Jump to content
منتدى البحرين اليوم

والله اني مهموم ... أقروا الموضوع بتمعن أخواني وأخواتي

Recommended Posts

• Replies 22
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ياجماعة اسمحوا لي بهالمداخلة البسيطة....

اكيد معظمكم قره في الجرايد انه الموقرة "بتلكو" حاولت تقديم خدمات النقال في العراق !! لكن زييين سوو فيهم الامريكان وطردوهم من الموضوع ;D...شفتوا شسووا ؟؟

قعدوا يصيحون في جرايدنا و يكتبون عن الظلم و احتكار الشركات الامريكية لهالمشروع(طالع من يتكلم عن الاحتكار؟؟!!!!!) بصراحة انه وايد مستانس انه طلعوهم...مب كافي الفلوس اللي ياخذونه من جبود المساكين اهني..بيروحون العراق بعد !!!! والله حاله

وعندي معلومة ثانية يمكن تكون بعيدة شوي عن موضوعنا بس بذكرها للفائدة....

شباب كم واحد منكم يستخدم ميزة ال Delivery Report في تلفونه النقال لما يطرش مسج ؟؟؟؟

أدري أكثر 90% ....

تدرون انه كل مسج Delivery Report تنحسب عليكم أجرة مسج عادية ؟؟؟ !!!!!

يعني كل مسج ندفع عليه دبل...المسج الأصلي + ال Delivery Report !!!!!!

مادري إذا كنتوا تعرفون هالمعلومة لاني بصراحة أول مره أسمع هالشي !!!

في انتظار تعليقاتكم على الموضوع ..... !

هلا والله أخوي :) بلبول

الدلفري ريبورت .. لفترة قبل شهر كنت متأكد أنها مجانيه .. لأني كنت أستخدم بطاقة سمسم وأقيس أستخدامي وأتصلت ببتلكو وأيضاً نفو إن تقارير الإستلام محسوب. بس الحين أنا بدلت البطاقة للجي إس أم ..فما أدري.

بالنسبة لحال بتلكو في العراق ..الله يزيدهم ذل .. ما صدقوا بتلكو ينهار النظام في العراق وإلا ركيض بوايراتهم وأجهزتهم يحاولون ينهشون في الشعب العراقي إضافة الى ما نهشوا فينا .. صج طمع ..يعلهم إنشالله في هالحال وأكثر ..

ما لنا أعتراض على ان الشركة تحاول تتطور وتزيد مبيعاتها .. بس بتلكو تبي تستغل حاجة الشعب العراقي .. عشان ترتزق من ورا هالشعب المسكين. مو لسواد عيون العراقيين,,

وإما بالنسبة للى إنقرى في الجرايد ..فوالله لهم ويه يتكلمون عن أحتكار الأمريكان للإتصالات .. العورة تعيب على أم زر

يا جماعة بتلكو اكيد حرامية وهذا شي منتهين منه

والمشكلة احنا مضطرين نستخدم التلفونات والانترنت

وما نقدر نقول الا الله يسهلها علينا

في حادثة خطيرة ..لازال التاريخ يذكرها

قامت بتلكو بحرق حمولة 3 شاحنات من الهواتف الثابته وبوجود الشرطة المسلحة "كلهم باكستانيين طبعاً"

أحرقت هذه الشحنة لوجود زر إضافي في الهاتف ..لم تكن بتلكو قد قررت أضافة هذا الزر في الهاتف ..

تم إحراق الشحنة لخوف بتلكو إن هذي الهواتف تتسرب من مستودعات الشركة .. وتخسر بتلكو بيع الهواتف الثابته ...

هل تعلمون أن بتلكو أرسلت لي فاتورة لمدة 3 سنوات لدفع مبلغ 233 فلس ....... تصوروا ... 3 سنوات يبون يحصلون مبلغ 233 فلس .. يوم رحت لهم .. لقيت إنهم ما يدرون إني دافع المبلغ من 3 سنوات ... يا أغبياء يا بتلكو ... 3 سنوات من الفواتير أعتقد غطت اضعاف المبلغ ...

هل تعلمون إن بتلكو لو تزيد عليكم دينار واحد شهريا ما بتحسون .. ولكن بتلكو بتدخل من جيوبكم 600000 دينار شهرياً وراح تتوزع على المساهمين وإحنا راقدين ...

هل تعلمون إن بتلكو هي الشركة الوحيدة في العالم اللي تمنع خدمة الحصول على معلومات الفاتورة عبر الهاتف النقال ... مع انها من ضمن خدمات النقال دولياً؟؟؟

فكروا في الموضوع ... ويا غافلين لكم الله

شباب قبل يومين تلقيت أيميل من إدارة إقطاع (( الإنترنت )) في بتلكو (( المبجلة ))

يقول الإيميل بكل إختصار :

إن أي واحد تصيده بتلكو مقدم (( خدمة مشاركة )) من (( بيته )) لأخوانه وأحبابه وجيرانه على (( السبيد زفت )) ترى بيصكون عليه الخدمة (( لأنهم هم الوحيدين أصحاب الخدمة ))

طبعاً ما يهمني قرار بتلكو ,,, لأن لو كانت عندهم تكنلوجيا متطورة .. كان ما (( هددوا)) الناس .. لكن هذي الكلام اللي قالته ((المبجله)) بتلكو هو كلام (( من لا حيلة له ))

انا اللي معور قلبي المكالمة اللي اتصلت فيها بهم على أثر ورود (( الرسالة السخيفة )) مالتهم عبر الإيميل ..

طبعاُ اتصلت برقم 881188 .. الرقم اللي راح يتسكر قريباً .. واللي هو رقم Helpdesk مال المبجلة بتلكو....

رد على شخص أعرفه من زمان .. قلت له يا أخي الكريم أود أن أسألك بعض الأسألة

قال تفضل .. سألته ..

1. من هي الشريحة الأكبر التي تقدم لها (( المبجلة( بنت السلطان) )) خدمة الإنترنت .. هل هم البحرينيين أو ألأجانب .. رد على "بالطبع البحرينين"

2. إذن لماذا ترسل بتلكو الإيميل باللغة الإنجليزية وبمصطلحات ثقيله على الجبد أكثر من ثقالة (( المبجلة )) ؟؟؟ .. رد " مو من صوبنا هالشي"

3. من هي الجهة اللي ترسل الإيميلات هذي ؟؟ رد "من فوق ياتكم الرسالة"

------------------ انتهت الأسأله(( خل نفهم أشمعنى كلمة من فوق )) ولولا انه شخص عزيز على قلبي هالموظف لكنت كتبت أسمه وحطيت تسجيل المكالمة عشان تسمعون بروحكم .. لكن أخاف على عياله ينقطع رزقهم.

---------------------

عشان تعرفون هدف بتلكو ..انا راح أوضح بعض النقاط وأفيدونا أفادكم الله بآرائكم..

طبعا الرساله باللغة الإنجليزية لها أهداف قانونيه .. أولا عشان المواطن اللي على قد حاله ما يقدر يرد عليها .. والقضاه في المحكمة ما بيفتحون قواميس الصحاح والمصباح المنير لوقت اللي تترافع ضد هالمواطن (( بنت السلطان ))

وبيي محامي من سوق الأربعاء وبيعلن (( مزاد نجاة المواطن )) لأن (( بنت السلطان تبي فلوسها )) لأنها تعودت مدة الثلاثين سنة الماضية (( تدفع رسوم )) من ورا ضهره .. لأنه (( مواطن بحق )) موب (( متجنس )) فالمتجنس يدفع من أجار بيوت الإسكان اللي مأجرها وساكن بره ... ومأجرها على مواطن ..

(( بنت السلطان )) (( المبجلة )) تستهتر بكل ما هو عربي وبكل ما هو بحريني وبكل القيم والأخلاق مقابل لمعة الفلس .. موب لمعة الدينار ...

الدينار يسوى مليون عند الفقير .. لكن الفلس يسوى مليار عند (( بنت السلطان ))

ويا غافلين لكم الله ...تحياتي

وياليت ما شلتو التثبيت عن الموضوع .. إيمانا بالمثل القائل (( اللي ما يشتري يتفرج )) لعل في ذلك فائدة ..

نسأل الله أن ينجي شعب العراق من (( بـــــــــــــــــنــــت الســـلطان )) وأن لا يكونوا شعب العراق (( البقرة الحلوب )) الجديدة...