Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الحمد لله (لا يوجد) في هذه البلد "شيعة" ...

Recommended Posts

حاولت اكون واقعي في كلامي قد ما اقدر مو تصنع او شيء

لاكن اللي صار ولو كأنه فلم هندي

على العموم لو انا ما كنت اعرف هذا الشخص انه كفيف

ما كنت اقدر اوصله للسيارات اللي كانت تمشي وتشيل المصابين

ويا ليت ما يوصل الكلام للضحك في نقاش واضح

........

...............

........................

حاولت اكون واقعي في كلامي قد ما اقدر مو تصنع او شيء

لاكن اللي صار ولو كأنه فلم هندي

على العموم لو انا ما كنت اعرف هذا الشخص انه كفيف

ما كنت اقدر اوصله للسيارات اللي كانت تمشي وتشيل المصابين

ويا ليت ما يوصل الكلام للضحك في نقاش واضح

........

...............

........................

من قال محد مصدقك ليش عصبت الله يهداك قول امين

وليش فلم هندي بس اللي صار ترى ما كنه نبيه يصير للبحرين وقلنا ليش

انت قلت وقائع ومصدقينك من قال مكذبينك احنا

لكن وضحنا لك ليش لكن بين من كلامك انه احنا نسخر لا يا خوي مافي سخريه وان عمري ما سخرت من احد اله لمن يكون اهو الشخص جاي يسخر ويزيف بل الحقائق

لكن شوف الناس كلها شافت ووقائع صارت انت زعلان ليش لازم تفرح انه الوضع انتهي لي حد جذي وان الله قدر ولطف بل البحرين

يا خوي نصيحه حب ديرتك وبلا اتزايد علي ملكك وحكومتك واتحاول انه اتحط اللوم علي الحكومه والملك

لا تنظر من منظار واحد انظر من جميع النواحي

وبل النسبه للاعمي ما سخرت منه لا حشي لكن القصد انه ليش رايح وعلي اي اساس تبي تقنعني انه اللي بل الدووار يحاولون يستعطفون العالم بهل الناس مهما كان ظرير وله اعرج وله معاق

لا لا اصلا بأعتقداي انه هل الانسان هذا اللي اتقول عنه زج في موضوع اهو ماله فيه لا ناقه ولا جمل

وتقبل اعتذاري اذا غلط بشي او سخرت من شي

لكن ردي بهل الشي كان من قبل اني متفاجئ بهل الشخص الاعمي لا اكثر ولا اقل

أقول اخوي وطني الكويت جزاك الله خير على الرد

حبيت اوضح اشياء بس كنسلت هذه نبذة صغيرة وانت ما قصرت شكثر وضحت له بس هو ينظر في منظور واحد اي اتجاة واحد الي تعمل عليه جمعيته

وعمرهم ما يغيرون الي في راسهم في راسهم وكل الي سونه صح !! وانت الي قلط ..

والي جفناة في الدوار هو عن طريق التليفزيون او النت وغيره ضد الحكومه وآل خليفه واسقاط النظام

سقاط الله راسكم ولا تحطون السنه معاكم الشعب أنتم فئه لا تقولون الشعب جافوا تونس

ومصر قالوا يالله هذه فرصه مافي احسن منه هم ما وزنواه صح يوجد كفه في كفه

هناك في مصر وتونس يختلف لانهم الاغلبيه

يريدون ذلك ولكن في البحرين فئه هم الشيعه تريد اساقط النظام لا تجمعونا معكم نحن السنه اذا

اردنا من الحكومه (حاكمنا حمد الله يحفظه ) هو الاصلاح لان أغلب الدول تريد الاصلاح هو امر مقبول

في الدوار لا يوجد السنه الا الفئه القليه جداً هي جمعيه وعد وسكروها بالشمع

اما الي يقول لك في رجل اعمى في الدوار شر البليه ما يضحك تدري ليش لانه في واحد من الدوار فضحهم

يقول الي يرقد في الدوار له 40 دينار عرفت المقصد وفي الدوار لاتنسى خطب وذم في الحكومه وآل

خليفه واشعر وخرابيط ومنهم من ايرانين صلخ ومن هب دب يلعن في السنه وغيرها الحمد لله ماطالوا

مرادهم لاننا نحن السنه على حق والله ينصرنا عليهم شكثر الحقد علينه الروافض ولكن بفضل الله

وحكومتنا الرشيده زاح المستور من تخريبات واستلائهم على مستشفى السلمانيه والاسلحه الي داخل سوف يعرضها التلفزيون قريبا وتكسير الشواع والجامعه حتى الطلبه ما سلموا من شرهم

بعد الي لا قينه من اسلحه هي في الحسينيات وفي مستشفى المالكي مال الشيعه اوووو هدموا هدام

المستشفي تدري ليش هي اسلحه هي حاطين كيمرات واشياء ما عرفناها الى الآن أشياء وأشياء

بجيك بعدين يقولون الي في الجدر بظهره الملاس ...تسلم اخوي وطني الكويت

حبيت اوضح اشياء بس كنسلت هذه نبذة صغيرة وانت ما قصرت شكثر وضحت له بس هو ينظر في منظور واحد اي اتجاة واحد الي تعمل عليه جمعيته

وعمرهم ما يغيرون الي في راسهم في راسهم وكل الي سونه صح !! وانت الي قلط ..

لا اختي جمعيه الوفاق ما لها شغل باللي في الدوار هذي لمعلوماتج

وانا دائماً اتناقش مع احد اعضاء الجمعيه هذي لان واحد منهم يشتغل في نفس مكان شغلي

وكانو ما يبون احد يروح الدوار اساساً

لاكن الاحداث وتواليها غير منضورنا للجمعيه هذي .. فكان تعليقها للعضويه كرساله ان حالتين القتل اللي صارت

واعتذر الملك منها في التلفزيون

لاكن هجوم الخميس كان مؤثر ان الجمعيه قدمت اسقالتها

طول هذي السنين ما كنت حاس ان الوفاق في مجلس النواب مسويه شي

انا ما عطيتي صوتي لاحد ...الناس وتطلعاتهم اقوى من جمعيه الوفاق

قلتي ان الدوار فيه قذف على السنه وانا اقول وين السنه اللي كانو في الدوار ليش ما سكتوهم ؟؟

وفي الشيعه ما عندكم امل ان في هذي الشيعه ما في اشخاص ما تحب الطائفيه ؟؟؟

قلتها من البدايه انا هني مو جاي ادافع عن احد انا هني اقول الحقيقه

انا كشخص احترم الطائفتين ولا عندي في الطريق السياسي اي انحياز على طائفه دون الاخرى

هذا الرد عن الدوار .. تقول ما في شئ الداور

آآآآآآآآآه اتصدقين والله شغلت الماده اللي حطيتيها هذي والله يا اختي ما قدرت اكملها والله علي شاهد

والله يا اختي ادمعت عيني من اللي شفته وسمعته

وانا الحين اقول الموت لهم ومعممينهم الزباله واللي قال هل الكلام بل اليوتيوب والماده عسي ينشل ألسانهم ويوت ويفنقش وما يلقي احد حته يدفهنه

والله قهرني هل المععم والخرفان الي وراه ولا يقول الدوله المهدويه شهل العقول انا ما اعتب علي هل الكلب الخاين العميل اللي يخطب فيهم لكن اعتب علي هل البهايم اللي يهتفون وراه

واله ماني قادر اعبر بس انا اللي بقدر اسويه راح احط الماده هني بموضوعي وردي عليج

واقول الله يحفظ البحرين من كل مكروه كل خاين وعميل حق حوزاتهم وقمهم وكربلائهم المعفنه ارض البلاء والكرب الله يقتص منهم وين ما كانو

لا وفي واحد يقول خليفه بن سلمان يجهز للهروب انا اقول له انت اللي راح اتجهز للاعدام والخزي والعار في الدنيا والاخره

والله لو اصيده هذا الكلب لا اخنقه بيدي والله قهر

يسلموو اختي دمي خليفي عيل ردج الوافي ما قصرتي وانا من ناحيتي خلاص غسلت ايدي من هل الروافض اللي اذبحونا بل التقيه والكذب والدجل ومثل ما قلت وقلتي ينظرون بمنظار واحد ولا يشوفون الحقيقه

تقبلي احترامي وتقديري واذا في شي فاتني ما رديت عليه هذا والله من قهري والالم من الكلام اللي سمعته

هذا الرد عن الدوار .. تقول ما في شئ الداور

آآآآآآآآآه اتصدقين والله شغلت الماده اللي حطيتيها هذي والله يا اختي ما قدرت اكملها والله علي شاهد

والله يا اختي ادمعت عيني من اللي شفته وسمعته

وانا الحين اقول الموت لهم ومعممينهم الزباله واللي قال هل الكلام بل اليوتيوب والماده عسي ينشل ألسانهم ويوت ويفنقش وما يلقي احد حته يدفهنه

والله قهرني هل المععم والخرفان الي وراه ولا يقول الدوله المهدويه شهل العقول انا ما اعتب علي هل الكلب الخاين العميل اللي يخطب فيهم لكن اعتب علي هل البهايم اللي يهتفون وراه

واله ماني قادر اعبر بس انا اللي بقدر اسويه راح احط الماده هني بموضوعي وردي عليج

واقول الله يحفظ البحرين من كل مكروه كل خاين وعميل حق حوزاتهم وقمهم وكربلائهم المعفنه ارض البلاء والكرب الله يقتص منهم وين ما كانو

لا وفي واحد يقول خليفه بن سلمان يجهز للهروب انا اقول له انت اللي راح اتجهز للاعدام والخزي والعار في الدنيا والاخره

والله لو اصيده هذا الكلب لا اخنقه بيدي والله قهر

يسلموو اختي دمي خليفي عيل ردج الوافي ما قصرتي وانا من ناحيتي خلاص غسلت ايدي من هل الروافض اللي اذبحونا بل التقيه والكذب والدجل ومثل ما قلت وقلتي ينظرون بمنظار واحد ولا يشوفون الحقيقه

تقبلي احترامي وتقديري واذا في شي فاتني ما رديت عليه هذا والله من قهري والالم من الكلام اللي سمعته

أخوي كمله اي عوراك قلبك أمسامحه ,هذي هي حقيقتهم هم ما عورهم قلبهم لانهم حاقدين علينه

على فكرة الي شفتهم في اليوتيوب كلهم صادوهم وآخر واحد هذا الكلاب الي تكلم عراقي على ايراني

اسمه مهدي السيد هادي الموسوي صادوه والباقي على الطريق..

اما الي قال الاخ انه الوفاق ما لها في الداور على سلمان راس الحيه كان في الدوار عنده مكرفون

يصرخ يقلون لهم قعدوا في الدوار , أما عن الجمعيه قدمت استقالته وردت ولكن مجلس النواب رفض

جمعيه الوقاق ان ترد كلشي انكتب وعرفتوه هذه الي حبيت أوضحه , اما عن الطائفتين أنتم الي

سويتوا هذا الشئ كرهتوا الناس فيكم وفي عمايلكم الشنيعه حتى الغريب ما سلم منكم قتلتوا

الهنود الي

ما لهم خاص ومن حقدكم قطعتوا لسان المؤذن وعذتبوه ويلكم من عذاب الله الحمد الله صادوا الجاني

ولازم القصاص يكون له وربعه الخونه ..

الحمد لله بردتي قلبي وريحتيني الله يريحج دنيا واخره امين

والله طلعت ورديت وانا افكر بكلامه الي مثل السم عسي السم ياكله ويقتصون منه امين

هذا لازم اول واحد يقتصون منه لانه اعتقد هذا وامثاله اهم راس الافعي

عسي الله ينتقم منهم

يسلموو اختي دمي خليفي وبل النسبه للتوضيح ما قصرتي لانه انتو العين اللي لنا انشوف فيها وانعرف الحقيقه كفو والله

يسلمووو اختي دمي خليفي

لكن هذا اللي ردينا عليه الحوت يكابر كيفه واعتقد اذا انعمت القلوب انعمت البصائر والله المستعان

باختصار يعني اخوي ومابي اطول عليك اذا تقول الجوع ومادري شنو ترى البحرين الحمدالله مافيها جوع مافيها بحريني او مقيم يرقد بيوعه اذا انت فقير عيال الحلال الجيران ماراح ينسونك والله ماراح ينسى واحنا مانعم ونقول كل الشيعه لان في وايد شيعه مالهم ذنب ولالهم شغل بلي صار بس لاتقارن البحرين باي دوله ثانيه اهما ظروفهم غير والله يعلم فيها احنا الحمدالله عايشين بخير وبعز وبظل ال خليفه الكراموعسى ربي يحفظهم لنا ولاتقول لنا المضاهرات كانت سلميه لانه موب سلميه والكل شاف