Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ضابط بحريني يستغل منصبه ويعرض اسره بحرينيه للاهانه


bent_almuharrq

Recommended Posts

ضابط بحريني يستغل منصبه ويعرض أسرة سعودية للإهانة..!!

 

 

فيما يبدو انه اعادة لدراما الاحداث التي شهدتها البحرين قبل اقل من ستة اشهر من الان وتعرض خلالها العديد من السعوديين الي حوادث سلب ونهب وضرب من قبل مواطنيين بحرينيين.

 

تعرضت عائلة سعودية كانت (تصدق الي حد كبير) ما تبثه القنوات التلفزيونية ووسائل الاعلام البحرينية عن صيف ممتع داخل المملكة البحرينية مضايقة من قبل رجال الامن اليحرينيين ووصل الامر الي احتجاز العائلة واتهام رب الاسرة بارتكابة مخالفات مرورية

فقد تعرض مواطن سعودي (خ. ص) وعائلته الخميس أثناء وجودهم في مملكة البحرين إلى الإهانة بسبب سوء استخدام نفوذ رجل أمن بحريني برتبة مقدم لمنصبه.

 

ونقلت صحيفة الوطن السعودية عن المواطن السعودي قوله :إنه لفقت له تهمة غير صحيحة أثناء سيره في أحد الطرقات بالبحرين واتهم بالتسبب في حادث مروري على الرغم من براءته من ذلك. وأضاف المواطن بقوله: "كنت أسير في أحد شوارع المنامة برفقة عائلتي وكان يسير خلفي قائد مركبة بحريني محاولا تجاوز سيارتي ولم أستطع التنحي عنه جانباً نظرا لضيق الطريق، فما كان منه إلا اعتراضي وإيقافي والتهجم علي مهدداً باستخدام نفوذه وما يمكن أن يفعله من ضرر، وقد ترجل من سيارته وحاول فتح باب سيارتي وإنزالي بالقوة لكنني امتنعت عن ذلك واتصلت بالشرطة البحرينية لتخليصي من هذا المأزق وحين حضورها إلى الموقع اقتادتني إلى إدارة مرور مدينة عيسى وقامت الأخيرة باتهامي بالتسبب في حادث مروري ومحاولة الهروب في استجابة لطلب المسؤول الذي علمت أنه يعمل لدى الجهات الأمنية البحرينية برتبة مقدم. وقد تم حجز جواز سفري وسيارتي لدى إدارة المرور البحريني مما اضطرني إلى النوم في إحدى صالات الفنادق مع أسرتي بعد عدم تمكني من الاستئجار بسبب جوازي المحجوز مضيفاً أنه تم تأجيل النظر في القضية إلى. واختتم المواطن حديثه بالتأكيد على أن سيارته خالية من أي دلائل تشير إلى تعرضه لحادث مروري مشيدا بسرعة استجابة السفارة السعودية في البحرين لطلبه ومتابعتها لتفاصيل القصة.

 

الي ذلك قال" مصدر قانوني مطلع على الحادثة عدم قانونية الإجراء الذي اتخذته إدارة المرور بسحب جواز السفر والذي يعتبر هوية أي مسافر حيث لا يجوز لأحد أن يتحفظ عليها عدا الجهة التي أصدرته. وتساءل المصدر عن أسباب إحالة القضية إلى إدارة المرور في حين جرت العادة على إنهاء الحوادث المرورية في موقعها نظير ما يدفعه الداخل إلى البحرين من قيمة للتأمين حيث يفترض إلا تتجاوز الإجراءات أكثر من 10 دقائق على أكثر تقدير.

Link to comment
Share on other sites

مشكوره بنت لمحرق

 

ونعم فيج او الله ايكثر من أمثالج

 

يله شباب نبي مواضيع

 

اتوعي الكل بحقوقها او واجباتها

 

والواجبات أكثر

 

لأنه الغالبيه تجهل حقوقها لذلك تتنازل عن الكثير

 

وهذا المقدم راح يلقى جزائه أحنا في عصر الشفافيه

 

نبي منج أختي متابعة الموضوع أول بأول

 

وتزويدنا بكل التفاصيل

 

تقبلي فائق أحترامي

 

البدره

Link to comment
Share on other sites

  • 4 weeks later...

>:( للأسف هذا نموذج لرجال الأمن الذين يستغلون رتبهم العسكرية .. ويعتقدون ان هما فقط ومن بعدهم الطوفان .. لا والف لا .. هذا الذي يحدث عار في جبين عصر الشفافية .. (( وعاشت السياحة العائلية )) :'( ما اقول الا لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم >:(

 

:) الف شكر لج يا بنت المحرق على نقل هذا الخبر المخجل حقيقة :-[ وتسلمين دووووم :)

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...