Jump to content
منتدى البحرين اليوم

دمعة قهر

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    267
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by دمعة قهر

  1. صح لسانك.. يعطيك العافيه.. بس منو يسمع.. انه عن نفسي ما عندي هاي الشي انه اكو فرق بين بالعكس كل مسلمين و هاي الشي يرجع الى الاهل لانهم هم اللي ربوني على جذي.. لا سنه و لا شيعه كلنا امه اسلاميه.. و مثل ما قال الرادود عبد الامير حين بالطفوف لوحدة يبني و نحن نقول ذا شيعي و ذا سني.. ليش كل هذا..؟؟ اتحتدوا ففي الاتحاد قوة..
  2. يـــــــــا حسين.. مشكوووووووووره خيتووووو.. يعطيج العافيه.. اللهم ارزقنا زيارتهم في الدنيا و شفاعتهم في الاخره.. اللهم اجعلنا من المنادين يـــــا حسين..
  3. مشكوووووووووووره خيتوووووو ع الصوووووور.. يعطيج الف عافيه.. عشاق الحسين في كل مكان..
  4. مسلسل سقف العالم خسروووووو عليه ووووووووايد.. يابوووووا خبراء ميك اب من ايران.. و مصمين ازياء من اوربا.. و محرابين اعلمهم اجانب.. و شكله حلوووووووووووو.. عيبني لانه يدافع عن الرسول (ص)..
  5. بس انه قريت انه للخطايا ثمن ما بعرضونه ليش انه يسيء الى المذهب الشيعي.. احسن يوم ما بعرضونه لان يسيء الى المسلمين كلهم لان الشيعى هم مسلمين..
  6. انه ما طلعت شي لحد لان كلى لقطات.. عيون من زجاج.. و بيت من ورق.. و عزف الدموع.. ع سكووووووب.. شكلهم حلووووووووين.. نعم و لا.. بعد حلوووووووو.. بس ما اذكر ع اي قناة.. ودي اشووووووف الفريج لانه وووووووايد حلووووو.. شفت منه حلقات اللعام.. توني ابارح عرفت متى بعرضونه.. و ودي اشوف الدار حق سعاد عبد الله لاني احب مسلسلاتها و لانه اقولون كومدي.. و بس..
  7. انه شفت بس نص حلقة بس الصراحة واااااااااااااايد حلووووووووووو و رووووووووووعه.. يعطيهم العافيه..
  8. مشكوووووووووور خيووووووووووو.. يسلموووووووووووو..
  9. مشكوووووووووور خيووووووووووو.. يسلموووووووووووووووو.. يعطيك العافيه..
  10. يسلموووووووو ع المرور.. يعطيكم العافيه..
  11. مشكووووووووورين ع المرور.. يعطيكم العافيه.. يسلمووووووووو..
  12. يسلموووووووو خيوووووووووو ع التغطيه.. بيتها وااااااااااجد حلووووووو... كشخه.. اي عليها.. مشكوووووووور خيوووووو..
  13. يسلمووووو خيتووووو بنت الكويت ع التغطيه الحلووووووووو.. اي عليها.. احبها حدي.. يا ريت كنت هناك.. مشكووووووووره حبيبتي..
  14. السلام عليكم.. شخباركم..؟؟ مأجورين.. بسم الله و الحمد لله و الصلاة على خير الانبياء محمد و آله الطيبين الطاهرين.. سمعت القصه من امي و حبيت اقولها لكم و امي سمعتها من جارتنا و هي سفتها بعوينها هي و غيرها واجد من الناس ع قناة الزهراء.. القصه الله يسلمك هي.. تعرفين اني في ناس واجد من العراق روحون الى كربلاء مشي من ضمن هاي الناس في طفل معاق ما يمشي و لا يتكلم و بينما هم يمشون الطفل قام و تكلم و هاي بفضل الله ثم الامام الحسين(ع).. سألوا الطفل شنو شفت قال شفت واحد اجي لي و قال لي قوم انه هزيت راسي لاني ما اعرف اتكلم و قال لي قوم مرة ثانيه يقول الطفل قال لي قوم ثلاث مرات المره الثالثه قمت و بعدها قال لي تكلم ناد امه يقول الطفل تكلمة و ناديت امي.. سبحان الله.. لا تنسونا بالدعاء.. و سلامتكم.. مع كل المحبه دمعة قهر
  15. احبج حديييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
  16. احبج حديييييييييييييييييييييييييييييييييي
  17. السلام.. هلا و الله... توه ما نور المنتدى... شخبار فنانتنا الحلوووووووه..؟؟ انه سمعت انتج كنت ممرضه و بعدين مثلتي... و النعم باهل المنامه... خالي كان دايم يتكام عنج و اقول انتج كنتي تشترين من عنده اهو كان بعالي و اقول انج ما تروحين تشترين الا مع ولد اخوج او اختج ما اذكر بس ع ما اعتقد ولد اخوج... خسارة و لا مرة راحنا و لقيناج هناك... ان شاء اللن نجوفج جريب باي مكان و اخذ توقيج و صورة.. سي يو
  18. صج؟؟؟ يبختج اختج اذا جفتها سلمي عليها و قولي لها اتسلم عليج معجبه اوكو
  19. صج؟؟؟ يبختج بها اذا جفتها سلمي عليها و قولي اهل اتسلم عليج بنت اخة حسين اللي كنتي تشترين من اغراض بعالي اوكو
  20. انه سمعت انها كان ممرضه و بعدي صارت ممثلة و الله العالم اهي كانت تي تشتري من خالي اهو يقول بس خسارة و لمرة انه كنت هناك عشان اصور معها و اخذ توقيعها
  21. ليش ...؟؟؟؟ زين ما عندكم صادوه 1 الحلقة اللي مع الفنانه حياة الفهد و اذا في بعد حلقه مع الفنانه سعاد عبد الله او وحدة من الفنانات الشباب مثل يلد وشيماء وشجون ..................... الخ
×
×
  • Create New...