Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ماذا تقول لمن خذل أحساسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نور القمر

Recommended Posts

• Replies 94
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انه اقول:أنك لفظت آخر أحلامك بهم..حين لفظت قلوبهم..وأنك بكيت خلفهم كثيراً حتى أقتنعت بموتهم..وأنك لا تملك قدرة إعادتهم إلى الحياة في قلبك مرة أخرى بعد أن أختارو الموت فيك..

بس طبعا ماقتنع بريحلهم ..... وعندي القدرة على إعادتهم الى الحياة في قلبي مرة اخرى بعد ان اختارو الموت فيني

لانه الانسان لازم بطبعه اصير مسامح .... اما بالنسبه لج نور القمر حاولي انج تذكرين الاشياء الحلوة وتحطين السلبيات في صوب وبتقدرين تردينه الى قلبج مرة ثانيه :(

وثانكس ع الموضوع :n10:

أنك لفظت آخر أحلامك بهم..حين لفظت قلوبهم..وأنك بكيت خلفهم كثيراً حتى أقتنعت بموتهم..وأنك لا تملك قدرة إعادتهم إلى الحياة في قلبك مرة أخرى بعد أن أختارو الموت فيك..

وفوق هذا بقول الله يسامحه واني اخترت الشخص الغلط اللي اعتبرته اعز ناسي ومن المقربين لي ..ومااظن اني بنساهم بالعكس بيظلون ذكرى ببالي يمكن تكون مؤلمة وممكن تكون ذكرى لماضي جميل سرعان ما انتهى وردني للواقع

اكيد بتألم ...وبصيح ويمكن ايأس من الدنيا بس مصير الجرح بيلتأم:)

تحياتي

• 2 weeks later...
أنك لفظت آخر أحلامك بهم..حين لفظت قلوبهم..وأنك بكيت خلفهم كثيراً حتى أقتنعت بموتهم..وأنك لا تملك قدرة إعادتهم إلى الحياة في قلبك مرة أخرى بعد أن أختارو الموت فيك..

وفوق هذا بقول الله يسامحه واني اخترت الشخص الغلط اللي اعتبرته اعز ناسي ومن المقربين لي ..ومااظن اني بنساهم بالعكس بيظلون ذكرى ببالي يمكن تكون مؤلمة وممكن تكون ذكرى لماضي جميل سرعان ما انتهى وردني للواقع

اكيد بتألم ...وبصيح ويمكن ايأس من الدنيا بس مصير الجرح بيلتأم:)

تحياتي

:up: تسلمين أختي....

هلا اختي .....

دام ان الموضوع يهمج فلازم نرد ...

بصراحة اللي من هالنوع كثروا هالزمن ... وانا واحد ذقت مرارة هذا الشي كثير ... من أناس كثيرين ( صديق ، حبيب ، زميل ،...)

سأحاول تناسيهم لكنني لن أستطيع ... لأن الذي يدخل شغاف القلب من المستحيييل أن لا يبقى له حتى مجرد أثر أو ذكرياااات ....وسلامتكم..

أشكرج على هالموضوع الجميل واللي أحس أنج ضربتيني على الوتر الحساس لأني من سنه ونص تقريباً أنحطيت في نفس الموقف لما أغليت أنسان من كل قلبي وخذلني مو يوم ولا شهر إلا سنه ... وأنا سامحت تعرفين ليش لأن التبرير اللي جاني قوي جداً وماأقدر ماأسامح فأنا أقولج يانو القمر قبل لا تحكمين على الشخص سمعيه وشوفي شنو كانت أسبابه وبعدين عطي نفسج وقت عشان تقدرين تقررين شنو اللي بتسوينه لأن اللي يحب بطبعه سموح حتى لو البعد أجرحه بس طبعاً بأسباب مقنعه والأخير بعد أقول الله يسامح كل من خذل أحساسنا....

اقوله ..

يا خسارة حبنا فــــــيكم حـــــــرام=و اتضح لي معدنك على العموم

ما على شوقك و لا حبك مـــــلام =و الملامة هي على قلبي الــوم

لو نسيتك من حياتي و الســـــلام=نعمت النسيان من رب رحــــوم

اشفق على حالك و حال الابتسام=و انت عقب صدق ماتعيش بهموم

كيف تخذل شمعه احلامي الوئام =و عقب هذا الشهد تسقيني سموم

doPoetry()***ipt>

:up:

مشكورين على تواصلكم........

وخلاص تراني أكتشفت فيه أشياء تخليني غصب آقطع علاقتي معاه :(

مع أنه كان أخو غالي وبيبقى أخو غالي لين آموت...............