Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فايز السادة.. جوكر الإعلام الذي ننتظر صوته وطلته..


Recommended Posts

كتب: يوسف الحمدان

العدد 12428 الثلاثاء 18 أبريل 2023 الموافق 27 رمضان 1444

 

للإعلامي الإذاعي والتلفزيوني المميز فايز السادة حضور الألق في كل برامجه التي يقدمها وبمختلف أنواعها الاجتماعية والأسرية والرمضانية والرياضية والفنية والصباحية والاحتفائية وخاصة في إذاعة البحرين التي يشارك من خلالها مختلف الفئات الاجتماعية في البحرين والخليج، كما أن لبرنامجه الرمضاني الذي كان يقدمه في تليفزيون البحرين عبر مجلس رمضان ميزة ونكهة خاصتين افتقدناهما في هذا الشهر الفضيل..

هذا الحضور المتألق للإعلامي القدير فايز الساده، افتقدناه هذا الشهر بسبب إصابته بوعكة صحية ألمت به عسى أن يعود بعدها متعافيا وحاضرا متمتعا بصحة جيدة تؤهله لتقديم الأجمل والأفضل من البرامج الاعلامية التي نالت إعجاب جماهير الاذاعة والتلفزيون معا..

مع الحبيب فايز السادة بدأت برامجي الاذاعية الاولى في منتصف تسعينيات القرن الماضي كمعد في البداية، وكان الغالي بوفيصل أحد أهم من قدم برامجي التي اعددتها للإذاعة، وكان يتميز بخفة ظل فريدة ومحببة لدى مستمعيه بجانب كونه موسوعة جماهيرية يعرف من أول كلمات الاتصال بالبرنامج من هو المشارك من المستمعين في البرنامج..

مع بوفيصل اعددت برامج مثل (عسى ما شر) وبرامج رمضان والعيدين وبرامج فنية استضفنا اهم نجوم الفن في البحرين والخليج ومن بينها برنامج (فوق النخل)..

الاعلامي بوفيصل شارك الكثير من الاعلاميين والاعلاميات في اعداد وتقديم البرامج، من بينهم الاعلامية المميزة نسرين معروف التي حصل لي شرف التعاون معها في بعض البرامج، فهو فعلا جوكر الإذاعة بحق وبجدارة وأينما تضعه تجده الإعلامي المناسب..

ومن اهم برامجه التي حظيت باهتمام ومتابعة كبيرين من قبل المستمعين (لهم بصمة) الذي استضاف فيه شخصيات لها حضورها المميز في المجتمع واشرك فيه أسرها واقربائها والمجتمع، وكان فعلا برنامجا مميزا للمفاجات التي تحدث من خلاله ولها تأثير كبير وغير عادي على ضيف البرنامج، إضافة إلى برنامجه الرياضي (المستطيل الأخضر) الذي افتقدته هذه الايام جماهير الرياضة،.

أما البرنامج الصباحي الذي يعتبر سلوة الدرب اليومي لدى الموظفين والأسر والعمال، فهو الذي افتقده حقا أغلب هؤلاء المتابعين، خاصة وأنه برنامج يمنح فيه السادة وزميلته الاعلامية أيضا نسرين معروف عصارة الروح التي تبعث الأمل والابتسامة في روح المستمعين..

الإعلامي فايز السادة من شدة حبه للتواصل مع الجمهور واسعادهم يتمنى وجوده ومشاركته في المسرحيات وخاصة تلك التي تقدم للأطفال، ولم يزل الأمل معقودا لتحقق ذلك بعد خروجه من مستشفى الملك فيصل سالما معافى اللهم امين يارب العالمين..

الاعلامي المميز الغالي فايز السادة، ندرك أن حبك لمستمعيك يفوق كل وصف، ورغبتك العارمة الشديدة للعودة لبرامجك ربما تثير فيك قلق نتمنى أن تؤجله الآن حتى تتجاوز عابرتك المرضية، فنحن نعرف قلقك مثلما نعرف ضحكتك الفارهة حين تنجاوز هذا القلق، فكثيرا من الأمل والاسترخاء والاهتمام بالصحة والعافية يجعلنا مطمئنين أكثر لمتابعة الأجمل والأكثر تميزا من برامجك المميزة التي اعتدناها منك دائما أيها الجوكر الفريد في إعلامنا السمعي والمرئي في مملكة البحرين..

حفظك الله وحماك وأنعم عليك بالصحة والعافية وطول العمر يارب..

https://www.alayam.com/Article/courts-article/420748/فايز-السادة..-جوكر-الإعلام-الذي--ننتظر-صوته-وطلته...html

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...