Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بنت بلادي!

الأعضاء
  • مشاركات

    12
  • انضم

  • آخر زيارة

عن بنت بلادي!

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1989

بنت بلادي! الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. سلام اختي بغيت اراسلج على الرسائل الخاصة بس مشاركاتي ماتسمح المهم للحين موجود عندج والا خلاص وبغيت اعرف الكتالوجات اللي عرضتينه من البداية نفسها؟ وبغيت اسأل عن طريقة التسليم ومشكورة
  2. مهما كنت سابقاً أعارض هذه الأعمال ، أعمال التخريب والتكسير الى آخره .. وبشدة أيضاً !! ولكني لا استطيع ان احاول اقناع عقلي بأن يُصدق هذه المسرحية .. ولا اعتقد بأن عقلي شديد الغباء كما عقولكم التي استطاعت أن تُصدق ! عجبيييييييييي .. مسرحية واضحة جداً بأنها ملفقة من جميع الجوانب . . كيف لي أن اصدق أن ارهابي يعترف على نفسه بهذه الطريقة كما رأيت على شاشة البحرين .. لا استطيع ذلك !! اقتلوني مزقوني !! لا يستطيع عقلي أن يكون غبياً لهذه الدرجة والدنائة !
  3. بلادي .. شئتي أم أبيتي . . و ولائي لا تحكمين أنتي لمن يكون ولائي لهذه الأرض ولائي لأهلها الطيبين وحتى إحترامي للشهر ،، لا دخل لكِ فيه .. فهمتي؟! إحترمي نفسكِ وليس لكِ شأن بما هو أكبر منكِ .. عذراً ، ولا تتكلمين في أشياء لا تفقهينها . .
  4. لست أهتم للموضوع ولكن استغربت كيف أنهم أكدوا عدم تدخل قوات الشغب وهذه الصور تثبت تدخلهم بقوة ايضاً فقط أثار الموضوع استغرابي لا اكثر ولا اقل . .
  5. أنتِ تشكرين من تريدين .. ولكننا نشكر الله .. فهو فقط صاحب النعمة علينا ..
  6. هذه مشكلة ومصيبة ..! فما يحصل هناك في المنامة شيء لا يتصوره العقل .. وبمجرد التفكير سوف تتأكدون بأن الحسين عليه السلام لا يقبل بما يحصل هناك .. قد تكون لا مشكلة من الذهاب والوقوف على جنب ومن بعيد ولكن عندما تصل الوقاحة الى هذا الحد فـ على البنات ترك االذهاب لأن استمرار هذا الوضع غير طبيعي .. ثم هل هو عرض مسرحي ليتفرجوا عليه؟؟ فجميعكم يعرف ويرى البنات كيف يذهبون وكأنهم ذاهبات الى عرس !!!!!!!!! استغرب كثيراً ..! فكيف تسمح لنفسها أن تذهب وهي متمكيجة والألوان تثير الانتباه من بعد أمتار تأكدو بأن هذه البنت هدفها الشباب وليس مشاهدة العزاء فقط وهذه البنت لم تتلقى التربية التي تجعلها تعرف الصح من الخطأ فأين امها عنها اين اخوانها واباها ليمنعها ترى ما سر تزين المرأة عند الذهاب للعزاء ؟؟ وما اصلا مبرراتها للذهاب للعزاء .. التفرج على المعزين ؟؟ المعزين يعزون للحسين لا لأجل ان يتفرجو عليهم هل لتسمع الرادود ؟؟ الاشرطة ما شاء الله مفلتة في كل التسجيلات هل لترى الرادود ؟؟ لم يعد في عالمنا هذا ما يخفي الصور لا اظن هناك فائدة من ذهابها .. فلقد فضل الاسلام مكوثها او صلاتها في المنزل أفضل من المسجد .. فهل يفضل ذهابها للعزاء على المأتم او جلسوها في المنزل ؟ لي كلمة اقولها لمن تذهب الى العزاء وبالخصوص من تذهب بكل زينتها وان متأكدة بأن هناك منهم من يرى كلامي هذا اقول لها بأنها تسئ الى نفسها والى اهلها وتربيتها والاكبر من ذلك تسئ الى الاسلام والى الطائفة الشيعية بالذات والخصوص وتسئ الى البحرين وابناء شعبها
×
×
  • Create New...