Jump to content
منتدى البحرين اليوم

دردشه خفيفه

Recommended Posts

اول يوم في الجامعه

على عمانا نمشي نخاف نطيح ونشوف البنات تعدل في شيلاتها يجيك شك ان شيلتك مو عدله

الموهيم انا اول يوم جامعه اختي ما قصرت دخلتي وياها محاضرتها الساعه 8 وانا رقدددددددت من الملل

قلت الله يعين اذا اولها جذي

وتلاقوني اقلب بهالجدول اقلب ادور اي رقم بالضبط هو رقم السكشن :ssm11:

بس الحمدلله مر بسلام بس كان ممل لاني كنت بروحي

:ssm19:

• Replies 48
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مرة كنت امشي بروح السكشن وانجان انسي ما رحت سكشن رحت السيارة وركبت ومشيت وعقب يوصلت قريب

دور مال بره الجامعة انجان اتذكر ان عندي محاضره الحين وما رجعت رحت اقرب برادة واشتريب لي بندول ورجعت خخ

بس هذا نص موقف من هاليوم الا افتر فيه المخ ...

ههههههههههههههههههههههههههههه

عن جد ضحكت ضحك .. لهدرجة ياثر المخ لما يفتر ؟؟؟

واصل باقي المواقف :ssm9:

evanescence <<< حلوه يعني مو انتى اول وحده واخر وحده يصيدها جذي ههه صدق يعني انتبهت حق الجدد تقريبا كلهم جذي

عن نفسي يمكن اول ما دخلت الجامعة فكرتها مثل الافلام الهنديه كل شئ عادي ,,, عاد جبت قيتار مالي على ايام قبل يعني وقت الفراغ اخذ لي زاويه واقعد اعزف

جاني سكورتي يقول لي شتسوي ممنوع ,,اهني

اقول له ها شنو ممنوع ما سويت شي انا قاعد بروحي وبعيد عن جو دراسه ولانه عندي فراغ طويل شتبغينى ملل هههه عاد قام يسولف شوي ويايي وطلعه شكله

يحب يسمع قيتار وبس عزفت له شوي جذي طقطقه ومشيت عقب ,, وتبغون صدق اشوف حتى بنات تجمعو سويت حفله صوب الباركات مال S17

خخخ ,, اي مو زين يقولون واجد بعد ندري دردشه بس ما تسوي علينه عقب ,, بقولون هذا حالته حاله

اشوه الحين يعني صرت افهم هههه له وبس بعد بنقول لكم الجدد

هههههههههههههههههههههه ويلي صدق فن

يعني يا محرقاويه ,, احسن موقف هذا صار الحين ,, ان شاء الله يوفقش وتجين الجامعة وما يصيدش مثل ما صادنه

علشان تنتبهين حق حالش

الصراحة مواقفكم عجيبة ......وبما أن أنا للحين مارحت الجامعة يعني للحين ماصادتني مواقف لكن بقول لكم عن موقف من المواقف إلي سامعتها......الموقف ذي صار مو بجامعة البحرين....في دولة خليجية ثانية .....وتشبه الموقف إلي قالتها( فارايبا ) عن صديقتها.......

المهم

هذي الوحدة شافت سيارة تشبه سيارة أبوها مادري أخوها...المهم جان تروح تحط أغراضها في السيارة وتقعد .....إلا تشوف إن اليد إلي فوق القيير مو نفس لون يد أبوها وجان تصد وتشوف واحد ما تعرفه. :de20: ...عاد سيدة من الإحراج :de20: دمعت عينها على طول وطلعت من السيارة وهي تصيح :&amp;quot;( ( مسكينة ) بدون حتى ما تاخذ الأغراض إلي حطتهم ....عاد مسكين الصبي طللع الأغراض وراح عطاها.....وشكله :n10: أعجب :n10: فيها لأن بعدين راح وتقدم لها :):):)

اريام ,., على عليه من موقف صدق يعني الواحد ما يدري شنو يسوي في هالحظة الصعبه التكون الدنيا سوده على صفره جذي يعني الحاله حاله هه صدق مشكله هه ها

انا هههههههههههههه قصتي قصة كنا انا وربعي مشتطين وخبركم يزعم رزة او داشين الجامعة ورحنا انحاوط من مكان الين مكان عاد تكسرت الريولنا

المهم من الحواطة ماجوف الة انعالتي انقصت اف حدة وهقة

تميت اسحب ريلي يزعم ريولي تعورني لين وصلت السيارة

صج احراج احس الاوادم اطالع ويازعم انا مو مفتكرة ريولي اتعورني

ههههههههههههههههههههههههه

اكيد بعد ام العجائب ,,, اكيد هذي من العجائب الا صارت ليش حلوه لكن تمشين وبعدين انعال ينقص

اظاهر يمكن ما تعرفين تمشين خخ

وينكم يالله قولووو ابغي ازيد اعرف

ها حزينو ولا تزعل بحط لك موقف صار مو حقي حق وحدة صديقة اختي ..

الله يسلمك هاي البنية كانت بتنزل من الباص الصبح وطاحت في الارض .. قامو الصبيان الي في الباص يضحكون عليها

فصخت النعال وقطته عليهم :up:

وهاي موقف صار لاختي في الاداب ..

كانت بتنزل من الدرج عاد اخر درجة مااتنبهت ليها وطاحت بس كان الي يجوفها يقول نازلة تاخد الكتب

بس من فشيلتها قامت اتصرخ وتقول طحت طحت :up: