Jump to content
منتدى البحرين اليوم

جمال القائد يتصدر الموسيقى الرمضانية في إذاعة وتلفزيون البحرين


Recommended Posts

يتعاون مع المخرج القفاص في مسلسل قادم
جمال القائد يتصدر الموسيقى الرمضانية في إذاعة وتلفزيون البحرين
p14-2.jpg
سكينة الطواش:
يطل الفنان والمؤلف الموسيقي البحريني جمال القائد عبر لمساته في العديد من الأعمال الفنية والموسيقية لرمضان 2014، حيث قدم المقدمة والموسيقى التصويرية لمسلسل حنين السهارى الذي يعرض حاليا على شاشة وتلفزيون البحرين، كما قدم موسيقى ثيمة وفاصل رمضان الرسمي لتلفزيون البحرين. بالإضافة لموسيقى فاصل قبل الافطار، وأغنية وموسيقى مقدمة برنامج الاطفال «بصمه»، إلى جانب موسيقى برنامج اهني في البحرين الذي يستعرض أهم الفعاليات الرمضانية التي تقام على أرض المملكة ويستضيف مجموعة من فناني البحرين الذين تألقوا هذا العام.كما قام القائد بتأليف موسيقى روحانية دينية لقناة القرآن الكريم للتلفزيون. أما بالنسبة للأعمال الاذاعية فانتهى من تقديم المقدمة والموسيقى التصويرية للمسلسل الاذاعي «المعارك الاسلامية في رمضان»، وموسيقى برنامج من «القلب إلى القلب»، وموسيقى برنامج «كأس العالم»، كما تميز بموسيقى الثيمة الرمضانية الخاصة لإذاعة البحرين، بالإضافة لتأليفه اغنية وموسيقى برنامج المسابقات الاتري الذي يبث على اذاعة بحرين اف ام.
كما تميز هذا العام بتأليف موسيقى الاعمال الخاصة والتجارية وهذا مجال جديد يخوضه القائد كموسيقى استعراض بناء وتشيد ملاعب كأس العالم 2022 والتي ستقام في دولة قطر.
وعن أعماله القادمه قال في تصريحات لـ»الأيام» «هناك تعاون قريب مع المخرج محمد القفاص في مسلسل قادم، بالإضافة لمفاوضات فنية لم تتضح رؤيتها حاليا للتعاون مع مخرجة وممثلة خليجية شابه بشكل قريب».

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...