Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مشكلة تأخير الباصات تطيح علينا

Recommended Posts

بصراحه ماتوقعت ان في ناس ماعندهم تعامل لهدرجه ألحين بلا عليكم اذا الباصات يتأخرون علينا ونوصل متأخرين شنو ذنبنا ...بصراحه انصدمت اليوم ولسوء حظي قلت بحضر مع صديقتي ستات 105 استماع لزيادة الفهم .المهم كان محاضرتها الساعه 8 قبل ماندخل السكشن طرقنا الباب وقلنا السلام ما اشوف الا الدكتوره تقول تو الناس صديقتي سكتت الا اقول لها انه مسامحه دكتوره لان الباص تأخر علينا وقعدنا الا تقول قبل ماتقعدون من فضلكم اطلعو برع انه :( على الاقل انه حتى لو طردتني انه مب معاها لكن صديقتي الا كذا مره تتعامل معاها بهالطريقه ..بعد المحاضره رحنا له وقلنا لها دكتوره حرام جديه تفشلينا توقعو شنو ردت فعلها مشت ولا كأنها تسمعنا تعرفون البقر شلون يمشون وراء الراعي هلون نمشي وراها :"( لكن الله يسامحها يعني بصراحه كلش ماتصورت ان في ناس حقيرين لهدرجه ألحين الباصات يتأخرون شنو ذنبنا ... مسكينه صديقتي قررت تنسحب من المقرر مع انها كانت تبيه حتى ترفع معدلها لان بهالطريقه بيكون لها كل غياب اتمنى تلاقون حل لها بأسرع وقت لان هي وااااااااااااايد نفسيتها تعبانه من هالجامعه

تحياتي

اختكم

ضحى

Edited by ضحى

اختي ضحى تأكدي من شي واحد.. ان الله مستحييييييييييل يضيع حقكم و مثل ما هي تعاملكم بهالطريقة.. بيجي شخص ثاني يعاملها بطريقة اخس.. ثقي بالله .. و بعدين مافي احد ثاني تحضرين عنده غيرها هاي؟؟ حضروا عند اي احد و لا عند وحدة تعاملكم بهالطريقة

انا عندي اقتراح بسسيط وتعلمونها الاحترام شلون ؟؟

اول شي تروحون القسم وتشتكون عليها وعلى معاملتها

ويعني قلنه دكتوره بس مو جذي يبغي ليها تتأدب ذي

لوا نا انجان عرفت شلون اتصرف ويا هالاشكال

يفكرون الطلاب عندهم خدم

ضحى اختي نفس ما قالوا الشباب المشكلة المفروض توصل لمجلس الطلبة و يلاقون لها حل،، و انه بعد وحده معانا اعرفها صار لها هلون بس شوي باختلاف،، ان السكشن الله يسلمكن فل حده يعني ماكو كراسي،،، راحت البنت السكشن و مالقت مكان،،، و اهية معاها اكثر من طالب،، قلت لها جان سحبتوا كراسي من سكاشن ثانية قالت مافي وقت اصلا نسحب،، قلت لها ليش،، قالت الدكتورة من زمان حسبتنا غياب و خلاص،، يعني طلبة وصلوا لباب السكشن و المحاضرة توها دقيقة طايفة عليها و يحسبون عليهم غياب بصراحة حرااااااااام وايد،، يعني لو الغياب ما ياثر و عدم حضور المحاضرة ما ياثر بنقول معليه و بنطوفها بس بصراحة هاذي كله ياثر على الطالب،،

يعني افترضوا العكس احين ان دكتور تاخر عن المحاضرة دقيقة ،، هل بامكان الطلبة يقولون له اطلع ؟؟ و بعض الدكاترة بعد اييون قبل المحاضرة بخمس دقايق او بدقيقة و يبتدون الشرح،، بصراحة انه اجوف موب من حق الدكتور ان يبتدي بالشرح حتى لو كان جدم المحاضرة بدقيقة،، لان حرام و هالدقيقة موب من حق الدكتور،، و عامل مثلما تعامل (نفس ما يتفلسفون الدكاترة الطلبة بعد يقدرون يطلعون لهم قوانين) و لا اشرايكم طلبة جامعة البحرين لووووووووووووول

لا بس صج نبي حل لمثل هاذي المعاملات الي اسميها انه معاملة غجر و سوقية،، و الشهادة لله ان موب كل الدكاترة هلون،، في دكاترة لو باجي على المحاضرة ربع ساعة يخلونك تدخل (بعد لازم نقول الحق حرام نظلم الدكاترة كلهم )...

تحياتي

وليش تنسحب حرااام تنسحب بسبة وحده ما عندها تعامل...واصلا هذا مو ذنبها الباص اهو اللي يتأخر وعلى الاقل تحاول تصير جريئة وتشتكي عليها...وبعدين وايد حالات جذي ودكاتره جذي ما يبون تأخير على حساب من على حسابنا..مره وحده في سكشنا عندها محاضرة في مبنى بعيد عن مبنانا,,وتأخرت على المحاضرة يمكن سبع دقايق الا يقول لها الدكتور كله تتأخرين وما ادري شنو تقول له لان عندي محاضره يقول لها انزين ما سولفتي مع احد مني مناك!!!!!!يعني اش هالضمير هذااا :ssm11: وكله يقط عليها نغزات مسكينه ما يسوه عليها...المفرووض يحطون حل لهذي المشكله وراعووون خصوصااا محاضرات الساعه ثمااان لان الصبح تصير الشوارع زحمه...ومو بعيد الظن ان الحوادث والسرعه اللي قاعده تصير عشان ما يصير تأخير للمحاضره او ان الدكتور ما يبي تأخير :ssm11: ..فصار الواحد ما يطيق يحط له محاضرة الساعه ثمان بهذي السبة :rest: ...اتمنى ان على الاقل الدكاتره يحطون لهم وقت معين يعني مثلا حده الطالب يتأخر عشر دقايق المفروض جذي يعني شوي يراعوون الظرووف او على الاقل يراعون ظرووف الواحد اذا تأخر :ssm11:..وان شاء الله تنحل سالفتها ولا تنسحب ولا شي في شي اسمه ادارة تروح تشتكي هناك :de20:

• 3 weeks later...

أختي العزيزية ضحى

مثل ما قالوا أخواني الباقيين كتبوا هالمشكلة وعطوها مجلس الطلبة، لأن اسلوب الدكتورة كلش مو عدل ولازم تتحاسب عليه، والله يعينكم عليها.

تحياتي

ريم :n10: