يوسف خلف Posted December 15, 2012 Report Share Posted December 15, 2012 عندما يخوض الناس في امور لاعلم يقين لديهم بها وانما قال فلان وعن فلان فانه دليل على اتباع السراب ولكن بتمسكنا بالقران الذي قال عنه ربنا تعلى ان هذا القران يهدي للتي هي اقوم فقد نصل الى حقائق وليس احتمالات والله يقول في سورة ال عمران ( مَّا كَانَ اللَّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى مَا أَنتُمْ عَلَيْهِ حَتَّىَ يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَجْتَبِي مِن رُّسُلِهِ مَن يَشَاء فَآمِنُواْ بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ وَإِن تُؤْمِنُواْ وَتَتَّقُواْ فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ ) Link to comment Share on other sites More sharing options...
وردة_حمرة Posted January 3, 2013 Report Share Posted January 3, 2013 نعم يوجد عندنا نحن خلاف في ذلك عترة الرسول هم اقرباءه الادنين وعشيرته وخاصة اؤلئك الذين هم على دينه او الذين ناصروه كعمه ابي طالب ،،، ومما افهمه ان عترة الرجل هم اقرباء الذين يحامون عنه واما عترة رسول الله صلى الله عليه وسلم ففيهم الافاضل كأبي بكر وعمر وفيهم الاقل من ذلك وليسوا سواء وإن جئنا على ان العترة هم الاقرباء فأقرباء رسول الله صلى الله عليه وسلم هم ال العباس وال عقيل وال علي وال جعفر ولا نعلم عنهم الا كل خير رضي الله عنهم وارضاهم خاصة ان علي بن ابي طالب من الخلفاء الراشدين ومن العشرة المبشرين بالجنة وفق منظوركم واللي اعرفه فقط لم تستطيعوا ان تحددوا منهم العتره بل ولا منهم آل البيت أو حتى أهل البيت لأن الأمور تلتبس عليكم لتعارضها مع حقيقة ما تؤمنون به من عقائد منكم يقول : إنهم أصحاب الكساء اذا كيف دخل الأئمة ممن لم يولد ولم يكن تحت الكساء ومنهم من يقول إنهم الأئمة الإثناعشر هل تخرج فاطمه رضي الله عنها لأنها ليست إمام ,, وقد كانت تحت الكساء؟؟؟ اسالك او اسال نفسك لماذا دخل علي بن الحسين رضي الله عنه ولم يدخل أحد من إخوانه ,,, بل لم يدخل أحد من أبناء عمه الحسن بن علي بن أبي طالب؟؟ اذا : ابو بكر الصديق ،،، وهو رأس عترة النبي عمر بن الخطاب ،، وهو ثاني اهم رجل في العترة ثم يأتي بعدهم باقي الصحابة آسف على التأخير لان ادخل من الشغل وكنت اجازه قبل ان آتيك بأحاديث وروايات ان اهل البيت هم العتره هل لك ان تأتيني بدليل ( صحيح ) على الكلام الذي تفضلت له ؟ قول الرسول صلى الله عليه وسلم : عليكم بسنتي وسنة الخلفاء المهديين الراشدين ، تمسّكوا بها وعضوا عليها بالنواجذ ، وايّاكم ومحدثات الأمور ، فإن كل محدثة بدعة ، وكل بدعة ضلالة وصية الرسول صلى الله عليه وسلم على اتباع سنته وسنة الخلفاء الراشدين من بعده ومنهجهم في الحكم ،، ولم يوصي بأن نتبع سنة آل بيته ،، أو تمليكهم الحكم وتوريثه فيهم كما يعتقد الشيعة ،، فالإسلام لم يأتي ليكون ملكاً للرسول صلى الله عليه وسلم وآل بيته ولا ملكاً لأحد غيره ،، فالحكم في الإسلام ،، هو للكتاب والسنة النبوية بحسب منهج الخلفاء الراشدين الذين حكموا بالمنهج النبوي لقول صلى الله عليه وسلم : ( الخلافة في أمتي ثلاثون سنة ثم ملك عضوض ) وهذهِ الثلاثون سنة كانت حكم الخلفاء الراشدين المهديين رضوان الله عليهم وهم ابي بكر وعمر وعثمان وعلي والحسن خامس الخلفاء الراشدين وبوفاته تمت الثلاثون السنة ..!! وقد قال عليه الصلاة والسلام : ( نحن الأنبياء لا نورث ) Link to comment Share on other sites More sharing options...
سعودي فل اوبشن Posted February 19, 2013 Report Share Posted February 19, 2013 كفوووو يافهد مندي بيض الله وجهك . وصديقنا الشيعي بصراحه ماعنده علم .. نسأل الله له الهدايه . وعنده ثغرات كثيره يوقع نفسه بها دون ان يعلم .؟! سعودي فل اوبشن تموتيكي .. ازين واحد في السعوديه . ممتاز وعلومي غانمه . Link to comment Share on other sites More sharing options...
سعودي فل اوبشن Posted February 19, 2013 Report Share Posted February 19, 2013 خخخخخ نسأل الله السلامه يسأل أهل السنه عن امامه المختفي !؟ والله إنه لعجب العجاب !. اولاً ياصديقي اثبت وجوده في القران الكريم ومن خلال السنه النبويه .. وبعدها راجعنا . اخي فهد هؤلاء يطرحون الكثير من الأسئله دون أن يجيبوا ! هذا ديدنهم ؟! والسبب افتقارهم للدليل .! اجعلها سؤال بسؤال ؟! وإجابه محققه من خلال كتب القوم .. حتي لايدخلك في متاهات علم الكلام التي تدرس في حوزاتهم والهدف لأجل التملص وخداع بنو جلدتهم والاخرين .! صدقني صديقي الشيعي صاحب الموضوع اتمني لك الهدايه من قلب صادق . سعودي فل اوبشن تموتيكي . Link to comment Share on other sites More sharing options...
سعودي فل اوبشن Posted February 19, 2013 Report Share Posted February 19, 2013 ثم علينا ان نسأله من هو مرجعه حتي نلزمه بما يقول سيده وماهي الكتب التي يراها صحيحه في مذهبه .!؟ عن طريق مرجعه ؟! منعاً للتملص والهروب . وحتي نعود لتصحيح الأحاديث من ضعفها وكذبها .! سعودي فل اوبشن تموتيكي . الشيعي ان لم تلزمه .. يصبح مره زيدي ومره إثناعشري ومره قزويني ومره سني ومره لاتعرف له جره .! Link to comment Share on other sites More sharing options...
Recommended Posts
Archived
This topic is now archived and is closed to further replies.