Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هذه هذه احدى الوثائق التي ضبطت عندهم

دمي خليفي

Recommended Posts

• Replies 34
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

عاشوووووووو السنه غصبن علي الروافض المجوس

السنه اهم مستقبل البحرين وازدهارها وبسواعد رجالها ونسائها الشرفاء

سنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيه البحرين سنـــــــــــــــــــــــيه :bahflag:

كفو ولله سنيه البحرين سنيه ولي مو عاجبه يروح ايران

عاشت البحرين وآل خليفه الكرام

عاش الوطن عاش الوطن بأهله الكرام

عاشت البحرين حرة مستقله :bahflag:

تسلمين والله اختي دمي خليفي ..

++

ما نقول لهم الا عشم ابليس في الجنة ينفذون بند واحد من بنود وثيقتهم و خل وثائقهم يبلونها و يشربونا مايها ..

البحرين ستظل خليفية .. إلى الأبد إن شاء الله

عاشت البحرين .. عاش حمد .. عاش عاش عاش

اقول ليش ما تخلي الورقه رسميه من الاوقاف الجعفريه

جذي تكون موثقه

للعلم فقط ان زواج المتعه فيه شروط كثيره

ويكون فيه الشيخ موجود أو يكون بالعرف بأن يكون الله هو الشاهد حتى في الزواج العادي الله يكون الشاهد على هذا الزواج

اعتقد موضوع المتعه في الدوار وهالهلوسات اللي تخلونها مكشوفه من خليتون الملابس الداخليه لانكم مكشوفين

اما على هذي الورقه في 5 دقايق تستوي ويمكن اقل تبي اسويلك ورقه مثلها واصورها واكتب ديوانيه ابو محمد لاو اجيب لك ختم رسمي بعد

مو ورقه ما لها شي ولا هي ملونه حتى

رحم الله والديك حب البحريني للبحريني ما تجي انت واشكالك تقص عالناس بورقه من برتر بيت وتصورها ومستانس

من سنين وبنين الشيعه يحبون السنه والسنه يحبون الشيعه في البحرين

ولا بيفترقون ... لو تجيب المستندات الرسميه (هذا الكلام يوجه لكاتب الموضوع) وين دليلك .. واذا قلت لي المسؤولين اقولك فضحتهم

بالك الله فيك جيب كل اللي يقولونه مسؤولينهم عشان تنفضحون اكثر

ما تجي انت في اخر الزمن وتقولي الطائفتين الكريمتين ما يحبون بعض او يكرهون بعض

ولا تقول موضوع تسامح ما تسامح ... انا اقولك كل ما في الموضوع هو ان الناس تبي حقها اذا ما تقدر تعطي الناس حقها قول ما اقدر واستقبل

مو تسوي روحك رامبو وتقتل الناس بدون حق

على الاقل رامبو في الافلام يقتل ناس مسلحه

اقول ليش ما تخلي الورقه رسميه من الاوقاف الجعفريه

جذي تكون موثقه

للعلم فقط ان زواج المتعه فيه شروط كثيره

ويكون فيه الشيخ موجود أو يكون بالعرف بأن يكون الله هو الشاهد حتى في الزواج العادي الله يكون الشاهد على هذا الزواج

اعتقد موضوع المتعه في الدوار وهالهلوسات اللي تخلونها مكشوفه من خليتون الملابس الداخليه لانكم مكشوفين

اما على هذي الورقه في 5 دقايق تستوي ويمكن اقل تبي اسويلك ورقه مثلها واصورها واكتب ديوانيه ابو محمد لاو اجيب لك ختم رسمي بعد

مو ورقه ما لها شي ولا هي ملونه حتى

رحم الله والديك حب البحريني للبحريني ما تجي انت واشكالك تقص عالناس بورقه من برتر بيت وتصورها ومستانس

من سنين وبنين الشيعه يحبون السنه والسنه يحبون الشيعه في البحرين

ولا بيفترقون ... لو تجيب المستندات الرسميه (هذا الكلام يوجه لكاتب الموضوع) وين دليلك .. واذا قلت لي المسؤولين اقولك فضحتهم

بالك الله فيك جيب كل اللي يقولونه مسؤولينهم عشان تنفضحون اكثر

ما تجي انت في اخر الزمن وتقولي الطائفتين الكريمتين ما يحبون بعض او يكرهون بعض

ولا تقول موضوع تسامح ما تسامح ... انا اقولك كل ما في الموضوع هو ان الناس تبي حقها اذا ما تقدر تعطي الناس حقها قول ما اقدر واستقبل

مو تسوي روحك رامبو وتقتل الناس بدون حق

على الاقل رامبو في الافلام يقتل ناس مسلحه

كلامك كله من الحره ما ألووومك خلاص ربعك راحوو بل الباي باي اي ألطم

وتبي دليل لا ضحكتني وايد انتو من وين لكم دليل علشان تبي دليل ملينا انحط لك ولاشكالك الشيعه هني الدليل وينحاشون مثل ربعك اللي بل الدوار ما انحاشو بس كلام دليل ودليل واذا يبنا الدليل هذا ويه الضيف

اقول روح ألطم واكل تربه وانجعم

واذا تبي دليل اقعد بل المنتدي وصير ريال وجابه لا تنحاش ونحط لك دليل

على عيني وراسي أهل الكويت

وبان موقفه ورفضهم للظلم

يا اخي الكريم نكنيمك وطني الكويت

اذا عندك مشكله مع الشيعه واجههم في بلادك ولا شيعه بلادك غير شيعه البحرين

يعني يبي يفهمني ان الشيعه جايين من القمر وان ما لهم حقوق

اخوي انت ما تعترف انهم بحرينيين وتقول يهود

باين ان بوصلتك خربانه روح اقرب مصلح ساعات تصلحها اسرائيل في الشمال الغربي من الكويت و جهت الجنوب

انا اعطيك اياها من الاخر ... خلي حكومه البحرين تقولها بالفم المليان هذلين الشيعه في البحرين ايرانيين وشوف شنو يصير فيها

اذا انت تقدر الحكومه اللي تساندها ما تقدر لانها راح يدخلون مسائلات قانونيه من فوق وما يحتاج اقول من فوق

هنالك فئه كبير من المعارضه في البحرين من الشعيه وهذه الفئه بحرينيين اصليين

وغصباً عليك اصليين ابوتنا واجدادنا واحنا اندفنا في هذي التراب

اما انت تجي تشكك في ولائني لهذي الارض ما اسمح لك ... ولا حتى اسمح للحكومه اللي انت تدعمها

على العموم شكراً على ردك على مشاركتي وما اثبتته الا انتك ما عندك كلام ولا شي

الا انك حتى داخل منتدى مو مستعد حق النقاش

عندك شي واحد ووحديد تبي توصله ان الشيعه ذلين مو مسلمين هم يهود .. موافق تدري ان في 37 يهودي محسوبين على الجنسيه البحرينيه والشيخ حمد راح لهم لندن

يراضيهم يبيهم يرجعون البلد بعد ما شافو ان الاوضاع الامنيه في ذاك الوقت غير مستقره

لا ووحده من المجنسين صارت سفيره للبحرين في اسرائيل خوش سفيره هذي

على عيني وراسي أهل الكويت

وبان موقفه ورفضهم للظلم

يا اخي الكريم نكنيمك وطني الكويت

اذا عندك مشكله مع الشيعه واجههم في بلادك ولا شيعه بلادك غير شيعه البحرين

يعني يبي يفهمني ان الشيعه جايين من القمر وان ما لهم حقوق

اخوي انت ما تعترف انهم بحرينيين وتقول يهود

باين ان بوصلتك خربانه روح اقرب مصلح ساعات تصلحها اسرائيل في الشمال الغربي من الكويت و جهت الجنوب

انا اعطيك اياها من الاخر ... خلي حكومه البحرين تقولها بالفم المليان هذلين الشيعه في البحرين ايرانيين وشوف شنو يصير فيها

اذا انت تقدر الحكومه اللي تساندها ما تقدر لانها راح يدخلون مسائلات قانونيه من فوق وما يحتاج اقول من فوق

هنالك فئه كبير من المعارضه في البحرين من الشعيه وهذه الفئه بحرينيين اصليين

وغصباً عليك اصليين ابوتنا واجدادنا واحنا اندفنا في هذي التراب

اما انت تجي تشكك في ولائني لهذي الارض ما اسمح لك ... ولا حتى اسمح للحكومه اللي انت تدعمها

على العموم شكراً على ردك على مشاركتي وما اثبتته الا انتك ما عندك كلام ولا شي

الا انك حتى داخل منتدى مو مستعد حق النقاش

عندك شي واحد ووحديد تبي توصله ان الشيعه ذلين مو مسلمين هم يهود .. موافق تدري ان في 37 يهودي محسوبين على الجنسيه البحرينيه والشيخ حمد راح لهم لندن

يراضيهم يبيهم يرجعون البلد بعد ما شافو ان الاوضاع الامنيه في ذاك الوقت غير مستقره

لا ووحده من المجنسين صارت سفيره للبحرين في اسرائيل خوش سفيره هذي

[/quo

شوف الشيعه اللي بل الكويت نفس الشيعه اللي بل البحرين وله انت شيعي غير من الهند عن التفلسف الزايد واللي بل الكويت ترى مكشوفين وامتدادهم واحد وولائهم واحد للمرجعيه اخاف بس انت ولائك لتاج راسك شيوخ البحرين ما اعتقد لا اتقص علي

لا حبيبي بوصلتي كويتيه خليجه عربيه ومو مثلك شيعيه ايرانيه مرجعيه حتي النخاع

اعتقد يا انت نايم يا مخك فيوزاته احترقت .اي انا اقولها لك اكثر الشيعه اليي بل البحرين وعندنا بل الكويت ولائهم لايران وانا اتحداك اذا واحد من مرجعياتك واللي صار اكبر دليل يقولون بيقولون انتو تابعين لنا وسوو جذي وسوو جذي انت مثل البهيمه بتقول سمعا وطاعه لهم مو لحكامك شيوخ البحرين اللي علموك وكليت من خيرها والحين طلع ألسانك ونكرت الجميل

واتقول انه انت ولدت وشيعي وغصبن علي ليش عصبن علي انت اصلا نكرت الجميل واكثر الشيعه اللي سوو هل المضاهرات شيعه لا تنكر لانك واحد منهم نكرت وقاعد اتهجم علي ولاة نعمتك اللي ما قصرو وياك وبلسانك قلتها شوف شنسوي فيهم اذا قالو الشيعه ايرانيين انت اصلا مو عاجبك حكام البحرين ولو انت لك ولاء ما قلت هل الكلام صح ولا لا؟

اما تشكيكي لولائك اعتقد واضح من كلامك ماله داعي ارد لانك انت رديت علي كلامك يعني لا تعليق

اما بل النسبه للنقاش لا مستعد لك ولغيرك وقلتها لك تعال وانا حاضر ابين لك ولائك وولاء غيرك من الشيعه ومنو ولائك له وعندنا وعندك خير بديرتنا وديرتك لا تخلط الاوراق وتستخدم تقيه ترى مكشوفه ألاعيبكم

امه بل النسبه الشيعه يهود ترى في وثايق انكم ايام صدام الكلب تعاونتو مع اسرائيل وفي وثائق حاضر ايبها لك اذا قدرت تناقش وتجابل المنتدي من عيوني احط لك اللي تبيه بل الدليل

واصلا اذا قاعد اتقول يهود واسرائيل ترى اصلا مذهبك اذا ما اتعرف اللي اسسه واحد يهودي اسمه عبدالله ابن سبأ وبل الدليل ومن كتبك ايبها لك حاضر انت آمر وانا بل الخدمه بس اقولها لك اقعد وناقشو

ولا اتزايد علي بكلامك بولائي لحكام الخليج اوكي قلبو راجع نفسك مثل ما قلت لك وانا حاضر بل الشوفه

انا اقول خلك في الكويت افضل

احنا شيعه علي .. روافض اي روافض صح وشرف لنا .. لان لانبي قال وهو ميود ايد الامام علي "من كنت مولاه فهذا عليي مولاه" صح لو في نقاش هالكلام

بعيد عن ان الشيء قديم الا ان الاعارف والمعتقدات اتم شي خاص بالانسان ولا تستطيح اي قوى انه تغيره

مثل اللي يبي يكون مسلم ببساطه يقول الشهادتين ودخل الاسلام .. اما قالهم وهو ما يقصد ما في شي يفرض عليه يكون مسلم

حتى في البحرين هي الدوله الوحيده اللي دخلت الاسلام بدون حرب وهذا التاريخ يكفله ..معناتها شعب البحرين من الازل هو شعب واقعي ومسالم ...

بس في شي ء ما رديت عليه وهو الجديد ليش الشيخ حمد يروح لندن يسوي حفله عشان يرجع اليهود اللي كانو في البحرين عددهم 37 شخص بما فيهم سفيره البحرين لاسرائيل واسمها هدى عزرا نونو

قولي وجاوب

http://www.google.com.kw/url?source=imgres&ct=img&q=http://media8.dropshots.com/photos/596778/20100611/030506.jpg&sa=X&ei=Sz6jTfT8GMe94AaChYGCAw&ved=0CAQQ8wc4DA&usg=AFQjCNFt1vsdcnq4YdZ75givORplTuQ1Gg

هذي هي

في عشاء كان في امريكا كما توضحه الصور في عائله يهوديه بحته

والضيف الموجود مهم وهو وزير الخارجيه البحريني

http://www.google.com.kw/url?source=imgres&ct=img&q=http://www.samaalarab.com/kleeja/download.php%3Fimg%3D690&sa=X&ei=sj6jTZz8LZ6X4gbslPH8Ag&ved=0CAQQ8wc&usg=AFQjCNGjO5de0wwGh54FUOTZvOoNu2FDbg

http://www.google.com.kw/url?source=imgres&ct=img&q=http://ar.basir.ws/Upload-Media/PicInventory/2011-02-26%255C698_5747_190.jpg&sa=X&ei=3D6jTaW7F83w4gblsrmfAw&ved=0CAQQ8wc&usg=AFQjCNGg3aAL6CbWsmpLvfeEbndLV2PmDA

ابيك توضح لي شنو سياسه البحرين في هذا ومن المستفيد وما علاقه دول الخليج في هذا

ولماذا لا يعلن الشيء بشكل واضح وصريح في الاعلام البحريني

اسف بس حسابي لا يعطيني فرصه حق انزل الصور