Jump to content
منتدى البحرين اليوم

دردشه خفيفه

Recommended Posts

انا وااااااااااااااايد مواقف صادتني بذكر بعضها...

اول يوم طبيت فيه الجامعة اول سنة بدل ما احضر السكشن مال المادة الغبية جفت اول الجدول من فوق جان اروح احضر سكشن ثاني.. وانا اقول شالسالفة في شي غريب ماله علاقة بمجالي بس في النهاية اكتشفت وطلعت وكنت حددددددي متفشلة...

اما احين وبعد 3 سنواااات فمن المواقف المضحكة اللي صادتني اني كنت في امتحان نهائي في القاعة ومشتطة اكتب جان ما اوعى الا اللي يمي الله يهداه يطالع ورقتي ونقل اللي فيها كله وانا لا اعرفه ولا يعرفني وانا اجوفه بس هو مو مفتكر وانا استغربت.... المشكلة اني بعد ما شلت ورقتي خليته.. ويوم نقل كل شي قام وطلع...

انا بطلت عيني!!!! :wacko:

الذكي لو ناطر شوي لاني اكتشفت ان عندي اغلاط وعدلتها....!!

بعدين ربعي قالوا لي جفتي اللي يمج اللي ينقل شعنده؟؟؟ طلعوا الربع كلهم جافوا اللي صار مو بس انا :ssm9:

تصدقون خاطري اعرف جم ياب في المادة!!!!! B)

المهم وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد مواقف بس مافي وقت نقولها...

عموماً اتمنى لكم عام دراسي موفق ان شاء الله :)

Edited by DragoN GurL

• 2 weeks later...
  • Replies 48
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ها حزينو ولا تزعل بحط لك موقف صار مو حقي حق وحدة صديقة اختي ..

الله يسلمك هاي البنية كانت بتنزل من الباص الصبح وطاحت في الارض .. قامو الصبيان الي في الباص يضحكون عليها

فصخت النعال وقطته عليهم :up:

وهاي موقف صار لاختي في الاداب ..

كانت بتنزل من الدرج عاد اخر درجة مااتنبهت ليها وطاحت بس كان الي يجوفها يقول نازلة تاخد الكتب

بس من فشيلتها قامت اتصرخ وتقول طحت طحت :up:

ههههه :D اول واحد فن ,, الصراحة بنيه ذي شجاعة ,, لو محلها انا انجان لعبت وياهم مصارعة ,, : :rest:

اي احنا نبغي مواقف من عندكم مو تفضحين الناس مو زين ,,

اول يوم طبيت فيه الجامعة اول سنة بدل ما احضر السكشن مال المادة الغبية جفت اول الجدول من فوق جان اروح احضر سكشن ثاني.. وانا اقول شالسالفة في شي غريب ماله علاقة بمجالي بس في النهاية اكتشفت وطلعت وكنت حددددددي متفشلة...

هههههه الله عليكم احسن شي في البدايه كشخه ,,

وينكم يا طلاب بعد تكلمو طلعو الفضايح مالكم :)

صراحه انه اول يوم جامعه حسي روحي في عالم ثانييي طبعا رحت وقعدت في السكشن ولا احد اعرفه قعدت كله ساكته بس وحده معاي كانت ايام الثنووي يوم جفتها اشوي حسيت بالامان معنها ما كانت رفيجتيي :de20: بس مع الوقت صرنا صديقات وكنت يا زعم شاطره دايما اشارك ولا احد في السكشن يشارك غيري كنت احسب ان المشاكره عليها درجااات :de20: وبعدين يوم عرفت ان ما عليها درجات الدكاتره ما سمعو لي حس من يومها ههههه بس كنت حتى الكفتيريا ما اروح بس اخلص محاضره دايركت على البييت بس حلو الاورينتشن كااان :as19::ssm16:

عاد لا احد يطنز علييي

كنت حامله دفتر يازعم عبالي نفس الثانوي حتى اسجل الملااحظات عاد قبل لا ادش الشكسن ظاع الدفتر ونسيت وين خليته

عاد لا احد يطنز علييي

كنت حامله دفتر يازعم عبالي نفس الثانوي حتى اسجل الملااحظات عاد قبل لا ادش الشكسن ظاع الدفتر ونسيت وين خليته

:D:D:D

يعني صدق موقف ,, كشخه وعادي يصير ههه الله يساعدكم

تدرون عاد احسكم كله تبغون تخشون وبس ما تقولون شنو يصير ليكم

:ssm7:

والله انا اول من دشيت الجامعه ... كانت على ما اذكر عندي محاضرة الساعه 11 بس من الزهقه رحت من الصبح وقعدت عند باب السكشن علشان ما اتغوى .. لين المحاضرة وبعدين يوم جه وقت المحاضرة طلع اني انا واقف مكان غلط

ههههههههههههههههههههههههههه :)

صدق مفهي

هذا بعد انت اللي تدلي كل مكان عيل شنو اقول انه اللي ما ادلي مكان في الجامعه يدلوني ويا الله احفظ :ssm9:

والله انا اول من دشيت الجامعه ... كانت على ما اذكر عندي محاضرة الساعه 11 بس من الزهقه رحت من الصبح وقعدت عند باب السكشن علشان ما اتغوى .. لين المحاضرة وبعدين يوم جه وقت المحاضرة طلع اني انا واقف مكان غلط

---------------------------------

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولا بوقف من الضحك على صادق

بس صادق تدري يمكن السكشن صح بس من زود التعب شفت مقلوب

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه