Jump to content
منتدى البحرين اليوم

hamoodbh

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    48
  • انضم

  • آخر زيارة

عن hamoodbh

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    1990

hamoodbh الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. أفاا تكسرين في خاطر المسكين الفقير .. على الأقل عطينا أسماء الروايات إلي تقرينها ممكن تعجبنا ، و حرام عليج ما في قصة ثالثه ترى في الأنتظار ..
  2. رووحي درسي أحسن لج ،، هع هع قصة جميلة يا القيثااره من بدايتها لـ نهايتها أعجبت فيها مثل ما أعجبت في القصة الأولى و أعجبت في أبطالها أكثر و أكثر ، و أحب مثل هالقصص إلي فيها حزن و رومانسية و جذي يعني .. يـ الله شدي حيلج و حافظي على معدلج و رجعي إلنا بـ قصة ثالثه .. تراني أنتظر مثل الكل .. !!
  3. اللهم أظهر الحق أينما كاان .. لكن السعيدي لازم مو في كل خطبة يغلط علينا .. يعني لو قلنا النااس بتسكت هالمره و الله مو كل مره بتسكت و الخووف تبث الفتنه في البحرين .. و أنا ضد إلي يسبوون الخلفاء على رغم أني شيعي فـ مثل ما احب أنه النااس تحترمني و تحترم طائفتي و تشيعي لازم أحترم الطاائفة الثاانية و توجهاتها .. و لو واحد يبي يسب و يشتم في الخلفاء أشتمهم و سبهم إذا كنت تشووف هذا مقبوول بينك و بين نفسك اللهم أحفظ مراجعنا و شيوخنا الكرام و على رأسهم آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم .. الفتنة نائمة لعن الله من أوقضها ..
  4. يعجبني في منتديات البحرين اليوم أنه منتدى يتسع للجميع من أهل وطني الحبيب البحرين الذي اتألم بـ شده عندما أرى ما يحدث فيه من نزاعات طائفية لا يجب أن تحدث بين شعب لا يتجاوز تعداده الـ 700 ألف أنسان .. لكن شدني موضوع القضية الأرهابية و ما شدني أكثر الأعتراف الذي بثه تلفزيون العائلة .. و الله لو لم تظهر هذه الأعترافات لكنت صدقت أن هناك قضية أرهابية و صدقت أن هناك من ينوي القياام بـ هذه العملية في البحرين في العيد الوطني ، لكن بعد الأعترافات مو بس ما صدقت إلا ضحكت على المسرحية التي لم تتقن وزارة الداخلية اخراجها بـ الشكل المطلوب و لو أنهم أستعانوا بـ أحد المخرجين الموجودين في البحرين و الذين لديهم الخبرة الكاافية لـ أخراج مسرحية أفضل مما أخرجت .. فالكااتبه لميس ضيف ذكرت بعض المهازل الموجودة في المسرحية و هناك أكثر من 50 مغالطة تم أنتشالها من هذه الأعترافات . لا وقت الأن لذكرها لكن أتمنى من الجميع قبل أن يحكم على الموضوع أن يعرف جوانب الموضوع من الكاامل فـ الحكم لا يخرج من بعض ما كتبت الصحافة و ما قاله بعض الممثلين في التلفزيون . اللهم أجعل هذا البلد آمنا .. ووفقنا لـ مرضاتك يا أرحم الراحمين
  5. شـ نسووي متاابع خفي .. و قصتج صاارت ضمن الجدول الأسبووعي .. صار لها يووم مخصص إذا نزلت أقرئها فيه مع مشاهدتي بعد طلك لـ بريزون بريك ..
  6. قيثااروو ، متاكده انج في التوجيهي تووج الي يكتب قصتين كل وحده احلى من الثاانيه أقل شيء جامعي .. الله يعين وصلنا الجاامعه و ما نعرف نكتب كلمتين على بعض ، الله كريم ..
  7. من الممكن إنك أعجبتي بـهذا الرجل لكنك لم تستطيعي أظهار هذا الاعجاب لـه بنفسه ، بل كنتي تراقبينه من مكان الى مكان حتى التقى بـ معشوقته و حبيبته ، فـ لو كنتي أظهرتي لع أعجابك لـ فكر فيكي لـ لحظة ما . أبدعتي في سردكي ، و أخترتي أفضل ما يمكن اختياره
  8. أنتي الأروع .. و أنشاء الله كل جديد راح أحطه لكم .. الله يسلمج و يعافيج .. لي الشرف أن اكون من كتاب فخر المنتديات البحرينيه ، و كل ما كتبته كان عن حقيق و آلم أحسسست به و الجميع يعرف معنى فقد الحبيب و الاغتراب عن الاهل و الاصدقاء و الابتعاد عن الوطن الحبيب مملكتي الغاليه .. و شكرا لج على ردج الجميل ..
  9. هذه أولى مشاركاتي معكم و أولى كتاباتي المبعثره او الخرابيش ، فـ في وسط ملل كاسح قررت ان أكتب و أخترت الحب لأكتب عنه . لا أعرف تحت أي مسمى او أي قسم يندرج ما كتبته فـ قررت ان اضعه هنا و أتمنى ان يعجبكم و ينال استحسانكم . الحب ، ما هو انت ايها الحب .. تدخل الى قلوب الناس من دون سابق انذار او موعد و تتغلغل في اعماقهم و عندما يبدأ القلب بالتأقلم عليك تبدا محاولا الخروج منه ، تاركا خلفك آلما و ذكريات لا يستطيع كائن من كان على نسيانها و حذفها من حياته . سـ تقول لي ان هذا لا يحدث دائما ، نعم من الممكن ان يكون هذا صحيحا لكنه يحدث غالبا ، أأنت الذي تتحدث عنه الألسن على انه مجلب السعاده ، أأنت معيد البسمة الى قلب من تسكنه ، لا و الله لا فـ أنت آلم و آلم كبير جدا تسيطر علينا في زمن نحتاج فيه الى البسمة من هول الاحداث التي نعيشها . آه منك يا حب ، جرحت مشاعري و جلبت لي آلما لم اكن مستعدا له أبدا و أصبحت لا استطيع ان انساه ما حييت ، فقد توغل في قلبي كما يتوغل المحتل في بلاد محتله و كما يتوغل الشعر الابيض في رأس الكبير في السن . آه أسبحت ذكريات الحب التي كنت اعيشها متلاصقة بي ، أذكرها في كل لحضة و في كل دقيقة لا أستطيع ابدا نسيانها . ظلمتني يا حب و انا لا احتاج الى المزيد من الظلم ، ظلمتني و جعلتني ابكي و أبكي على من أحببتها بسببك و كانت قريبة مني اقرب من نفسي ، لماذا بعدما انغرست في قلبي رحلت لماذا . آه آه آه . أصبحت لا أطيق التفكير كلما أسمع أسمها الذي يتردد من حولي دائما لـ انتشاره في مجتمعي . لماذا يا حب لماذا ، لم اكن ظالما في يوم من الايام و لم اكن متجبرا و حتى اني لم أكن اسبب أي أذى لـ أي شخص فـ لماذا اخترتني لماذا هل لديك اجابة ، لا اعتقد ذلك . و لا اعتقد انك سـ تجيبني او تحاول تبرير موقفك ، فـ انت لا تبرر و لا تتحدث تجلب الألم و الجروح فقط . آه كم آذيتني و جعلت من عقلي و قلبي يفكر فيها دائما و انا لا احتاج الى هذا التفكير في سعيي الى اكمال دراستي و انا في غربة لا أستطيع ان اقاومها ، فـ كيف سـ أقاوم معها تفكير يجرح و يجلب الهموم لي بين الوقت و الآخر . كم انتً قاسِ ايها الحُب ، كم انت قاس ِ و في المرة القدمة التي تحاول فيها الدخول الى قلبي أرجوك ان تستمر فيه ، فـ أنا لا أستطيع ان أمنعك من الدخول و الخروج اليه لكنني هذه المره اترجاك ان تبقى الى الأبد لانني لا احتمل آلم آخر في أي وقت من الاوقات . و في نهاية ما كتبته ، أوجه رسالة الى من احببتها في يوم من الأيام ، أقول لها فيها ان تسامحني على الابتعاد فـ الحب الذي توغل في قلبي و جعلني أحبك و جعلك تحبيني رحل و ترك آلم كبير لا أستطيع ان اتخلص منه
  10. ما أعتقد العصبيه توصل الى درجة الأنتحار .. ممكن و انا معصب اقول كلام ما يخطر على بال جنس ابد ، أضرب اسوي اي شيء بس أنتحر مستحيل أعتقد هناك ظروف اخرى تقود الشخص للانتحار لكن ليس منها بـ طبيعة الحال العصبيه ..
  11. انا أقوول في شيء غلط بـ الي كتبته .. هههههههههه ،، و لا جنج شفيته ، فصيل قصدي .. ما ادري صح الاسم او لا .. و لا تطولين في البارت .. نااشفه لانهاا ..
  12. و من ووين يا هـ الجااسم بعد .. الله يعينك يا رياان على ما بلاك .. محد قالك تحب .. تسلمين يـ الغيثاره على البارت الحلو .. اعجابي بـ طريقة كتابتج يزداد يوم بعد يوم .. طريقه مميزه و حلوهو تدل على الفكر الموجود لذى الكاتبه .. اذا كملت القصه ما نبيج تقطعينا ..
  13. هلا القيثااره ، شخباارج كثري من هالطلات و هالقصص يا اختي .. بقصصج تخلين الواحد يشيل عنه الملل المميت في العطله .. قريت قصتج القبليه الروعه .. و انشالله تكملت هااي القصه تكوون اروع لكن الاختلاف بين القصتين ، ان القصه الاولى كانت تسع الكثير من الامور يعني كاانت مسااحتهاا وايد ، بس هااي القصه في بيتين لا اكثر او ممكن مع البارتات تزاداد المسااحه ..
  14. ما الذي لا تحبينه في الشاب ؟ و ما الذي لا تحبه في البنت ؟
×
×
  • Create New...