Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Chevrolet Corvette ZR1 2009 vs Nissan GT-R 2009


Recommended Posts

nissan.jpgchevrolet_logo.jpg

 

09.comparo.gt.r.vs.zr1.group.2.500.jpg

 

 

09.comparo.gt.r.vs.zr1.group.6.500.jpg

 

 

josh.zr1.500.jpg

 

 

09.comparo.gt.r.vs.zr1.group.1.500.jpg

 

 

corvette.gtr.gas.500.jpg

 

 

 

 

 

 

Chevrolet Corvette ZR1 2009

 

chevrolet_logo.jpg

 

 

سيارة سبور نموذجية تتمتع بالكثير من المزايا الجديدة التى تجعلها مهوى قلوب الشباب. تقدمها "شيفروليه" كموديل للعام 2008 بتغييرات وتعديلات طالت كل شىء حتى غدت "كورفيت" الجديدة سيارة رياضية لا تقبل التنازلات ولا مكان فيها لانصاف الحلول وتكافىء مقتنيها باداء لا يشوبه عيب ومستوى راحة عظيم. من الخارج تباهى "كورفيت" بتصميم مثير وبخطوط انسيابية واضحة ما يجعلها اعظم سيارات "كورفيت" انسيابية حتى الان. وتاتى بطرازين كوبيه وكشف بنية هيكلية تقوم على عمود فقرى مكون من سكة فولازية مشكلة بضغط السوائل وتتميز بسقف لين يعمل كهربائيا او سقف لين يفتح ويتغلق يدويا بسهولة تامة. ويتوفر للطرازين جنوط بتصميم جديد ببرامق منفصلة وهو تصميم سبق تقديمه فى الاصدارالمحدود للسيارة الرسمية المستخدمة مع سباقات انديانا بوليس. ومن الداخل حصلت "كورفيت" على تصميم جديد مستوحى من تراث المقصورة المزدوجة المعروف لدى هذه الماركة فهو منفذ بمواد عالية الجودة وبمهارة مصنعية وحرفية رفيعة تؤكد الطابع العالى المستوى الذى يعزز متعة القيادة فتابلوه العدادات وبطانة الابواب مغطاة بزينة من مادة رغوية تبدو كانها غلاف جلدى وهى مادة ذات مظهر جميل ودافىء تمتاز بعمرها الذى يمتد ضعف عمر المواد العادية. وما يعزز الاحساس بالقيمة العالية داخل السيارة مجموعة واسعة من التجهيزات منها تابلوه وبطانة ابواب ومقاعد جلد لونين والوان خاصة جميلة "لينين"و"سينا" ومساند اذرع مبطنة فى الابواب واسم "كورفيت" منقوش على التابلوة جهة الراكب الامامى وعلمان متصالبان مطرزان على مساند الراس ولوحة زينة فى وسط التابلوة الاوسطمع اطارات محيطة لماعة لمقبض ناقل الحركة ولحاملات الاكواب واضافة الى ذلك تاتى طرازات "كورفيت" مزودة بتجهيزات اساسية كانت سابقا اختيارية مثل نظام "آون ستار" ملاحى بمزايا جديدة وراديو ستالايت xm ومرىة داخلية ذاتية التعتيم مع بوصلة ومأخذ فيش لسماعات الرأس لكل انظمة الراديو عدا انظمة الملاحة. وطالت التحسينات القوة الدافعة حيث زودت السيارة بمحرك جديد بثمانى اسطوانات اصبح بسعة اكبر وقوة اعظم من السابق فهو بسعة 6.2 ليترات ذو حجم صغير اساسى فى الطرازين يولد قوة 430 حصانا مع نظام الشكمان الاساسى ولكنه مع نظام الشكمان ثنائى الوضع الجديد ترتفع قوته الى 436 حصانا مع ناقل آلى بست سرعات مع امكانية تنقيله يدويا. اما الموديل (z06 ) فيتوفر مع محرك اكبر واقوى وهو بسعة 7 ليترات بثمانى اسطوانات وبقوة هائلة تصل الى 505 احصنة مع ناقل يدوى بست سرعات

 

 

09.chevrolet.corvette.zr1.act.f34.3.500.jpg

 

 

09.chevrolet.corvette.zr1.act.r34.1.500.jpg

 

 

09.chevrolet.corvette.zr1.burn.3.500.jpg

 

 

09.chevrolet.corvette.zr1.f34.1.500.jpg

 

 

09.chevrolet.corvette.zr1.eng.500.jpg

 

 

09.chevrolet.corvette.zr1.det.eng.2.500.jpg

 

 

09.chevrolet.corvette.zr1.act.prf.500.jpg

 

 

09.chevrolet.corvette.zr1.whl.500.jpg

 

 

09.chevrolet.corvette.zr1.dyno.2.500.jpg

 

 

09.chevrolet.corvette.zr1.dyno.1.500.jpg

 

 

 

 

//

 

 

 

 

//

 

 

يتبع

 

 

 

//

 

 

 

//

Link to comment
Share on other sites

09.chevrolet.corvette.zr1.dyno.1.500.jpg

 

 

09.chevrolet.corvette.zr1.seat.500.jpg

 

 

09.chevrolet.corvette.zr1.steering.500.jpg

 

 

09.chevrolet.corvette.zr1.act.f34.1.500.jpg

 

 

 

 

 

Nissan GT-R 2009

 

nissan.jpg

 

 

 

 

لم تكن مهمة مهندسى نيسان سهله على صعيد تطوير هيكل طراز "جى.تى" واختيار أفضل المكونات لتامين أقصى أداء رياضى ممكن من دون التضحية بعوامل السلامة والراحة ولا بسهولة القيادة اليومية ومن دون التأثير سلبا على سعر المبيع وبهدف خفض الوزن الاجمالى جرى استخدام مادتى الالومنيوم وألياف الكربون على مستوى العديد من مكونات الهيكل وجسم السيارة لكن النتيجة لم تكن باهرة وتعتبر قياسات نيسان "جى.تى-آر" غير محدودة وتبرز الواجهة الأمامية القوية مع رفايف منتفخة ومصابيح رئيسة من الحجم الكبير وفتحات التهوئة الصغيرة التى تزين غطاء المحرك المصنوع من الالومنيوم ويلعب الجناح الخلفى الثابت دورا مهما فى تعزيز الثابت العام لطراز "جى.تى-آر" إلى جانب الشفرات الجانبية وعواكس الهواء الأمامية والخلفية بطبيعة الحال. وساهمت القياسات الكبيرة لنيسان "جى.تى-آر" فى تفعيل الرحابة اخل المقصورة إلى جانب تحسين سعة صندوق التحميل التى تبلغ 305 ليترات وجرى اعتماد أربع مقاعد (2+2) مفصولة بكونسول وسطى طويل ومن ضمن المميزات مفتاح احمر اللون لتشغيل المحرك وتم وضع ثلاثة مفاتيح تحكم بوضعية القيادة المريحة والعادية و "آر" وهى اختصار لكلمة "رايس" اى سباق بحيث يختار السائق البرمجة المناسبة كل من ماصات الصدمات وسرعة التعشيق وسرعه تدخل نظام التحكم بالثبات

 

 

09.nissan.gtr.act.f34.1.500.jpg

 

 

09.nissan.gtr.act.r34.500.jpg

 

 

09.nissan.gtr.f34.1.500.jpg

 

 

09.nissan.gtr.r34.500.jpg

 

 

09.nissan.gtr.prf.500.jpg

 

 

09.nissan.gtr.eng.500.jpg

 

 

09.nissan.gtr.int.500.jpg

 

 

09.nissan.gtr.det.1.500.jpg

 

 

09.nissan.gtr.exh.500.jpg

 

 

09.nissan.gtr.whl.500.jpg

 

 

09.nissan.gtr.det.2.500.jpg

 

 

09.nissan.gtr.det.3.500.jpg

 

 

 

shiny01.gif

 

يتبـــــــع ..

Link to comment
Share on other sites

09.nissan.gtr.dyno.1.500.jpg

 

 

09.nissan.gtr.bdg.500.jpg

 

 

 

 

 

----------------------------------------------

 

 

09.comparo.gt.r.vs.zr1.group.3.500.jpg

 

 

09.comparo.gt.r.vs.zr1.group.4.500.jpg

 

 

gtr.zr1.dynochart.500.jpg

 

 

09.comparo.gt.r.vs.zr1.group.1.500.jpg

 

و الفـآئز من بين السيآرتين هــو :: 2009 Chevrolet Corvette ZR1

 

 

 

 

**** brows.gifbrows.gif

 

 

منقول

 

 

msn-wink.gifmsn-wink.gif

 

//

 

 

//

Edited by frashaa
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...