Jump to content
منتدى البحرين اليوم

آه يازمن


Recommended Posts

  • Replies 488
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Guest بنت @ البحرين

مشكووووووووووووووورة خيتوووووووووووووووووووو ديهيه

 

على القصة الحلوووووووووووووووووووووة :)

 

وطبعا كالعادة

 

 

 

ننتظر التكملة بفارغ الصبر :ssm7:

 

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

Link to comment
Share on other sites

قوووووووووه
وصلنا ..
B)

الفصل الثاني من الجـ 25 ـزء


عبيد كان طاير من الفرحه ومب عارف شو المفاجأة الي تنتظره.. واما جاسم فكان عايش في عالم من الحزن.. كيف يرضى ان عواش تاخذ غيره.. ولا مب اي انسان بعد.. عبيد..

آه يا زمن يا مفرق الأحباب..

آه يا زمن يالي تعيشني مع حبيبي كننا أغراب..

احبه وكل يوم احلم بطيفه..

يجيني ويسليني...

مابي افقده يا ناس..

هذا حبيبي وابيه يصير من نصيبي..

كيف ارضى بعاذل يفرقك مني..

مالي حيله مع الأقدار..

وماني قادر اتحمل الي صار..

آه يا زمن يا مفرق الأحباب..

تم يحاتي .. ياربي كيف راح اترد عليهم عواش.. بتوافق عليه.. وبترضى فيه.. وانا .. كيف .. وين رحت؟؟ وين مكاني من حياتها.ز آآآآه والله مب قادر..

..

في دبي .. في بيت بو الريم..

ريم كانت يايه عند امها اتزورهم.. وعرفت السالفه من عواش.. وفيصل يوم عرف استانس لأنه يعرف عبيد ريال ما ينعاب..

ريم: عواش.. انتي شو رايج؟؟

عواش: مادري ياريم.. مادري..

ريم: لا تنسين ان الراي الأول والأخير لج انتي..

دخل عليهم بو الريم وشاف عواش قاعده..

بو الريم: السلام عليكم... اشحالكم بناتي؟؟

ريم+عواش: بخير ابوي..

بو الريم: شوفيها عواش قاعده فوق .. ؟؟ شو فيها بنتي..

عواش: ماشي ابويه..

راشد: شوفي عواش.. انا تدرين منى عيني اشوفج معرسه واشوف عيالج.. مثل ما تمنيت هالشي لريم .. وصار.. اباه لج.. وعبيد ريال والنعم فيه.. سألت عنه والكل يمدح فيه.. ريال يشتغل.. ومتعلم ماشاء الله عليه.. يعني ما عليه قصور.. في نظري مااشوف فيه شي يخليج ترفضينه.. وغير جيه ماشاء الله عليه.. مملوح.. يعني حلو...

عواش: بس ابوي.. انا بعدني ادرس..

بوالريم(راشد): شو المانع ياما بنات عرسن وهن يدرسن.. يعني مب شي يديد.. وانتي قدها ابوي..

ريم تمت تتطالع في عواش الي كانت مب قادره اتقول لا واترد ابوها..

عواش نزلت راسها والدمعه على خدها: الي اتشوفه ابوي..

راشد: وانا هذا الي احيده منج.. بالبركه

وظهر ابوهم من الغرفه وتمت عواش اتصيح.. وريم اتهون عليها..

ريم: يوم ما تبينه ليش ما قلتي..

عواش: شو ارد عليه.. ما عندي سبب مقنع..

ريم: بس انتي كيف بتتحملين هالوضع انج اتكونين ويا عبيد.. واتشوفين جاسم تقريبا كل يوم..

عواش: مادري يا ريم مادري.. الله يعين

ريم: على قولتج الله يعين.. بس عندج فرصه ردي فكري..

عواش: بس انا رديت على ابوي ومب راده بكلامي وياه..

ريم: الله يهنيج..

عواش: تسلمين..

.. ..

من عرفت فطوم بالسالفه الا وطارت من الوناسه...

فطوم: الللللللله كشخه.. بعد عرس في العايله.. ولا بعد مب اي عرس.. عرس عواشي..

ريم: شفتي عاد كبرت وبتصير عروس.. عقبالج..

فطوم: آميييييين الله يسمع منج..

فيصل: بل بل بل.. لا على ذيج الأيام الي حاشرتنا فيها ما تبين طاري غانم ولا على احين مستعيله علىالزواج..

فطوم: فديت غنوومي انا..

فيصل: وينك يا غانم تعال اسمع.

خوله: انزين ريم ما سألتي عن حاله العنود شو اخبارها؟؟

فيصل من سمع عنود كأنه حد صب عليه ماي بارد.. تم مبهت .. وسرحان.. ويتريا الرد من ريم عن حالتها.. لأنه بذاته متلوم..

ريم: مادري والله انا ما كلمتهم من زمااان

مريم: لا انا اتصلت من فتره لعذاري وقالت لي انها بخير.. وماشيه زين في العلاج.. وصارت تقدر تمشي شوي شوي..

فيصل من سمع هالخبر استانس في قلبه.. وتم يحمد ربه ويشكره

خوله: زين يحليلها ما تستاهل..

خالد: الا صدق الي سمعته يعني.. عبيد الي خاطب عواش..

فيصل: هيه.

خالد: والله من عقب اعراسنا بالدور قاموا البنات يعرسون.. صدق يوم يقولون ان الحريم ينخطبون من عقب الأعراس.. كل وحده اتشوف لها مزيونه وتتنقاها لولدها.. ها شغل الحريم معرووووف..

مريم: ليش بعد منو بيعرس؟؟ لا يكون نواري.. ؟

خالد ويهو يطالع مريم بنظرات خبيثه: ليش ما تكونين انتي؟؟

استحت مريم من رمسته ونزلت راسها وتمت اتأ تأ في الرمسه: لا شو انا..

خالد: واذا قلت لج هيه..

خوله: صدق.. ومنو سعيد الحظ..

خالد: ناااس..

فيصل: منو هالناس يا خالد..

خالد: اسأل مريم اتعرفهم..

مريم: حشى علي ما اعرف شي.. شو تقول انت عن شو ترمس؟؟

خالد: عن المعرس..

فطوم: ومنو هذا عريس الغفله الي ياينا...

خالد: ابراهيم.. ولد جيرانكم خوله ..

خوله: اخو عواطف.. والله.. زييييين ريال واايد زين

مريم يوم سمعت اسم ابراهيم انصدمت تمت تتطالع خالد الي كان بدوره يطالعها ويبتسم.. لنه يعرف عن علاقه الطفوله الي كانت تربطهم.. وكان يحس ان في شي يربط بينهم.. الكل تفاجأ واكثر وحده طبعا مريم.. كيف ومتى وشلون؟؟

فيصل: الصراحه.. والنعم.. ابراهيم زين الرياييل

خالد: وانا هذا رايي فيه..

خوله: بس متى كلمك ؟؟

خالد: امس كنت في بيتهم.. فتح السالفه وياي.. وانا قلت له اتريا اشاور البنت..

فيصل: ها مريوم شو رايج..

مريم ما قدرت تتحمل اكثر.. كان الخجل مسيطر على تصرفاتها وماكل خدودها.. قامت وظهرت من بيت خالد وفيصل وراحت بيتهم ولحقتها فطوم..

فطوم: مريوووم.. اتريي..

مريم: شو,.

فطوم وبخبث: هاااااااا.. شو رايج.. تصرفج يقول موافقه..

مريم وهي اتفر فطوم بشيلتها.. : جب جب..

فطوم: هههههههه والله اول مره اشوفج جيه محمره من الخجل..

مريم: لا والله شو قالو لج.. عيني قويه شرواج..

فطوم: حرااااام عليج.. انا امووت من المستحى اذا قالو شي عن غانم..

مريم: لا بااااين.. واااايد اتصدقين..

مريم قامت ودخلت البيت وتوها فطوم بترد بيت خالد الا اتحس بكوره صغيره تضرب في راسها:اااااي.. مريووووووم

يوم صدت شافت مريوم محد.. شافت غانم واقف ويضحك عليها..

فطوم: انا اراويك.. (ردت شلت الكوره وفرته عليه)... يالحمااااار..

ما يت الكوره عليه قدر يمسكها: وييييييو .. ما تعرفين اتفرين كور..

فطوم: ماعليه وين بتشرد عني..

غانم وبجديه وخوف: لا تتحركين نصيحه..

فطوم وهي مصدومه وخايفه: ها.. ليش شو؟

غانم: فااااااااار تحتج.. هههههههههههههههه

فطوم ماتت خوف غطت بإيديها على ويهها وتمت اتصارخ.. الكل من سمع صريخها طلع وشافو غانم ميت من الضحك وهي في هالحاله..

فيصل: شو السالفه..

غانم: هههههههه... اختك الهبله قصيت عليها اونه فار تحتها.. ومن وقتها وهي ميته خوف ما تتحرك..

فطوم من عرفت انه قاص عليها عصبت وغيضت.. : ما احبك انزين.. وياويلك لو كلمتني مره ثانيه.. ما اااااااااااااحبببببك... ماااااااااااااااااااااااااااا احبك..

وركضت وهي مغيضه ودخلت البيت.. غانم استغرب ما توقع انها اتعصب لهالدرجه.. بس هي لأنها حست بإحراج عشان جيه..

خوله: غنووم.. حرام عليك.. احرجتها جدامنا..

غانم: هههههه.. مب قصدي والله.. بس ما توقعت اتخاف لهالدرجه..

فيصل: هاي تخاف من ابسط شي..

خالد: عاد يالنسيب.. هالله هالله بإختي.. هاي دلوعتنا..

غانم: ههههه.. ماعليكم انتوا.. خل اخذها بس.. شوفوا شو بسوي.. بشيب راسها..

ريم: حرااااااااام

غانم: شو حرام.. لو اتشوفين.. شو سويت فيها في ماليزيا.. ههههه.. والله ضحك.. شيبت راسها..

فيصل: مب هين بعد..

خالد: انزين شو يايبك هالوقت غريبه .. الأهل صاير فيهم شي..

غانم: لا بسم الله عليهم.. ماشي بس ناس مطرشيني اتخبر عنكم شو الأوضاع..

فيصل: شو سالفه هالناس الي قاموا يطلعون.. شو السالفه

خوله: لا تقول ابراهيم يبا يعرف راي مريوم..

غانم: والله ذكيه اختي.. اقول خالد.. اهنيك على هالحرمه الصراحه..

كانت فطوم تتطالعه من فوق البلكونه وميييته ضحك حتى قبل لا تنتقم منه.. جهزت كل شي عشان تبدا انتقامها.. (شوفو شو سوت.. ذكيه),,

ريم: الظاهر هو عاشق ولهااان..

فيصل: شراتنا يعني..

فجأه الكل سمع صوت استغربوا..

تاابع ... :rest1:
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...