Jump to content
منتدى البحرين اليوم

رفاعي وأفتخر

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    195
  • انضم

  • آخر زيارة

عن رفاعي وأفتخر

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    عصفورة البحرين
  • سنة الميلاد
    1982

رفاعي وأفتخر الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، اما بعد هوناكه عمرة إجازة المولد النبوي بتاريخ 20/4/2005 م مكه فقط لمدة 4 ايام ، مكه / المدينه 5 أيام ((( فنادق ايلاف كنده أبراج مكه هيلتون ))) ((( حــــــــافلات سابتكووو ))) مرشدين واداريين متميزين ، مسابقات وجوائز،،،، اسعار خاصه للطلبه والمجموعات ، اسعار خياليه لاتفوتكم للئستفسار : رقم 17771994 ، 39852630 وجزاكم الله خير
  2. مشكووور يابحريني وللئمام انشاألله لي منتدىنا الرووووعه ((( بحرين تودي )))
  3. هلا ومرحبا اب فنان الخليج احمد نورت منتدانا مشكور اخوي فااامووو على الجهد تحياااااتي (((( رفاعي وأفتخر ))))
  4. يسلموووو فامو على المجهود الروووعه يعطيكم الف الف عااافيه ويسلموو لكل من ساهم مع فاااامووو تحياااااتي (((( رفاعي وأفتخر ))))
  5. يعني انتي جذابه خخخخخخخخخخخخخخخخخ لا من قال مافي احد مايجذب آنه ماجذب اله اذا اجذب اقول حق الي جذبت عليه اتغشمر معاك ماخلي يصدق عقب يومين اقوله لا كنت اشلخ عليك في نفس الوقت اقوله واذا احد اقوله شي وانا مجذب علي يقولي احلف اتبلعم سيده اقوله اتغشمر معاك جني ماسويت شي بس ماجذب انصاد ابسرعه ماعرف اشلون يجذبون والله العضين تحيااااتي (((( رفاعي وأفتخر ))))
  6. ههههههههههههههههههههههههههههه اول شي تسلمين ام غمازتين على الموضوع الروعه او ثاني شي آنه صادني هاي الموقف اول مره عطيته الزياده مره ثانيه قلتله بـ2 ممتازوآنه ماعندي اله هال 2 B) ماجوفه اله يايني اله يقولي امسامحه اخو انت قلت بـ2 انصب لك بـ3 لئنه الانبوب خراب قلتله انزين شاسوي قالي اذا اتحب تدفع والله انا بادفع عنك يزعم ذرب خخخخخخ قلتله لا مو دافع آنه ماعندي اله 2 دينار قالي معليش تقدر اتيب اي وقت قلتله بافكر اله يقولي بس عطني البطاقه السكانيه قلتله مو ماعطك اياها لئنه انتو كله اتسون هلوون قالي الانبوب خراب آنه اش ذنبي قلتله ليش ما بنتو الانبوب مادام خراب قالي اصبر بانادي المسؤل قلتله اوكي ناده ناده المسؤل اله يقولي لازم تدفع قلتله ماعندي قالي نفس الكلام اي وقت تقدر تدفع قلتله اوكي قالي البطاقه قلتله مو ماعطك البطاقه اله يقولي انزين امته بتدفع قلتله والله مادري اله يقولي يعني باجر قلتله مادري اله يقول عقب باجر قلتله مادري يمكن اطلع من المحطه وآموت اشدراني اله يقول اوكي لحضه باسجل رقم السياره قلتله سجل الي وره والي جدام بعد اله يقول عاد ادفع لئنه بيخصمون من راتب هاذي الفقير المسكين قلتله والله محد قاله ماينتبه او لي يومج مادفعت سوري طولت عليكم وايد تحياااتي (((( رفاعي وأفتخر ))))
  7. افااااااااااااااا والله توني قاري الموضوع اخوي فامو ياريت مثل ماقالت ريم اتحطون لنا المقابله والله ويعطيك الف عافيه تحيااااتي (((( رفاعي وأفتخر ))))
  8. بنت الكبيسي يمكن لئنج من زمان مادشيتي المنتدى لئنه عندي رفيج هالون من زمان مادش المنتدى وصاده هالون بس آنه مو خبير ماعرف هالسولف بس حبيت احشرها معاكم خخخخخخخخخ تحيااااتي رفاعي وأفتخر
  9. ابصراحه آنه خفت معني ماعلرفج والو مره اجوف اسمج بس بعد خفت تسلمين على الموضـــوع الي اكثر من روعه وتسلمين على النصايح الطيبه تحياااااااتي رفاعي وأفتخر
  10. الله يسلمج انتي الي تسلمين على المرووور وعلى الرد الحـــــــلـووووو تحياااااتي
  11. الله يعافي حبيبي تسلم اخوي على الرد الحلوو وعلى المرووور الرووووعه تحيااااتي
  12. تسلمين اختي (( اعز الناس )) انشاله اتكونين دوم اعز الناس مشكوره على الرد الحلووو وعلى المروووور الروووعه تحيااااتي (( لج ))
  13. هااااااااااااي شخباركم اشلونكم انشالله طيبين والله وحشتونه من زمان مادخلت على النت وحشني منتدانا منتدى (( بحرين تودي )) نقلت صحيفة "إندبندنت أون صاندي" أمس نقلا عما وصفته بمصدر بارز في الشرطة الفرنسية أن الأميرة ديانا كانت حاملا عندما توفيت في حادث سيارة في باريس عام 1997 بينما كانت برفقة صديقها دودي الفايد. ونقلت الصحيفة عن المصدر قوله "أستطيع أن أقول لكم إنها كانت حاملا". إلا أن المصدر الذي لم يكشف عن هويته نفى التلميحات بأن ديانا، التي توفيت بعد عام من طلاقها من الأمير تشارلز، كانت ضحية مؤامرة لقتلها وهي النظرية التي يتمسك بها محمد الفايد صاحب متاجر هارودز في بريطانيا. وقال المصدر للصحيفة إن تقارير طبية لم يكشف عنها أظهرت أن ديانا كانت حاملا. وذكرت الصحيفة أن المصدر "اطلع على كافة الوثائق المتعلقة بالقضية". وكان أصدقاء الأميرة ديانا وكبير خدمها السابق بول بوريل نفوا بشدة أن تكون الأميرة حاملا وقت وفاتها. ووقع حادث السيارة الذي قتلت فيه الأميرة ديانا (36 عاما) ودودي الفايد (42 عاما) والسائق هنري بول في 31 أغسطس 1997. وكانت تحقيقات فرنسية رسمية توصلت إلى أن الحادث وقع لأن السائق، الذي كان يعمل موظفا في فندق ريتز الذي يملكه الفايد، كان مخمورا وكان يقود السيارة بسرعة كبيرة. http://www.alwatan.com.sa/daily/2003-12-22...is.p33.n200.jpg تحيااااتي (((( رفاعي وأفتخر ))))
  14. آنه ابي اروووح عاد وين مو حول العالم لئنه توحشني (( البحرين ))
×
×
  • Create New...