Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سؤال مهم وشوي محرج للبنات!!

Recommended Posts

نلاحظ في بعض محلات النسائيه يشتغلون فيه شباب لبنانيين او سوريين ونلاحظ انه البنت اول ماتسال البايع عن شي يقولها تكرم عيونك ، من عيوني ولاتحملي هم ياقمر ، كرمال عيونك.

والبنت تسكت او تبتسم او تاخذ موقف بس ماتبين لكن شو بيكون موقفج اذ كان البايع مواطن من اهل البلاد وقال من عيوني او غيره من التعابير شو راح اتكون ردة فعلكم؟؟ <_<

1 - كف محترم او بالكعب ع الراس

2 - شتيمه تخلي كرامته مايحتاج بعد

3 - نضره استحقار قويه

4 - شي آخر

وانتظر ردودكم :lol:

Edited by حـكـومـة بـوظـبـي

• Replies 75
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اهوه اصلا يجامل علشان يكسب زباين للمحل ماله اشله اتهاوش معاه خل يتكلم من اليوم لين بكره المهم اني اشتري اللي ابيه واطلع تكلم والا سكت كيفه مشكلته مب فاضية له :up:

ههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه

3 - نضره استحقار قويه :angry:-_-

ههههههههههههههه

شكرا اخوي حكوموو ع المووضوع

بصراحة ما راح اسوي شي من الي كتبتة لانة .............ما اعتقد ان البائع يقصد شي من الي يقوله غير انه يادي عملة وهو مجبر على المجاملة ومو القصد الغزل او الكلام الفارغ الي وراة نية سيئه بس لو حسيت انه يقصد شي ثاني بعطية نظرت استحقار وبطلع من المحل .................

وتشكر يا خووووي على الموضوع الحلووووو

تحـــ أميرة القلوووب ـــياتي

مشكورين ع المرور والردود جميعا :)

بس انا سؤالي هو لو كان مثلا البايع مب عربي وكان مواطن وقال لكم نفس الكلام اللي يقوله البايع العربي ف شو راح اتكون ردة فعلكم تجاهه؟؟ :huh:

هااااااي

الصراحه سؤال صريح

واللي قلته صح هاي اللي قاعد يصير

بس انا الصراحه ما اعتقد اني راح اسوي اي شي من اللي قلته

باسوي روحي ما سمعته

بشتري اللي ابيه باطلع :D

تحياااتي الناعمه :rest2:

الواحد ينعرف من طريقته في الكلام إذا كان يقصد شي أو لا .. وأنا أعتقد بأنه ما يقصد شي لأنه يحاول إن يكسب الزباين للمحل وإذا كان قصده شي طبعا نظرة إستحقار وبعدين يا أطلع من المحل أو أسوي روحي ما سمعته إذا كنت أبي شي من المحل خخخخخخ ...

عادي يا حكومة ابو ظبي ،، وظيفته تحتم عليه هالنوعية من المجاملات والكلام المعسول اللي يقدر من خلاله انه يبهر ويشد انتباه زبوناته

خله يتكلم اشعلي منه ، البنت الصالحة لو تسمع مئة اغراء وتشوف تسعين موقف محرج وتعيشه ما راح تتأثر وتسييح مع هالتيار لأنها عارفه اهي رايحة شتسوي وحق أي غرض

ليش الفضايح والطراقات والكلام البذيء في الأماكن العامه ، هالشيء يعكس شخصيتها والبيئة اللي تربت فيها ،، بصراحة ما يسوة عليها

مطلع شمس البحرين