Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الامير نايف بن عبد العزيز يؤكد وقوف المملكة

alwahaj2008

Recommended Posts

• Replies 28
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

لا ارجوووكم خفنااا

بلييييز لا ما نقدر !!!

اقووول روح طوول ثووبك شوي وعن التطفل انتو بكبركم غجر شتدخلون نفسكم فييه

حلو مشاكلككم اول وبعدين حلو مشاكل غييركم

ههههههههههههههههه

ههههههه تضحك علي خيبتك والله مو زين لك لو امرت السعودية بالتدخل في البحرين ضمن اتفاقية الدفاع المشترك

بين دول مجلس التعاون الخليجي

السعودية لها صولات وجولات مع ايران والعملاء التابعين لها

بعض الجرائم التي قامت بها ايران ومن عاونها في منطقة الخليج

طائرة ايرانية من نوع F-4 التي اسقطتها القوات الجوية السعودية فوق الخليج عام1984

كان الحريري في مجلس الملك فهد حين أبلغ الأخير بحصيلة اشتباك بين الطائرات السعودية وطائرات ايرانية خرقت الأجواء وقال:

«ذات يوم وخلال الحرب العراقية - الايرانية خرقت طائرات ايرانية الأجواء السعودية فتصدت لها الطائرات السعودية والدفاعات الأرضية فتم إسقاط طائرتين ايرانيتين واصابة ثالثة. كنا مع الملك فهد حين أبلغ بالحادث.

وبعدها بعامين باامر من الخميني مظاهرات انتقامية في مكة

تحريض الخميني الهالك للحجاج الإيرانيين بعمل مظاهرات حرستها قوات الحرس الثوري في مكة المكرمة بحجة التنديد بأمريكا بالسكاكين وجميع أنواع الأسلحة البيضاء أين في حرم الله الآمن !!!! في شهر الله الحرام 6/12/1407هـ

نعم لقد نددوا بالأمريكان - الشيطان الأكبر- وقتلوا العشرات من الناس ومن الجنود ومثلوا بالجثث وعلقوها في أعمدة النور...

اقسى من الحديد

والعبرة لمن يعتبر

وبعدها لم تتب ايران ومن عاونها في المنطقة خلية تسمي نفسها حزب الله الكويتي تدخل المتفجرات الي بيت الله الحرام بمكة

صور جنود الخميني الخونــــة من العرب الموالين لإيران ولا يسمونهم شهداء

وقد اخذوا جزائهم اوئك الخونه في مدينة الدمام بجعل رؤوسهم تتطاير فوق بعض

اتباعاً لقول الله تعالي

إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (33) سورة المائدة

واخر شئ الحوثيين بااوامر من ايران وتمويل منها

الدخول للأراضي السعودية والعثي فساداً في اليمن

الرد كان علي ارض الواقع

وهذا جزاء من تسول له نفسة الاعتداء علي ارض الحرمين

[/center]

ههههههههههه أنا حاب أعلق على كلام الوهاج واخذت مقطع صغير من كلامه وهو (السعودية لها صولات وجولات مع ايران والعملاء التابعين لها ) انا بصراحه يالوهاج ما حبيت الكلام منك لو السعوديه صارت بينها وبين ايران صولات وجولات باقولها الك بالمصري يبئ انتهينا وعلى فكره انا وانت من ديره وحده بس ايران خلاص تطورت والسعوديه مثل ماهي مئات السنين والحال كما هو نفر رز ونفخ كرش ايران خلاص وصلت القمر وحنا خلينا على ناقتي ياناقتي

Edited by الصقر الذهبي

ههههههههههه أنا حاب أعلق على كلام الوهاج واخذت مقطع صغير من كلامه وهو (السعودية لها صولات وجولات مع ايران والعملاء التابعين لها ) انا بصراحه يالوهاج ما حبيت الكلام منك لو السعوديه صارت بينها وبين ايران صولات وجولات باقولها الك بالمصري يبئ انتهينا وعلى فكره انا وانت من ديره وحده بس ايران خلاص تطورت والسعوديه مثل ماهي مئات السنين والحال كما هو نفر رز ونفخ كرش ايران خلاص وصلت القمر وحنا خلينا على ناقتي ياناقتي

أقول نسيت يوم إيران دست جنودهم في مكة و لا نسيت من أول عربي وصل القمر

يعني بتفاشر علي بخصوص الطيارة اللي تطلع من البحر مالت إيران هذي بجراخيه طيح

عــزيزي ان كـــانت ايران تطورت على كــلامك ولها مالها وعليها ماعليها

انـا

وجميع مواطنين المملكـة ان كنـا سنحارب يومـا فيكفينـا اننا نحارب لتلك الراية لااله الا الله محمد رسول الله

كما كـان محمد صلى الله عليه وسلم والخلفــاء الراشدين رضــى الله عنهـــم يحاربون لها

نحن نستمد قوتنـا

من عقيدتنـــا

وتلك اقوى القوى

وسنحارب لااجل من رفعوا تلك الراية حكــامنـا حفظهم الله تعالى وسدد خطاهم يارب

وبالنسبة للقوة العسكرية السعــوديـــة تمتلك اقوى قوه جوية في العرب وميزان الحرب تغير الان ليس بالعدد

امريكـا كيف كانت تنتصر على من هم في الارض بالملايين كما العراق وافغانستان اكيد بالسيطره على الجو

وكما ظهر في الحرب الاخيرة مع المتمردين الحوثيين كيف انهم انهزموا وولوا في اسابيع والحرب هذه كانت قريبة ليست من سنوات واليمن لم تستطيع التخلص من الخطر الحوثي لسنوات

الجيش السعودي يوم كان ضعيف كـان اول من دخل الكويت وهزم الدفاعات العراقية التف بها من الغرب والجنوب فدخل الجيش السعودي من تبوك ومن الخفجي

السعودية مازالت تطور في اسلحتها واكبر دليل قلق الكونغرس الامريكي من الهيمنة السعودية وخوفا على اسرائيل

منقول من صحيفة الشرق الاوسط اللندنية

ربطت صحيفة "ديلي تلجراف" البريطانية بين صفقة الأسلحة الأمريكية للسعودية بقيمة 60 مليار دولار، وانتخابات التجديد النصفي للكونجرس الأمريكي، معتبرة أن الصفقة ستؤثر في هذه الانتخابات.

وقالت الصحيفة إن صفقة الأسلحة تعد انقلاباً لصالح الإدارة الديمقراطية للرئيس الأمريكي باراك أوباما، إذ يواجه الديموقراطيون ضغوطاً في انتخابات التجديد النصفي أحد أسبابها زيادة معدلات البطالة في الولايات المتحدة.

ومن هنا أصبحت الصفقة السعودية مفيدة في مواجهة أزمة البطالة، حيث تضمن تشغيل مصانع الأسلحة الأمريكية في 44 ولاية من الولايات المتحدة، كما تسهم الصفقة في حماية 77 ألف وظيفة كانت مهددة بالتوقف.

وتشمل الصفقة 84 طائرة جديدة من مقاتلات "إف 15" وتحديث 70 طائرة أخرى، وشراء ثلاثة أنواع من المروحيات، وهي 70 طائرة من طراز "أباتشي" و72 طائرة من طراز "بلاك هوك" و36 طائرة من طراز "ليتل بيردس".

وستبلغ وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" الكونغرس الأمريكي بالصفقة، حيث يمكن للنواب إجراء تعديلات عليها بل ويمكن رفضها تماما، لكن الصحيفة لا تستبعد تمرير الصفقة.

عمومـا اسئل من الله تعالى ان يبعد عنا وعنكم ساعة السوء وان يحفظ حكامنـا بالخليج وان يمن علينـا بنعمة الامن والاستقرار يارب