Jump to content
منتدى البحرين اليوم

cool girl.....

الأعضاء
  • مشاركات

    13
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by cool girl.....

  1. هذه فرصة ثمينة لكسب المال ..والأسهم أصبح عضوا في "أغلوكو"في دقيقتين.. واستلم شيكا في نهاية كل شهر.. فقط سجل.. هنا الشرح بالعربية للتوضيح: http://www.easywork.uni.cc وهنا الموقع الرسمي لشركة أغلوكو اضغط هنا www.agloco.com/r/BBFM7829 سجل ولن تخسر شيئا ..بل ستربح إنشاء الله.. والسلام عليكم ورحمة الله للتسجيل استخدم هذا الرابط www.agloco.com/r/BBFM7829 الاشتراك مجانيالآن وفي المستقبل.. غير أنالاشتراك الآن فيبداية الشركة أفضل. فإنه عندما تبدأ الشركة بإرسال شيكات الأرباحالأولى سيثق بها كل من كان متشككاً وسيهب المتأخرون في محاولة للحاق بالركب لكن المـؤكد حينئذ أن الأمر سيصيـر أكثر صعوبة.. فهيا لا تدعوا الفرصة تضيع من بين أيديكم ..فالأمر جدي وفيه ربح كثير..
  2. لا سهل البانك بس ذاكرو الملخصات مو اللي هو يوزعها الدكتور لا اللي بالمنتدى اي منتدى قصدج ؟ من وين انحصل هالملخصات؟ قصدج ملخصات ابراهيم؟
  3. انزين ممكن تخبروني شنو الجباتر اللي لازم ندرسهم بالضبط اذا ماعليكم امر انة ليلحين موعارفة شادرس وبالنسبة حق جبتر 18و11 معانة ؟ واذا معانة يعني كل شي ندرسه لان احس في اشية ماخذناها بغيت الاجوبة النموذجية حق الكيرفات (essay question) لانهم وايد مهمين بلز ساعدوني عليهم 10 درجات 1-philip curve 2-relationship between interest rate & investment 3-motive for holding money(i, speculative 4-demand pull 5- cost push ضروري ردو علي بسرعة لان مافي وقت
  4. انة هديت سؤال بكبره من essay question اللي عليه 8 درجات اول مرة اسويها ابي اعرف في احد جاوب عليه
  5. الصراحة الجامعة حلوة واحلى من المدرسة
  6. السلام عليكم شتعرفون عن دكتور "؟؟؟؟؟ العالي" مال المنيجمنت زين ولا لا ؟
  7. انة ما دشيت اورينتيشن سيدة شقحوني سنة اولى بدينة الشقة من اول سنة
  8. اي والله اتقول دكتورتنا ان هذي الدرس ندرسه ذاتي ابروحنه مب فالحين في العربي اذا عندكم اجابات الدرس كله بعد وايد زين
  9. شفيكم يا جماعة معصبين جذي ماتدرون ان اللي في الجامعة معظمهم توهم ماخذين الليسن يعني ما يعرفون اشلون يبركنون عدل
×
×
  • Create New...