Jump to content
منتدى البحرين اليوم

من عاش قصة حب فاشلة او صداقة وهمية يشاركني

Miss 3arfy

Recommended Posts

يا اخ West Side وكل امرك لله والله ياخذ حقك منها والله يمهل ولايهمل والله صدقني بياخذ حقك منها بس انا صادني الي صادك ووكلت امري لله وياني والله وهو يزحف يترجاني اسامحه معني ماتوقعت اي ويتاسف مني بعد 3 سنوات شوف 3 سنوات وانا انطر وقلت مرده يتاسف مني ويزحف لي وصج صار لاني صبرة ووكلت امري لله سبحانه وتعالى هو القادر على كل شيئ

مع حبــــــــي

أم طلال

• Replies 75
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

شنو نقول بعد هذي الدنيا

انة حبيت بس الي فرقنا لا مني ولا منة

انة تعرفت علية بالشات وضفت وكنا مجرد اصدقاء

حبيتة بس اهوة مايدري بمشاعري اتجاهة كان يقول لي عن حياتة وعن البنات الي كان يكلمهم يقول وين يروح يقول لي كل شي ونة بعد كنت اقول له كل شي وكان ينصحني ويحب لي الخير

وكنت مدري اهوة يحبني او لا

عطاني رقمة وخزنتة عندي بس ماتصلت كان يقول اتصلي لي بس ماكنت اتصل مدري ليش كنت ارفض اكلمة بالتيلفون مع اني احبة واكلم وايد بالتيلفون على مااعرفوا اهلي اني اكلمة وطبعا احرموني من النت والتيلفون وفقدوا ثقتهم فيني :(

والحين انة ماعرف شلون الاقية والي ابي اقول لة اني حبيتة ومب قادرة انساه

والحين انة مااحس اني عايشة بدونة بس شسوي

شكرا اختي لانج عطيتينا الفرصة نقول قصصنا

مع حبي

مشكوره اختي على المرور ومشاركتج والله يجمعج معاه :n6:

سلام ..

اني بعد .. تعرفت على وحدة في مدرسة اول مرة اروح ليها و امي كانت ناقلتني اهناك كونها مرحلة جديدة .. مثل ما قلت ليهم تعرفت على وحدة عجبتني صفاتها وايد و يوم فتحت المدارس كانت وياي في صفي بعد فكانت هذي اقرب بنت لي مثل ما قلت لكم مرحلة جديدة .. حتى اهي كانت تكن لي نفس الشعور و يعني صرت صديقتها و كنا ما نتفارق لدرجة ان كل ما تمر حصة و على ما تيي المعلمة نقعد نسولف ,,, يعني جدي .. الا يوم يت وحدة من مدرسة خاصة و صارت رفيقتنا .. كانت معظم الاوقات تتكلم عن الصبيان الين ماخلت رفيقتي الأولية تكلم صبيان و بالتلفــــون .. الصراحة انا ما اقول لكم يعني كانت رفيقتي الأولى ما تكلم صبيان خير شر .. كانت تكلم بس للتسلية و لتضيع الوقت .. كل مرة اقول ليها عقلي عقلي .. ما رضت لآنها مالت ليها ..

و جدي جدي قامت تفرق بيني و بينها .. لدرجة انها تعتبرني احين زميلة حالي اي زميلة في الصف و كانت كل اسرارها عندي .. و احين اللي فرقت بيني و بينها حتى ما اطيق اشوف ويها .. و يلا الله يهديهم ..

و المهم اني ما انحرفت وياهم .. و الله المراهقة و ما تسوي :ssm18:

تحياتي ...

يا اخ West Side وكل امرك لله والله ياخذ حقك منها والله يمهل ولايهمل والله صدقني بياخذ حقك منها بس انا صادني الي صادك ووكلت امري لله وياني والله وهو يزحف يترجاني اسامحه معني ماتوقعت اي ويتاسف مني بعد 3 سنوات شوف 3 سنوات وانا انطر وقلت مرده يتاسف مني ويزحف لي وصج صار لاني صبرة ووكلت امري لله سبحانه وتعالى هو القادر على كل شيئ

مع حبــــــــي

أم طلال

اختي كل اللي بقوله الله كريم و الله يسامحها على اللي سوته فيني و في غيري

كفايه انها هاده رفيجها علشاني و اشكره هدتني علشان غيري

سلام ..

اني بعد .. تعرفت على وحدة في مدرسة اول مرة اروح ليها و امي كانت ناقلتني اهناك كونها مرحلة جديدة .. مثل ما قلت ليهم تعرفت على وحدة عجبتني صفاتها وايد و يوم فتحت المدارس كانت وياي في صفي بعد فكانت هذي اقرب بنت لي مثل ما قلت لكم مرحلة جديدة .. حتى اهي كانت تكن لي نفس الشعور و يعني صرت صديقتها و كنا ما نتفارق لدرجة ان كل ما تمر حصة و على ما تيي المعلمة نقعد نسولف ,,, يعني جدي .. الا يوم يت وحدة من مدرسة خاصة و صارت رفيقتنا .. كانت معظم الاوقات تتكلم عن الصبيان الين ماخلت رفيقتي الأولية تكلم صبيان و بالتلفــــون .. الصراحة انا ما اقول لكم يعني كانت رفيقتي الأولى ما تكلم صبيان خير شر .. كانت تكلم بس للتسلية و لتضيع الوقت .. كل مرة اقول ليها عقلي عقلي .. ما رضت لآنها مالت ليها ..

و جدي جدي قامت تفرق بيني و بينها .. لدرجة انها تعتبرني احين زميلة حالي اي زميلة في الصف و كانت كل اسرارها عندي .. و احين اللي فرقت بيني و بينها حتى ما اطيق اشوف ويها .. و يلا الله يهديهم ..

و المهم اني ما انحرفت وياهم .. و الله المراهقة و ما تسوي :ssm18:

تحياتي ...

Thanks fot your story

allah yahdi aljami3 we sa3dg

السلام عليكم

يا ميس ...... انشالله تكونين متذكرتني انا الي كتبت لكم من فتره على قصه حلوة....... من الواقع.... وعلى فكرة ترى البنت الحين تدخل المنتدى وقرت الي انا كاتبته ... وردودكم...... في البدايه زعلت علي وسوت من الحبه قبه مثل مانقول بس تراها بدت شوي تغير في رايها ياريت بس تفهمونها شالصح وشالغلط؟؟؟؟؟

هل الصح انها تخرب بيت وعايله عشان حبها وقلبها يعني تفكر في نفسها؟؟

او انها تشيل الفكره من بالها نهائيا؟؟؟؟

انا ادري ان عقب الي باكتبه انا عارفه هي اش راح تسوي فيني من هذرة وعوار راس

لكن انا ابيها تعرف راي الي حوالينا

والله يعيـــــــــــــن

السلام عليكم

يا ميس ...... انشالله تكونين متذكرتني انا الي كتبت لكم من فتره على قصه حلوة....... من الواقع.... وعلى فكرة ترى البنت الحين تدخل المنتدى وقرت الي انا كاتبته ... وردودكم...... في البدايه زعلت علي وسوت من الحبه قبه مثل مانقول بس تراها بدت شوي تغير في رايها ياريت بس تفهمونها شالصح وشالغلط؟؟؟؟؟

هل الصح انها تخرب بيت وعايله عشان حبها وقلبها يعني تفكر في نفسها؟؟

او انها تشيل الفكره من بالها نهائيا؟؟؟؟

انا ادري ان عقب الي باكتبه انا عارفه هي اش راح تسوي فيني من هذرة وعوار راس

لكن انا ابيها تعرف راي الي حوالينا

والله يعيـــــــــــــن

هلا اختي اذكرج عدل وكنت انطرج اتردين علينه لكن ماادري شنو فيج اتاخرتي وماقمتي تدخلين...

المهم اذا صديقتج دخلت وشافت الي كتبتيه والردود فهذا من مصلحته وياصديقةtahani745 ترا ولله صديقتج tahani745 خايفه عليج وتبي مصلحتج وانا اقول لج اخذيه دام انج اتحبينه اخذيه وانتين ماراح تهديمين جيات عايله انتي قاعده تهدمين :ssm15:حياتج وحياته حراااااااام عليج الي اتسوينه بنفسج عيشي حياتج مثل ماتبين ولو لحظه وحده دقيقه او ساعه ترا محد بينفعج في هلزمن ....

نصيحه مني عيشي حياتج

:ssm15: