Jump to content
منتدى البحرين اليوم

إلي يحب بحرين تودي يدش يكتب كلمة

Recommended Posts

أختي الغالية نوفـــــــــه أشكرج على مرورج و تواصلج الدائم و اشكرج على كل كلمة قلتيها في بحرين تودي أدل على مدى حبج و وفاءج لهذا المنتدى و لبيتنا الثاني و اشكر كل شخص كتب كلمة عبر فيها عن حبه و وفاءه لهذا المنتدى و اتمنى مزيد من التفاعل مع هذا الموضوع

• Replies 115
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

nnn10.gif بصراحة بحرين تودي اهو صج بيتنا الثاني وآنه أشكر كل الإداريين والقائمين على المنتدى وخصوصاً

aqa16.gif علي الحداد aqa16.gif

لك مني ألف شكرويعطيك العافية nnn10.gifnnn10.gif

أشكرج أختي العزيزة أمينه على المرور و التفاعل و على الكلمة البسيطة و الحلوة و المعبرة و نتمنى مزيد من التفاعل مع الموضوع

ماشاء الله الموضوع موصل 5 صفحاات توني اجوفة ssm11.gif

اول شي مشكوووور اخوي على هل الموضوع الروعة

وبغيت اشكر كل من رفع هل المنتدى لمكااانتة هذي

او ثاانيا لو من اليوم لي باااجر اقول شقد احب هل المنتدى ما بقدر

اول شي باااعضاءة اللي صرااحة كل واااحد اطيب من الثاااني لدرجة اني اعبركم والله مثل اخواااني واكثر بعد nnn6.gif

الله يخلينة حق بعض ياربي ولا يفرقناا يارب

او على قولة طفلو حيااتي من غير بحرين تو دي سلطة biggrin.gif

الله يخلي لنا هل المنتدى يارب او عقبال ما يوصل للاعلى دااااايماااا

Guest شيطان الأهلاوية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا عندي كلام وايد .. الصراحه موقع بحرين تودي صار كل شي في حياتي وكل وقتي علي وماقدر استقنه عنه مستحيل لو يوم واحد وصار مثل البيت العود كل اخواني وخواتي في وناس حبوبين وطيبين على قلبي والله يحفظكم لي وبحرين تودي في نظري انا احلى وافضل موقع بحريني في البحرين وماضنتي لو صار موقع بحريني يصير نفس بحرين تودي يعني احنه في هل موقع كانه اخوان في الله واكثر يمكن والمساعدات مع بعض والشغل مع بعضة والسوالف مع بعض فا صار تقريباً كل شي من حياتنه يصير الكل يعرفه وبانسبة 70% وهذي نسبة عاليه وبحرين تودي الصراحه لو يصك الموقع فال الله ولا فالي صدقني نضيع من غير بحرين تودي وهذي بيتنه الثاني الي مستحيل نقدر نستغنه عنى وأحب اشكر اخوي فهد الي جمعنا في هذي البيت وسوانه اسراه وحده والله يحفظه ان شاء الله وطول في عمره الغالي واذا باتلاحظون في بحرين تودي ماشاء الله ماشاء الله التطور تقريباً في فتره بسيط نلاحظه يعني مايخذ شهر الا المنتدى مطور نفس والاعضاء كلمة ذهب عليهم شوي الصراحه من اخلاقهم وطيبهم وروحه المرحه والعالي الي الواحد يرتاح اذا يقعد يسولف معاهم الله يحفظهم لنا وباتم الاخ المخلص لبحرين تودي طول العمر يارب وان شاء الله اكون دوم عند حسن ظن الجميع فيني ومثل ماعودتكم بالخير راح اوكون انا ولد عراد الي يحبكم في الله يالغاليين وراح اعطي كل ماعندي لهذا المنتدى الي حبيته با كل وفاء واخلاص وعطاء بلاحدود يارب طول العمر معاكم

وراح اصرخ واقول

بحرين تودي بحرين تودي بحرين تودي يالبيت العود

ويعطيك الف عافية أخوي الغالي البحريني على الموضوع الحلوه nnn6.gif

صح والله حبيبيتي

هاذه الكلام الي كان في بالي

بحرين تو دي ...

بحرين تو دي منبر من لا مبر له ... منبر للخير منبر للتواصل منبر للتعارف

تعرفة على شباب وبنات ... كانووو ناس غرباء بالنسبة لي فأصبحووو أخوناً لي وكل هذا بفضل بحرين تو دي ... جعلتناا نحب بعض و نحترم بعض ونحرص على التواصل مع بعض ... أصبحت لدى أسرة أخرى أعتز وأفتخر بهاا هي أسرة بحرين تو دي .. حروف وكلمات وسطور وصفحات لو كتبتها فلن تعبر عن مافي قلبي من محبه لبحرين تو دي ولن تعبر عن مافي قلبي من سعادة لكوني أحد اعضاء بحرين تو دي ولن تعبر عن مدى أفتخاري لكوني أحد اعضاء بحرين تو دي ...

كلمات بسيطه قلتها في حق بحرين تو دي .. لكن اسمحووو لي على القصووور ... بحرين تو دي وبس

بحرين تو دي ... حبج يزيد في قلبي إفري دي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

اول شئ مشكور اخوي علي الحداد على الموضوع ..

والله انا ماعمري حبيت منتدى كثر بحرين توداي.. كل شئ فيه حلو ..

الاعضاء .. والاداريين ... ماشاء الله عليه كامل مكمل ...والمنتدى على طول في بالي ... في البيت في الشارع في المدرسة ... حتى ربعي اللي مايعرفون بحرين توداي عرفتهم عليه ... وقبل كانوا على طول يسألوني شنو هذا b2d??ويوم بعد يوم تقريبا نص ربعي مشتركين بالمنتدى هني !! وانا الحمد لله اعتبر هذا المنتدى مثل بيتي الثاني .. واعتبر الاعضاء والاداريين مثل اخواني ..وخواتي... وكل هذا بفضل بحرين توداي ..الله يخليه لنا ولايحرمنا منه ...