Jump to content
منتدى البحرين اليوم

موضوع خاص بطلبة جامعة البحرين

Recommended Posts

آنا ما افكر أروح بسيارتي الجاامعه والسب جذيما احب اتووووهق لاني واايد عصبيه ولو وااحد صك علي باكسر سيااااارته :zq13:

لو على الصكة تهون مرة دعموها لي و شالوا عليه والله حرام سيارتي يديدة :zq13: و بعد فترة صديقتي دعموها و شردوا و بلغت الجامعة و عرفوا اللي داعمها قلت ياليت مسوية مثلها جان اشرشحه :"(

و الله اذا على سالفة الباركات في الجامعة ترى في الفترة الاخيرة صايرة مسخرة...كل ما شفنا موقع للباركات قامو ظللوه، يا حق الموظفين يا حق الطلبة برسوم....يه مب حالة و احنا بروحنا نيي و نتأخر عن المحاضرة بسبب الباركات و شايلين كتب اثقل منا مادري شيبونا نسوي! :angry:

اي والله صاجين بس يبي لهم تأديييييييب لانهم مصخوها ياخذون باركين ولا عاد باركات مبنى الحقوق في سعه جدام بس كل سياره ساده على البارك يعني ما يوقفون بتنظيم وبعدين اخر شي اوقف سيارتي في اخر بارك :ssm11: ..وانه بنفسي عندي زميله في السكشن كله توقف سيارتها عويه وتاخذ باركين :ssm11: ..مب حاله هذي يا ان الطلبة ينظمون روحهم يا ان اييبون لنا سكيورتي ينظمهم :ssm11:

يا حق الطلبة برسوم >>>>>> شلون يعني باركات للطلبة برسوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا دفعة 2000 و سمعت بأن قبل كان الواحد من يدخل الجامعة يدفع 100 دينار حق بارك مظلل و قريب بس من دخلنا ما كان فيه داعي كانت الباركات اشكثرها بس شكله رجعوا هالشي والله خسارة :ssm11:

دارقون قيرل اشكره قانون قاطينكم اخر دنيه خخخخ بس افتكيتوا وانتي صاجه :D

والله انه مدلعه عمري عندي محاضره الساعه 12 اطلع الساعه 11 ونص وساعات 12 الا ربع اي الجامعه فلت اروح صوب الباركات الي فيهم مظلات خضر ...خخخ واعرف ان في وحده تطلع ذي الساعه لاحظته اوقف صوب سيارته ولا كلا جدام توقف انطرها ماجوفها الا يايه وبس اخذ باركها ماقعد افتر خخخخخ سو مثلي حفضوا السياير الي تجوفنها يطلعون حزت ماتيون خخخخ وووقفوا صوبهم ونطروهم ...انه مريحه عمري B)

والله انه مدلعه عمري عندي محاضره الساعه 12 اطلع الساعه 11 ونص وساعات 12 الا ربع اي الجامعه فلت  اروح صوب الباركات الي فيهم مظلات خضر ...خخخ واعرف ان في وحده تطلع ذي الساعه لاحظته اوقف صوب سيارته ولا كلا جدام توقف انطرها ماجوفها الا يايه وبس اخذ باركها ماقعد افتر خخخخخ سو مثلي حفضوا السياير الي تجوفنها يطلعون حزت ماتيون خخخخ وووقفوا صوبهم ونطروهم ...انه مريحه عمري  B)

خوش فكرة :ssm9:

والله انه مدلعه عمري عندي محاضره الساعه 12 اطلع الساعه 11 ونص وساعات 12 الا ربع اي الجامعه فلت  اروح صوب الباركات الي فيهم مظلات خضر ...خخخ واعرف ان في وحده تطلع ذي الساعه لاحظته اوقف صوب سيارته ولا كلا جدام توقف انطرها ماجوفها الا يايه وبس اخذ باركها ماقعد افتر خخخخخ سو مثلي حفضوا السياير الي تجوفنها يطلعون حزت ماتيون خخخخ وووقفوا صوبهم ونطروهم ...انه مريحه عمري  B)

خوش فكرة :ssm9:

لا مو خوش فكرة الا اذا حطت اثنين ولا ثلاثة احتياط لان يمكن تغيب او ما تطلع شنو بتسوي وقتها تنتظرها و اهي ما بتروح البيت :ssm16: