Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عباسي وافتخر

الأعضاء
  • مشاركات

    37
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by عباسي وافتخر

  1. السلام عليكم اليوم عيدميلاد عضوتنا الحنان هنوه تهنئة قوية وعقبال المليووووون يا الحنان واهديه هالكلمان اليوم ميلادك وأنا فيه موعود... يا أغلا دروبي ياغلاي وودادي.. الكون ونجومة على حبك شهود... كل المجرة تعرف ان مرادي.. اليوم ميلادك وانا اليوم مولود.. مدام حبك حب والنبض هادي..
  2. سبحان الله .. انا الصراحه مااتوقع ولا اعتقد انها تجي هالسياره البحرين .. مشكور اخوي على الصور الصور روعه وحلوه وااااااااايد مع تحياتي لك .. خلنا نشوف جديدك .. حسن ..
  3. الصراحه السياره ماعليها كلام .. تجنن الله يهنيك فيها مع تحياتي لك .. حسن ..
  4. الصراحه السيارات كلها روعه وجميله مشكور اخوي على الموضوع الحلو مع تحياتي لك ولجميع الأعضاء .. حسن ..
  5. مستانس مشكورين على الموضوع الرائع مع تحياتي .. حسن
  6. الف الف الف مبروك .. مع تحياتي .. عباسي وافتخر
  7. الملل هو حاله تأتي مابين فتره وفتره اذا الشخص قعد مع نفسه وماعنده اي شي يسويه او من كثر القعده .. او الإنتظار .. مع تحياتي لكم .. وشكرا على الموضوع الحلو ..
  8. سلام عليكم .. اشكر جميع اعضاء المنتدى على هذا الترحيب الحلو .. وبالخصوص صديقتي العزيزه ( الحنان ) مشكوره على الترحيب وكتابتج للموضوع .. مع تحياتي الحاره لج .. حسن .. اختي .. a7la banoOoOota عادي ترى اعتبريني واحد من اسرة المنتدى او واحد من اخوانج .. يعني مافيها شي لو طيحتين الميانه وياي .. مع تحياتي لج ..
  9. مشكورين اخواني على الردود المشجعه .. بس حبيت اوضح لكم نقطه .. انا عباسي يعني من عائله اسمها عباس .. لكن انا اسمي مو عباس .. اسمي غير مع تحياتي الحاره لكم والأهل المنتدى جميعا .. حسن ..
  10. مشكورين على الترحبين وانشالله اكون في المستوى اللي انتو تبونه .. مع تحياتي عباسي وافتخر
×
×
  • Create New...