Jump to content
منتدى البحرين اليوم

M7md Tarantino

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    81
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by M7md Tarantino

  1. سوري اختي بس ثابت ماله امل! يعني المفروض ينسحب بعزة نفسه وكرامته! ليحد الحين ما شفت له تصريح واحد انكتب في جريده او ان صورته حتى انحطت، واصلا ما نعرف من هو ثابت الا يوم طلع البرلمان.. وواحد اتعرفه خير من واحد ما تعرفه.. والبوعينين رافع راس الحد ومو مقصر وماعليه اي كلام طول السنوات الاربع اللي طافت في البرلمان!
  2. وصلتني صورة من احد الاصدقاء وهي بوستر مبدئي للفيلم للتوفيق لنضال
  3. عندج المحامي: عادل بوعلي، خليفه بديوي .. وايد
  4. صورة تخرع صح لكن لاحظوا الصورة عدل وبتعرفون انه الموضوع ملفق! لو كان شاب بيلبس كرمكم الله "ملابس داخلية نسائية" ولو كان صج مدفون بيدفنونه بثيابه؟؟ بالعقل السالفه مركبه لو يقولون لي انه من حادث سيارة باصدق لكن القبر نو واي!
  5. الواضح انهم هدفهم الاول انهم يطلعون الكويتي .. لان عرفوا ان احمد اقوى من فهد بالجمهور، ولما اياي ترشيح شباب الاكاديميه الكل راح يفضل السعودي هشام على فهد او حتى لو كان احمد وفهد فراح يختارون احمد.. يعني السبب الرئيسي الواضح انهم يبون فهد اوت نفس ما سوو مع انس وايمان..
  6. هههههههه، اللهم اني صائم! اول مره اسمع اغنيه هادئة طقتها رقاصيه.. اوكو اذا الذوق من هالناحيه خل الذوق لك حبي انا ما ابيه. وانشاء الله علي بحر يقرا ويسمع وياخذك تنفذ الموسيقى مال شريطه الياي
  7. الصراحة ما عندهم سالفه، الخراب خراب حتى لو عزلوه في غرفه بروحه وقفلوا عليه بالاقفال، والزين زين حتى لو قطيته بين مليون مو زين!! السالفه كلها سالفه اخلاق، يعني الحين فصل الكفتريات والساكشين بيمنع البلاوي!! تفكير سطحي حده، اما الحشمه فهناك الف طريقه وطريقه بالحشمه يزيدون فيها الاغراءات للشباب.. ماشاء الله على عقليات نوابنا من ادمر الى اردى ..
  8. ثانكس اخوي، شكلي باروح لها شهر العسل B)
  9. كل الصفات موجوده ما توقعت روحي غرقان ما عدا الحلم ما احلم فيه احلام عدله كلها كوابيس يالله توفقنا وتخليه من نصيبنا
  10. بصراحة انا ما اتابع هالمسلسل "مولية" بس ما ادري اي يوم كان وانا اتفرر في القنوات شفت المسخره اللي مسويينها "يا اخوك استح على ويهك يا اغانم الصالح حتى لو تمثيل اشكبرك وتاريخك ترضى انك تقعد تصفق وترقص وما ادري شتسوي مع هالــ - - - -! الصراحة قلة ادب واضح ومبالغ فيه، وللاخوان اللي يقولون انه يعالج قضايا المجتمع اقولهم انتوا قاعدين تقصون على روحكم الحين كل هالسنوات اللي مرت كل سنه في مسلسل يطرح قضيه من قضايا المجتمع ذكروني اي قضيه من هالقضايا انحلت من اللي انطرحت! واذا كنا نقول نبي نراوي الناس قضايا المجتمع وبلاويه ما يكون بمثل هالطريقه هناك في صياغات دراميه بطرق افضل من هالرقاصات يعني ليش ما خلوها بمجرد تعبيرات او كلام او حوارات مثلا يقولون على سبيل المثال:" يلا احنا بنروح الشاليه بييون البنات وبنرقص وبنعربد وبنسوي كل شيء" اعتقد ان هالجمل بتوفي الشيء اللي يبي يوصله الكاتب لكن انه يحطونهم ويهم يرقصون يوضح مدى الاخراج الفاشل اولا ومدى تراجع عمق تفكير الكاتب ثانيا! للاسف والله للاسف اسف على الاطالة.
  11. كله خوف من امريكا!! يا حرام مثل هالعمل الجبار يمنع عنا، بصراحة كنت اتمنى اني اشاهد فيلم سينمائي عربي بنفس هالمستوى! ياليت تلفزيون قطر يستعينون بمايكل موور حتى يعلمهم شلون يقفون في وجه الخوف..
  12. مسلسلاتنا الخليجيه كلها مكرره كلها قضايا مكررة الواحد اذا عجبته بيشوفها مره ولا مرتين وبيتملل منه، لكن الطريق الى كابول .. دعايته لوحدها افضل من كل مسلسلاتنا الخليجيه.. بعد سنوات و عشرات السنين راح ترجع الاجيال وتشوف الطريق الى كابول لكن تتوقعون بيرجعون عشان يطالعون هدوء وعواصف..!! تحيه من القلب الى دولة قطر على تمويلها مثل هذا العمل الذي بكل فخر نستطيع ان نقول انظروا الى عملنا العربي.. واقف احتراما للمخرج الرائع محمد عزيزيه ..
  13. خلي بالج ليشوف عبدالناصر درويش الصور ويستلمج في حلقه من حلقات قرقيعان.. بس ماشاء الله حاطه طوابق ماكياج.. والحركات يديده اللي مسويتها في الصور حلوه خلي بالج لتشوفهم روبي وتاخذهم في فيديو كليبها اليديد الله يحفظج من العين ؟؟
  14. لا تنسى عزيزي ان المسلسل انتاج تلفزيون قطر فأكيد هناك عدد معين من الممثلين القطرين كان من المفروض على مخرجنا ان يتعامل معاهم في المسلسل،، انا اتفق معاك في اللي قلته بس اعتقد انه استاذنا احمد المقلة استغل هالشيء عشان يبين لنا ان ترى زهره عرفات ماهي بصغيره شوفوا بنتها اشكبر.. لو كان مخلي اي بنت صغيره ماراح يفكر المشاهد ان زهره عرفات كبيره في السن.. يعطيك العافيه
  15. امم اول شيء مشكورين على اتاحة هالفرصه امام المشاهدين لمناقشة مسلسل كبير مثل بعد الشتات، للاسف اني ما عندي الوقت الكافي لمتابعه المسلسل متابعه دقيقه ولكني متابعتي له متقطعه بس قدرت استنتج عده طرق اخراجيه اراد فيها المخرج البحريني الرائع استعمالها من خلال هالمسلسل، شاهدت ان المخرج اراد ان يفتح في عقليه المشاهد ابواب التفكير حيث جعل بتحركات قصه المسلسل بعض الغموض لكي يجعل المشاهد يقدم استنتاجاته الخاصه بالاحداث قبل حدوثها، مع مرور الاحداث ببطئ في الحلقات الاولى لكي توضح لنا نوعيات الشخصيات الموجوده في المسلسل، لكن الى الان لم نشاهد حركات اخراجيه جديده من قبل المخرج خاصه بالحركات التصويريه وغيرها حيث انه اعتمد الى حد نفس الاسلوب المعتمد عليها في مسلسلاته حكم البشر ويوم اخر، بالنسبه للممثلين بصراحه جيدين ما عدا "تركي" اللي الى الان ليس بمستوى الدور حيث انفعالاتاه وتعابير وجهه ليست بمستوى احداث المشهد المراد تقديمه سواءا من ناحيه الخوف والتردد ولا حتى الانفعال عندما انفعل على يحيى عند البحر!! "ولو تلاحظ طريقه مشيه مبتعد يبي في مشه التصنع مو مشي طبيعي"! الى حد الان العمل مقبول وبانتظار اكثر من مخرجنا الرائع..
  16. تدري الناس قسمين ناس يموتون في علي بحر وناس كلش ما يعجبهم انا كنت الناس الثانيين ، لكن عقب اغنية "كم عانيت" تغيرت كل خرايط راسي في كل مقطع لها كنت احس اني قاعد شيء يديد مو طبيعي ولا هو بعادي.. يعطيك العافيه حبي.
  17. حبيب القلب حلو لكنه احس انه مستهلك كله يقولون حبيب الروح حبيب القلب حبيب .... الخ حاول يكون اسم الاالبوم شيء غير.. يعني لتخليه مباشر سدل على الاغنيه الرئيسيه مثلا في في الالبوم.. فر مخ اللي يسمع.. على سبيل المثال حط على غلاف الالبوم بدل اسم الاغنيه جمله من كلمات احد الاغاني اتحس انها الاكثر تعبير واحساس !! هني بتخلي المستمع يدور هالجمله في الاغنيه !! وعلى راحتك احس انه تطلع فكره يديده احسن من انك تستعمل فكره مستهلكه من قبل.. وطبعا الافكار تختلف من شخص لاخر. ويعطيك العافيه حبي
  18. عندي تصحيح اخت القمر ترى هذه المبالغ اهيا رواتب هؤلاء اللاعبين وليست اسعارهم! والصورة اللي حاطتها مو حق ديل بيرو! على العموم مشكوره
×
×
  • Create New...