Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مشتاقه

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    94
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by مشتاقه

  1. ثااااااااانكس ع الردرد .. وانه سمعت ان مافي هالسنه عطلة ربيع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  2. ثاااااااانكس ع الردود .. صراحه العطله صارت بايخه 4 شهور تمللنا صدق
  3. تأجيل عودة الطلبة و الطالبات للمدارس و رياض الأطفال المرحلة الثانوية 4/10 المرحلة الاعدادية 11/10 المرحلة الابتدائية 18/10 رياض الأطفال 1/11 مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم تمخض الاجتماع التشاوري الذي عقده وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي ووزير الصحة فيصل الحمر، وكبار المسئولين بالوزارتين، ورئيس جامعة البحرين والوكيل المساعد للرعاية والتأهيل الاجتماعي بوزارة التنمية الاجتماعية، عن اتخاذ قرار بالتدرج في عودة الطلبة إلى المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة وفقاً للجدول الذي يراعي الفئات العمرية الأكثر عرضة للإصابة بهذا المرض. وقد تقرر عودة طلبة المرحلة الثانوية يوم الأحد الموافق 4 أكتوبر / تشرين الأول، وطلبة المرحلة الإعدادية يوم الأحد الموافق 11 أكتوبر، وطلبة المرحلة الابتدائية يوم الأحد 18 أكتوبر، وطلبة رياض الأطفال والحضانات ومراكز تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، يوم الأحد الموافق 1 نوفمبر. علما بأن هذا التدرج لا يشمل أعضاء الهيئات الإدارية والتعليمية والفنية وكافة العاملين في المدارس، حيث إن استمرار تواجدهم في المدارس جزء لا يتجزأ من إنجاح عمليتي التوعية والتثقيف، إذ ستتولى وزارتا التربية والصحة تنظيم ورش عمل ودورات تدريبية متعلقة بالإجراءات الوقائية والصحية للتعامل مع هذا الوضع، كما ان الجهات المختصة بالوزارة سوف تتولى التنسيق مع المختصين بوزارة الصحة والمؤسسات التعليمية للاستفادة من هذه الأيام في تنفيذ برنامج تثقيفي وتوعوي لأعضاء الهيئات الإدارية والتعليمية بما في ذلك جدول المحاضرات في إطار تعزيز دور هؤلاء في التثقيف في المؤسسات التعليمية وفي المجتمع. وبخصوص عودة طلبة الجامعات، تم التأكيد على عدم التغيير في جداول عودتهم، على ان يتم التأكيد على مؤسسات التعليم العالي الحكومية والخاصة بضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية المحددة في الدليل الإرشادي الصادر عن وزارة الصحة، بحيث تكون هذه المؤسسات مسئولة عن تبليغ أقرب مركز صحي منها عن أي انتشار واسع لأعراض الأنفلونزا العادية المصحوبة بارتفاع في درجات الحرارة، وبنسبة انتشار تصل إلى 10% من منتسبيها خلال أسبوع ، وفي حالة اكتشاف إصابة مؤكدة بالمرض، تتولى الجهات المختصة بوزارة الصحة، المتابعة مع مؤسسات التعليم العالي، والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم لاتخاذ ما هو مناسب بشأنه غلق المؤسسة من عدمه. الرابط.. الوسط أون لاين
  4. ثااااانكس ع المرور يعطيكم الف عافيه ...
  5. والحين اي طريقه صح ؟؟ اني متحيره بين هالطريقتين من الصبح واني احسب ياعلي !!!!! بليز احد يرد ويأكد لينا اي الطريقه الصح ؟؟
  6. ويييينكم عااااد !!!!! سااعدوووووووووني
  7. السلااام سااعدوني بليز تحيرت كل ناس طريقتها غير في حساب المعدل التراكمي !! واني حسبت جدي نضرب درجة الماده في عدد ساعاتها .. ونجمعهم بعدين ونقسمهم على مجموع الساعات المعتمده ويطلع لنا الفصلي اما التراكمي جمعت الفصلي + التراكمي مال الفصل اللي طاف = التراكمي مال هذا الكورس مع العلم آنه كورس 3 .. ؟ بليز ابي جوااب اكيييد وواثقين منه هل طريقتي غلط او صح ؟؟؟؟
  8. كلنآآآ ضد التجنيس وضد كل من يقوم بالتجنيس عساااهم عالقوه شبابنا ماقصرو ..
  9. سير يالمقداد ويالمشيمع كلنا وياكـــــــــــــم
  10. يالله بسكم نوووووووم قعدو اشوف .. يالله يالله لا تخلوني اصرخ خخخخ
  11. ثانكس ع الاوقات .. شر النفوس يخلونه ع ام بي سي بس مو مكتوب اي وقت ؟؟
  12. صح كلامش خيو اني درست في زينب الاعداديه مديره حقيره بمعنى الكلمه !!؟ توقعو منها اي شي تسويه هذي طاردينها من مدرسة عالي .. يالله ماعليه اهم شي تخرجتين وافتكيتين .. آخر سنه لش هناك .. المديره اللي قبلها كاااااااانت عجييييبه ذهب معاملتها ويه الطالبه كانها بنتها .. ولا اعتقد بشوف مديره مثلها .. الله يذكرها بالخير .. ترقت للوزاره .. هونيها وتهووون
  13. نعم آخي فهد منتدى لا للطائفيه .. لا سني ولا شيعي Only بحريني .. نريد ان نقول لا تظلمنا يالي رافع السلندر والاطار .. ولا تظلمنا كذلك ياللي تواجه هذه الاشياء من شغب وحكومة .. فعلا هناك افراد لا حول لها ولا قوة وناس ليس لهم بالقضية شئ ومظلومين .. ولـكن يا أخي الا ترى ظلم الحكومه في الشعب ؟ .. اعضاء المنتدى اريد اجابه صادقه ! الا ترون ظلم الحكومه في الشعب ؟ مع احترامي لهذه الحكومه .. ومن يخرج للتخريب له الحق في ذلك .. لأن البحريني اصبح غريب في بلاده بل واكثر من ذلك .. السموحه اذا غلطت في اي شي ولكن هذا الواقع اللي نشوفه .. !
  14. البحرين آكثر الدول الخليجيه ثراااء بس وين تروح هالفلوس .. الله كريم بس
  15. خخخخخخخخخخخخخخ .. بنصير عايشين في الهند
  16. سوى خير يوم اقتحم البيت .. هه مايفيد فيهم الا جدي .. لو ما سوو جدي جان ماعطوهم شققه .. الله كريمـ
  17. السلام عليكم .. بنات بعد كم يوم عندي خطوبه وابغي وحده تحط ميك آب حلو .. يعني ناعم وفي نفس الوقت يغيير واسعارها اوكى .. بليز ساعدووني ؟؟
  18. الف الف الف مبروك للعراق فديتهم والله .. وهارد لكم يالسعوديه ككككككككككككككككككك
  19. بالعكس المنتخب ماكان لعبه فاشل !! والله لو ماطرد الحكم لاعبين جان الحين ضمنا الفوز !! لكن الحكم ظالم .. ! اظاهر اول مره يشوف البطاقه الحمره خخخخ مااعتقد ان المنتخب السعودي لعب افضل من المنتخب البحريني الا لأن عددهم اكبر يمكن فقدرو يتغلبون عليهم !! لكن .. مبروك للمنتخب السعودي طبعا الحارس ماقصر .. وانشاءالله يعوضون في المباريات الجايه ..
  20. مااشاءالله عيني عليج بارد .. ثانكس ع الصوره
  21. بس بياض البيض ؟؟ لو البيضه كلها ؟؟ ثانكس ع الموضوع ..
×
×
  • Create New...