Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يرعاه رئيس الوزراء 600 عارض يشاركون في معرض الجواهر العربية 26 الجاري


sedef avci

Recommended Posts

كتبت: زهرة الحمدان

 

تزدان قاعات مركز البحرين الدولي للمعارض بأروع الأحجار الكريمة والمجوهرات واحدث الساعات لمصممين عالميين في (معرض الجواهر العربية 2010) الذي تستضيفه مملكة البحرين للعام الثامن عشر على التوالي تحت رعاية صاحب السمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، في الفترة من 26 الى 30 أكتوبر الجاري بحضور ومشاركة 600 عارض من اكبر بيوت الخبرة العالمية من 30 دولة الى جانب المشاركة المتميزة لعدد من رواد ومصممي المجوهرات واللؤلؤ والذهب البحرينيين والخليجيين.

وتشارك الاجنحة الوطنية للدول الرائدة والمصدرة والمنتجة للمجوهرات والساعات على مساحة 18 ألف متر مربع مع حضور لافت لأكبر مصنعي وتجار منطقة الشرق الأوسط الذين يعرضون أشهر الماركات العالمية مثل أوديمرز، بيجيه، كارتييه، شوبا رد، هاري وينستون، هابلوت وباتيك فيليب وبياجيه وغيرها الكثير. كما سيضم المعرض أجنحة دولية من البرازيل، اليونان، هونج كونج، الهند، ميانمار، تايلاند وتركيا؛ بالإضافة إلى مشاركة قوية وغير مسبوقة من لبنان ودول مجلس التعاون الخليجي، مما يسهم في تكامل عناصر هذا المعرض.

ومن ضمن المشاركين رواد عارضي المجوهرات في البحرين مثل مركز البحرين للمجوهرات، مجوهرات آسيا، لآلئ المحمود، مجوهرات الزين ومجوهرات دفجي والتي ستُحضر معها مجموعات مذهلة من ماركات عالمية.

بالإضافة الى عرض التصاميم المميزة والإبداعية لمصنعي المجوهرات المحليين في قسم مخصص للمجوهرات البحرينية، بالتنسيق مع (تمكين).

وسيتاح للعديد من الشركات العارضة مجدداً التواجد الحصري في معرض الجواهر العربية في الشرق الأوسط، وستقدم للزوار الذين من المتوقع ان يصل عددهم إلى 40,000 زائر عرضا فريدا لما تحفل به السوق العالمية من تصاميم نادرة.

يذكر ان معرض عام 2009، زاره ما يزيد على 39,000 زائر، جاء 23% منهم من أكبر سوق للمجوهرات بالمملكة العربية السعودية، وبدعم مميز أيضا قدموا من الكويت، قطر، عُمان، الإمارات العربية المتحدة، وغيرها من الدول المجاورة. ويتابع المعرض ذو الجودة العالية والزبائن المتحمسين مسيرته، ليعكس شغف المنطقة بمجوهرات متقنة الصنع، حيث نجح هذا المعرض في إيجاد واحد من أعظم الأسواق العالمية الحيوية، جوائز الشرق الأوسط السادسة للساعات والمجوهرات والأقلام . مما سيزيد من أهمية منطقة الشرق الأوسط النجاح الذي حققه تقديم جوائز الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات والأقلام على هامش معرض المجوهرات العربية وذلك في 23 أكتوبر القادم.

وبرعاية (إم.بي.بي أريبيا)، فإن هذه الجوائز ستكون نتيجة تصويت من قبل الجمهور عبر الانترنت واختيار لجنة تحكيم من خبراء ومقتنين ومولعين بجمع الساعات والمجوهرات والأقلام ممن ليست لديهم علاقة مباشرة بالاقتصاد والصناعة.

سيكون هذا الحفل الكبير حدثا مرصعا بالنجوم لحاملي الدعوات الخاصة من كبار الشخصيات من الأسرة الحاكمة والمشاهير وكبار الشخصيات في المجتمع وكبار المسئولين، والشخصيات الراقية، ومختصين كبارا يمثلون الصناعة الدولية والإقليمية للساعات، المجوهرات والأقلام.

سيفتح معرض الجواهر العربية ابوابه من الساعة الرابعة عصرا حتى العاشرة مساءً من يوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر إلى يوم الجمعة الموافق 29 أكتوبر. فيما سوف يفتح المعرض في يوم السبت الموافق 30 أكتوبر من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً ثم من الرابعة حتى العاشرة مساءً.

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...