Jump to content
منتدى البحرين اليوم

احمدي خطير

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    257
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by احمدي خطير

  1. الدنيا كلها ورق ويبقى ويعيش الورق وحنا البشر نحترق
  2. سلمتِ غاليتي على الخاطره الرائعه ..دمتِ ودام لنا ابداعكِ المتقن ..
  3. شكراً اختي على الخاطره الرووعه بإنتظار جديدج
  4. مشكووورين على الردود اما انا سميت اسمي احمدي خطير لاني خطير جدا تحياتي : احمدي خطيررررر
  5. ماهي قصة إسمك الذي تشارك به في المنتدى سبب التسمية؟
  6. مساء الخير ..ان كنت تقرأني في الليل (ويفضل ذلك ) صباح الخير ..ان كنت تقرأني في الصباح .. وفي كل الأحوال ..والأوقات ..لك نثر جنوني .. يالله كم ظمئنا ..كم من وحشة الليل بكينا و انتحبنا .. حبيبي ..تأكد ..ان كل من حفر على خدك دمعه ..سيندم ..تأكد ..اني معك في جميع الأحوال ..معك حتى في خزائن حيايا و ارقم ..معك حبيبي ..نناضل من اجل البقاء ونشدو ..ونتألم .. معك الى آخر المشوار ..فنحن في الحب ..أبرار ..أبرار ..دعنا نحلم ..دعنا نعيش نترك الهم منجليا ..ننذر حياتنا للعشق دجاً سرمديا ..انما الدنيا ليست الا نسيج صوف عقدناه سويا !! فأنا المرأه ..التي و ان تناساك الدهر لن اتناساك ..انا المرأه ..التي و ان عانقني الموت معي لن اتمناك ..انا امك ..واختك ..و محبوبتك ..وحتى جدتك ..انا الفتيه في شمالك و يمناك ..وانا السجيه في صبحك و ضحاك ..انا قهوتك الصباحيه ..انا حالتك العقليه ..والنفسيه ..انا في احفورة ظفري الصغير ..أحلام ورديه .. احزان مستجده ..واحزان تنوي الرحيل ..واحزان تأرجحت آمالها بين الرجوع و الرحيل ..وحبي لك خالد ..خلود الدهر اذا شاء لنا القدر ..فبدونك سأبكيك دمعاً مدرارا ..بدونك سأعيش تائهة محتارا ..بدونك سألطخ الجدران ..بذكرياتنا الجميله ..سأكتبها في كل مكان ..واي زمان ..بدونك سأكون فعلاً منهارا .. واخذت اصابع الليل تنقلنا الى اصابع الفجر .. ونحن ننام على احزيه ..ونصحى على احزيه .. اصدقوني القول .. او رأيتم اجمل من هكذا حياة ؟ وللحديث بقيه ..أقصد ..وللأحزيات بقيه .. تحياتي ..صمت العذارى
  7. حاظرين لج خيو واذا تبين اي شي من كلمات او اغاني انا حاظر لج تحياتي : احمدي خطير
  8. سلام عليكم هذي الكلمات الي بيغيتينه : حاسب نفسك لاتحاسبني منهو الجاني قول جاوبني انت الي خنت الوعد معدت انت الحبيب خطوه في خطوه بتعد حبك صار لي غريب غريب الوقت غريب حبك غريب حتى عتابي معاك روح عني ولا تنسى عزة نفسي تمنعني غريب الوقت غريب الوقت غريب الوقت فرقنا روح عني ولا تنسى عزة نفسي تمنعني الناس تحجي بقصتي وتقول عني كل كلام ونا وفي بعشرتي منتظر منك سلام غريب الوقت غريب الوقت غريب الوقت .............. تحياتي : احمدي خطير
  9. اكيد فنانة اخطر مني يقولون العين ماتعلى على الحاجب بس نجرب ونشوف
  10. سلا عليكم شخبار ؟فنانة نضال بدر نشالله بخير حبيت اسلم عليك وقولك خاطري العب ظدك حق نشوف من هو اخطر فينه
  11. متى بينزل شريط علي بحر الجديدملينهمن انتظارة ماشوفه نزل
  12. هلا وغلا بمجنونة عليبحر وحشتينه وايد والله وين كنتي انتي وحشتنه مواظيعج الحلوة نشالله تذكريني شكلج نسيتي المنتدىكامل تحياتي : احمدي خطير
  13. سلام عليكم حبيت اليوم انزل لكم كليبات الاخوة القديمة تلاقينة http://www.uploading.com/?get=58K6LN9I اشتبي اكثر http://www.uploading.com/?get=DV7AUBU6 يهزني الشوق http://www.uploading.com/?get=QVXOTMK9 البارحه http://www.uploading.com/?get=IBM1QSPS حسافة انتي http://www.uploading.com/?get=Z5KCI37Z بسألك http://www.uploading.com/?get=9W6DFBTR لمتى http://www.uploading.com/?get=8NBX45VO ارجع http://www.uploading.com/?get=PLK67A8W نشالله تعجبكم تحياتي : احمدي خطير
  14. هذي اخوي مب في البوم هذي في كرنفال بس نسيت اي سنة كان وتحياتي: احمدي خطير
  15. رجل يسكن قرب قبر زوجته 20 عاماً * * هذه قصه حقيقية منقوله من إحدى المجلات السعودية في النهار يجلس ويتحدث أمام قبرها معتقداً أنها تسمعه وفي الليل ينام بجوار قبرها هذه قصة لشاب سعودي عمره 42 سنه ظل يسكن بجوار قبر زوجته عشرين عاماً عندما ذهب الصحافيون إلى مقبرة شاهر في حي النزلة اليمانية بجدة لم يجدوه في المرة الأولى وقالوا لهم إنه يأتي في الصباح الباكر وعادوا في اليوم التالي فوجدوا رجلا ظهرت عليه علامات البؤس يجلس بجوار أحد القبور داخل المقبرة سألوا حارس المقبرة عنه فقال إنه درويش وصاحوا عليه يا درويش .. درويش ولكنه لم يجبهم وقال لهم حارس المقبرة إنكم لن تستطيعوا أن تكلموه لأنه لم يتكلم مع أحد منذ زمن فقالوا له لا عليك فقط ناده لنا .. فذهب إليه وكلمه فالتفت درويش عليهم للحظات وادار وجهه عنهم رافضاً الحديث عندها أحسوا بخيبة أمل خاصة بعد أن تأكدوا من القصة التي يتناولها أهالي الحي عنه فطلبوا من حارس المقبرة أن يخبرهم بقصته .. فقال : كل ما أعرفه أن هذا الرجل كان يعمل في إحدى الهيئات وترك عمله بعد وفاة زوجته فأنا أعمل في المقبرة منذ تجديدها أي قبل 11 سنه ومنذ ذلك الوقت وأنا أراه يأتي كل يوم إلى المقبرة ويجلس بجوار قبر زوجته ويتحدث لساعات طويلة معتقداً أنها تسمعه. ألا يوجد لديه أهل أو أقارب؟ ليست لدي معلومات كثيرة عنه فهو يعيش في المقبرة معتمداً في كثير من الأحيان على إحسان أهل الخير علماً أن الحاجة نعمة تطعمه وتعتني به وتعرف قصته بحكم قدمها في المقبرة وهي امرأة يمنية وأرملة الرجل الذي عمل في هذه المقبرة لفترة طويلة. وطلبوا منه أن يدلهم على منزل الحاجة نعمة وذهبوا إلى منزلها الذي يبتعد أمتاراً قليلة عن المقبرة وطرقوا الباب ففتحت لهم عجوز في أواخر الستينات طلبوا الدخول فرحبت بهم وسألوها عن درويش فقالت: ماذا تريدون منه؟ نحن من مجلة نود معرفة قصته. إنه مسكين ألا ترون الحالة التي هو فيها؟ إنه يعيش مع الأموات ألا يوجد له أهل؟ لقد توفي والداه بحادث سيارة وله أخ وحيد جاء لأخذه من المقبرة في إحدى المرات ولكنني لم أره ثانيةً وسمعنا أنه في السجن ولا أدري لماذا ما قصة القبر الذي يجلس بجواره يومياً ؟ إنه قبر زوجته لولا ، وهي فتاة أحبها وتزوجها بعد عناء طويل وبعد الزواج أصيبت بمرض في البطن وتوفيت ، وأذكر جيداً عندما جاؤوا لدفنها ، فقد كان يصرخ ويبكي وحاول منعهم من دفنها وكان زوجي رحمه الله هو مسؤول المقبرة آنذاك فأخذ يهدئه وبعد الدفن بقي عدة أيام بجوار قبرها من دون أكل أو شرب بل كان ينام بجوارها ليلاً . ألم يستسلم للأمر الواقع آنذاك؟ لقد كان يحبها لدرجة أنه في إحدى المرات حاول نبش قبرها مما أثار دهشتنا جميعا وأدركنا أنه مصاب بشيء ما فالإنسان العاقل لا يقدم أبداً على مثل هذه الأفعال مهما بلغت به درجات الحزن ، ثم أبلغ زوجي السلطات التي اعتقلته بعدها أفرجت عنه وعاد مرة أخرى ليجلس بجوار قبرها وصار زوجي كل يوم يتحدث معه حول قضاء الله وقدره ويذكره بالله سبحانه وتعالى إلى أن هدأت نفسيته وعلى رغم ذلك كان لا يفارق المقبرة حيث أصبح ينام فيها ليلاً . لقد نادينا عليه فلم يجبنا .. هل تعتقدين أنه لا يود التحدث للناس ؟ رغم أني أعتني به منذ سنوات طويلة بعد أن تخلى عنه أهله الذين لا نعلم عنهم شيئاً إلا أنه قليلاً ما يرد علي ونادراً ما يحدثني لكنه عندما يتحدث يكون عاقلا جداً وأحياناً ينقلب كلامه لجمل غريبة . بما أنك الوحيدة التي يتحدث إليها هل تساعدينا على الحديث معه؟ لا تتعبوا أنفسكم إنه لا يتحدث إلى أحد . عندها شكروها وانصرفوا آملين العوده لتكمله الحوار الصحافي معه وبعد عده ايام لمحاوله الحديث معه فلم يجدوه في المقبره وتكررت زياراتهم للمقبره عده مرات فاخبرونا انه لم ياتي على غير عادته واخبرهم احد العاملين بالمقبره انه قد يكون في مقبره امناء حواء فهو احياناً يزور والديه المدفونين فيها .. وعندما ذهبوا الى هناك وجدوا ان الجميع يعرفه لكنهم صدموا عندما قالوا لهم انهم دفنوه قبل ايام وعندما تحروا عن صحه الخبر قال لهم احد العاملين انهم قبل ايام احضروا ميتاً من قبل مستشفى الملك فهد لدفنه وعندما كشفنا عن وجهه عرفنا انه درويش واضاف العامل قائلاً: لقد ارتاح المسكين فقد عاش هائماً على وجهه 20 عاماً منذ ان توفيت زوجته خاصه انه مقطوع ولا اهل له وقد تم دفنه بجوار القبور التي كان يجلس عندها ..
  16. القصه احداثها واقعيه رحلتي كثير منكم سمع اغنية رحلتي للمطرب عبدالله رويشد بس كثير منكم مايعرف قصة هالاغنيه لو دققتوا على كلمات الاغنيه راح تحسون انها وايد معبره وراح تعرفون ان كلماتها ما انكتبت من فراغ لهالاغنيه هذي قصه واقعيه وكل حرف فيها واقع عاشه كاتب هالكلمات انا عن نفسي لما عرفت قصتها تأثرت فيها وحطيت نفسي مكان صاحب القصه وقتها ما ابالغ اذا قلتلكم دمعت عيوني وحسيت بضيقه بصدري حسيت شكثر هالريال تعب وشكثر عاش بقهر وعرفت انا الوفى يضيع عند الي مايستاهلونه صعب تشوف كل اللي بنيته باحلامك وعشته واقع وترجيته يكون ملكك ينهار جدامك ينهار وتنهار معاه ينتهي حلم السراب بغرور وقلب قاسي من وحده ماتستاهل وحده باعت حب وتضحيه وعشرة اسنين بتراب المظاهر ماراح اطول عليكم انا عشان تطلع القصه بصدق مشاعر كاتب كلمات الاغنيه حطيت نفسي مكانه وعشت كل لحظه من لحظاتها وحاولت اعيش الواقع اللي عاشه عشان اقدر اوصف لو جزء من شعوره واوصل اللي حاول اهوا يوصله والي قدر يوصله بكلمات الاغنيه المعبره راح افرض للكاتب اسم من اختياري ولو اني اعرف اسمه الحقيقي وراح ابدى لكم القصه وراح اقولكم شلون كلماته وصلت للمطرب اللي غناها تعرفت على ريم كانت اتردد على نفس النادي كنت ايي فيه مع ربعي اول يوم شفتها اشغلت فكري صارت ظلالي مايغيب عني بتفكيري قمت اتردد على النادي بصورة مو طبيعيه كان وقتي كله بالنادي اترجى ربعي يودوني عشان اشوفها كنت انطر بالساعات على امل اني اشوفها كل يوم كانت اتيي وكنت كل يوم احلم اني بكلمها اليوم بس ارد البيت على امل باجر حلمي بيتحقق واقدر اكلمها وبقيت على هالحال شهرين مره من المرات قطعت عن النادي اسبوع ينيت وقتها افكار اتوديني وافكار اتيبني الف وسواس ايدور ابالي يمكن بطلت اتي يمكن تزوجت يمكن سافرت ويمكن ويمكن وانا كل يوم بالنادي ساعة مايتبطل ليما يتسكر وانا ما افارقه خفت لا يخوني الوقت واتي بغير وقتي لما شفتها داشه لحظتها حسيت اني مو مصدق الي اشوفه حسيت باحساس اللي فقد عزيز اسنين وبلحظه من غير اي موعد يشوفه جدامه قمت احضن الي يمي لدرجه اني لفت انتباها وحسيت بعيونها كأنها اتقولي ادري انك فقدتني وكأنها تقول بغرور وبفخر قدرت العب باعصابك قدرت اخلي غيابي يحرقك اهني قلت لازم اصارحها خفت لا يتكرر اللي صار تشجعت نطرت لما اتكون بروحها كانت وقتها باحلى منظر كانت من اسلوبها من طريقة تعاملها من لبسها بنت راقيه احترت شلون افاتحها بالموضوع قربت لها قبل لا ابدي قالت اسمي استغربت قالت اسمع ربعك ينادونك وعرفتني باسمها عرفت انها طالبه بالجامعه وعرفتها بنفسي وبشغلي ولما عرفت اني موظف حسيت بملامحها اتغيرت حاولت اتغير الموضوع وقعدنا نسولف بمواضيع عاديه تواعدنا بنفس المكان باجر رديت بيتنا وانا طاير من الفرحه رديت غرفتي لمييت مخدتي حاولت انام ماقدرت قمت افكر اباجر احلم بالايام اليايه يا الموعد قبل الموعد رحت الصالون رحت السوق اشتري اغلى شي فيه مابي ابين لها اني اقل منها بالذوق رحت لها نفس الموعد تاخرت علي وانا ناطرها لما شفتها يايه واهيا تتبسم شافتني ضحكت واهيا تقول شمسوي بعمرك هني حزة بنفسي الي انكسرت من ردة فعلها حاولت اتجاوز الموقف ببتسامه كانت تشكي لي قصة رفيجتها الي تزوجت واحد عذبها بقسوته بفقره وكانت اتقولي الي بتزوجه ابيه يعيشني بقصر ويخليني ملكه وكانت اتقول احلامها وانا اسمع وبداخلي صوت مذبوح وده يصرخ ويقول ابي ابنيلج قصر ابي اعيشج اميره بس مرت الايام علاقتنا كبرت مع الايام ويا اليوم اللي فاتحتها بشعوري وردت بغرورها الي صار دم بوريدها قالت ادري قلت لها شدراج قالت بنفس اللهجه المغروره لاني انا انحب سألتها عني قالت لي حتى انا بديت ارتاح لك بديت اعزك بديت احس باكثر من جذي حسيت هني اني ملك هالارض حسيت ان سعادة الكوون بكل افراحه ماتجاري فرحتي حاولت اتصنع احساس اللي يتعامل مع الخبر بهدوء وبكل ثقه عشان لاتلاحظ اني ملهوف على هالكلمه بس ماقدرت اخذتها من ايدها وقلت لها تعالي بعزمج عزمتها طافت الايام وحبنا بدى يكبر كانت تقولي اني اغلى مافي الكون وانها عمرها ماحبت كثر حبها لي عودتها ما اشوفها الا معاي هديه حسستها اني بكل مافيني ملكها قمت اقصر بحقوق ربعي عشانها وقتي كله لها هجرت الكون كله لعيونها مر على حبنا ثلاث اسنين كانت اسنين مكتوبه ايامها وكل لحظه فيها بحروف حبنا كل دقيقه اتمر فيها اقول احب ريم كل لحظه فيها اقول اعشق الكون لعيونها مرت لما يا وقت قالت فيه ريم يايوسف لي متى واحنا هذي حالتنا وهذي حالتك قلت لها شفيني قالت مادري بس بصراحه لازم تفهمني ونهايتنا شلون قلت لها انتي تدرين اني ماعرفتج الا عشان ابي اتكونين لي واتزوجج قالت لي وانته بهالحاله قلت لها شفيني ريم قالت مافيك شي بس انته موظف قلت لها اي شفيها قالت يوسف انته تعرفني وتدري انا شنو ابي اول ماتعرفنا قلت لها ريم بس انا عطيتج حب عطيت اخلاص قالت يوسف حبك واخلاصك ماراح يبنون لي قصر ولا يخلوني اعيش بمستواي قلت لها يعني حبي مله اي قيمه قالت لا تدري اني احبك بس حب من غير مستوى صدقني مايسوي شي ولا يدوم استغربت من كلامها قلت معقوله الحب صار يقيسونه بشكثر عندك ماده قلت لها واذا ماقدرت ردت علي بكل برود وبكل قسوة قلب اذا ماتقدر على شي لا تبدى فيه ولاتحاول اتفكر فيه وانا فهمتك هالشي من البدايه واذا ماتقدر كل واحد بطريج انا انصدمت من هالرد وقتها قمت من المكان وطلعت وانا مادري وين اروح حسيت كل شي بطريجي مسكر حسيت بمثل العطشان اللي يركض اسنين ورى الماي الي جدام عيونه امبين وماقدر يوصله لما حس انه بيوصله اختفى تبخر عرف انه سراب بس انا رفضت هالاحساس رحت لها قلت ريم خلاص مو تبين اعيشج بالمستوى الي تبينه انا حاضر شهر افكر شلون اوصل اللي كانت تتمنها حاولت افكر لما يرني الشيطان لفكره لعينه اقدر اكسب فيها فلوس بوقت اقدر بهالوقت اتلاحق نفسي وما اخلي لريم حجه علي زليت وزلت ريلي لطريج الغلط وبديت اتعامل وممنوع بالقانون مرت سنه بديت ايمه بهالدرب فلوس وبدى التغير فيني لدرجه انه بين علي ولدرجة اني استغلت من وظيفتي رحت لها قلت لها الحين اقدر اخطبج قالت بعد عمري يوسف الحين انا اقدر اقول اني كلي لك وافتخر فيك جدام رفيجاتي واقول شوفوا منو ريلي قبل لا اتقدم لها سمعت ابلاغ القبض علي لانهم اكتشفوني ولما عرفت انه ماكو مفر ونهايتي قربت رحت لها وصارحتلها بالي صار وقلت لها لاتتخلين عني انا كل الي سويته هذا عشانج وبنسجن عشانج ردت علي باسلوبها الرخيص الحقير انا ماقلت لك اسرق وتاجر بالحرام انا قلت لك ابي اعيش مثل الناس قلت لها وانا ؟ كل الي سويته واللي وصلني هاللي وصلني وصرت حجوة بلسان الي يسوى واللي مايسوى وبالاخير اصفى على ولا شي لا انا ما اقبل الخساره قالت كيفك يوسف انا بصراحه ما اتزوج واحد مثلك خلاص فارج ولا ابي اشوفك هني لاتشبهنب واتيب لي الشبهه وانساني خلاص وين دموعج لما كنتي اتقولين انج تحبيني ولايمكن تتنازلين عني مهما صار معقوله كانت بهالرخص الدموع؟ معقوله ماكان احساسي وحبي لج مسموع؟ انتي مو انسانه عاديه انتي ظالمه انتي شيطان المشاعر عندج تشترينها وتبيعينها مثل اي اكسسوار تكشخين فيه اليوم وباجر تقطينه اللي مثلج ما يعيش اللي مثلج الموت رحمه له وللناس ابيج تنتهين مثلي مثل ماحبيتج وكنتي معاي ابي اروح وانتي معاي وهني طعنتها بقلبها اللي عمري ماشفت اقسى منه وماتت بيدي وانا انتهيت بالسجن الي رحمه لي من عالم فيه الوفى مات وكتبت قصتي قصيده تنقال على كل البشر ويغنيها الناس عشان جايز يتسلون فيها وجايز بعضهم يعيشها ومايتعشم الوفى بانسان ولا يبقى بهالدنيا صاحب وعلى الدنيا السلام سلمتها لضابط السجن اللي وصيته يسلمها لاي مطرب يغنيها القصه احداثها واقعيه مرت السنين ويا الغزو وافرج عن يوسف ابعفو اميري بعد الغزو بعد ماخفف الحكم والحين يوسف عايش بينا بس من غير لانعرفه ويمكن تزوج وعنده اولاد ويشتغل رحلتي وتركتيني شماته وحجوه بلسان البشر وجهلتي من فدى عمره وحياته وحاشه غربال وسهر أثاري كل ما قلتي كلام في كلام يا ويلي ما بقى صاحب وعلى الدنيا السلام صحيح اني لمست الجرح وعانيته وصحيح اني بطول الصبر داويته ولكن ما وطى راسي ولا إحساسي ترجى فيه وأنا في عزتي وذاتي طويت بحاضري ماضيه أثاري كل ما قلتي كلام في كلام يا ويلي ما بقى صاحب وعلى الدنيا السلام تعبت وأنا أسامح فيك في كل حزّه ولي عزة مثل ما إنت لك عزة عرفت الناس والدنيا نادر الوفا فيها عرفت النار ما تحرق إلا ريل واطيها أثاري كل ما قلتي كلام في كلام يا ويلي ما بقى صاحب وعلى الدنيا السلام تحياتي : احمدي خطيررررر
×
×
  • Create New...