Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل فخر لك ان تقول انك تستمع الى اغاني ؟

Recommended Posts

• Replies 78
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اني مااسمع اغاني..سواء في محرم اوغير محرم..

الأغاني حرام في حرام..

الغناء هواللهو بالأصوات وآلات اللهو وبكلمات لا يستفاد منها إلا لنشر الفساد والرذيله والكذب والأباطيل ولتشجيع الناس على إرتكاب المحرمات وإلهاءهم عن الفضيلة وعما فيه خير لهم وما يصاحب الغناء من تمايل للأجسام والرقص وغياب الحكمة والعقل

قال رسول الله: ((ويحشر صاحب الغناء من قبره أعمى وأخرس وأبكم....))

وقال الإمام الباقر: (الغناء مما وعد الله عز وجل عليه النار))وتلا هذه الآيه: (ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله))

وفي احاديث كثيره ...

وشكرا مع تحياتي

شيعيه وافتخر

ما أدري شأقول و شأتكلم فيه لأنك صراحة انت قلت كل اللي لازم ينقال و كفيت و وفيت و أنة نفسي كنت اليوم في المدرسة قاعدة أتكلم عن نفس الموضوع لكن من يسمع و من يفهم ؟؟؟

إي و عندي شي باقوله برا الموضوع و هو البارحة بعد ما اتسمعت في حسينية القصاب قعدت شوي أطالع العزاء و أسمع القصائد الحسينية اللي تنقال فيه و إلا أجوفك "ابليس" و هني حسيت فعلاً إنك قد كل كلمة تقولها في المنتدى و إنه مو كلام بدون فعل و كل اللي أقدر أقوله لك الله يجازيك من عنده بدون حساب على كل اللي تسويه و تكتبه لأنك قاعد تساهم في رفع راية الحسين سلام الله عليه اللي تركها لنا عشان نرفعها مع راية الإسلام و مسامحة إذا كنت طولت عليك

أبليس مب لازم بس الاغاني

لازم بعد الحيدر يتوقف

حجتكم انكم تضربون حيدر :: شلون دم حسين يجري وانا يضل محفوظ دمي

الحيدر والاغاني هم المشكله في محرم الاغاني انت اتكلمت عنها في الموضوع

بس الحيدر الحيدر تضيع دمك على قلت الفايده لييييش ؟ الامام ماطلب منه جذي

بدل ماتتبرع بالدم مالك حق اي احد محتاجه مريض ولا شي انت لو تتبرع بقطرة

دم بيكون هاي احسن من الحيدر وازيدك من الشعر بيت بعد ياأبليس تعرف ان

اخوانه السنه ياخذون فكره مب زينه عنه اذا نضرب حيدر والله واترجى بعد

اي واحد يبي يضرب حيدر هل السنه يتراجع في قراره ويروح يتبرع بدمه ولا

يسوي اي شي ال الحيدر ..

والسموحه اذا طولت

تسلم اخوي ابليس على كلامك والله والله يجازيك لانه رديت على كلمه منكر لانه في ناس اصلا مايحترمون محرم احنا مانقول لهم لا يسمعون اغاني طول السنه خلهم يسمعون بس على الاقل يحترمون هالشهر هذا يعود علينا كل سنه مو كل يوم وياليت الاخوان يحترمون هالشهر ويحترمون الارواح الي استشهدت في هذا الشهر العظيم والله يهديهم انشاء الله لانه الي يستمع الي مصيبه الحسين وشلون قتل اصلا ضميرة مابخليه يستمع الى اغاني في هالايام المحرمه هذا شهر الاحزان والكل يحزن لأجل ما أصاب سيد الشهداء والله يعودكم جميعا على هالشهر العظيم السنه وكل سنه وسلمت يداك عيوني ابليس البحرين على كلامك الرائع والذي يوحي بأنك فعلا مع الحق حفظك الله وراعاك من كل شر

مأجورين

مشكور أخوي على الموضوع .. واني وياك بهذا الموضوع في شباب وايد تفكيرهم جذي ان سماعهم للأغاني شئ عادي بمحرم وهذا غلط واكبر غلط .. المفروض يحترمون حرمة شهر محرم .. وما اقوووووووووووووووووول الا الله يهديهم بس .. متى بيحسون ويعملون لآخرتهم مت بس ... الله كريم .. -_-

ليل :n10:

ثانكس بليسو على الموضوع وبالصراحة حتى انا تنبط جبدي اذا اقولون (اي) بالصراحة اذا الواحد مو عاجبه الموضوع لا يدخل وارد حتى لو ماله شغل (مسامحة للجميع مع احترامي ) بس هذا الي لازم ينقال ومشكور اخوي وتسلم ماجورين