Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بدء محاكمة جمال البلوشي أكد أنه لم يهدف إلى أعمال تخريبية


faress

Recommended Posts

أخبار الخليج

كتبت ــ بروين نصرالله:

 

 

بدأت أمس محاكمة المتهم جمال البلوشي الذي أسندت إليه تهمة استيراد وحيازة وإحراز أربع بنادق كلاشنكوف ومسدس طاحون نصف آلي وكمية من الذخيرة أمام المحكمة الكبرى الجنائية، حيث تلا عليه رئيس المحكمة القاضي عبدالرحمن السيد لائحة الاتهام.

 

فأجاب بأنه مذنب عن تهمة حيازة الأسلحة لكنه أنكر أن يكون قد حازها بهدف القيام بأعمال تخريبية ضد الوطن وإنما اشتراها من تاجر سعودي قدم إلى البلد لأنها كانت رخيصة (لاحظ أن التهمة هي الإستيراد ، و الإعتراف يقول إنه إشتراها من تاجر سعودي قدم الى البلد) وقد أودعها لدى المتهم الخامس من دون أن يكون الأخير على علم بها فقد لفها في قطعة قماش وطلب منه حفظها لديه أمانة من دون أن يخبره بمحتواها. وشكا المتهم من الحبس الانفرادي الذي وضع فيه منذ أربعة أشهر وطالب بنقله من الحبس المذكور لأنه يعاني من آثار نفسية سيئة. حضر مع المتهم وكيله المحامي موسى البلوشي. الجدير بالذكر أنه تم القبض مؤخرا على خمسة أشخاص بتهمة انتمائهم إلى خلية إرهابية وحققت النيابة العامة معهم ثم أفرجت عن ثلاثة منهم لعدم كفاية الأدلة ضدهم وشكلت لائحة دعوى ضد أحدهم بينما أحيل المتهم الخامس إلى النيابة العسكرية.

Link to comment
Share on other sites

الاخ الناقد .........

 

انا قصد الراي هنا بمعنى انا من طرح الموضوع لابد ان هناك ما اثارة في هذا الموضوع و حرك الفضول لديه لكتابته في المنتدى لذا طلبت الراي ليتسنى لي ان اعقب على رايه وليس على كجرد خبر كتب من جريدة ........ وشكرا

Link to comment
Share on other sites

  • 2 months later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...