Jump to content
منتدى البحرين اليوم

إلي يحب بحرين تودي يدش يكتب كلمة

Recommended Posts

يلا كل واحد يحب هالمنتدى و يعزه و يعتبره بيته الثاني :n6: يكتب كلمة يعبر فيها عن حبه :rest1: لهذا المنتدى و السبب الرئيسي إلي يخليه يحب المنتدى يلا أنا أبي اكبر عدد من الردود في الموضوع

• Replies 115
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلام عليكم

اشكرك اخوي البحريني على الموضوع

والصراحة ماعرف شلون اعبر عن حبي للمنتدى اللي ماقدر اصبر عنه وايد واذا طلعت من البيت بعد يكون في بالي واذا سولفت مع احد بعد اطري المنتدى واتكلم عنه وحتى لو واحد مايفهم في النت اكلمه عن المنتدى ويعرف كل شي فيه وحتى اذا في الدرس اكتب الموقع على الطاولة واذا اتعرف على ناس اعرفهم على المنتدى احبه وبس وماعرف شاقول اكثر من جذي ، المنتدى غير حياتي فوق تحت خله لحياتي طعم ثاني وقدرت اكون قرار واثبت ذاتي واقوي من حواري ومن كتابتي وقرائتي وكل شي وعرفني على ناس طيبة وعرفني على النجوم وخلاني اصير معروف حتى لو ماكان على مستوى كبير كفاية اعضاء المنتدى يعرفوني واعرفهم واحبهم حتى لو ما يحبوني .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا عندي كلام وايد .. الصراحه موقع بحرين تودي صار كل شي في حياتي وكل وقتي علي وماقدر استقنه عنه مستحيل لو يوم واحد وصار مثل البيت العود كل اخواني وخواتي في وناس حبوبين وطيبين على قلبي والله يحفظكم لي وبحرين تودي في نظري انا احلى وافضل موقع بحريني في البحرين وماضنتي لو صار موقع بحريني يصير نفس بحرين تودي يعني احنه في هل موقع كانه اخوان في الله واكثر يمكن والمساعدات مع بعض والشغل مع بعضة والسوالف مع بعض فا صار تقريباً كل شي من حياتنه يصير الكل يعرفه وبانسبة 70% وهذي نسبة عاليه وبحرين تودي الصراحه لو يصك الموقع فال الله ولا فالي صدقني نضيع من غير بحرين تودي وهذي بيتنه الثاني الي مستحيل نقدر نستغنه عنى وأحب اشكر اخوي فهد الي جمعنا في هذي البيت وسوانه اسراه وحده والله يحفظه ان شاء الله وطول في عمره الغالي واذا باتلاحظون في بحرين تودي ماشاء الله ماشاء الله التطور تقريباً في فتره بسيط نلاحظه يعني مايخذ شهر الا المنتدى مطور نفس والاعضاء كلمة ذهب عليهم شوي الصراحه من اخلاقهم وطيبهم وروحه المرحه والعالي الي الواحد يرتاح اذا يقعد يسولف معاهم الله يحفظهم لنا وباتم الاخ المخلص لبحرين تودي طول العمر يارب وان شاء الله اكون دوم عند حسن ظن الجميع فيني ومثل ماعودتكم بالخير راح اوكون انا ولد عراد الي يحبكم في الله يالغاليين وراح اعطي كل ماعندي لهذا المنتدى الي حبيته با كل وفاء واخلاص وعطاء بلاحدود يارب طول العمر معاكم

وراح اصرخ واقول

بحرين تودي بحرين تودي بحرين تودي يالبيت العود

ويعطيك الف عافية أخوي الغالي البحريني على الموضوع الحلوه :n6:

Edited by weld arad

ألف ألف شكر للي يحبون المنتدى و تفاعلوا مع الموضوع و انا أعتقد أن محبيين المنتدى كثار بس ما جافوا الموضوع أتمنى الكل يجوفه و يرد عيله و يعبر عن حبه للمنتدى بطريته الخاصة بإمكانكم المساهمة بأي شي تعبر فيه عن عن حبك للمنتدى كلمات و اشعار و خواطر و اغاني سوء خاصة بالمنتدى او اغاني انت تحبها رسمات و صور أو شي تقدر تعبر فيه عن حبك للمنتدى وينكم يا محبين بحرين تودي :bahflag:

المنتدى جميل جدا جدا جدا .... والاعضاء اللي فيه حبوبين جدا

مع اني مو من ديرة البحرين بس أحبها واااااااااااااايد وااايد

وهالمنتدى بالذات :rest1:

تستاهلون الورد تفضلو يااعضار المنتدى والمشرفين والاداريين تفضلو الورد

أن شاء الله كفاكم الورد

هذا تعبيرا عن حبي للمنتدى ولكم

مشكووور اخوي البحريني على الموضوع الحلو

وانشاءالله يوصل الف رد :D

وانا الصراحة دشيت هالمنتدى لأنه وايد حلو

والأعضاء والأدارة اللي فيه احلى :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا عندي كلام وايد .. الصراحه موقع بحرين تودي صار كل شي في حياتي وكل وقتي علي وماقدر استقنه عنه مستحيل لو يوم واحد وصار مثل البيت العود كل اخواني وخواتي في وناس حبوبين وطيبين على قلبي والله يحفظكم لي وبحرين تودي في نظري انا احلى وافضل موقع بحريني في البحرين وماضنتي لو صار موقع بحريني يصير نفس بحرين تودي يعني احنه في هل موقع كانه اخوان في الله واكثر يمكن والمساعدات مع بعض والشغل مع بعضة والسوالف مع بعض فا صار تقريباً كل شي من حياتنه يصير الكل يعرفه وبانسبة 70% وهذي نسبة عاليه وبحرين تودي الصراحه لو يصك الموقع فال الله ولا فالي صدقني نضيع من غير بحرين تودي وهذي بيتنه الثاني الي مستحيل نقدر نستغنه عنى وأحب اشكر اخوي فهد الي جمعنا في هذي البيت وسوانه اسراه وحده والله يحفظه ان شاء الله وطول في عمره الغالي واذا باتلاحظون في بحرين تودي ماشاء الله ماشاء الله التطور تقريباً في فتره بسيط نلاحظه يعني مايخذ شهر الا المنتدى مطور نفس والاعضاء كلمة ذهب عليهم شوي الصراحه من اخلاقهم وطيبهم وروحه المرحه والعالي الي الواحد يرتاح اذا يقعد يسولف معاهم الله يحفظهم لنا وباتم الاخ المخلص لبحرين تودي طول العمر يارب وان شاء الله اكون دوم عند حسن ظن الجميع فيني ومثل ماعودتكم بالخير راح اوكون انا ولد عراد الي يحبكم في الله يالغاليين وراح اعطي كل ماعندي لهذا المنتدى الي حبيته با كل وفاء واخلاص وعطاء بلاحدود يارب طول العمر معاكم

وراح اصرخ واقول

بحرين تودي بحرين تودي بحرين تودي يالبيت العود

ويعطيك الف عافية أخوي الغالي البحريني على الموضوع الحلوه :n6:

:cc11:

اي والله كلامك عدل :cc14: