Jump to content
منتدى البحرين اليوم

آه يازمن


Recommended Posts

  • Replies 488
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

افااااااااااااااااااااااااااااااااا من قال جيه بس انتي تاخرتي عقب الجم جزء اللي نزلتيهم واااااااااااااااااااااااااايدحلوة الاجزاء لاتطولين اوكي

Link to comment
Share on other sites

قووه شبااب .. شخباركم .. :)

ان شاااء الله ما طولت عليكم ..

وهذا جزء يديد .. B)

 

الجزء الخامس عشر

 

انتبه فيصل انه وصل له مسج.. فتح المسج لقاه من هند..

( شخبار..

اللي غيابه حيل يتعبنا

عزيز ان سأل عنا

وعزيز لو غاب وما تذكرنا؟؟ )

ورد طرش لها..

( ما نسيتك بس تعمدت نسيانك

اشوفك بتسأل عليّ

أو ما يهمك غيابي)

ام خالد: فيصل شو فيك مشغول بهالتليفون.. يلا قم ودنا البيت خل ازهب الغدا وبإذن الله العصر رادين..

خالد: الظاهر فيصل مل من الوحده وده يعرس..

ام خالد: هاي الساعه المباركه الي اشوفك فيها معرس يا فيصل..

فيصل:شوفيكم انتوا انا زواج ماراح اتزوج..

بو خالد: ليش ابوي.. خاطرنا انشوف عيالك

ام خالد: ما عليك منه مصيره بيعقل شرات خالد وروحه بيي بيقول لنا نخطب له..

فيصل: انا هالصيف بسافر..

ام خالد: على وين..

فيصل: ماشي بسير بريطانيا ويا ربعي..

ام خالد: شو عندك .دراسه وراح تدرس هني.. شو تبا في هناك..

خالد: خله امي ياخذ راحته يستانس..

بو خالد: شو فيج يا حرمه لا تغصصين في الولد..

ام خالد: كلكم احين انجلبتوا ضدي اشوف.. قم قم خل انروح البيت ابرك لنا..

 

راح خالد ويا امه وفيصل عشان يردون البيت.. ولما وصلوا البيت شافوا فطوم قاعده مجابله هالتلفزيون..

ام خالد: السلام عليكم

فطوم: وعليكم السلام

فيصل تم ساكت وصعد وسار فوق فطوم استغربت..

فطوم: اميه .. شوفيه فيصل..

ام خالد: مادريبه هالولد شو ياينه..

فطوم: انا بسير بشوفه.. وين خالد..

ام خالد: اليوم بيتغدى بيت عمه..

فطوم: اشعليه معرس بيشوف حبيبته.. عقبالنا يا رب..

ام خالد: عيب عليج شو هالرمسه..

فطوم: شو حرام نحلم ..

ام خالد: ههه... الله يبلغني فيج عروس تنزفين لأحسن واحد..

فطوم ادق باب غرفه فيصل.. : ممكن ادخل.

فيصل: دخلي..

فطوم: شوفيه الحلو مبوز.. شكله مب شي جيه..

فيصل.:مافيني شي..

فطوم: بعدك زعلان مني.. انا اسفه حقك علي.. بس غاضني خالد بإسلوبه..

فيصل: فطوم.. انتي اتعرفين خالد اسلوبه دفش وانا ما اقدر اشوف فطوم تربيه ايدي اتطول لسانها.. هاي اخرتها.. وبعدين ها اخوج العود لازم تتحملينه..

فطوم: انا اسفه.. هات راسك ابوسه..

فيصل: خوزي عني.. بصلع..

فطوم: افا.. انت الخسران.. اصلا بوساتي اتغلظ الشعر..

فيصل: يا فهيمه انتي..

فطوم: شو فيك احس بك متضايق..

فيصل: ماشي بسافر الصيف..

فطوم: ويييييييين ودني وياك..

فيصل: والله ودي.. بس انا ابا اسير لغرض في نفس يعقوب بس لا اتقولين حق حد خله بيني وبينج..

فطوم: هنوف..

فيصل: هيه..

فطوم: خلاص انزين بسافر وياك .. عشان امي ما اتشك.. وهم عشان انا ما اشككها بعد.. ومنها بتعرف على هنوف الساحره هاي..

فيصل: يالمصلحجيه.. فكره الصراحه..

فطوم: اللللللللله وناسه بنسافر هالصيف..

فيصل:ايه انتي صخي.. لاتنطقين.. اذا خليتي حد يعرف بجتلج..

فطوم: ان شااااااء الله.. انزين وثمن سكوتي شي واحد..

فيصل: يا ربي من هالبنت ما عندها شي ببلاش..

فطوم: ودني باجر وافي.. بسير ويا هند..

فيصل يوم سمع اسم هند ارتبك.. ما وده يوافق.. بس المشكله ان فطوم طلبت منه..

فطوم: شو فيك فيصل ساكت..

فيصل: ها.. اوكي.. وربيعتج روحها بتسير..

فطوم: لا هي بتيي ويانا..

ام خالد زقرت عليهم عشان ينزلون يتغدون..

الكل نزل وبدا يتغدى..

 

في بيت العم خليفه..

ام عبدالله: ها امي خالد.. شخبار ابوك.. ان شاء الله بخير.؟

خالد: الحمد لله عمتي .. ابوي وايد زين..

العم خليفه: الله يهداه دومي اقوله لا اتعب روحك.. التعب مب زين عليك.. لكنه عنيد ما يسمع الرمسه..

غانم: وحليله عمي.. نشيط.. ما يحب ييلس من غير شغل..

خوله: اليوم العصر بنسير انزوره ..

ام عبدالله : اكيد كلنا بنسير واجبنا... اقول خالد اغرف لك عيش شو ها اكل عصافير الي حاطنه عصحنك..

خالد تم يطالع خوله بنص عين ويضكون اثنيناتهم..

غانم: امي شكلها بنتج مهددتنه انه ما ياكل عشان ما يمتن زود..

خوله: انت اسكت الله يخليك..

ام عبدالله: ما عليك منها هاي.. كل كل امي..

خوله: لا ما منعته روحه ما ياكل..

خالد: هي والله عمتي وحليلها خوله موووووووول ما يخصها

خوله: اوب شكلك انت بعد جالب علي ويا غنوم..

غانم: غانم لو سمحتي..

خوله: ويا غاااااااااااااااانم..

اليده: تعالوا يا عيال .. اسمعوا في الرادو... حاطين اغنيه محمد عبده..

غانم: وحليلها يدوو ... عاشقه اغاني هالآدمي .

اليده: اسكت انت خلني اسمع.. الله الله.. يطرب..

 

في بيت العمه هنادي(ام علي)

 

العمه هنادي(ام علي): اقول بو علي.. دريت ان اخوي بو خالد في المستشفى..

بو علي: لا تقولين.. شوفيه؟؟

ام علي: مادري والله يقولون ارهاق ..

بو علي: وحليله بو خالد ما يستاهل.. لازم عي انزوره..

ام علي: هيه انا كلمت كلثم وهي بعد ما كانت تدري قالت بتيي اليوم هي ويا نوره عشان انسير سوى.. تدري انت ريلها ما يدانينا ..

بو علي: الله يهديه بس..

علي: جني سمعت اسم نوره..

ام علي: ههههههه.. هيه الخطيبه على قوله يدوتك..

علي: فال الله ولا فالج يدوه.. انا اخذ هالخقاقه..

بو علي: ما علينا منكم احين انتوا يهال يوم تكبرون كل واحد بيعقل وبيتغير تفكيره..

علي: وغنوم بيي.. ؟؟

ام علي: اظني.. انا لأن ام عبدالله وحليلها هي الي خبرتني ولا انا شو عرفني.

علي: خلاص عيل دام ان غنوم بيي انا بيي..

بو علي: ههههه

 

في بيت كلثم(ام نوره)

نوره: امي اليوم بنسير انزور خالي..

كلثم: هي امي.. بنسير ويا خالتج هنادي..

نوره: لا يكون هذا الي اسمه علي بيي ويانا... ؟

كلثم: هيه ليش؟

نوره: اففف انا ما بيي.. هالإنسان ما ادانيه..

كلثم: عيب عليج امي.. ها ولد خالتج.. وبعدين انتي سايره اتشوفين خالج ما يخصج فيه

نوره: والله لولا خالي جان ما بيي..

كلثم: خل عنج..

نوره: امي .. ابوي ليش ما يداني ابوي..

كلثم: هيييييي يا نوره.. شو اقولج.. هاييل من زمان جيه.. ليش اني يوم خذته محد من اخواني كانوا راضين ولا حتى امي.. الوحيد الي كان راضي هو ابوي المرحوم.. لأنه كان يدج الي هوه ابو ابوج يشتغل عندهم من سنييييين يعني ما قدر يرده.. بس نصيحه مني يا نوره لا تاخذين واحد الا وهلج مقتنعين فيه كلهم.. لأنهم ابخص في الناس مثلج..

نوره: بس امي انتي عرستي ويبتي عيال.. وليش يعني هالعداوه لين احين موجوده.ز

كلثم: مب عداوه بمعناتها.. بس اتحسين ابوج متغصص منهم لأنهم ما حضروا عرسنا.. وماسووا مثل ما سوا يوم عرس خالتج هنادي..

نوره: الله يهديهم.. المهم متى اجهز..

كلثم: سيري اجهزي احين.. لأن اول بنسير عند خالتج هنادي عقب بنسير وياهم المستشفى...

نوره: خلاص صار..

 

...........

........

......

....

...

..

.

تااااااابع .. B)

Link to comment
Share on other sites

وهذا بعد جزء ...

:)

 

الجزء السادس عشر

 

 

 

 

 

اجتمعت كلثم ويا نوره بنتها في بيت هنادي عشان يروحون المستشفى ..

 

 

علي: هلا والله بنت خالوو .. اشحالج..

 

 

نوره تتطالعه بإحتقار واترد عليه من غير نفس.. : الحمد لله..

 

 

علي: اقول خالو كلثم شوفيها بنتج جيه خقاقه ترد من غير نفس..

 

 

هنادي: علووووو.. عيب عليك لا اتقول جيه عن بنت خالتك..

 

 

كلثم: هنادي شو فيج كلتي الولد وهو الصادق.. انتي ايه نورووو شو هالحركات بعد.. شو قلت لج انا..

 

 

نوره: اميييييي..

 

 

علي: هههههه وييييو اتهزئت..

 

 

نوره: طاع الكل انجلب ضدي شو ها..

 

 

هنادي: انا وياج ما عليج منه ها روحه خقاق يشوف الكل شراته

 

 

نوره: وييييييو..

 

 

بو علي: ههههههه يحليلكم والله .. ربي يبلغني فيكم معاريس..

 

 

علي: ابوي معاريس شو قصدك؟؟ لا يكون ناوي تخطب لي هالسحليه مابيها..

 

 

نوره: عدااااال دون جوان.. انا الي اباك احين..

 

 

علي: باخذج بس بشرط.. قصري من لسانج ها شوي.. وكل يوم اتدلكين لي ريولي .. وتطبخين لي حتى عالريوق.. وتشتغلين وتعطيني راتبج كله..

 

 

نوره: لا والله .. اكد عليك انا..

 

 

علي: كيفج انتي الخسرانه.. ما باخذج عيل.. تمي عنسي على جبد خالو كلثم..

 

 

كلثم: لا عاد جيه ما ارضى.. بنتي الف من يباها.. بسم الله عليها ما بتعنس..

 

 

هنادي: اصلا علي يتمنى وحده شراتها شو اتقولين انتي.. لو يلف الدنيا ما بيلقى احسن من نواري..

 

 

علي: مادري على شو عاد...

 

 

نوره: اسكت اسكت محد طلب رايك فيني.. يكفي راي خالو هنادي حبيبتي والله..

 

 

بو علي: اقول مو جنه اتأخرنا قومو خل انروح..

 

 

هنادي: هي والله.. يلا سرينا انا جاهزه..

 

 

 

 

الكل قام عشان يروح المستشفى.. وركبوا الموتر وساروا المستشفى..

 

 

هناك كانت فطوم وامها وفيصل.. وخالها راشد وبناته طبعا وعمها خليفه وياه خوله وخالد وغانم اما مرت عمها ما قدرت اتيي لأن يارتهم كانت يايه فتمت هي ويا اليده في البيت.. بس اتصلو واتطمنوا على بوخالد..

 

 

وصل بو علي ويا هنادي وكلثم وعيالهم (علي ونوره)..

 

 

بو علي: هلا والله بالنسيب.. سلامااااات ما تشوف شر.. خطاك السوء..

 

 

بوخالد: خطاك اللاشر.. اشحالك.. ؟

 

 

بوعلي: والله بخير بوجودك..

 

 

كلثم: هلا والله اخوي.. سلامات ما تستاهل والله.. اسمحلي ما دريت الا اليوم...

 

 

بوخالد: الله يسلمج.. الا وينه ريلج ما اشوفه..

 

 

كلثم: تدريبه انت مشغول..

 

 

بوخالد: مشغول ولا ما يبا يجابلنا كعادته...

 

 

هنادي ما حبت ان السالفه تنفتح عشان صحه بوخالد فقاطعته: هلا والله اخوي.. سلامات.. والله ما تستاهل.. كم مره انقول لك لا تجهد عمرك.ز

 

 

بو خالد: الله يسلمج.. تدرين فيني انا القعده هي الي اتمرضني زود ماروم ..

 

 

نوره: خالي فديت روحك والله ما تستاهل..

 

 

بوخالد: نواري الحلوه هني.. اشحالج .. ؟

 

 

نوره: بخير يوم شفناك بخير..

 

 

علي: هلا خالي.. (باس راسه) ما اتشوف شر.. (يطالع نوره) اقول نوره يوم يسلمون على الكبار يبوسون راسهم بعد.. انتي بعدج نونو لازم انعلمج شوي..

 

 

نوره من فشلتها ودها تزغده: اوه اسفه خالي نسيت.. اكبر بوسه على راس خالي الغالي..

 

 

علي يضحك ضحكه خبيثه ويطالع غانم.. وغانم ميت ضحك هو الثاني كان وده ان فطوم الي تنحط في هالموقف..

 

 

غانم: هلا والله بولد العمه.. ويييييييين ضعفان . الحب يسوي كل هذا..

 

 

علي: اي حب اي خرابيط..

 

 

غانم: اويه .. طاعوا هذا قام ينكر..

 

 

هنادي: افا يا ولدي اتحب من وراي وانا امك ما اتقول لي من هاي تعيســ.. ااااقصد سعيده الحظ..

 

 

علي محمر ومغيظ صدق والكل يضحك عليه: شو السالفه انتوا متفقين علي شكلكم..

 

 

نوره: افاااا ولد خالو اتحب وما اتقول لي... تعال انا نوره الحبوبه قول لي منو اتحب..

 

 

علي: ما بقى الا انتي الي ترمسين..

 

 

فطوم: خوزو عنه انا الي اعرف له هذا.. (وبغضب) تعال هني.. يلا قول اعترف..

 

 

علي: لا والله.. احلفي.. شو رايج ييبي المخمه وضربيني فيها بعد..

 

 

فطوم: والله لو شي ما بقصر..

 

 

عواش: شو فيكم على الولد كلتوه بسم الله.. خله يحب اشعليكم منه..

 

 

علي: عاشوووو لقينا من يوقف بصفي.. يلا من الثاني الي بيوقف وياي بعد..

 

 

فيصل: شو فيكم الي يقول انكم في مباراة.. اصحوا.. نحن في مستشفى مسوين لنا حشره يوم بنرد البيت قوموا اتضاربوا..

 

 

خوله: ههههه خلهم والله القعده ويا هاييل الي اتونس... خصوصا هالأربع غانم وفطوم وعلي ونوره..

 

 

غانم: لو سمحتي قولي غانم ونوره.. مابا اسمي يكون بعده ولا قبله اسم فطوم..

 

 

فطوم: عدااااااال انا الي ابا احين.. يلا خوله غيري كلامج بسرعه جدامج 30 ثانيه..

 

 

خوله: ويه خل الحق عمري.. غانم ونوره وفطوم وعلي..

 

 

الكل: هههههههههههه

 

 

ريم بنت خال فطوم ما كانت شاله عينها من فيصل.. وفيصل كان ملاحظ هالشي بس كان مطنش..

 

 

ريم كانت ترمس بينها وبين نفسها ومتغصصه من تجاهل فيصل لوجودها .. وشلت عمرها وظهرت من الغرفه ولحقتها عواش..

 

 

عواش: ريم.. وين سايره..

 

 

ريم: خليني في حالي..

 

 

عواش: كل هذا عشانه.. والله ما يستاهل الي اتسوينه في روحج.. خليه.. اشعليج منه.. الي ما يباك لا تصيح تباه..

 

 

ريم: عواش بس..

 

 

عواش: لا بس ولا شي.. شليه من بالج.. هالإنسان معقد مادري شو تحت راسه.. يمكن يبا وحده ثانيه .. خليه..

 

 

ريم: عيل ليش تخطبني عمتي له دام انه ما يباني..

 

 

عواش: تبين الصراحه انا احس انه ما يدري انهم خاطبينج له.

 

 

ريم: معقوله يعني..

 

 

عواش: والله انا ما استبعد شي .. ها تربيه برع البلاد مب ولد الإمارات تراه..

 

 

ريم: هي والله صدقج الغربه اتغير..

 

 

..

 

 

 

 

وبعد ساعه الكل كان مروح البيت.. اما ام خالد تمت عند بو خالد ما طاعت اترد .. اما الباقي ردوا البيت لأن وراهم دوامات.. بس فيصل تم ويا امه عشان يردها عقب..

 

 

بو خالد: فيصل يا ولدي شو فيك مهموم..

 

 

فيصل: مافيني شي ابوي..

 

 

ام خالد: انا هالولد غاسله ايدي منه.. نسى تربيتي له

 

 

فيصل: افا يا امي.. كيف بنسى تربيتج .. انتي امي الغاليه ..

 

 

ام خالد: كيف الغاليه وانت مب طايع اتسوي الي انا اباه

 

 

فيصل: وشو الي تبينه وانا ما سويته

 

 

ام خالد: ريم

 

 

فيصل: امي .. هالبنت اعتبرها اختي ماروم اخذها.. لا تجبريني على الي ماباه

 

 

بو خالد: شو فيج يا حرمه خلي الولد على راحته

 

 

ام خالد: تباه يسود ويهي جدام العرب.. شو بيقولون عنا.. ناخذ من برع ونحن عندنا الي يسوونهم

 

 

فيصل: امي .. ريم بنت خالي والنعم فيها .. بس انا مابيها.. اعتبرها شرات اختي

 

 

ام خالد: وشو رايك اقول لك اني بغضب عليك ليوم القيامه جان رديتني.. لأني البنت خطبتها وخلاص.. وجان تبا اتموتني سير افسخ الخطبه..

 

 

فيصل تم مفجج عيونه مستغرب مب مصدق الي سمعه وحس لسانه مربوط مب عارف شو يرد

 

 

بو خالد: الله يهديج يا موزه..

 

 

ام خالد: ما عليك انت انا اعرف له ولدك ها.. ما ايي الا جيه.. دلعناه وايد..

 

 

فيصل تم منزل راسه والدمعه في عينه.. هنوف.. لا مستحيل.. كيف هالشي.. يعني خلاص لازوم ينساها .. بس نسيانها مستحيل..

 

 

ام خالد: انزين بو خالد الوقت تأخر لازم نرد البيت وانت لازم ترقد.. يلا فيصل امي قم ودني البيت

 

 

فيصل: ان شاء الله.. ( وعقبها سكت باس راس ابوه ومشى.. )

 

 

بو خالد: موزه.. شوي شوي عالولد لا تضغطين عليه مب زين..

 

 

ام خالد: ما عليك انا اعرف لهم عيالك..

 

 

.....

 

 

فطوم طبعا مب قادره اتنام الليل.. كيف بتنام وباجر الأربعا يعني يوم لقاها بالحبيب هزاع..

 

 

فطوم: الو

 

 

هزاع: هلا والله هلا

 

 

فطوم: اشحالك؟

 

 

هزاع: باجر بستوي بخير..

 

 

فطوم: اسكت عني مرتبكه..

 

 

هزاع: خلج عاديه.. ترا هو الا شوفه من بعيد..

 

 

فطوم: انت شقايل بتعرفني..

 

 

هزاع: ما يحتاي القمر ينعرف من نوره

 

 

فطوم: اي قمر اي خرابيط.. بتشوفني وبتتأكد اني مب قمر..

 

 

هزاع: ما عليه باجر كل شي بيبين.. إن الغد لناظره لقريب

 

 

فطوم: اخبرك جنه قوم امي وصلوا.. عقب بكلمك يلا باي

 

 

 

 

بندت الخط عن هزاع وسارت غرفتها..

 

 

 

 

والتكمله عن قريب..

Link to comment
Share on other sites

قوووه ... شخباركم .

-_-

شخبارك اسير الغربه .. :)

هذا الجزء خصيصا لك .. بما انك متابع القصه

مافي الا انت الوحيد :(

بس يالله .. B)

 

 

الجزء السابع عشر

 

 

 

 

دخل فيصل ويا امه البيت.. وكان الحزن مخيم على ويهه.. كل تفكيره هنوف.. وريم.. شو موقفه جدامها.. وفي هذي الأثناء وصل له مسج من هند مكتوب فيه..

 

 

( وينك يا أحلى ملاك

 

 

غبت والضحكه معاك

 

 

أصعب أيامي وداعك

 

 

وأجمل أيامي لقاك )

 

 

عصب فيصل من تذكر.. وحس بعمره مراهق وانه الي يسوي غلط في حق هالبنت شو ذنبها يطلع حرته فيها.. رد كتب لها..

 

 

( رجاءً اختي لا تردين ترسلين لي مسجات

 

 

ومابا اشوف رقمج مره ثانيه على تليفوني

 

 

ولا بيكون عندي تصرف ثاني ما يرضيج )

 

 

من قرت هند هذا الكلام تمت امبهته مب مصدقه.. ردت تقرا مره ومرتين وثلاث وعشر.. حاسه ان راسها افتر من الي قرته معقوله الي كاتب هالكلام فيصل.. شو الي خلاص يكتب جيه ما حست بعمرها الا وهي داقه على رقمه.. رد عليها فيصل

 

 

فيصل: الو.. الو..

 

 

هند ساكته مب عارفه شو اتقول..

 

 

فيصل: هند عن هذي الحركات.. صدقيني هذا اخر انذار مني لج.. رجاء اعقلي وبلا حركات اليهال هاي.. كوني اكبر من جيه ترا ما ارضى انج تغضبين هلج وربج.. انتي ياهل وما تفكرين فاسمحيلي انا مب مستعد اضيعج بيدي .. مع السلامه

 

 

وبند الخط.. وهند انحبست الدموع في عيونها ما تدري تضحك ولا اتصيح.. تحزن ولا تستانس..

 

 

في داخل قلبها حزينه ليش انه بيودرها.. وماراح تقدر ترد تكلمه.. ومستانسه في نفس الوقت ليش انه نصحها وهاي اول مره تسمع حد ينصحها.. لأنها وحيده امها وابوها ما عندها اخوان اكبر ينصحونها..

 

 

فعلا مسحت رقمه من تليفونها وعاهدت نفسها انها ما تكلمه وتسمع كلامه.. ورقدت..

 

 

اما فيصل فطول الوقت ماسك بيده صوره هنوف ويطالع فيها.. معقوله لازم ينسى حبه الجديم..

 

 

هنوف.. الي ملكت قلبه وروحه وكله... كيف بيقدر على نسيانها

 

 

سمع حد يدق الباب..

 

 

فيصل: منوو؟

 

 

فطوم: القمر.. ممكن ادخل ..

 

 

فيصل ابستم: دخلي..

 

 

فطوم: اشحالك اخويه حبيي..

 

 

فيصل: والله تمام.. انتي اشحالج.. ما عليه ما تسألين عن اخوج المسكين..

 

 

فطوم: انت مسكين.. وااااااااي عليك انت..

 

 

فيصل: هههههه شو فيج انتي.. خلصيني قولي شو تبين بلا مقدمات..

 

 

فطوم: لا تنسى باجر ودني وافي..

 

 

فيصل: اف منج... ما نسيت

 

 

فطوم: ( ولا تقل لهما افٍ ولا تنهرهما وقل لهما قولاً كريما ) صدق الله العظيم..

 

 

فيصل: لا يكون انتي امي وانا مادري,.,

 

 

فطوم: يكفي اني انا اشبهها بعد شو تبا زود..

 

 

فيصل: اقول سيري سيري ارقدي احسن

 

 

فطوم: فيصل.. شو فيك احس فيك متضايق مو شرات كل مره

 

 

فيصل: ماشي .. سيري ارقدي

 

 

فطوم: والله مب سايره ارقد.. انت فيك شي..

 

 

فيصل: دخيلج فطوم.. والله الغصه واصله عندي لي هني.. مب قادر ارمس

 

 

فطوم: فيصل.. لا تتحراني انا ما عرف شي وان بعدني ياهل.. تراني عارفه كل شي.. وفاهمه السالفه كلها..

 

 

فيصل: امي ليش تبا تعذبني .. ليش ما تخليني على هواي اختار الي اباها انا مب الي هي تباها .. انا مابا اظلم البنت وياي..

 

 

فطوم: انزين تباني انا ارمس ريم.. او انك انت رمسها شخصيا

 

 

فيصل: المشكله يا فطوم امي هددتني اني لو فسخت الخطبه .. بتغضب علي.. وانا رضا امي فوق كل شي.. بس المشكله مابا رضا امي يكون على حساب حياتي الخاصه..

 

 

فطوم: انزين انت حاول لو شوي تنساها.. وشيلها من بالك..

 

 

فيصل: وين اشيلها من بالي حرام عليج.. انتي تبيني انسى حب عشته 4 سنين من عمري.. يعني من اول ما حطيت ريولي في مطار هيثرو وهي كانت وياي.. من ذاك الوقت انا تعرفت عليها وحبيتها.. وما ودرتني ولا لحظه كانت في كل خطوه وياي.. هي كانت متحكمه في طلعاتي ويياتي وكانت متحكمه حتى في الربع الي ارابعهم.. ها زين وها شين.. كيف انسى قولي؟؟

 

 

فطوم ساكته ومب عارفه شو اتقول.. وفيصل هموم الدنيا على راسه.. شلت عمرها وطلعت من الغرفه وخلت فيصل بروحه..

 

 

فطوم بينها وبين نفسها: اخاف امي اتسويها فيني وتخليني اخذ غانم غصب.. لا مستحيل.. لا لا.. ماباه.. ما اطيقه.. وهزاع.. حبيبي هزاع.. مستحيل كيف بتركه..

 

 

 

 

ونامت فطوم وهالأفكار اتدور في راسها والدمعه تنزل من عينها..

 

 

 

 

 

 

يوم الأربعاء الصبح..

 

 

كانت فطوم حاسه بنشاط كبير.. وراحت بسرعه المدرسه اول مره كانت بهالنشاط الكبير للمدرسه.. الكل كان مستغرب ..

 

 

 

خالد: صباح الخير امي..

 

 

ام خالد: هلا والله.. صباح الورد.. اخبرك امي اليوم عندك شغل

 

 

 

خالد: لا اليوم ماخذ اجازه عشان انرد ابوي البيت من المستشفى .. ولازم اسير اييب مريوووم من الجامعه..

 

 

 

ام خالد: الله يعطيك العافيه..

 

 

 

خالد: ها واجبنا امي.

 

 

 

فيصل:امي .. الخدامه اتقول اليوم شي عزيمه في بيتنا.. عازمه منو؟؟

 

 

 

ام خالد: خالك وحرمته وعيالهم يايين لنا اليوم عالغدى

 

 

 

فيصل اتغير لون ويهه من سمع اسم خاله..يعني ريم بعد بتكون متواجده وياهم

 

 

 

فيصل: انزين عيل انا اليوم مواعد ربعي.. بوصل فطوم ويا ربيعتها وافي وعقب ساير الميلس عند ربعي..

 

 

 

ام خالد: بس اليوم خالك بيينا..

 

 

 

فيصل: امي انا من متى ما ظهرت من البيت.. واليوم انا من زمان واعدت فيه ربعي.. المهم انا الحين طالع ابا اخلص اشغالي مال تسجيل الجامعه...

 

 

 

ام خالد: احسن عشان البنت تاخذ راحتها وما تستحي منك..

 

 

 

فيصل انجلب ويهه وشل عمره وصعد فوق عشان يشل اوراقه ويبدل لحقه خالد يشوف شو فيه..

 

 

 

خالد: فيصل افتح الباب ابا اكلمك شوي..

 

 

 

فيصل: دخيلك خالد اذا بترمس عن بنت خالي ترا انا روحي واصل حدي من هالسالفه وطفران منها..

 

 

خالد: انت افتح الباب بس

 

 

فيصل: حياك..

 

 

 

خالد: شو فيك.. خبرني لا اتخش على اخوك شي..

 

 

 

فيصل: انا مابا ريم .. ليش يخطبونها لي ويخلونها تتعلق فيني..

 

 

 

خالد: انت رمست امي..

 

 

 

فيصل: امي تعرفها ما تحب حد يكسر بكلمتها وقالت انها بتغضب علي اذا ما خذت بنت خالي..

 

 

 

خالد: ادري حاس فيك.. انا بعد في البدايه يوم كانوا جابريني ما كنت اباها بس يوم وعيت عرفت ان محد بينفعني غير اهلي..

 

 

 

 

فيصل: انت غير .. انت الي كنت اترمسهم كلهم كنت تلعب عليهم ما حبيت وحده مثل ما انا احب احين

 

 

 

خالد: والله مب عارف شو اقول لك.. المهم انت سير كمل اشغالك وكون عالغدى هني على الأقل والعصر سير عند ربعك.. وتعال شو سالفه فطوم وطلعاتها ويا ربيعاتها.. احيد مريوم كان ممنوع عليها مثل هالطلعات ليش مخلين فطوم..

 

 

فيصل: والله انا بعد ما احب.. بس تكسر خاطري بروحها في البيت ماروم اردها..

 

 

 

خالد: اليوم ما بخرب عليها وناستها بس بعدين انا بتفاهم وياها.. وبخلي حد لمثل هالطلعات.. حالها حال مريوم ولا هي شو الي زود فيها عن اختها..

 

 

 

فيصل: هي والله دخيلك انت رمسها انا اذا زعلت مني على طول براضيها وبخليها تظهر..

 

 

 

.....

 

 

وراحت ام خالد ويا ولدها خالد المستشفى عشان اييبون بو خالد..

 

 

 

ام خالد: الحمد لله على السلامه يالعزيز..

 

 

 

بو خالد: الله يسلمج يالغاليه والله الرقاد من غيرج ما ينفع ابدا..

 

 

 

ام خالد: عيب عليك

 

 

خالد: الله على الحب ما نروم.. الله يدوم المحبه بينكم.. طاع امي كيف احمرت ..

 

 

بو خالد: هاي العزيزه.. عشرت عمر بيني وبينها ..

 

 

خالد: يلا ابوي خلصت كل شي.. تعال.. بس شوي شوي..

 

 

 

..

 

 

وصل بو خالد البيت بالسلامه وراح يرقد له شوي لغايه ما ايون له الضيوف .. ويستقبلهم ..

 

 

 

 

 

اقول الضويف وصلوا وقطعوا حبل افكاري مب قادره اكمل.. بس ان شاء الله التكمله باجر راح احطها .. بتفرغ لكم احين ما وراي شي..

بس نشرت هالجزء عشان ما اتأخر زود عليكم

 

 

..

تابع .. :de20:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...