Jump to content
منتدى البحرين اليوم

delbar_shreen

الأعضاء
  • مشاركات

    39
  • انضم

  • آخر زيارة

عن delbar_shreen

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    1984

delbar_shreen الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. السلام عليكم السبب الرئيسي لانحراف البنت هو البنت نفسها يعني يعتمد على شخصية البنت اذا شخصيتها قوية ما بتتأثر لا من الاهل و الصديقات و لا المجتمع هاي اول شي. بعدين ايي درو الاهل و نوع التربية و اخر شي المجتمع, بس الحصة الاكبر تكون للبنت و الاهل اذا كانوا مقصرين على بنتهم في شي يعني اكيد بتروح تدور على الشي الناقص في مكان ثاني سواء في علاقة مع احد او اي شي ثاني.
  2. اظن ان الجرح مستحيل ان الواحد يقدر يداويه بكلمة او جملة او حتي مقالة لان يتم حتى اذا انا سامحت هاي الشخص بيظل في شي داخلي ما اقدر اغيره لمجرد ان هاي الشخص جرحني في يوم من الايام انا بصراحة عن نفسي مستحيل اسامح واحد غلط في حقي مو اذا جرحني بعد.
  3. السلام عليكم عاد انا الصراحة كلي عيوب و اعترف بهاي الشي اكبر عيب فيني هو اني احكم على الناس بسرعة و بعدين اطلع غلطانة ثاني شي اني وايد مزاجية بشكل مو طبيعي حتى ساعات انااتنرفز من روحي ثالت عيب هو ان اذا احد غلط علي ما انسى لو شي يصير لين اخذ حقي و اكثر من حقي بعد
  4. لا حول و لا قوة الا بالله اش هالاوادم جنهم حيوانات ما يفكرون في شي غير اشباع غرايزهم . الله يلعنهم
  5. لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم الله يستر على الكل انشاء الله
  6. السالم عليكم يمكن هيه تميل له وايد ترتاح له وايد بس ما اظن ان وصلت الى مرحلة الحب لا الحب مو شي سهل انك تقوله انا احب فلان و خلاص الحب وايد اكبر من هاي الشي كل اللي اقدر اقوله ان هاي اعجاب او استلطاف يمكن هاي الصداقة تتحول الى علاقة حب و يمكن لا .
  7. السلام عليكم اان عن نفسي اذا حبيت شخص من حقه انه يكون اول واحد او على لاقل انه يعرف ان في احد يحبه و انا مو من حقي احرم هاي الشخص من شي هو لازم يعرفه.
  8. هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه كووووووووووول
  9. سبحان الله و لا حول و لا قوة الا بالله هل معقول ان في ناس بهاي القسوة ام ترمي ظناها هاي ما عندها قلب احساسها ميت هاي اذا كان عندها احساس اصلا حتى الحيوانات ما يسون هلون في عيالهم.
×
×
  • Create New...