Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(( فكر ثم فكر ثم فكر ثــــم جاوب ))

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة

أحبتي الأعضاء أهلا بكم .. هنا أوجه لكم بعضا من الأسئلة التي أتمنى من كل شخص أن يتفكر فيها مليا قبل الإجابة...

السؤال الأول : ماذا ستكون ردة فعلك عندما تفقد يوما من الأيام حاسة من حواسك( البصر , السمع, النطق) لا سمح الله ؟

السؤال الثاني : من سيكون في فكرك عندما ترى نفسك تائه في صحراء أو غابة لا تعلم اين هو المخرج منها؟

السؤال الثالث : عندما تستيقظ من النوم وترى ابنك أو أخاك متسلق سور البيت وهو يداعب القطة وتكاد رجله ان تنزلق فيقع.. هل ستخاطبه ليتفاجأ فيقع ايضا ؟! أم ستتركه ؟؟ وإلا ماذا ستفعل؟

السؤال الرابع : عندما تكون أنت مع ابنك او أخاك الذي يبلغ من العمر 8 أو 10 سنوات ويريد بعض الطغاة قتلكم.. تتمنى أن تقتل أولا . أم يقتل ابنك او أخاك امام ناظريك أولا؟

السؤال الخامس : دائما نقول لمن له معزة خاصة ( افديك بروحي ) . طيب .. عندما يحتاج ذلك الشخص حقا جزء منك وباخذه له تفقد أنت حياتك - مثلا قلبك - لينجو فهل ستمنحه قلبك؟

السؤال السادس : عندما تكون انت مع اباك وابنك فوق صخرة كبيرة وعالية وفجأة هبة رياح عاصفة فيسقط أباك وابنك. وتستطيع انت ان تمنح لكل منهما يدا فتمسكه من ان يقع .. لكن تجد نفسك عاجزا عن انقاذهم فأنت تريد لكل منهما يدان وليس يد واحدة.

إذا لابد أن تضحي بواحد من أجل واحد. فبمن ستضحي .. بأبوك أم بأبنك؟

تذكر قوله تعالى :" اباؤكم وابناؤكم لا تدرون ايهم اقرب لكم "

(( فكر ثم جاوب ))

الصراحه اسئلتج وايد صعب و ما ادري شاقول :(

بس شعوري بيكون وايد صعب في هالحالات كلها

مااعرف اوصف

والله ماادري شنو بسوي لو يصير لي شي من هالاشياء

الله لا يقول بعيد الشر :ssm11:

صج الاسئلة صعبة وايد

وبعيد الشر عن الكل ان شا الله

بس انا بجاوب -_-

السؤال الأول : ماذا ستكون ردة فعلك عندما تفقد يوما من الأيام حاسة من حواسك( البصر , السمع, النطق) لا سمح الله ؟

ما بجاوب على هالسؤال لان يخررررع :shutup:

السؤال الثاني : من سيكون في فكرك عندما ترى نفسك تائه في صحراء أو غابة لا تعلم اين هو المخرج منها؟ طبعاً راح اتكل على الله قبل اي احد و اذا كاتب لي اني اعيش باحصل المخرج بإذن الله

السؤال الثالث : عندما تستيقظ من النوم وترى ابنك أو أخاك متسلق سور البيت وهو يداعب القطة وتكاد رجله ان تنزلق فيقع.. هل ستخاطبه ليتفاجأ فيقع ايضا ؟! أم ستتركه ؟؟ وإلا ماذا ستفعل؟بحاول اني اروح له بأسرع وقت و اذا ما لحقت عليه بيكون الله كاتب له ان يطيح بس ما بكلمه عشان ما اكون انا السبب في هالطيحة :wacko:

السؤال الرابع : عندما تكون أنت مع ابنك او أخاك الذي يبلغ من العمر 8 أو 10 سنوات ويريد بعض الطغاة قتلكم.. تتمنى أن تقتل أولا . أم يقتل ابنك او أخاك امام ناظريك أولا؟لالا ماقدر اجوفه يموت جدامي اموت انا قبل أهون

السؤال الخامس : دائما نقول لمن له معزة خاصة ( افديك بروحي ) . طيب .. عندما يحتاج ذلك الشخص حقا جزء منك وباخذه له تفقد أنت حياتك - مثلا قلبك - لينجو فهل ستمنحه قلبك؟انا لين قلت هالعبارة اقولها جذي مجرد كلام بس اذا كنت قايلتها حق شخص عزيز افديه بقلبي ليش لا (شخص عزيز مثل امي يعني)

السؤال السادس : عندما تكون انت مع اباك وابنك فوق صخرة كبيرة وعالية وفجأة هبة رياح عاصفة فيسقط أباك وابنك. وتستطيع انت ان تمنح لكل منهما يدا فتمسكه من ان يقع .. لكن تجد نفسك عاجزا عن انقاذهم فأنت تريد لكل منهما يدان وليس يد واحدة.

تذكر قوله تعالى :" اباؤكم وابناؤكم لا تدرون ايهم اقرب لكم "مادري و الله وايد صعبة و انا ما عندي عيال عشان اتفلسف بس يتراوى لي الولد يتعوض غير الابو واحد ماكو غيره

هاي اصعب سؤال

اكيد بتحطم معنويا و جسديا

السؤال الثاني : من سيكون في فكرك عندما ترى نفسك تائه في صحراء أو غابة لا تعلم اين هو المخرج منها؟

امي

السؤال الثالث : عندما تستيقظ من النوم وترى ابنك أو أخاك متسلق سور البيت وهو يداعب القطة وتكاد رجله ان تنزلق فيقع.. هل ستخاطبه ليتفاجأ فيقع ايضا ؟! أم ستتركه ؟؟ وإلا ماذا ستفعل؟

ما بكلمه عشان ما يتخرع و يسوي حركة مفاجئة بس يمكن الفت انتباهه اني موجودة و اكلمه بالعدال

السؤال الرابع : عندما تكون أنت مع ابنك او أخاك الذي يبلغ من العمر 8 أو 10 سنوات ويريد بعض الطغاة قتلكم.. تتمنى أن تقتل أولا . أم يقتل ابنك او أخاك امام ناظريك أولا؟

اموت انا اول

السؤال الخامس : دائما نقول لمن له معزة خاصة ( افديك بروحي ) . طيب .. عندما يحتاج ذلك الشخص حقا جزء منك وباخذه له تفقد أنت حياتك - مثلا قلبك - لينجو فهل ستمنحه قلبك؟

انا عمري ما قلت هالكلمة الا لشخصين و اكيد افديهم بروحي

تذكر قوله تعالى :" اباؤكم وابناؤكم لا تدرون ايهم اقرب لكم "

ما بهد يدي عنهم و اذا بنموت نموت ثلاثتنا و لا اني اعيش طول عمري متندمة لاني فرطت في احد منهم

ما بجاوب على هالسؤال لان يخررررع

السؤال الثاني : من سيكون في فكرك عندما ترى نفسك تائه في صحراء أو غابة لا تعلم اين هو المخرج منها؟ طبعاً راح اتكل على الله قبل اي احد و اذا كاتب لي اني اعيش باحصل المخرج بإذن الله

السؤال الثالث : عندما تستيقظ من النوم وترى ابنك أو أخاك متسلق سور البيت وهو يداعب القطة وتكاد رجله ان تنزلق فيقع.. هل ستخاطبه ليتفاجأ فيقع ايضا ؟! أم ستتركه ؟؟ وإلا ماذا ستفعل؟بحاول اني اروح له بأسرع وقت و اذا ما لحقت عليه بيكون الله كاتب له ان يطيح بس ما بكلمه عشان ما اكون انا السبب في هالطيحة

السؤال الرابع : عندما تكون أنت مع ابنك او أخاك الذي يبلغ من العمر 8 أو 10 سنوات ويريد بعض الطغاة قتلكم.. تتمنى أن تقتل أولا . أم يقتل ابنك او أخاك امام ناظريك أولا؟لالا ماقدر اجوفه يموت جدامي اموت انا قبل أهون

السؤال الخامس : دائما نقول لمن له معزة خاصة ( افديك بروحي ) . طيب .. عندما يحتاج ذلك الشخص حقا جزء منك وباخذه له تفقد أنت حياتك - مثلا قلبك - لينجو فهل ستمنحه قلبك؟انا لين قلت هالعبارة اقولها جذي مجرد كلام بس اذا كنت قايلتها حق شخص عزيز افديه بقلبي ليش لا (شخص عزيز مثل امي يعني)

تذكر قوله تعالى :" اباؤكم وابناؤكم لا تدرون ايهم اقرب لكم "مادري و الله وايد صعبة و انا ما عندي عيال عشان اتفلسف بس يتراوى لي الولد يتعوض غير الابو واحد ماكو غيره

:"( يمكن اصيح شوي بس بعدين ....

بقول الحمد لله وكل واحد يصيده اللي كاتبنه الله له ... ومحد ياخذ اكثر من نصيبه ....

السؤال الثاني : من سيكون في فكرك عندما ترى نفسك تائه في صحراء أو غابة لا تعلم اين هو المخرج منها؟ طبعاً راح اتكل على الله قبل اي احد و اذا كاتب لي اني اعيش باحصل المخرج بإذن الله؟

بدعي ربي لان رب العالمين قريب من عباده ... وبقرا كم آية ...

عشان تبتعد عني الحيوانات اللي هناك لاني بكون وايد خايفة ...

السؤال الثالث : عندما تستيقظ من النوم وترى ابنك أو أخاك متسلق سور البيت وهو يداعب القطة وتكاد رجله ان تنزلق فيقع.. هل ستخاطبه ليتفاجأ فيقع ايضا ؟! أم ستتركه ؟؟ وإلا ماذا ستفعل؟بحاول اني اروح له بأسرع وقت و اذا ما لحقت عليه بيكون الله كاتب له ان يطيح بس ما بكلمه عشان ما اكون انا السبب في هالطيحة ؟

ما ادري وش بسوي ... بس بحاول اني اطلب المساعدة من اللي اكبر مني ...

السؤال الرابع : عندما تكون أنت مع ابنك او أخاك الذي يبلغ من العمر 8 أو 10 سنوات ويريد بعض الطغاة قتلكم.. تتمنى أن تقتل أولا . أم يقتل ابنك او أخاك امام ناظريك أولا؟لالا ماقدر اجوفه يموت جدامي اموت انا قبل أهون؟

انا اقترح ان يقتلونه الاثنين مع بعض عشان محد يعوره قلبه على الثاني ...

السؤال الخامس : دائما نقول لمن له معزة خاصة ( افديك بروحي ) . طيب .. عندما يحتاج ذلك الشخص حقا جزء منك وباخذه له تفقد أنت حياتك - مثلا قلبك - لينجو فهل ستمنحه قلبك؟انا لين قلت هالعبارة اقولها جذي مجرد كلام بس اذا كنت قايلتها حق شخص عزيز افديه بقلبي ليش لا (شخص عزيز مثل امي يعني)؟

اجل ومن دون تردد ، فكيف لي ان احيا بدونه ...

فانا دوما اقول ...

خذ قلبي معك لابغيت تروح ...

بعدك محد يستاهل احيا عشانه ...

تذكر قوله تعالى :" اباؤكم وابناؤكم لا تدرون ايهم اقرب لكم "مادري و الله وايد صعبة و انا ما عندي عيال عشان اتفلسف بس يتراوى لي الولد يتعوض غير الابو واحد ماكو غيره ؟

صراحة ما ادري الاثنين غالين ...........

تحياتي :

روح الروح