Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فعاليات عديدة بحلبة البحرين إبتداء من هذا الشهر


Recommended Posts

فعاليات عديدة إبتداء من الشهر الحالي بسباقي السرعة والGT

نصف مليون دينار مدخول قاعات الضيافة بالحلبة

 

 

1-11-2004_s1-1.jpg

 

 

كتبت - شيرين بوشهري:

على الرغم أنه تفصلنا عن موعد سباق جائزة البحرين الكبرى القادم أكثر من ستة شهور إلا أنه تم الإعلان بالأمس عن نفاد تذاكر قاعات الضيافة في حلبة البحرين البالغ عددها ٤٢ قاعة يبلغ سعر الواحدة منها قرابة الـ ٩١ ألف دينار بحريني.

وأوضح مصدر مسئول في حلبة البحرين (للأيام الرياضي) أن القاعات الفخمة والتي تستوعب الواحدة منها ٥٣ شخصا قد بيعت تذاكرها كلها علما بأن قيمة القاعة الواحدة يبلغ ٥٥٨٨١ دينار ما يعني أن مجموع ما تحصلت عليه الحلبة حتى الان من وراء هذه القاعات يبلغ ٢٥٢٥٤ ألف دينار، وتقع هذه القاعات فوق المدرج الرئيسي في الحلبة الذي يطل على موقع إنطلاقة السائقين في السباق.

وأوضح المصدر أنه منذ تدشين عملية بيع تذاكر الحدث الرياضي الأكبر الذي تحتضنه البحرين في العاشر من شهر أكتوبر الماضي تم رصد تهافت كبير على شراء التذاكر، وكذلك شهد موقع حلبة البحرين إقبالا كبيرا خلال الفترة الماضية وحتى الآن، حيث بلغت عدد الزيارات للموقع ٠١ آلاف زيارة، حيث يمكن للراغبين في حضور الحدث شراء التذاكر من الموقع، إضافة لعدد من مراكز بيع التذاكر في مجمع السيف ومجمع الدانة إضافة لصالة القادمين في مطار البحرين الدولي، وقد تم استخدام ٠٤ بحرينيا للعمل ضمن فريق التسويق للحدث الكبير.

في مقابل ذلك مازالت حملة بيع تذاكر سباقي الـGT والF3 جارية، حيث ستحتضن الحلبة مهرجان الـ GT يومي ٥٢ و٦٢ نوفمبر الحالي والذي سيستضيف قرابة ٠٧ سيارة من مختلف الأنواع ومن شتى أرجاء العالم من ضمنها سيارة الفراري ٠٥٥ مارانيلو ومجموعة من البورشات وسيارات الكرايسلر فايبر واللامبورجيني ديابلو وغيرها.

أما سباق الF3 فستحتضن الحلبة جائزة البحرين السوبر والتي ستقام للمرة الأولى في تاريخ الشرق الأوسط وتعتبر هذه البطولة بمثابة محطة التأهيل الأخيرة للسواق المشاركين لاقتحام عالم الفورمولا واحد، وسيكون موعد إقامة البطولة في التاسع والعاشر من شهر ديسمبر القادم.

وكان مدير حلبة البحرين مارتن ويتكر أوضح أن هذا الحدث يتوقع له جذب أكثر من ٠٠٠٥ شخص من هواة رياضة السيارات.

إلى ذلك أكد المصدر المسئول بحلبة البحرين الدولية أن الحلبة الواقعة في منطقة الصخير والتي تكلف إنشاؤها قرابة ٠٥١ مليون دولار ستحتضن سباقات السرعة (الدرك) في الثامن عشر من شهر نوفمبر الحالي.

 

 

المصدر:جريدة الأيام

Edited by AL_Bahraini
Link to comment
Share on other sites

مشكور البحريني اخوي ما اتقصر او تاريخ 18 من ذي الشهر على ما اعتقد رابع العيد الدراق بصير في حلبه السباق من الساعه سبع المغرب الى الساعه 10 او 11 فليل او او العصر في نفس اليوم بكون الشوو ما السيايير او التذاكر على خمس دينار

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...