Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل كل بنت تكلم ولد قليلة ادب ..!

Recommended Posts

ارد وقولج يوم رديت وقلت اكيد قليلة ادب لئني جاوبت على سؤالها بنت تكلم صبي في المسن والمنتدى هل موضوع او رد في الموضوع يعتبر كلام ؟؟

يعني لو انا حطيت رد مشكوره على هذي الموضوع << هل هذي كلام

اهي قالت المسن والمنتدى شبهت المنتدى بلمسن قصدها السوالف في بروفايلات ورسائل الخاصه والردود الي فيها كلام ماله داعي والخ

واضن انج متفقه وياي في ذي الموضوع انه هذي يعتبر قلة ادب صح

وقلتي انتي بنفسج لئنه الريال يقدر يتصرف لو طلع بليل مثلن << فيعني بختصار شايل عيبه

اما بنسبه اخر جمله لا اكيد بعمم اذا جفت بليل اي بنت طالعه مثل مانجوف بنات طالعين ساعه 2 فليل رايحين البراده شارين بيبسي شنو تطلع يعني بنات طالعه فليل جينز وتيشيرت وحالتها حاله شنو بتطلع يعني دكتوره يايه من شغلها

واكا انتي قلتيها في ضروره القصوووووووى بس حتى لو ضروره قصوه على القل يكون وياها ريال ماضن صعبه ماضن مافي بيت في البحرين مافيه ريال او حتى صبي مراهق على القل <_<

:bahflag:

بس عندي سؤال من صجج تتذكرين مواضيعي الي كنت اكتبها قبل اصلن استغربت انه احد بيذكرني اذا انا نفسي نسيت اني مشارك في هذي المنتدى :whistle:

Edited by اسامة2

• Replies 22
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

طبعا اتذكرك و ما كنت اتناقش معاك لانك وااااايد تلف و تدور كالعاده .. لكن بنت الحداده عانت معاك مسكينه :ssm11:

اقولك نقاش في المنتده ..

تقولي الرد ما يعتبر سوالف ،، و شكرا على الموضوع ما يعتبر سوالف :de20: !!

احين من ياب طاري شكرا على الموضوع .. و غير جذي الشخص اللي ماعنده سالفه غير شكرا على الموضوع هاي بعد تعتبره آدمي ؟؟ بصراحه انه اعتبره رجل آلي .. متعب روحه و مشترك في المنتديات عشان يحط لي شكرا ؟!!!!

عيل وين رايك ؟ وين شخصيتك ؟

انه قلت نقاش و في بعد غير النقاش و اللي هني صاير عندنه في اكثر الاقسام ..

في شي اسمه دردشه يدشونه الاعضاء و يسولفون فيه

و في شي اسمه مواضيع خفيفه تلاقي منها في الديوانيه :

يعني مثلا واحد يحط سؤال : شنو احله مطعم اكلت منه ؟

اتييك وحده تقول : مطعم برير مثلا .

اييك اهو يرد و يقول : ممممم برير ؟ في وين ذي ؟

اتييك اهي تقول : في جد علي .

اهو : وين جد علي ماعرفها انه مال المحرق ؟

اهي : مممم في مدينه عيسى في شارع حيوي اسمه جد علي و كله مطاعم نفس الكازينو جذي .. صاير عند رامز و السوق الايراني تقريبا .. بس ماعرف ادلي اكثر اسأل اي احد يمكن يساعدك .. و المطعم طبعا اكلهم كله حلو.

اهو : اها اوكي ثانكس باجربه و بنجوف

هالقصه طبعا تعتبر سالفه بدون شك ، بس ولا واحد من الطرفين قلل احترام الثاني ..

و على فكره هالكلام اللي صاير بيني و بينك احين بعد هاي سوالف خلقها النقاش اللي كان بيننه

انه تعمدت احط محادثه عاديه بين اثنين .. مافيها اي شي ضروري .. لان يمكن حضرتك تقولي اهي مب مجبوره ترد عليه و سالفتهم مالها فايده ..

ف باقولك يا اخوي .. من الاساس اثنينهم مالهم معنى يشتركون في منتديات مختلطه اذا اهمه ما يبون يحتكون في بعض .. في واااايد منتديات تفصل بين الجنسين و بعد في منتديات تكون للبنات بس او للشباب بس .. ف الافضل انك تروح تشترك في واحد منهم و تفك روحك من هالسالفه كلها

شكرا على النقاش ،

اتمنه اجوف آرائك في مواضيع ثانيه ولو انها آراء معقّـده تخلو من التفهـّـم ع الاغلب

بس عموما فرصه سعيده

اول شي نص موضيع المنتدى ردودها شكر فقط

ثاني شي انا قلت انه المسن وردود الي مالها داعي مو رد نقاش عادي نفس ذي الموضوع لا قصدي اذا وحده تكلم واحد في رسائل الخاص وبروفايل او تتكلم في موضوع ماله شغل انها تتكلم فيه مثل جم عمر شنو اسمج و في وين بيتكم و شنو ايميلج هذي تعتبر قلة ادب << انتبهي جمعت << المهم اذا انا بايخ ولف ودور في نقاشي محد طقج على يدج وقالج ردي علي وناقشيني صح

وثاني شي انا ساكت عنج بس لئنج تحبين احمد حلمي :whistle: << لئني انا بعد احبه :ssm16:

Edited by اسامة2

الحمدلله مارديت عليك ولاتناقشت معاك...كان تلقاني للحين قاعد اشرح لك

ماقصرتي في شئ ياتونتي سفن..وانصح كل البنات انهم مايتناقشون مع اسامه ولا يكلمونه

خير شر ...

علشان ماتصيرون قليلات ادب

بل بل شفيكم عللى بعض

وبعدين يا اسامة لازم تحترم وجهة نظر عاشقة الاخوة قالت رايها فلا تتنرفز

thumbup.gifمن رايي قلة ادب اللي تضيف الشباب ع المسن حتى لو نيتهااو نيته صافية احسن شي تصك هالباب وترتاح

والمسن احسة خاص اكثر يعني حق سوالف وضحك وغشمرة وفضفضة فمالة داعي تدشين بمتاهه ماتعرفين شنو نهايتها يعني البنت تبي تاخذ راحتها وتسولف مع بنت عكس لما تكون مع صبي عن شنو بيسولفون مثلا !!!! حتى لو كانت سوالفهم عادية ورسمية شلونج شخبارج ليش مادشيتي المنتدى وجذي خلاص حذفية وكلمية في المنتدى ع الدردشة جدام الكل

لأنة يمكن تبتدي مع الايام شوي شوي شوي تصير علاقتهم قوية ومن غير ماتدري تخلية يعرف كل شي عنها وتبتدي ترتاح لة ويرتاح لها و ياما فضايح وتهديدات صارت بدايتها هلووون طبعا حتى لو كانت علاقتهم رسمية كلش بس شي مالة داعي انج تضيفين شباب لأنة بعض البنات عبالهم تخلف ويزعم متطورين انهم يضيفون شباب ياااة الا مسن شدعوة بيجوفني ع الكيمرا !!! ومايندرى يمكن عقب تتطور العلاقة وتصير ع الكيمرا وكفاية القصص اللي نسمعها كلها بدت بحسن نية وطيبة

اما المنتدى شي عادي لأنة بيكون الكلام جدام الكل ومافي اسرار او شي خاص المنتدى بيكون للكل

Edited by اسيـــرة الاحزان

هههههههههههه اكيد قليلة ادب و في كلمه ثانيه يعرفونها الشباب مايحتاي اقولها

لتعبين روحج اقولج من احين الي تكلم شباب في عين الشباب بنت لها سوابق يعني حالها من حال بنات الفنادق سوائن كانت محترمه او لا اهو الي يفهمه اهي كلمة صبي او لا

لتخافين بتجوفين ردود غير تقول لا عادي مافي مشكله بس اقولج هذي كلام لو كفو خليه يتزوج وحده تكلم واحد غيره واذا سوها تأكدي اذا مكتوب ذكر في بطاقته

ومشكوره على الموضوع

اخوي الي فوق لا تجمع

سؤال واحد ليش ماحطيتي خط تحت المسن

اقري الموضوع مره ثانيه

هَل كُل بِنت تِكلمْ شآب قَلِيلة أدب ؟! ~

وأقصد بآلشآب" يعني شآب مآتعرفه ولآ يقرب لهآ ~

وخصوصآ اذا كآن الكلآم بينهم عآدي وفي المسن او بالمنتدى ~

انا يوم قلت اكيد قليلة ادب يوم تكلمه في المسن طبعن ماضن انه في داعي بنت تكلم صبي في المسن بعيد عن عيون الناس اهي حتى لو كانت محترمه بتحيط روحها بشبهات صح كلامي او لا

منتدى اذا كان موضوع ناقش جذي او موضوع عادي ورد عليه كان عادي مومشكله

لكن في بعض الردود الي فيها مشكله وفيها قلة ادب

ثالث شي اي ريال شايل عيبه مو يروح يطيح في الحرام ويقول شايل عيبه لا لكن شايل عيبه في اشياء ثانيه مثل رد البيت متأخر لشغل او ظروف ثانيه مافيها مشكله بنسبه للرجل لكن حلو تجوفين وحده راده ساعه 2 فليل بروحها وتقولج وله كان عندي شغل

واخيرن ارجع اكرر الموضوع كان عن بنت تكلم شخص ماتعرفه في المسن ومنتدى << المسن قبل المنتدى مو موضوع في المنتدى :ssm7:

ارد وقولج يوم رديت وقلت اكيد قليلة ادب لئني جاوبت على سؤالها بنت تكلم صبي في المسن والمنتدى هل موضوع او رد في الموضوع يعتبر كلام ؟؟

يعني لو انا حطيت رد مشكوره على هذي الموضوع << هل هذي كلام

اهي قالت المسن والمنتدى شبهت المنتدى بلمسن قصدها السوالف في بروفايلات ورسائل الخاصه والردود الي فيها كلام ماله داعي والخ

واضن انج متفقه وياي في ذي الموضوع انه هذي يعتبر قلة ادب صح

وقلتي انتي بنفسج لئنه الريال يقدر يتصرف لو طلع بليل مثلن << فيعني بختصار شايل عيبه

اما بنسبه اخر جمله لا اكيد بعمم اذا جفت بليل اي بنت طالعه مثل مانجوف بنات طالعين ساعه 2 فليل رايحين البراده شارين بيبسي شنو تطلع يعني بنات طالعه فليل جينز وتيشيرت وحالتها حاله شنو بتطلع يعني دكتوره يايه من شغلها

واكا انتي قلتيها في ضروره القصوووووووى بس حتى لو ضروره قصوه على القل يكون وياها ريال ماضن صعبه ماضن مافي بيت في البحرين مافيه ريال او حتى صبي مراهق على القل <_<

:bahflag:

بس عندي سؤال من صجج تتذكرين مواضيعي الي كنت اكتبها قبل اصلن استغربت انه احد بيذكرني اذا انا نفسي نسيت اني مشارك في هذي المنتدى :whistle:

اول شي نص موضيع المنتدى ردودها شكر فقط

ثاني شي انا قلت انه المسن وردود الي مالها داعي مو رد نقاش عادي نفس ذي الموضوع لا قصدي اذا وحده تكلم واحد في رسائل الخاص وبروفايل او تتكلم في موضوع ماله شغل انها تتكلم فيه مثل جم عمر شنو اسمج و في وين بيتكم و شنو ايميلج هذي تعتبر قلة ادب << انتبهي جمعت << المهم اذا انا بايخ ولف ودور في نقاشي محد طقج على يدج وقالج ردي علي وناقشيني صح

وثاني شي انا ساكت عنج بس لئنج تحبين احمد حلمي :whistle: << لئني انا بعد احبه :ssm16:

هههههههههههههههههههه

كفو انت من وين من سعوديه ههههههههه

يسلمو ع المرور الرائع و المميز

تحياتي

تحياتي

قللللللليللللللللللة ادببببب ونننصصصص

تحياتي

قلية ادب اكييد

شهالبنت الي تسمح الى روحها تكلم شخص غريب؟؟!!

شنو! هالحياة !!

الله يهدييهم

تحياتي