Jump to content
منتدى البحرين اليوم

( من شفتها وقلبي وياهاااا)


mi$$ aaa

Recommended Posts

  • Replies 131
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء الاول

 

 

من الجهة الثانية .. عند الشباب .. يقول واحد من الشباب اقول تراه يا واحد من صوبهم ياااا .. ويرد عليه الثاني خله ايي بدفعه قيمة الجامه ...

ويسير منصور صوب الشباب اللي واقفين عدال سيارتهم يتريونه اييهم ......

منصور انصدم ؟؟؟؟؟؟!!!!!! لا لا لا لا لا لا مستحيييييييييل .. تعرفون منو طلع الشباب ؟؟؟!! طلع سعيد وهزاع

منصور وهو معصب : سعييييييد شوووووو هالحركات

سعيد : أي حركات !!؟؟

منصور : شووووو تستهبل .. شوو تبا البنات تغازلهن

سعيد : هيه ؟؟؟ اشدراااك

منصور :اونك ماتعرف ان هذيل البنات اختي وبنت عمك خلفان

سعيد : شووووووووو لااااااا

منصور : والله ماتوقعتك جيه

سعيد : والله يامنصور اني ماكنت اعرف انهن من اهليه

منصور : حتى ولو اللي ماترضا لأهلك لاترضاه لبنات الناس

سعيد : دخييييييلك لاتفهمني غلط

هزاع : صدق والله منصور نحن ماكنا نعرف

منصور : جب انت ... تحسبون اعماركم رياييل .. حشاااااا والله انكم مب رياييل ولا طاحتكم المريله ..

سعيد : هدي خلنا نتفاهم

منصور : ماشي تفاهم من بينا

منصور لف ويهه يريد يسر عنهم ..؟؟؟؟ ويمسك سعيد من ايد منصور ويمط منصور ايده

سعيد : منصور صبر خل نتفاهم

منصور : سعيييييييد بطل ايدي لا ارتكب فيك جريمة الحين

هزاع يمسك سعيد : خله يسير يوم بهدي بنرمسه

 

في سيارة قوم فطوم .....

فطوم لافه ويها عن قوم الريم ودوم ..

ودوم : الريم فطوم اشفيها معصبه وتصيح

الريم : لا ماشي بعدين بخبرج السالفه

ويصيح تلفون الريم

الريم : الوووووو

منصور : ووووينكم الحين

الريم : في السيارة رادين البيت

منصور : المهم لا ادخلن داخل البيت اريد ارمسج انت وفطوم ؟؟؟ اتريني في الخيمة اوكيه

الريم : ليييييييييش؟؟؟؟

منصور : اتريني وخلااااااص .. ماتفهمين الكلام انت

الريم : خلاااص اوكيه باااي

الريم اطالع فطوم وشافتها معصبه .. وقالت في خاطرها برمسها يوم بننزل عشان ودوم ماتحس

وصلن البيت وينزلن من السيارة ..

ودوم : يلا انسير انصلي العشاء

الريم : سيري قبلنا بنلحقج

ودوم : اوكيه بسرعه .... وتسير ودوم داخل البيت

الريم : فطوم منصور يريد يرمسنا قال اتريوني في الخيمة

فطوم : مااريد بسير اصلي وارقد

الريم : انزين خلينا نعرف السالفه منه شوو صار

فطوم : مااريد اعرف السالفه

وتسير فطوم داخل البيت ... وتدخل سيارة منصور البيت.. وينزل من السيارة ويسير صوب الريم .. هاااا وين فطوم عيل

الريم : ماطاعت قالت تريد اتصلي

منصور : المهم تعرفين منو طلع هذيل الشباب ؟؟؟؟

الريم : منووووو

منصور : سعيد ولد عم فطوم وهزاع ربيعه

الريم : شوووووو لااااا مستحيل

منصور : هذي كل السالفه .. وبعدين لييييش فطوم ماعرفت انه هذا ولد عمها

الريم : لااااا ماتعرف اصلا شكل سعيد

منصور : المهم قبل مااطلعن من البيت عطوني علم فهمتن

الريم : انشاء الله

وتسير الريم اتصلي ... وتسير عند فطوم

الريم ادق الباب .. طق طق طق

فطوم : منووووو

الريم : انااااا

تفج الباب فطوم .. هااااا شوو تبين

الريم : اشفيج بعدج معصبه

فطوم : لااا هديت

الريم : المهم تعرفون منو هذيل الشباب

فطوم : منوووو

الريم : سعيد ولد عمج وهزاع ربيعه

فطوم : لااااا منو قال

الريم : منصور

فطوم : حلفي مااصدق

الريم : ماادري منصور قال لي

فطوم : انزين منصور بعده معصب علينا

الريم : لااااا بس قال قبل لانسير مكان نعطيه علم

فطوم : هههههه شووو كيفا مايخصه فيني ورايه اهل ؟؟؟

الريم : المهم هذا اللي قاله

فطوم : وين ودوم عيل

الريم : سارت بيتهم

فطوم : والله.

وتدخل هند وسلامه .. فطوم الريم .. عشااا يلا نزلن ....

الريم : يلا فطوم نزلي ابسير نتعشاا

فطوم : ماادريد راسي يعورني برقد

الريم : كيفج برايج انا بنزل شي تبين

فطوم : لا سلامتج

وتنزل الريم وتشوف العائله كلها مجتمعه ..

ام سيف : الريم وين فطوم عيل

الريم : ماتبا عشاااا قالت بترقد

ام سيف : لييييش شي يعورها ؟؟

واطالع الريم منصور بعين

الريم : لا بس راسها يعورها شوي

ام سيف : اهاااا برايها عيل ترقد عشان يخف راسه شوي ...

منصور : من سمع الكلام قام يريد يطلع

بو سيف : هاااا وين منصور ماتعشيت

منصور : لا والله ياعمي مشكور مااريد بسير امشي شوي في الحديقة

بو سيف : برايك الله يحفظك

ويسير منصور الحديقة وينسدح على الكرسي ..

من الجهة الثانيه كانت فطوم اطالع من الدريشه .. وتشوف منصور على الكرسي .. وتسير تبند الليتات عشان ما يشوفها ..

في نفس الوقت يدق سعيد حق منصور

سعيد : الووووو

منصور : اهيلن

سعيد : لها والله بمنصور الزعلان

منصور : هههههه

سعيد : صدق صدق زعلان ولااا

منصور : لا مب زعلان حصل خير

سعيد : صدق والله

منصور : صدق بس نصيحه يوووووز من حركاتك هذي

سعيد : خلااااااص فالك طيب تامر آآآمر كم منصور عدنا نحن

منصور : خلاص عيل برايك بسير ارقد تعبان

سعيد : برايك تصبح على خير

منصور : وانت من اهله يلا فمان الله

 

الصبح الساعه 7.10

الريم وفطوم يالسات في الصاله ..

الريم : فطوم ما قريت خواطرج

فطوم : صح ذكرتيني ون منت بسير ايبهن من فوق

الريم : كوكلي

فطوم : اوكيييه

ويلسن يقرن الخواطر وتعلق الريم عليهن ؟؟؟؟

فطوم : الريم تبين شي من المطبخ

الريم : نسكافي

فطوم : اوكيييييه

وتسير فطوم المطبخ ..

ويدخل منصور الصاله

مرحباااااا

الريم : هلااااا والله

منصور : هااااا اشحالج

الريم : بخير وسهاله اشحالك انت

منصور : تمام

الريم : زين والله

منصور : الريم سيري يبيلي ماي عطشان

الريم : تامر امر

وتسير الريم المطبخ .....

ويسمع منصور مسج لتلفون اخته الريم .. ويسير يطالع وقرأ مكتوب فيه (( حبيت اسابق البشر وبارك لج بالعيد ... وعساج من العايدين ))

ويقرأ الرقم ومكتوب الرقم بأسم .. شويخ ..

ويلس يقرأ المسجات اللي في التلفون .. وقرأ مسج بإسم فطوم ويسير يسيف الرقم في تلفونه ويرجع التلفون مكانه .. ويشل الدفتر اللي على الكرسي مال فطوم ويسير فوق ...

تدخل فطوم والريم .... الصاله

الريم : وووووين منصور

فطوم : اشدراني

الريم : ماأدري يمكن سار

فطوم : احسن خلينا نيلس شوي نسولف

ويلسن على الكرسي

فطوم : الريم تتوقعين باجر شي عيد

الريم : اكيييييييييد ميه بالميه

فطوم : ياويلنا ماحجزت في الصالون عشان نتحنا

الريم : صدقج والله زحمة متى بنخلص

فطوم : شوو رايج نسير بوظبي نتحنا

الريم : ههههههههه ضحكتيني تحلمين انت

فطوم : صدق قوم ودوم بسيرن بوظبي

الريم : حلفي

فطوم : والله حتى سلامي وشموه بروحن وياهم

الريم : خلاص شو رايج انسير وياهم

فطوم : فكره بقول حق امايا تخلينا انسير وياهم

الريم : متى بسيرن

فطوم : اليوم الظهر عقب الغداااا

الريم : خلاص عيل انحلت المشكله

فطوم : وووين دفتريه خليتيه

الريم : ماادري على الكرسي

فطوم : وينه مااااااااشي

الريم : عله يمكن منصور شله

فطوم : لاااااااا بذبحج يا السباله

الريم : عااااااادي شووو يعني اصلا هو بروحه يكتب يوم يدق في باله

فطوم : فقته شووو يخصه

الريم : ايه لا تسويلنا مشاكل

فطوم : بشووووف والله لراويه

الريم : شووو رايج انسير انبش في حجرته يمكن نحصله

فطوم : يلا قومي

ويسيرن حجرة منصور بس شووو منصور كان في الحجرة ماقدرن يدخلن ..

فطوم : الريم دخلي ويبيه من عنده

الريم : لا والله دخلي وياي

فطوم : شووووو يخصني اخوج ولا اخويه هو

الريم : اوكيه اتريني هنيه

فطوم : لاااا بسير حجرتيه اخاف يطلع ويشوفني وانا مااريد اشووفه

الريم : اوكيه

وتدخل الريم الحجرة وماتحصل حد داخل منصور كان يسبح وتشوف الدفتر على الشبريه وتشله بسرعه وتطلع وتسير عند فطوم

فطوم : كيف عطاج اياه

الريم : اصلا هو كان يسبح ودخلت اشوي اشوي وشليت الدفتر وطلعت ولا شافني

فطوم : اشكر فنج احسن خليه يدوره ولا يحصله

الريم : انزين دقي حق ودوم وقوليلها بنسير وياها

فطوم : اوكيه بس انتي سيري وقولي حق امايه وامج

الريم : اوكيه

ودق فطوم حق ودوم ومحد يشل التلفون وتيلس تحاول ؟؟؟؟؟؟

ويطلع منصور من الحمام ويتلبس وايلس على الشبريه على اساس بيقرأ الدفتر بس ماحصله .. وعرف انه شلته ويسير يطلع تلفونه ويشوف رقمها ... ياربي ادق ولا .. ولا احسن اطرش مسج يمكن ترد

ويطرشلها مسج

فطوم تفتح المسج وتقرأ اللي فيه (( اسف مب قصدي سمحيلي )) ..

فطوم : منوووو هاااااا مااعرف الرقم ..

تدخل الريم ... اقوووول امايا طاعت حتى امج طاعت

فطوم : حلفي

الريم : والله

فطوم : الريم اقري هالمسج

تقرأ الريم المسج وتيلس تضحك ..ككككككككككككككككككك

فطوم : اشفييييييج

الريم : تعرفين رقم منو هذا

فطوم : لا رقم منووووو

الريم : ككككككككك رقم منصور

فطوم : حلفي

الريم : والله

فطوم : قواة عين ...شووووفي شو بسويله

الريم : شوووو بتسوين

فطوم : بطرش مسج فاضي

الريم : ليييييييش

فطوم : عشااااان يحتر

واطرش فطوم المسج ويعصب منصور منها

ويرد يطرش لها مسج (( مافيك خير ياقاسي تهجرني وتتعب انفاسي لو تدري باللي في قلبي ماكنت تجرح احساسي ))

فطوم اترد اطرش : من وراك أسأل عليك قلبي دوم يحس فيك والله اني مانسيتك بس أبي أتغلى عليك

يقرا منصور المسج ويرد يتصل فيها

فطوم : خييييييبه لا مابرد

الريم : ردي

فطوم : لااااااااااااااااااااا مستحيل

الريك : ردي عشان خاطريه

فطوم : اوكيه

فطوم : الوووووو

منصور : هلا والله

فطوم : اهلين

منصور : اشحالج

فطوم بلا نفس : تمام

منصور : خيبه ماده البوز

فطوم : هههههه

منصور : فطوم اريدج بسالفه

فطوم : قول اسمعك بس فكني بسرعه

منصور : لا التلفون ماينفع نزلي تحت اترياج

فطوم : لاااا ماابا

منصور : يلا عاد لا اذليني بس خمس دقايق

فطوم : بفكر

منصور : قلت لج خمس دقايق مابطول

فطوم : اوكيه خلاص

منصور : اترياج برع في الحديقة

فطوم : اوكيه

وينزل منصور تحت ويطلع برع

فطوم : الريم لحقي يريد يرمسني تعالي وياي

الريم : ههههههههه شووو يخصني برمسج انت مب انا

فطوم : دخيييييلج تعالي وياي

الريم : اسفه مافيني يقفطني

فطوم : والله انج سباله انزين شووووو تتوقعين يباني

الريم : يمكن بسالفه قوم سعيد

فطوم : صدقج والله خليني انزل اطالع شوو يريد

وتنزل فطوم وتسير الحديقة وتشوف منصور يالس وتتتقرب السلام عليكم

منصور : هلا والله

فطوم : نعم بسرعه شوو تريد عندك خمس دقايق

منصور : باسم الله لا اذلينا عاد

فطوم : ......

منصور : سمعي ........ [/color][/size]

Link to comment
Share on other sites

الجزء الثاني

 

 

وتنزل فطوم وتسير الحديقة وتشوف منصور يالس وتتتقرب السلام عليكم

منصور : هلا والله

فطوم : نعم بسرعه شوو تريد عندك خمس دقايق

منصور : باسم الله لا اذلينا عاد

فطوم : ......

منصور : سمعي ........أناااااا أسف والله ما كان قصدي بس يوم شفتج وافقه ويا الريال عصبت وماقدرت أمسك عمري .. وأدري يوم مطيتج من ايدج عورتج بس شووووو اسوي من الحره اللي فيني .. بس انت تدرين بغلاتج عندي واللي يجرحج جنه جرحني بس الصراااااحه مايهون عليه اشوفج زعلانه وحاطه في خاطرج مني

فطوم : ...........

منصور : شوووووو زعلانه مني ولا

فطوم تلف ويها ... لاااااا

منصور يسير ويوقف جدامها ...

منصور : اوكيه خلي عينج بعيني وقولي لا

فطوم : مب زعلانه خلاااااص طاح الحطب

منصور : ولا حاطه في خاطرج عليه

فطوم : ولا حاطه في خاطريه

منصور : ريحتيني كنت مستهم

فطوم ويها استوى احمر .. ماتعرف شو ترد ولا شو تقول

اتي الريم : هاااااااي

منصور ويقول في خاطره هذي شو اللي يابها

فطوم : اهلين هااااا دقيتي ولا

الريم : هيه الحين بنسير

فطوم : لييييييش

الريم : عشان نخلص وقت

فطوم : اهااااا

منصور : ويييييييييين تبن

الريم : احم احم بوظبي

منصور : لييييييش شو تسون

الريم : نتحنا

منصور : لا والله ماشي صوالين في العين خلصن

الريم : والله هذي خطة فطوم انا مايخصني

فطوم : لييييش والله شوووو فيها

منصور : ماشي سيره

الريم + فطوم : لييييييييييييييييييييييش

منصور : بس جيه

فطوم : والله انا قلت حق أمايه راضيه بسير يعني بسير

الريم : والله حتى انا أمايه راضية

منصور : لا والله انا اخوج والكبير وعليه كلمه عليج

فطوم : لا شوووو هالنحاسنه

منصور : بفكر في الموضوع يمكن اوافق

الريم : لا حراااااااام عليك .. وتيلس اتصيييييييييييح بصوت عالي

منصور : خيييييبه محد يروم يمزح

الريم : وياااا ويهك

فطوم : ككككككككككككككككككك والله شكلج يضحك وانت اتصيحين يقول وحدة ياهل

منصور : كككككككككك مرة بسرعه تصدق

الريم : والله انك سبال انت وياها .. وتسير عنهم

منصور : صدق خبله

فطوم : .......

منصور : بلاج ساكتة

فطوم : لا ماشي بس برايك اترخص منك بسير اتلبس عشان الحين بيون قوم ودوم

منصور : خلاص برايج

فطوم وتسير عنه ...

 

الساعة 10.30الصبح

يدق هزاع حق منصور ....

هزاع : الوووووووو

منصور : هلا والله

هزاع : اهلين شحالك عساك بخير

منصور : بخير وسهاله اشحالك انت واخبارك

هزاع : تمام والله

منصور : زين والله واخباركم بعد

هزاع : الحمد لله اقوووول منصور

منصور : هلا تفضل

هزاع : مابتسير النادي اليوم

منصور : متى

هزاع : الساعة 11 أللين الساعة 3

منصور : اكيييييييييييد طفرت من البيت

هزاع : زين والله

منصور : منو بسير بعد

هزاع : الشباب كلهم

منصور : خلاص عيل اشوفك في النادي شي في خاطرك بعد

هزاع : سلامت راسك فديتك

منصور : الله يسلمك يلا عيل اترخص منك مع السلامة

 

 

الساعه 11.30

الشباب في النادي راكبين خيول ... خلاااااص منصور طاااير من الفرح اصلا هو يموت على الخيول من كان صغير ..

سعيد : اقووووول شباب شو رايكم نتسابق

خليفة : انا موافق

منصور : حتى انا

هاااا شباب كلكم موافقين

الشباب كلهم : هيه

ويقفون الشباب على خط واحد

منصور : 1

سعيد : 2

هزاع : يلا استدعدواااااا

منصور : 3

وينطلقون كلهم ويا بعض <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< ويوصل منصور المركز الأول .. وخليفة المركز الثاني وهزاع المركز الثالث وأحمد المركز الرابع وسعيد المركز الخامس والأخير

منصور : ككككككككككككككككك افاااااااااا والله افاااااااااا سعيد ماهقيتها منك المركز الأخير

سعيد : عاااادي اصلا انا من زمان ماركبت الخيول

منصور : ههههههههههه من زمان ولا ماتعرف

سعيد : ايه منصور لا تقفطنا عند الربع

الشباب كلهم يضحكون عليه : ككككككككككككككككككككككك

سعيد : صدق انك ماتستحي تضحكهم علي

منصور : افاااااا كله ولا سعيد عادي تعيش وتاكل غيرها

سعيد : يلا يلا خلنا نسير

منصور : وووووين بعدها الساعة 2

سعيد : لا والله اريد اسير اتشرى باجر العيد

منصور : صدق والله انا بعد اريد اتشرى

سعيد : يلا عيل هبابنا ماشي وقت بعدين السوق بنترس

منصور : يلا عيل برايكم شباب سمحولنا

أحمد : مسموحين برايكم الله وياكم

 

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

 

الساعة 5.30 الصبح أول أيام العيد

يقوم منصور من الفير ويصلي وتسبح ولاياه الرقاد ونزل تحت ولا لقى حد الكل رقود ..

منصور : اووووووف ابد كلهم رقووود .. صدقهم والله منو بقوم من صباح الله خير .. ويلس في الصالة ويشرب جاي ويلعب بتلفونة .. بعدين قال ليييييش ما اطرش مسج حق فطوم ويطرش مسج

فطوم من سمعت المسج قالت اووووف وتخلي المخدة على راسها وترقد .. ويوصل المسج الثاني .. وبعدين الثالث .. وتعصب فطوم وقالت لحوووووول منو هااااا يطرش من الصبح مسجات

تفتح المسج الأول وتقرأ (( صبااااح الخير ))

والثاني : سووووري وعيناج من الرقاد بس حبيت اقووووول ........

والثالث : أقول بسرعة قبلهم كلهم كل عام وانت بخير يا بعدهم كلهم .. أنا اول واحد يعايدج محد سبقني صح ولا

 

وترد اطرش له : صباااااااح الخير يا الغالي ... أعذب تهنئة لأعذب أحساس يالي غلاك ماله قياس كل عام وأنت اسعد الناس ... بليييييييييز خلني اكمل رقادي

منصور يوم قرأ المسج يلس يضحك قال إلا أطفربها .. ويرد يصيح رنه ويسك ..

فطوم عصبت منه قالت لحووووول هذا مب راقد ...

وترد وتتصلبه

فطوم : الووووووو

منصور : هلا وغلا

فطوم : اهلين

منصور :لييييييش مارقتي

فطوم : فيه ناس مايستحون ماخلوني ارقد

منصور : فديتهم هالناس صدق مايستحون

فطوم : لا والله حد يتفدى عمره

منصور : هيه حليلي انا شووو اسوي ماعندي حد اتفداااه

فطوم : احم احم لا والله

منصور : خلاص كله ولا زعلج فدييييييييييتج انا

فطوم : ...........

منصور : يااااااا ويل حالي انا ...

فطوم : .........

منصور : فطوم ؟؟؟؟؟؟

فطوم : نعم

منصور : ليييييش ساكته

فطوم : .........

منصور : فطوم اباج بموضوح لازم تعرفينه الحين قبل باج

فطوم : خيييييير شو مستوي

منصور : صدقيني حياتي في خطر وما أدري شو الحل ؟؟؟؟؟؟

فطوم : منصور دخييييييلك قول لا اطيح قلبي

منصور : آآآآآآآآآآآآآه شووووو اقولج .....

فطوم : منصور دخيلك قول عشان خاطر اللي تحبهم

منصور : بقول بس بلييييييز يتم سر بيني وبينج

فطوم : وعد

منصور: آآآآآآآآآآآآخ يا فطوم لو تدرين شو استوى فيني ..........؟؟؟؟!!!!!

 

 

شووووووووووو تتوقعون فيه منصور ومستهم بالسالفه وشو رد فعل فطوم إذا درت بالسالفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...