Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شفتك بقلبي,,,قصه ولا اروع,,

Recommended Posts

بارت 16

الكل كان موجود.. بو حمد و ام حمد وحمد و حور و فيّ .. كانوا يسولفووووون .. و يضحكون ..حمد و حور مسسوين جو .. يتغايضون جنهم ديج و ديايه *حمد هاي حور مب شهد*

حور: اسكت اسكت ..

حمد: نعم

حور: سلامتك

أمايه .. الحين الناس باجر بيون يشوفون شهد

حمد باستغراب: بشوفونها .. ليش الموناليزا

فيّ: و الله انها أحلى .. بيشوفونها عشان يخطبونها

أم حمد: و الله و كبرتي يا شهد

بوحمد: هي و الله .. عقبالكن يا بنات

حمد: نعم نعم .. بيخطبون منو .. شهد

بوحمد: هيه .. بلاك جيه معصب

حمد: محد بياخذ شهد غيري .. تسمعون محد غيري

أم حمد: يعني شو بتسوي .. خلاص الناس باجر بيون

حمد: بتشوفووووووووون شو بسوي ..

و يقوم حمد من ع الغدا و عيونه يطاير منها الشرااااااااار ..

أم حمد: ويــن ساير .. ايلس كمل غداك

حمد: الحمدالله شبعت

أم حمد: شو بتسوي .. خلاص البنت ياها نصيبها ..

حمد يحاول ما يصارخ: أنا قلت محد بياخذها غيري يعني محد .. مع السلامــه

و يطلع حمد ..

أم حمد: يا حمد .. يا حمد .. استهدى بالله ..

طبعا حمد ما يسمعها من القهر و الغصه

أم حمد و هي تشوف بو حمد: بو حمد .. شوف ولدك .. قم انصحه

بو حمد يشوفها و يبتسم و يشوف الباب اللي طلع منه حمد * جنه مسوي مثله قبل*

أم حمد: بلاك تبتسم ..

بو حمد: ما شي ..

أم حمد: و الله أني خايفه ع هالولد .. عنيــد من يومه .. و اللي ف راسه يسويه .. ما عليه من حد

فيّ:أمايه حبيبتي هدي أعصابج .. ما عليج منه هو معصب اشوي الحين *اشوي .. هيه صح اشوي .. بس كان اشوي لا يهد البيت ع روؤسهم ..شوي* .. و بعدين حمد ريال و ما ينخاف عليه .. و ما بيسوي شي مب زين ف حقه و لا ف حق بنت عمه .. مب مينون * جيه قالولها عبدالله و لا حور *

أم حمد: الله يسمع منج

حور: انا ما قول غير الله يعين شهد

بو حمد: اسكتي انتي يام لسانين .. روحها امج اشوي لا تموت علينا ..

حور: انزين ابوي انته ليش مستانس

بو حمد: حور حبيبتي ..

حور اتفججت: هلا و الله بقلبي

بو حمد: اجلبي ويهج و ابلعي لسانج أحسن لج

حور و بنفس الطريقه: أنت تدلل و تامر.. بس ابوي .. ممكن سؤال

بوحمد يشوفها

حور: ع أي صفحه أجلبه ..

بو حمد بطل عيونه .. و ام حمد و فيّ اللي كانن يتسمعن الحوار ماتن من الضحك .. و قدرت حور بروحها المرحه اتقلل من التوتر .. و ضحك بو حمد و سحب بنته و حظنها

بو حمد: صدقها أمج ,, أم لسانين

*

*

*

سيارة حمد

حمد ما خلى مكان ما سارله .. حاط دبي بكبرها .. يمكن ثلاث أو أربع مرات *طاااااع الجذب* .. و وصل بيت عمه كمن مره .. بس ما قدر ينزل شو بيقولهم .. كيف بتيوزون حبيبتي لواحد غيري .. بيقولو لي وين كنت عنها من زماااااااااااااااااان .. شو اقول ما حسيت بحبها اللي يكبر ف قلبي يوم ورى يوم .. أاااااااااااااه .. يالله شو اسوي ما قدر اعيش بدونها .. بعد ما تعب حمد من التفكيـــر شل موبايله و اتصل ف شهد

شهد كانت يالسه ف حجرتها تفكر .. تفكر ف خطبتها .. و ف الناس و ف حياتها .. هل بتتقبل هالإنسان اليديد ف حياتها .. هل يمكن تنسى الحب اللي انولد ف قلبها لحمد .. هل قرارها صح أم غلط .. و هي ف دوامة أفكارها اتذكرت اليوم اللي يت أمها و فاتحتها ف موضوع خطبتها .. كانت ف حجرتها اترب كبتها من الملل دخلت عليها أمها

أم شهد: شهوووده حبيبتي شو اتسوين .. اتقولين حجرة ولد مب بنت

شهد: أمايه حبيبتي يالسه ارتب كبتي .. اشوف اللي اباه و اللي ما اباه ..و بعدين ف شو الأورد إن شاء الله أحسن عنها .. مثل ما هم يعفسون الحجره نحنا بعد بنعفسها .. خلاص من يوم و ساير بنطالب بالمساواه .. *حشى جلبتها خطاب ف مطالبه بالمساواه بين الرجل و المرأه*

أم شهد: حشى هذا تفكيــر وحده ع ويه زواج

شهد: ليش إن شاء الله الوحده يوم تتزوج لازم اتغير معتقداتها و نفسها .. ليش إن شاء الله

أم شهد: وديــه بلاج أنتي اليوم .. هذي سنة الحياة

شهد: و الله إذا جيه الزواج أنا ما اباه

أم شهد: مب ع كيفيج .. اسمعيني ..

التفتت شهد صوب أمها ..

أم شهد: تعالي يلسي حذالي

مشت شهد و يلست حذال أمها و قلبها يدق بالقو ما تعرف ليــش

أم شهد: حبيبتي شهد .. هذي سنة الحياة .. لازم كل إنسان يقدم تنازلات صغيره عشان يقدر يتعامل و يا الغير .. و بعدين لا تظنين انه بس البنت هي اللي تقدم التضحيات و التنازلات اللي ترمسين عنها .. حتى الريال يقدم تنازلات .. و اذا كل واحد فكر ليش انا اتنازل و مب اطرف الثاني حياتنا بتكون مأساويه ما فيها تفاهم ..

شهد: إن شاء الله أمايه مره ثانيه ما بقول هالكلام و قامت بتسير صوب كبتها

أم شهد: شهوده انا ما خلصت كلامي

ردت شهد عشان تيلس و اتقول ف خاطرها الله يستر .. ما دري ليش مب مرتاحه من هالرمسه و هالوضع

أم شهد: حبيبتي شهد .. ناس خطبووووج حق ولدهم

شهقت شهد .. بس يوم فكرت قالت أكيــــــد حمد .. استحت

أم شهد: و الله أنج غربيه .. ساعه تشاهقين و دقيقه تستحين و ثلاث ساعات تعترضين ع الزواج ..

شهد ما ردت من المستحى *اونه .. قالت أمج دقيقه مب ساعه*

أم شهد: المهم اسمعي .. الولد عمره ثمان و عشرين .. و يشتغل ف الشرطه ..

شهد اهني تيبست .. اول ما سمعت عمره .. و قف قلبها قالت أكيــد الواله امغلطه بس يوم سمعت ويــن يشتغل .. تأكدت أنه أمها مب مغلطه .. شافت أمها بنظره حيره و استغراب و خوف

شافتها أمها و ابتسمت لها : شهوده حبيبتي محد بيغصبج ع شيء ما تبينه .. و انا ادري انه هالقرار وايــد صعب أنج تتاخذينه .. بس انا ما قول غير استخيري ربج .. و اللي فيه الخير بيسويه .. و ارد اقولج محد بيغصج ..و انتي فكري فالموضوع مبدئيا .. و هم يبون يشوفونج .. فقوليلي رايج ..

قامت أم شهد .. و باست بنتها ع راسها: حبيبتي فكري فالموضوع و لا تستعيلين .. أنا بخليج اتفكرين .. و طلعت أم شهد و خلت شهد ف حيرتها .. ليش حمد ما تقدملي .. امم .. هو عرف و لا لا .. شو بتكون ردة فعله .. أكيــد ما بيهتم .. أصلا هو يحب هاذيج .. أووووف نسيت اسمها .. هيـــــــــــه .. شموووووه .. وع شو هالاسم *وقته الحين تفكرين ف اسمها* .. امم .. بس حمد طيب و بيفرحلي .. يعتبرني مثل أخته .. أخته .. أاااااااه .. كلام أمي صح .. لازم ما استعيل .. بس كيف اوافق ع شخص انا ما عرفه .. و فوق هذا كله تفكيري منصب ع شخص واحد .. بس هالشخص ما يفكر فيـــج .. محتااااااااااااااره .. محتاااااااااااااااااره .. مب عارفه شو اسوي .. و اتذكرت شهد جملت أمها " استخيري ربج " ..

و فجأاااااااااااااااه

ترررررررن تررررررررن

صوت التلفوووووون قطع ذكرياتها .. و تفكيرها.. شلت موبايلها اتشوف منو اللي خرب عليها افكارها .. و انصدمت يوم شافت حمد .. ما عرفت شو اتسوي .. مب قادره اتركز من كثر ما دقات قلبها زادت .. بس اللي تحس فيه انها ف أي لحظه ممكن تفقد الوعي .. ضغطت ع السايلنت .. و حطت موبايلها ع الشبريه .. و ردت تفكر ف بخووووف .. هذا اتصال واحد من حمد جلب كيانها .. كيف يوم بتشوفه .. " آاااااااااااه .. انا استخرت و ارتحت .. ليش الخوووووووف " و قطعت للمره الثايه تفكيرها رنة الموبايل .. شلت شهد الموبايل و شافت مكتوب * حمد * يتصل بك .. "لاااااازم ارد عليه .. التهرب مب الحل .. لااااااازم اتخلص من هالشعوور الغريب .. و ارتاااح*

شهد بصوت مبحوح بسبة الخوف و الحزن: ألو

حمد معصب و مب مستحمل عمره: وينــــــج .. ليش ما تردين.. من متى اتصلبج !!

شهد اتحاول اتكون عادية و تغلب نبرة الخوف: حمد.. بلاك معصب.. سوري بس ما كنت ف الحجره .. و موبايلي حاطتنه ع الجارج .. خيــر *صمـــــــــــه .. زايغه و اتعرف تجذب *

حمد: أي خير .. قوليلي .. أي خير .. كيف اتوافقيت ع واحد غيري .. ها

شهد انصدمت بس حاولت اتلطف الجو و تتهرب: حمد شو شارب اليوم .. لا يكون عصير فلفل

حمد: شهد جاوبيني .. انا ما اتمصخر

شهد و مب عارفه شو اتقوول: اجاوبك ع شو ..

حمد و هو فااااااااير: شهد دخيلج لا تستهبلين

شهد: حمـــــــد

حمد بترجي: شهد بليــــــــز لا توافقين قوليلهم انج رافضه

شهد: حمد خلاص .. لا فات الفوت ما ينفع الصوت .. انا رديت عليهم و الناس إن شاء الله باجر بيون ايشوفوني

حمد بأسى: و ليش ما فكرتي فيني

شهد بعصبية: فكرت و فكرت و فكرت .. بس لقيتك لاهي ويا حبيبت قلبك .. ليش انته ما تحركت .. ليش خليت غيرك ياخذني منك .. خلاص يا حمد ..الكلام ما يفيد.. انسى كل شي .. و رد لحبك شما

حمد و هو يصارخ: أي شما هاي بعد .. ما يسوى عليّ سمعتيني اقولها حبيبتي .. كلمه قلتها من غير ما احس فيها .. ليش اتعاقبيني ..

شهد تقاطعه تبى تنهي المكالمه و الموضوع: حمد

بس حمد ما عبرها و كمل و صوته يعلى ف كل كلمه يقولها: انا ما خلصت .. اسمعيني محد بياخذج غيــري .. محد يعني محد .. و مثل ما قلتي الكلاااااااااااام ما يفيد .. و انا ما برمس و لا بيلس اشوفج تنزفين لواااااحد غيري .. خلاااااص يا دور الفعل .. لا تتحلمين وايـــد .. أنتي لي بس .. فاهمه *أي انطرت طبلة اذني من صريخه*

و سكر حمد من غير ما يقولها بااااااااي .. *واااااااق .. سكروا ف ويها*

شهد من عقب اللي سمعته .. زاد خوفها .. بس رغم خوفها كانت تحس بفرحه غريـــبه ..

" أووووووف .. اطلع من الحجره أحسن و لا بتخبل "

طلعت شهد و وكلت أمرها لربها .. هي استخارت وسوت اللي عليها .. و مل بتفكر ف هالموضوع أكثر .. لو فكرت أكثر يمكن اتقرع من التفكيــر و ما توصل لحل .. و بطيح ف جبد أهلها ..

*

*

*

بيت بو حمد

الصاله

حور اترمس ربيعتها

حور: ههههه .. اسكتي الله يخليج .. اتصدقين من طلعت من الامتحان و موبايلي ما سكت .. اتصال ورى اتصال

ساره باستغراب: ليـــش؟؟

حور: والله حاشريني .. تعالي ألفيلنا الكتاب الياي ..

ساره: ههههه .. انا قلت شي الحين .. انزين ليش ما تكتبيلهم .. حرااام

حور: لا لا .. ما قدر .. ما قدر اشتهر أكثر .. أنا جيه و مب ملحقه ع شي .. كيف لو اشتهرت اكثر و اكثر

ساره: هههه .. الشهره حلووووه

حور: ووووووووع .. ما حبها

و مره وحده يدخلها عليها حمد

حمد: حووووووووووور ... حوووووووووووووور

حور وحليلها قامت ترزف و تيول ف مكانها من الزياغ .. اتعرفه حمد يوم يعصب لا يعرف صغير و لا كبيـــر .. باختصاااااار ما شي كنترول ع الأعصاب ..

حور: ساروووووه حبيبتي .. بتصلج عقب .. باااي

ساره: باااااااي

و سارت صوب حمد: ها ح حمد .. خير

حمد: سيري بسرعه البسي عباتج .. و قولي بعد حق فيّ تلبس عباتها .. و تعالن اترياكن ف السيااره

حور: ليش و ين بنسيـــر

حمد و هو طفران: جهنـــــــــــم

حور قامت ترتقل حتى مفاصلها اتغيرن مواقعهن من هالرقله: بس .. بس حمد ..

حمد و هو يصارخ: شــــــــــــــــو * الحين حور شذنبها يا حمد .. أكيــد عقب هالصرخه ما تم ف جسمها عظم*

حور: ببدل و بيك .. ما يستوي اطلع ببجاما

حمد و هو طالع: انزين.. عندج خمــــــــــس دقايق .. إذا ما شفتكن في السياااااااااره .. يصد صوبها .. بيكن و بيركن من شعوووووووركن .. و يصارخ فااااااااهمــــــــــه

حور اتهز راسها : فاهمه ..

طلع حمد عنها و حور تمت ف مكانها مب عارفة تركب الدري من كثر ما ترتقل بس من اتذكرت انا حمد بيمطها من شعرها .. دقت سلف و سارت صوب أختها .. اتقولون صاااااااااااروخ ... تفج باب حجرة فيّ بكل ما عندها من قوووووه

فيّ: بسم الله ..

حور: حمـــــد ... حمـــــــــد

فيّ بخوف: شو ياه حمد ...

حور: حمد

فيّ بعصبية: ارمســـــــــــــي .. بلاه حمد

حور تركض و اطلع بدله لأختها و تعطيها و ترمس بسرعه:اندوج .. البسي .. حمد يتريانا ف السياره .. بس عندج خمس دقايق .. إذا ما خلصتي بييج و يمطج من شعرج ..

و ركضت صوب الباب و سكرته و سارت تنقذ شعرها .. سارت حجرتها عشان اتبدل .. أما فيّ اتلخبطت مب فاهمه شي .. بس اللي فهمته انه شعرها ف خطر .. وأختها مب أحسن عنها ... بسرعه بدلت .. و ما واحلها تلبس العباه إلا و الباب يتطبل بقوه أكبر عن اللي قبلها

فيّ اتيبست مكانها: أكيــــــــــد حمد

حور:اشوه خلصتي .. ياله ياله .. بسرعه ..

فيّ: اوكي

و نزلن يترابعن ع الدري .. وكل وحده مشغوله تلبس شيلتها ..

فيّ: أيه أخاف اطيح ...

حور ما سوتلها سالفة يودتها من ايدها و كملت .. مب وقته

يوم ركبن السياره ..

حمد و هو معصب: ما بغيـــــتن

حور اللي يالسه جدام بلعت ريجها ... أم فيّ اللي يالسه ورى كان اشوي لا يطير قلبها و يطيح ف حضن حمد ..

المهم حمد ما صدق أنه البنااااااااات ركبن .. طاااااااااار بهم .. حور ربطت حزام الأمان .. و ما تمت أيه ما قرتها ف قلبها .. *بتختم القرآن*.. أما فيّ حمدت ربها انها عمياااااااااا .. و طبعا حمد حدث و لا حرج .. مب معبر حد .. جنه الشارع شارعه .. المهم يوصل المكان اللي يبيه .. *جنه بيطير المكان*

*

*

*

اليوم الثاني

يوم خطوبـــة شهد

بيت بو شهد

غرفة شهد

حصه: ياااااااااااي .. مب مصدقه .. الله و أخيرا بتملجين

شهد: هههه .. و ليش مستانسه .. أحيد أنا اللي بملج

حصه: هي أدري .. أبى أكشخ و أرقص .. و و و بس

شهد:ههه .. الحمدالله و الشكر

و تدخل عليهن أم شهد

أم شهد: شهد حبيبتي ..

شهد: خيـــر

أم شهد: ما يحتاي تتعدلين

و تقاطعها حصه: لا .. و ليش .. زوج المستقبل و أهله ياين يشوفونها و تقولين لا تتعدليـــن

أم شهد: زوج المستقبل و أهله شايفينها قبل .. و مالانين من شيفتها

شهد اتشوف أمها باستغراب

حصه بكل غباء: ما فهمت

أم شهد: و الله حمد و لد عمها و شايفنها و ما يحتاي يشوفهااليوم

شهد زادت علامات الدهشه و الاستغراب ف ويها أما حصه قلبها يدق بالقوووووو

حصه: و شو دخل حمد ف السالفه

أم شهد: ترى حمد خطب شهد

حصه بعصبية: كيــف .. و اللي خاطبنه قبلها

أم شهد: عمج رمس أبوج اليوم و قاله انه يبى شهد لحمد .. و أبوج ما صدق .. تدريبه يموت ع حمد .. اعتذرنا من الناس

شهد اتشوف أمها و كل علامات الفرحه ع ويها

حصه بمحاوله منها اتجذب الموضوع: يعني حمد ما يباها

شهد اهني رفعت عينها بصدمه .. و شافت أمها بس أمها طمنته

أم شهد: وديـــه حصوه .. شو ياج .. ما اعتقد بو حمد بيرمس و حمد مب موافق

طلعت حصه من غير ما ترد ..

أم شهد: ها شهووووده .. شو اقولهم .. ترى المعرس و أهله تحت يتريون ردج

شهد شهقت: تحت

أم شهد: هههه .. هيه .. شو قلتي

شهد بمكر: اممم,, ابى وقت افكر فالموضوع ..

أم شهد: هذا من حقج يا بنتي .. بسير اقولهم .. و ياله ابدي فكري من الحين .. ترى حمد متحرقص و ما اعتقد بيصبر أكثر

ابتسمت شهد بخجل و طلعت عنها أمها .. و خلتها غرقانه بفرحتها و أحلامها ..

في الصاله

حمد: عمي

بو شهد: خيـــر يا ولدي

حمد: ممكن اشوف خطيبتي

بوشهد: احلف

حمد:والله ..

بو شهد: اقول حمد .. مب جنك استخفيت

بو حمد: هههه .. لا تلومه يا خوي ..هو من عرف انه شهد بتنخطب و هو مب صاحي

بو شهد:هههه

وحمد منحرج *اونه .. طاع منو يستحي*

و دخلت عليهم أم شهد و ويااها أم حمد

بو حمد: ها بشري يا ام شهد

أم شهد اتشوف أم حمد ... وحمد ميت

أم شهد: و الله شو اقولك يا بو حمد .. البنت طالبه وقت اتفكر

حمد: شووووو

بو حمد: حووه بلاك أنته .. من حقها

حمد سكت و ما نطق بكلمه بس ف داخله يغلي و يفور يعرف انه شهد تبى تقهره

*

*

*

طبعا شهد استغلت هالفرصه عشان تقهر حمد مثل ما قهرها بشمووووه *ما تنسى* .. و مر أسبووووووووع من غير ما ترد عليه .. و فيّ و حور يضحكن ع خوهن ف خاطرهن .. زين اتسوي فيه .. عيل ياخذنا بشراع و ميداف و يهددنا بيمط شعورنا .. و أخر شي امودنا نختار دبله لشيخه شهد.. حشى ما رمنا نختار من الزيغه .. هههه .. و أخر شيءتمت الدبله عنده أسبووووع .. هههه .. جدم دزاينها .. ههههه

و في مره من المرااااااات طفح الكيـــــــــل عند حمد

حمد: حوووووور اتصلي ف شهد . و اسأليها عن رايها

حور:انزين بعدين *هي تعرف ردها*

حمد:الحيـــــــــن

حور: حمد تلك عقب

حمد بإصرااااااااار : الحيـــــــــــــــــــــــــــن

حور و هعي تشل موبايلها: أوووووووووف ... هلا شهووووده .. اشحالج

شهد: بخيـــــر

حور: شهوووووده حبيبتي ردي علينا .. مب عشان خاطر حمد .. عشاني .. ارحميني حاشرني .. كل يوم يقولي اتصليبها ..

شهد: قوليله بعدها تفكر ..

حور ترمس حمد: اتقولك بعدها اتفكر

حمد عصب و شل الموبايل: كل ها تفكير .. ما يسوى عليّ.. يلا قولي ردج الحين .. ياله بسرعه ..

شهد: هههههه

وسكرت التلفووون في ويه

حمد و هو يشوف أخته بكل دهشه: رخت التلفوووون ف ويهي

حور:هههههه

حمد: بتشووووووف براويها ...

حور: حاسن عن تغير رايها ..ههه

حمد: هه هه هه .. ما يضحك

و عقب يومين ردت عليهم شهد بالموافقه بعد ما ذلت حمد .. لول

*

*

*

مر أسبووووع ثاني و كان هادي ما فيه أحداث كثيره .. بس أهم حدث هو يوم عرف حمد أنه ملجته بتكون عقب ثلاث شهووور .. يعني عقب ما يخلص السيمستر

حمد: انزين أبوي قول لعمي أبا ارمس خطيبتي

بو حمد: نعم ..ما سمعتك

حمد: و الله حرااااام .. ما قدر اصبر .. لازم تصبيره

أم حمد: هههه .. خلاص يا بو حمد من حقه الولد يرمس البنت عشان يعرفها اكثر و اكثر .. رمس بو شهد

بو حمد : خلاااااص و لا يهمج كم أم حمد عندي

استحت أم حمد * والله و يعرف يقردن الشويبه*

نط حمد من فرحته: وحده

هههههههه

*

*

*

المهم توقف هالأسبوووووع عند حدث مهم و يوم أهم .. اليوم هي يوم ملجت مايـــــــد .. و طبعا حور بتسير و أمها .. و فيّ اللي اعترضت ف البدايه بس أمها هددتها إذا ما يت بتزعل .. لأنها مب عدله ما تسير الملجه و الحرمه يايه الين بيتهم تعزمهم .. فما كان جدامها غير المواااااااافقه ..

بيت عروووسة مايد

كان الكل متيمع .. أهل مايد و أهل العروووس .. و ربعهم المقربيـــن .. الكل كان فرحان و مستانس إلا شخص واحد .. فيّ اتحس بنيران ف قلبها .. و ودها اترد حجرتها .. ما تقدر اتقاوم أكثر دمعتها ... المهم دخلت العرووووس و يلست بين النااااااس .. و يا الوقت الحازم . وقت دخلة مايد .. بيلبس حرمته الشبكه و الدبله و هالخربيطيشون

ريم: تعالن بنوقف اهني عشان انشوف ميوووود يوم بيدخل ..

فيّ:لا انا بيلس

مريم: لا .. كلنا بنكون ويا بعض و ين بتلسين روحج ..

و سحبتها من ايدها و سارن يوقفن ف الموقع الاستراتيجي .. عشان ما تفوتهن و لا لحظه أو حركه

دقااااات قلبه بدت تزيد .. يا ترى هي موجوده داخل .. بشوفها و لا لا .. أي قلبي .. وشو بسوي إذا شفتها .. و ف هاللحظه يودته أمه من ايده ..

أم مايد: يلا مايد حبيبي ادخل ..

دخل مايد و هو منزل راسه من الفشله .. كله حريم بس هو الرياااال .. أوووووف لازم أرفع راسي ز لا بطيح .. ما اعرف انا وين .. يوم رفع عينه ..شافها هي قبل ما يشوف الكل .. شااااف ملاكه جدامه .. شااااف حبيبت القلب فيّ و هي منزله راسها و مبين عليها الحزن ... و البنات حواليها يضحكن .. و ما شاف اللي المفرووض ايشوفها قبل الكل ...

و انتهى الباااااااارت

• Replies 372
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكووووورة حبيبتي شنقص على البارتات الحلوة

ويعطيج الف عافية

ويسلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمووووااااااااااا

بليييز لا تتاخريييين نبغي القصة تكمل قبل الامتحانات يعني قبل 18/5

ويعطيج الف عافية مرة ثانية

مشكووووورة حبيبتي شنقص على البارتات الحلوة

ويعطيج الف عافية

ويسلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمووووااااااااااا

بليييز لا تتاخريييين نبغي القصة تكمل قبل الامتحانات يعني قبل 18/5

ويعطيج الف عافية مرة ثانية

اي صح :up:

بارت17

لقـيــــــت روحـــــــي بعـدما أنـا لقـــــيتك

بعد اللقـــى أرجــــــــــوك لا لا تغيــــــبي

صعبــن علــي أبـقــى و أنا ما نسيـــتــك

إحسـاسـي كني بيــــن ربــعـي غريــبـــي

كـل ما تـبـي من عمــري أنـا عطـيـــــتـك

حتــى الخفــوق ينـطــق بكلمة حبيـــــــبي

ليــــت النجوم تقبلها مني يا ليـــــــــــتك

فـي كــل فجــرن بقــول يـا شمس غيبي

كـم لـي أصيــح و أقـــول ياني فديـــــتك

ما عــاد شيـن من نصيـــــبي نصيــــبي

يــــا كل عـمــــــري بعـهـدن وفيـــــــتك

أنتــه حبيـــــــبي و باقين لي حبيـــــــــبي

دخل مايد و هو منزل راسه من الفشله .. كله حريم بس هو الرياااال .. أوووووف لازم أرفع راسي ز لا بطيح .. ما اعرف انا وين .. يوم رفع عينه ..شافها هي قبل ما يشوف الكل .. شااااف ملاكه جدامه .. شااااف حبيبت القلب فيّ و هي منزله راسها و مبين عليها الحزن ... و البنات حواليها يضحكن .. و ما شاف اللي المفرووض ايشوفها قبل الكل ...

مايد تسمر ف مكانه .. و نظراته متعلقه فيها .. مب قادر يسطر ع البركان اللي ف داخله *واي شو هالوصف التراجيدي* .. مايد مب قادر يحرك ريله .. مب قادر يتمالك نفسه .. مب عارف كيــف يتصرف .. ما همه شي ف هاللحظه غير فيّ .. *يا عيني عالحب ..ما قووووووول غير مالت علي* .. مايد غرق ف أفكاره * وواااااااااق ما يعرف يسبح* .. يفكر شو المفروووض يسوي الحين .. يسمع قلبه و لا عقله .. قلبه يقول ما عليك من الناس امش سير عند قلبك .. سعادتك معها .. و عقله يقوله .. لا يا مايد هذي مب رجوله .. كيف ترضى ع بنت خالك .. كيف ترضى تعرضها للفضيحه و المهانه .. كيـــــــف اتكون أناني لهالدرجه .. أنته عندك خوااااات .. و الدنيا دواره .. بي يوم بيستوي هالشيء ويا وحده من خواتك .. و بعدين يا مايد لا تنسى أهم شي فهالدنيا .. رضى والديك .. رضى أمك .. و رضى أمك ف ارتباطك فبنت خالك .. *الله يعينك*

فهاللحظه أم مايد حست أنه ولدها مصخها .. *نا نا ..محد قالج .. كنتي تبين تعذبين هالفقيره .. الله راواج* .. دزته .. بس مايد خبر خيـــر .. انتبهت أخته عليا .. و دزته بجتفها ..

عليا: ميــــــــود .. ميــــود فضحتنا .. امش

مايد: ما ابى

عليا: شو امش امش لا تفضحنا ..

مايد: ما ابى .. عايبتني الوقفه

عليا بعصبيه: حوه أنته تخبلت شو ما تبى .. تبى تفضحنا .. البنت واقفه تترياك

مايد: حتى هاذي تترياني

أم مايد بعصبية: شو ياك .. انته مب ولدي .. مب صاحي .. طيرت عقلك هالعميا

مايد شافها بغضب .. بس أم مايد متسلطه و لا همها * وش الجديد .. تراها عضوه ف حملة نعم للتنطيش*

و سحبته من ايدها و مشته صوب حرمته ..

صوب البنات

شهد: ويديه .. شو ياه المعرس

فيّ من سمعت كلمة المعرس بغت تحرق البيت من كثر النيران اللي ف داخلها بس ما حبت اتبين هالشي للحاضرين ..

مريم حاولت تستر ع أخوها: ههههه .. وحليله متوتر .. مستحي * واضــــح*

ريــم اتساند أختها: وحليله أخوي .. فديته محلاااااااااه

حور: يااااااي .. الحين بيلبسها الشبكه ..

شهد: انزين انتي ليش متخبله .. لا يكون بيلبسج انتي و نحنا ما ندري

مريم و ريم: ههههه

حور: اسكتي الله يخليج .. أصلا ها أحلى شي ف الملجه ..الله يعين ناس ما عندج ذره رومانسيه * شو دخل الرومانسيه ف السالفه ما عرف .. بس هذا طبع البنات كل شي رومنسي*

طبعا شهد من سمعت طاري النااااااس سكتت و ما يحتاي أوصف ويها * صلصلة طماط*

فيّ تسمعهن وهن يرمسن و تحارب دمعتها .. ما تباه تنزل .. كيف بتشرح للناس سبب دمعهتا .. و هل الناس بيفهمونها .. طبعا البنات كملن سوالفهن .. و فيّ اتحس بغصه اكثر و حزن أكبر .. كل دقيقه وحده اتقول شوفي شوفي كيف يود اديها .. و لا شوفي شوفي .. من التوتر مب عارف يلبسها الأيرنقز ... و محد حاس ف فيّ * أدري أدري .. نحنا بس اللي عندنا مشاعر.. وااااااااي فديتنا* . .فيّ ما قدرت تستحمل أكثر القرب اللي بين مايد و حرمته .. حتى لو ما اتشوف بس اتحس .. و البنات ما قصرن صورن لها الموقف بكبره ..

فيّ : حووور .. حبيبتي .. وصليني برع .. مب قادره استحمل حر

حور: فيّ اتخبلتي . وين تبين .. ايلسي .. حرام بتفوتي أهم اللقطااااات *الله ع اللقافه*

فيّ عصبت: و الله أنج فاضيه .. شوفي إذا ما طلعتيني .. بطلع روحي

حور و حست ف اختها: اوكي اوكي

و طلعت حور ويا فيّ ,, و يلستها ع الكرسي اللي ف الحديقه .. و ردت تدخل ,, تبى تلحق ع الأحدااااااث *الحق ما تلحق *

انرد صوب المعرس اللي كاره الدنيا و كل ما فيها * كل ما فيها .. اممم ,, ما اعتقد .. ما اعتقد انه كاره فيّ* .. العروس كانت مستحيه و اتشوف الأرض .. و مايد متوهق .. مب عارف شو يسوي .. أصلا تفكيره متشتت .. يفكر ف فيّ .. صج أنها ف هاللحظه بعيده عن عيونه بس قريبه من قلبه .. مجرد انه يعرف انها موجوده .. يخليه يختبص ..

أم مايد: حبيبي مايد ..بلاك ؟؟

مايد: ما عرف البسها

العروس موخيه و ميوده ضحكتها

عليا: هههه .. وين بتعرف و انته ترتقل من فوق الين تحت

مايد شاف عليا بنظره خلتها هي ترتقل من فوق الين تحت

مايد: امايه انتي لبسيها .. انا مب املبسنها ..

شافته أمها باستغراب .. مايد حس انه كان دفس و انه البنت مالها ذنب

مايد: ما عرف البسها

عليا: هههه .. الله يهديك ما تعرف اتلبس حرمتك ايرنقز ,, يا بوي لازم تتعود

رد مايد و شافها و ردت اتلابط ,, لول

أم مايد: خلاص انا بلبسها .. هههه .. فديت ولدي .. متوتر و ابتسمتله

ابتسم مايد ابتسامه صفرا ما حب يخرب فرحة أمه .. ع الأقل واحد منهم يكون فرحان

عقب ما لبس العروس شبكتها .. يلس .. و طول الوقت يفكر .. قلبه و عيونه يدورون ع غناته .. و حبه ..

*يا الله وينها .. توها كانت اهني .. وين سارت معقوله روحت .. لا لا .. بس هذي أمها موجوده .. اممم.. يمكن ردت بروحها.. يا الله ليش سرتي .. بعدني ما شبعت منج .. أاااااااه ..متى بي اليوم اللي بشبع فيه منج ..

و ف وسط تفكيره حس انه جتفه يحرق .. صد صوب اليسار

مايد: عوذ بالله منج .. شو هالدفاشه .. متى بتودرينها .. أنتي ما بتطلقين إلا من ورى هالدفاشه

عليا: بل بل .. اشوي اشوي علينا .. تراك مب أول معرس فهالوجود ..

مايد: أووف .. خلصينا .. والله مب متفيج لج

عليا: يا أخ ودر المستحى .. و رمس البنت .. الحين بتكمل عشر دقايق و ما نطقت بكلمه

مايد: و الله .. و انا أحس أني يالسه اهني من سنين .. مليت .. بروح

عليا فجت عيونها: حوه انته استح ع ويهك .. شو هالكلام اللي ماله معنى .. يالله رمسها .. و الله إذا ما رمستها بزعل .. اتعرف زعلي غير عن زعل أمي

مايد ف خاطره أووووف ها ما بتفكني الين ما رمس هالبنت .. صد مايد صوب هدى

مايد: مبرووووووووك

هدى اتشوفه و تبتسم له: الله يبارك ف حياتك

مايد: اسمحيلي طولت و غثيتج .. ياله بترخص

عليا فجت عيووووووونه .. باختصار ويها استوى ما فيه غير عيوووون

هدى اختفت ابتسامتها: أوكي .. مع السلامه

مايد: مع السلامه ..

و نش عشان يطلع .. و طلع من غير ما يصد يشوف أخته عليا اللي اشوي لا تذبحه ع هالحركه السخيفه .. طلع من غير ما يرمس أمه لأنه يعرف كيــف بتتصرف .. و أصلا هو معصب من الكلام اللي قالته أمه ..

لفتت انتباه وسرقت عيونه.. وحده يالسه ف الحديقه بعباتها و شيلتها .. كانت موخيه .. و اديها كل دقيقه ترتفع و تمسح الدموع اللي ع خدها .. اتقرب مايـــد صوب البنت .. شي يشده صوبها .. مب عارف شو هو .. و كل ما اتقرب دقات قلبه اتزيد و اتزيد .. خلاص .. استوت الرؤيل واضحه عنده *جااااااهز للهبوط..لول* ..خلاص اهني مايــــــــد مب عارف شو يسوي .. قلبه يحترق من القهر .. يشووووووف حبيبت قلبه ؟؟ نظر عيونه فيّ اتصيـــــح .. و هو مب قادر يسوي شي .. كيـــف يقدر يسوي شي .. كيف.. و هو سبب هالدمووووووووع الغاليه ..

فيّ من كثر الحزن اللي ف قلبها.. ما حست بمايـــد اللي واقف ع بعد خطواااااات منها .. ومب قادر اتسيطر ع دموعها *البريك خربان* .. و بدت ادوعها اتزيد .. *شغلي مشاشات السياره* .. بس الصدمه الكبرى .. بدت اتناعر .. و صوتها يعلى ويعلى *يا ويل حالي .. قمنا انصيح ويلاااات*

مايـــــــــد ما قدر يستحمل أكثر .. حس عمره بينفجر.. و حس انه اذا تم بيتصرف بطريقه مب حلوه .. مشى بسرعه صوب سيارته و ركب ..و شخطهاااااااااا ...

ضاعت دروب المحبه و الحـــــزن ما ضلني

يـا حســافه ذي الليالي ذي الليالي ما انصفن

لا تهـــــل ادموع من عينــك اخــــــاف اتهلني

خايف اطلـع من عيونــك لا من ف يوم بكـــن

انرد لأم السعف و الليف .. أم مايد *استغفر الله .. قمنا نغلط ع العيايز .. من القهر* .. و طبعا ظلها عليا .. عليا من القهر ع أخوها محمـــــــــره .. عاد ما يحتاي أقول كيف كان شكل أم مايـــد .. إذا عليا جيه أم مايــــد كيـــــــــف ؟؟ .. بس بس .. لا تعصرون مخكم أكثر .. و الله انه ام مايــد كانت اتدخن .. اتقولوووووووون قطار

أم مايد اتصاصر حليفتها: شفتيه .. شفتيه .. ما سوالي حساب .. ع طول طلع .. من غير ما يقولي .. و لا يوم شاف مسودة الويه اتيبس مكانه .. زين ما فضحنا

عليا اترمس أمها ع نفس النمط: هيـــه .. و لا كان بيغير رايه ف أخر لحظه

أم مايد معصبه: يخسي إلا هو .. و الله لو سواها لا هو ولدي و لا انا امه

عليا تهدي أمها: خلاص خلاص .. عدى الموضوع ع خير

أم مايد: أي خيــر .. و أخوج هذا ما رمس البنت .. و لا التفت صوبها

عليا: امايه .. ودري العصبيه ما بتفيد .. خلج طبيعيه عن يشكون الناس ..

أم مايد: انا الغبيه ليش عزمتها * عشان تقهرينها .. نانا .. بس الله راواج *

عليا: بس .. الحين ندم ما يفيد

و قامن سارن صوب العروس .. يسولفن .. *اونهن طبيعيات*

*

*

*

سيارة مايد

مايد يسوق ساير صوب البحر يشكي ل ه همه و غمه .. و الضيجه واصله حدها .. لدرجه نزلت دمعه غاليه من عينه .. ف وسط همه و ضيجته سمع صوت موبايله .. بس ما اهتم ولا فكر يشوف منو المتصل .. خاف اتكون امه .. و ما حب يرمسها ف هالوضع .. لأنه مب طايق نفسه ف شي أكيــد ما بيقدر يرمسها بأدب .. بس صوت الموبايل أزعجه ..

مايـد: اوووووف منو هالمتفيج ..

و شل موبايله وشاف الرقم .. و رد عليه ع طول

مايد: الو

عبدالله: هلا و الله بالمعرس .. مبروووووووك مبررروك يالغالي *وااااااي .. و أخيرا طلع الشهمي غونزالس*

مايد من غير نفس: الله يبارك ف حياتك

عبدالله: عفانا الله يا الزطي .. ع الأقل قولي عقبالك

مايد: اوف .. عقبالك

عبدالله حس بضيجة مايد .. هو أصلا حاس بضيجة ربيعه من اول .. و حب يتصل يغير الجو و يطقس الأخبار

عبدالله: مايد .. انته وين

مايد: ليــش

عبدالله: متوله عليك .. ابا اشوفك ياخي حرام.. أدري عقبكمن يوم ما بشوف شعره منك .. بنلقاك كله مطيح عند العروس

مايد: لا حول .. الحين ها شو دخلها ف السالفة

عبدالله: ما علينا ..وينك

مايد: ساير صوب الممزر

عبدالله: عيل تمام ..وانا بكون اهناك ..

مايد:اوكي

عبدالله: يلا مع السلامه يا حبيبي .. اوبس خلاص مبمن حقنا نزقرك بحبيبي .. حقوق التدليع محفوظه لناس

مايد من القهر سكر ف ويه عبدالله *زين سويت.. كل دقيقه طرى أهلك ما يستحي*

و في الطرف الثاني

عبدالله: ما عليه معذووووووور .. بس اليوم بعديها لك .. يا المعرس .. و يبتسم ..

*

*

*

بحر الممزر

عبدالله: ها وينك ..

مايد: بتلقاني امبركن ف الباركات اللي عند مكينة السحب

عبدالله: اوكي .. ياينك ..

مايد: يلا اترياك

عبدالله: انزين ,, اقوول

مايد: نعم

سكر عبدالله ف ويه مايد *استغفر الله .. ياهل*

مايد ابتسم .. و الله انه هالعبود مينون *طالع ع حبيبة القلب*

و عقب دقيقتين .. سمع مايد صوت سياره .. صد و شاف سيارة عبدالله .. نزل عبدالله من السيارررره .. و سار صوب مايد

عبدالله: حوووووه .. انته شو تبى العروس اتغير رايها جيه مستوي .. امبهدل .. تاملي بليا غتره و لا عقال ..

مايد: ابركها من ساعه

عبدالله: نعم ما سمعت

مايد: مب لازم

عبدالله: ياخي بلاك جيه متكدر.. اللي يشوفك ما يقول انه اليوم ملجتك

مايد شاف عبدالله بنظره مكسوره .. ورد نظره صوب البحر .. عبدالله قلبه عوره ع ربيعه الروح بالروح .. مايد عمره ما كان جيه .. دومه فرفوش .. ودومه شريكه ف بلاويــه و خباله .. أوووووووف الله ياخذ الحب و سنينه .. لول .. بس عبدالله ما يأس .. و خذ عهد ع نفسه انه يطله مايد من هالحاله التعيسه اليوم ..

عبدالله: احم احم .. ميـــود

مايد: خيــــــر

عبدالله:حلوه ؟؟

مايد باستغراب: منوه ؟؟

عبدالله: لا تستهبل منو .. حرمتك

مايد: أيـــه أنته ما تستحي ع ويهك ..

عبدالله: اوب اوب .. و الله انغار بعد

مايد: اجلب ويهك

عبدالله: ميود .. الله يخليك .. إذا حلوه متى بتعرفني عليها

مايد بطل عيونه .. بس فهم شو يبى يسوي عبدالله

مايد: و الله انا ما شفتها ..

عبدالله: ما شفتها ؟؟ ..ياخي قول غيرها .. اذا ما شفتها شفت منو

مايد: اتوقع ؟؟

عبدالله باهتمام: منوووووووه ؟؟

مايد بفرح:فيّ

عبدالله: والله

مايد: والله

عبدالله بمكر: ويا منو يايه

مايد فهم قصد عبدالله و حب يغلس عليه ,, يرد له الحركه

مايد: اعتقد أمها ..بس اسكت يا عبود .. أختها شو حلووووووه طالعه .. ما رمت أخوز عيني عنها

عبدالله عصب: الحين انته محتشر اونك اتحب فيّ .. و ما تبى غيرها .. أخر شي اتبحلق ف أختها

مايد ميود ضحكته: شو اسوي .. حلوووووووووه

عبدالله: حوووه أنته مب صاحي اليوم .. ما عرفنالك اتحب منوه

مايد: والله شكلي بغير ..بحب أخت فيّ

عبدالله: هي هي .. الزم حدودك .. بنات الناس مب لعبه .. كل يوم بتحبلي وحده .. وبعدين خلاص أنته ملجت اليوم .. لازم اتشل البنت من تفكيرك .. و بس اتفكر ف حرمتك

مايد رد لحزنه: اوووف .. الله يهديك عبود .. لازم اتذكرني .. أصلا انا ما قدر افكر ف وحده ثانيه .. وحده بس وحده ملكت قلبي وعقلي و كل شي فيني .. و ما اعتقد أني بنسها ..

عبدالله يتنهد: الله يهديك انته يا مايد .. كل شي انتهى .. لازم تنسى الماضي .. و تعيش حياتك ..

مايــد: اتصدق .. كل ما اقول خلاص لازم انساها .. اشوفها جدامــي .. انته أكثر واحد اتعرف أني وكلت أمري لله .. من عقب الاستخاره .. بس اليـــــوم شفتها جدامي .. نسيت الدنيا و ما فيها .. نسيت عمري .. قولي كيــف أنساها .. كيــف و كل ما اقرر أشوفها جدامي.. *عيل لا تقرر* .. تتخيل أني أدخل ع حرمتي و ما شاوفها اشوفها هيه .. انا وايــد متضايج .. وايـــد .. انا مب قادر اسعد حد .. لا حرمتي و لا فيّ ..أااااااااه

عبدالله: سلامتك يا خوي من الآااااااااااه .. أنته منو قالك أنه فيّ مب سعيده ف حياتها .. مب أنته قتلي أنك يوم اتصلت بها .. قالت لك انه اللي اتسويــه غلط .. و قتلي انها ما اعترفت إنها اتحبك .. يعني يا مايــد حبك من طرف واحــــــد ..

مايد: مستحيـــــل .. انا احس انها اتحبني ..

عبدالله و بدى يعصب: اتحس .. يعني مب أكيـــد .. الين متى بتم متعلق بهالأحساس .. خلاص لازم تهدم هالإحساس .. لأنه لو صدق.. حبكم ماله أمـــــــــل *ما قساك يا أخي .. حطمت الريال.. وهو مب ناقص تحطيــــم* .. بس يا مايد لا تعذب عمرك و تعذب غيــرك معاك .. لا تنسى انه حرمتك قبل ما اتكون حرمتك هي بنت خالك .. وبعدين هي ماله ذنب ف اللي يستوي.. ولا اتخلي تضحيتك تضيــع هدر.. أنته اتسوي كل هذا عشان ترضي أمك و تفرحها .. و انته بهالطريقه تغضبها .. و تعذبها بتعاستك ..

مايد: هه .. ما اعتقد انها تهتم

عبدالله: والله بقوم اصفعك .. ابى عرف انته طالع عنيد جيه ع منو؟؟ ..مايد .. و يحط ايده ع جتف مايد *يا عيني ع الحنان* .. عط البنت فرصه و عط نفسك فرصه ..يمكن تقدر اتنسيك فيّ

مايد: محد يقدر ينسيني فيّ ...محد

عبدالله: يووم اقول عنك تيس اتعصب .. اوووووف ودر عنك هالعناد ترى ما يفيــــد ..تسمــــــــع

شافه مايد و ابتسم ونادر ما يشوف عبدالله يتفلسف و يرمس بمنطق *اويه .. دشت ذبابه ف حلجي .. من الصدمه*

مايـــــد: إن شاء الله أبويــــه

عبدالله بجديــه: انزين .. لقيتها

مايد باستغراب: منو ؟؟

عبدالله: اوووف .. مب بس تيس .. إلا حمار .. حرمة أبووووووووك

مايــد: ههههه .. نسيـــــــت

عبدالله: والله أنك ..أناني .. اووووووف ,, انا ابى اعرس .. بديت اغار

مايــد: اوب اوب .. خلاص لقيتلك وحده .. وحده خطيـــــره اتعرف اتسنعك

عبدالله: منو هاي .. يا بابا ما انولدت هاي اللي اتسنعني ..

مايد يبتسم بمكر: بنشوف ..شو رايك ف اللي شرشحتك ف السيتي .. أخت حمد

عبدالله ادوده: أي وحده .. ما اذكرها

مايــد: علينا . .قول أي وحده اللي ما نسيتها و احب اطفرها

عبدالله: وع وع .. ما حصلت غير هالمينونه .. هذي بدال ما تسنعني بتخبلني *وين حور عنك .. بس و الله ضحكتني ...اونه بتخبلني .. يا روحي .. انته روحك مينون .. ما تحتاج مساعدات*

مايد:هههههههه

عبدالله: ليش تضحك ..

مايد: ليش حرام ؟؟

عبدالله: لا .. بس ممنوع تضحك عليه .. بس إذا عليها برايك اضحك من اليوم الين باجر .. المهم تضحك

وكملوا الشبيبه سهرتهم .. و قدر عبدالله ربيع مايد يخفف عليه .. ويغير الأجواء .. طبعا ورد للخبال

*

*

*

عقب الملجه

بيت بو حمد

حجرة فيّ

فيّ يالسه ع شبريتها و حور مجابلتنها

حور: ليـــش كنتي اتصيحين

فيّ: ساكـتــــــــــــــــــه

حور: فيّ حبيبتي ارمسج ..بلاج .. ارمسي

فيّ و شوي لا ترد لنوبة صياحها: ما فيني شي

حور: كيف ما فيج شي .. عيل ليش كنتي اتصيحين

فيّ بتوتر: ما دري اتضايجت .. كنت حاسه شكلي غلط و انا وياكن .. يعني ما كنت اقدر اشوف شي و لا اعلق مثلكن .. كنت حاسه بالنقص

حور حاسه بأختها بس تباها ترمس: متأكده

فيّ:هيــه عيل ليش بصيــح

حور بمكر:يمكن شي ثاني

فيّ بتوتر:ش شي ثاني .. مثل شو ؟؟

حور: مايـــد

فيّ: حور .. عن السخافه ..

حور: مايــد يحبج .. هو قالج ..

فيّ: و خيــر

حور: و أنتي ؟؟

فيّ: أنا راسي يعورني و ابى ارقد

حور: انزين بطلع .. بس جاوبيني قبل

فيّ: بلاج . .قتلج قبل ..أني ما أحبه

حور: عشان جيه كنتي اتصيحين .. أنا أدري أنتي ما اتحبين اطلعين اللي ف خاطرج .. بس إذا حبيتي ترمسين تراني موجوده .. يلا تصبحين ع خير *و اتبوس فيّ*

فيّ مبتسمه: و أنتي من أهله ..

حور و هي ف دربها صوب الباب

فيّ تصرخ:حـــــــــــــــــــــــــــــور

حور: بسم الله

فيّ: هههه .. تعالي ببوسج ..

حور: احلفي أنتي بس .. طيحتي قلبي ف بطني ..عشان اتبوسيني ..

فيّ: ويــــه زين من بتنزل و ببوسج

حور: انتي معذوره اليوم ..ما بقولج شي .. بس باجر براويج .. و سارت صوب فيّ ..يلا بوسيني

فيّ:غيرت رايي

حور: شريره ..

فيّ: ههههه .. يودت حور من ايدها و باسته و حظنتها و يلست اتصيح

فيّ: الله لا يحرمني منكم

و حور يلست اتصيح ويا أختها و اتهديها .. حور اتعرف انه فيّ اتحب مايد ما تحتاج للأعترافها ..

*

*

*

عقب أسبوع من الملجه

مايــــد –} ما رمس حرمته .. و لا زارها .. بعده مب قادر يتأقلم .. و أمه حاشرتنه .. و عليا أخته تعبت من كثر ما ترمسه .. و عبدالله استوى مصلح اجتماعي ف هالأسبوع من كثر ما ينصح مايـــد .. مب منه كل يوم تتصل فيه أم مايد و تيلس تترجاه أنه يفهم و ينصح ولدها ..

فيّ ــ} حاولت اتسيطر ع مشاعرها .. و تتغلب ع مشاعر الحزن .. و نجحت نوعا ما .. لأنها بطبعها ما اتحب تتكون سبب ف تعاسة أهلها .. هي تدري كيف يحبونها و يحاتونها .. بس هذا مب معناته انها نست مايـــــد .. بالعكس هي كل يوم اتفكر فيه .. و تدعيله الله يوفقه ..

المهم انرد لبيت بوحمد

الصاله

حمد: ابويــــه ,, تعبت .. و الله ما يسوى عليه ..رمست عميــ

بوحمد: يا بوك طفرتني من اتشوفني تسأل نفس السؤال .. يا بوك اثقل .. اثقل يا ريال.. أبى عارف انته طالع ع منوه

حمد: و الله أبويه فكر ..ما بسيــر بعيد .. انزين شو قال عميــ

بوحمد:صبرج يا روح

حور:أبويــه ما عليك منه طنش تعش تنتعش

حمد يشوف حور بنص عيــن: أيه أنتي يوم الكبار يرمسون اليهال ما يدخلون

بو حمد يهز رأسه

حور:انا رمست ابويه ما رمستك

حمد طنشها: ابويــــــــه .. يلا قولي شو قال عميــ .. و الله أعصابي احترقت

حور: ويـــه أبوي ما خبرته شو قال عمي

بو حمد يشوفها و يبتسم

حمد بلهفه: شو قال

حور: يالله .. الحين شو اقوله .. حمد حبيبي كبر عقلك .. ولا تتسرع .. عمي ما واقف

حمد اتضايج: والله ..

حور: هيه و قال إذا مب عابينك بيفصخون الخطوبه

حمد: لا لا خلاص اموافق ..أمري لله *بس بس لا تصيح*

بو حمد و قلبه عوره ع ولده: حور ليش تجذبين ع أخوج .. حمد .. عمك وافق

حمد بفرحه: والله

بوحمد بابتسامه ترد الروح: هيــه والله

حمد: ياااااااااااااي .. يلا انا مروح

حور: ويـــــــن

حمد: بتصل ف شهد

بوحمد: ههههه .. اثقل .. حشى ع طول بيتصل ..

حمد: ابوي ما قدر اصبر اكثر ..أسمحلي ..

وطلع

حور:هههههه..

بو حمد: الله يديم ع الفرحه *قولوا آميــــــــــــــــــــــــن*

حور: آميــــن *شطوره*

حجرة حمد

حمد: اووووووووووووف ليش ما ترد ..

و يرد يتصل مره ثانيــه

ترن ترن ترن ترن ترررررررررررررررررررررررررررررررن *علـــــق من القهر*

شهد: ألو

حمد: هلا و الله .. هلا و غلا .. هلا بالطش و الرش *اشوي اشوي خذ نفس*

شهد قافطه: هلا حمد

حمد:وايــــد عليج .. شو هالترحيـــب

شهد ساكته

حمد: وينج ما اتردين

شهد: كنت تحت .. سيف ولد خالي ..

حمد من سمع سيف لبق

حمد: منو منو

شهد ميوده ضحكتها: حمد بلاك ما تسمع .. قتلك سواف تحت

حمد: لا بعد .. ادلعينه و تزقرينه سوووووووااف

شهد و اشوي لا تفجرمن الضحك: حمد شو ياك

حمد يحاول يهدي: ما شي حبيبتي .. *خيبه بايعنها الريال*

شهد من سمعت حبيبتي جنه حد جاب سطل ماي عليها

شهد: حمد .. بلا هالكلام الطفس

حمد فهم قصدها بس كالعاده ما يبى يفوت فرصة التطفيــــر: أي كلام .. الحين أنا شو قلت

شهد: انته اتعرف عن شو ارمس

حمد: انزين انتي قولي شو هو الكلام

شهد بقهر: ما شي .. خلاص انسى الموضوع

حمد يستهبل: أي موضوع

شهد منقهره: موضوع سواااااااف

حمد رد لعصبيته: رديتي و قلتي سووووووووووووووواف *محد قالك استهبل*

شهد: ههههههه

حمد: شهووووووووووووده

شهد: نعم

حمد:دلعيـــــــــني مثل ما ادلعين سوااااااااااف

شهد:هههههه .. ما يستوي

حمد باستغراب: ليــــــش؟؟

شهد: حقوق التدليع محفوظه

حمد عرف انها تبى تقهره: هههههه .. حبيبتي أنتي .. عيوني .. قلبي *الحقوا ع البنت*

شهد ماتت من المستحى و سكرت التلفووون ف ويهه

حمد : هههههههه .. و الله أموووووووت فيها

و رد اتصل

شهد بعصبيه وتوتر: ألووووووو

حمد: ليش سكرتي ..

شهد: انغلق .. ما فيه جارج

حمد: انزين عمري مره ثانيه جرجيه عدل

شهد: حمـــــــــــــــــد .. و الله بسكر

حمد: اوكي اوكي زز خلا ص ما بقول هالكلام مره ثانيه .. بس لا تسكرين ..ما صدقنا حصلنا الموافقه *ما توووون إلا بالعين الحمره*

و كملوووووووا مكالمته .. ما اقدر اخبركم شو قالوا .. أسراااار .. البيوت أسراااااااااار

ف الصاله

حور: أمايـــــه ..انا سايره

أم حمد: اوكي بس لا تتأخرين .. و ها ما واصيج بالسواقه السنعه

حور: هههه .. إن شاء الله

فيّ: سلمــــــي ع ساروووووه

حور: الله يسلمج .. بااااااااااي

فيّ و أمها: مع السلامه

و هي طالعه شافها حمد: حووووووووه أنتي يالمينونه وين سايره

حور:بسيــر بيت ربيعتي اشتغل وياها ع بروجكتنا

حمد: انزين و ليش مستعيله

حور: اتأخررررررررررت عليها .. يلا مع السلامه

حمد:ههههه .. دومج متأخره ..

طنشته حور و ركبت سيارتها .. و انطلقت

بيت سااااااااااره .. ربيعت حور

ف الحجره

ساره: حوووووور .. بسنا تعبنا من ساعه و نص نشتغل .. خلنا ناخذ بريــك

حور: هيه والله ظهري عورني ..

ساره: الله ياخذه عاطنا بروجكت اشكبره

حور: لا و ع أخر السمستر .. سخيــــــف

ساره: و يقهر

حور: ههههه

ساره: و الله اني يعت من الشغل .. و أنتي ؟؟

حور: و الله أنا عطشانه أكثر من أني يوعانه

ساره: أفاااااا.. الحين بيبلج عصيـــر .. دقايق بس ..

حور: لا لا .. أبى ماي ..

ساره: أوكي... الحين برد ..

حور: بسرعه .. أنا بكمل هالبارت الين ما اتردين

ساره: أوكي ..

حور كملت شغلها .. دقايق و لا حد يفتح الباب .. حور كانت عاطيه الباب ظهرها .. أول ما سمعت الصوت صدت وهي تقوول: ما بغيـــ و ما كملت .. ما عرفت شو اتقول واحد بطول و عرضه جدامها و هي بليا شيله .. اتيبست مكانها .. ما عرفت شو اتسوي ..

بس تعبت .. امممممم.. منو هالبطل اليديد ؟؟ امممممم .. و تتوقعون يكون له دور كبيــر ف القصه ؟؟؟ اممم.. و بتحبونه مثل ما حبيتوا باقي الشخصيات ؟؟ شو رايكم ؟؟؟

Part 18

بيت سااااااااااره .. ربيعت حور

ف الحجره

ساره: حوووووور .. بسنا تعبنا من ساعه و نص نشتغل .. خلنا ناخذ بريــك

حور: هيه والله ظهري عورني ..

ساره: الله ياخذه عاطنا بروجكت اشكبره

حور: لا و ع أخر السمستر .. سخيــــــف

ساره: و يقهر

حور: ههههه

ساره: و الله اني يعت من الشغل .. و أنتي ؟؟

حور: و الله أنا عطشانه أكثر من أني يوعانه

ساره: أفاااااا.. الحين بيبلج عصيـــر .. دقايق بس ..

حور: لا لا .. أبى ماي ..

ساره: أوكي... الحين برد ..

حور: بسرعه .. أنا بكمل هالبارت الين ما اتردين

ساره: أوكي ..

حور كملت شغلها .. دقايق و لا حد يفتح الباب .. حور كانت عاطيه الباب ظهرها .. أول ما سمعت الصوت صدت وهي تقوول: ما بغيـــ و ما كملت .. ما عرفت شو اتقول واحد بطول و عرضه جدامها و هي بليا شيله .. اتيبست مكانها .. ما عرفت شو اتسوي ..

*

*

*

عقــب ساعتيــن

بيت بو حمــــد

حجرة فيّ

فيّ يالســـــــه ف حجرتها تسمع محاظره.. مره وحده ادش عليها ..

فيّ: بسم الله الرحمن الرحيـــم

حور: هههه .. السلام عليج

فيّ: و عليكم السلام و الرحمه .. أقول حور حبيبتي

حور: أمـــــــــــري عيوني .. ادللي ..

فيّ بكل جديــــه: ممكن حبيبتي .. اتردين الباب مكانه ..

حور باستغراب: شـــــوه ؟؟ الباب؟؟ ..ارده ؟؟ .. بلاج؟؟ .. الباب ف مكانه

فيّ: والله .. الحمدالله .. اتحسبتج جلعتيـــه و انتي داخله .. و مب حاســـه *صدقــــها*

حور: ها ها ها ها .. ما يضحك ..أونج اتنكتيــــــن

فيّ: قلتيـــها أوني ..

حور:شو اتسويــــــــن

فيّ: والله يالسه اخيط فستان لباربي بنتج .. شو اتشوفيـــني اسوي؟؟ .. يالس اسمع المحاضره *لا تلوميـــنها يا فيّ.. مب منها .. من البطل اليديد الي دخل عليــــها*

حور: واااااااااااي فديـــــــــت بنتي .. يا ربي .. اقـــول تراى بنتي اتحب اللون الأحمـــــــر .. سو بليــــــز نبى فستان أحمـــــــــر *عاشت الدور .. ما صدقت*

فيّ اتقلد أختها: فديــــــت بنت أختي .. هي تامر و تنهي ..و تدلل .. بس خليها تيــب باربيتها عشان أخذ القياس .. نبى الفستان يطلع أوكــي .. كله و لا زعل بنت أختي .. اقول شو اسمها *ما شاء الله ع الخط وياها*

حور:احم احم.. بعدها بدون .. هههه

فيّ: لا .. يا حرام .. انزين لا يكــون أبوها بعد بدون

حور:هيــــــه حدج عاد كله و لا بو عيالي ..

فيّ:يا ســــــــلام بعد ما ترضى .. هااااااااااه *صـــــــــــادوه*

حور:ههههه ..أكيـــــــد ما برضى .. بس أنا اسبه محد غيـــــري *حقوق السب محفوظه*

فيّ: انا ما قول غيـــــر الله يعيـــنه .. انزين قوليلي شو خلصتن البروجكت ..

حور: لا باقي كمن بارت و بنخلصه إن شاء الله .. بنكمل ف الجامعه .. بس تعبنا *والله حاسه فيــــــج*

فيّ:خلاص هانت .. قريب و بتفتكن إن شاء الله ..

حور: ما قتلج شو استوى

فيّ بكل اهتمام : شوووووووووه ؟؟

حور:الله يسلمج .. كنا يالسين انا و ساره ف حجرتها انزين..

فيّ:انزين

حور: قالتلي ما يعتي ؟؟ ..

فيّ:لا يكــــــــون قلتيلها انج ميت من اليوع و فضحتينا ..بتقول أنا ما نأكلج .. وا خزياااه

حور: أقول مب وقته تسيخفين ..

في: أنتي الله يهديج .. لازم السالفه بتفصيــــــــل الممل

حور: عشان اتعيشين الأجواء

فيّ: أوكي ..يلا كملي ..

حور:قلتلها انا عطشانه أكثر من يوعانه *الحمدالله ما فضحتكم*..المهم سارت بتيبلي ماي .. و يلست اشتغل ..البنت اتأخرت .. مره وحده يتبطل الباب .. جان اصد بتهزبها .. و بديــت ما يغيــــ ..بس ما كملت

فيّ: ليـــــــــــــش ؟!

حور: شفت واحــــــــد بطوله و عرضه جدامي .. اتيبست مكاني

فيّ:أي ويهي .. منــــــــــــــــــــــو ؟؟

__

_____

*انقطع الإرســــــــــال*

*

*

مكـــــالمــــــــه

سارا: كيـــــــف تدخل ع البنت و هي بليا شيله .. و الله فضحتني

الريال: و الله مب قاصد.. أصلا ما اعرف انه ربيعتج عندج .. اتحسبج بروحج *بعدني ما اخترت الاســـــم*

ســــــارا: والله اني مفتشله .. أنته شو يايبنك اليـــــــوم ..

الريال بضيج: افا .. يزاتي .. قلت بسأل عن أختي ..بس إظاهر لازم أخــــذ مره ثانيه موعد ..

سارا: و الله ما اقصد .. انته حبيـــــبي .. و أكثر واحــــد أحبه من إخوانك و إخواني ..هههه

الريال: هيــــه هيه قصي عليه بهالكلمتين ..

*

*

*

انرد لفيّ و حور

*عدّلنا الإرســال*

حور: طلع أخو ساروه ..

فيّ: انزين .. و شو سوى ... أنتي شو ريأكشنج؟؟

حور: انا اتصلبت .. ما عرفت شو اسوي ..أحس انه الدموع اتميعن ف عيني .. بس هو وحليله ..حس فيني .. نزل رأسه اعتذر و طلع بسرعه ..

فيّ: وحليله محترم ..

حور:لااااااااااه مب دوم محترم

فيّ باستغراب: شو تقصدين؟؟

حور: اتعرفين منو أخوها ؟؟

فيّ:منووووه ؟؟

حور: هههه .. المينون ربيع مايـــــد

فيّ: والله!!! كيف جي ؟؟ اقصد انج قلتيلي مره انج دخلتي بيتهم قبل .. و انتي جد سايره بيت سارا قبل .ز كيف ما عرفتي ؟؟

حور: ههههه .. يا عيني ع الفضول .. عبدالله أخو ساره من الأبو .. وهي و أمها ساكنين ف بيت روحهن ..مب ويا حرمة أبوها و عياله .. فهمتي ..

فيّ: اهااااااااااا .. وحليله عبدالله

حور تصرخ: حله حلول .. مالت عليه ..

فيّ باستغراب :ليش شو سوى

حور: ما شي بس يقهرني .. كل مره اشوفه احس دمي يفووووور ..

فيّ:ههههههه .. الأخ محصل حسنات من وراج

حور: هههه .. زين ..لأني ما اظن عنده حسنات

فيّ:الي يسمع انتي عندج

شلت حور المخده وفرتها ع فيّ

حور:ليش ادافعين عنه و ما ادافعين عني .. ها

فيّ:ههههه .. إلا بتخبرج .. ليش شهد و حصه ما يونا من عقب الخطوبه

حور: شهد أونها تستحي ... ما تبى اتشوف حمد .. الي يسمع عاد هو ما بيطلع من البيت إذا يتنا *لا حبوبه ..بس بيجابلها و بيطفرها*

فيّ باهتمام: و حصه ؟؟

حور: و الله ما عرف .. بس ابصراحه احس انها زعلانه انه حمد خطب شهد

فيّ:ليـــــش؟؟

حور: ما لاحظتي انها تهتم بحمد و امبين انها تحبه

فيّ: حب عاد .. ما اعتقد .. حصوص صغيره .. يمكن يكون إعجاب بس مب حب

حور: عيل شو اتفسرين اختفائها المفاجىء *اممم ,, المحقق كونن يعمل جاهدا*

فيّ: افسره ..امم ..انه حصه صغيره و مب عارفه تفهم مشااعرها و أحاسيسها .. و هي ف سنه المراهقه ..

حور: لاحظتي

فيّ:شــــــــوه

حور:انج اتحبين تتفلسفين

فيّ: لا حظتي

حور:شــــــوه

فيّ:انج بتنطردين

حور:ههههه .. لا لا ..أخر زمن انا انطرد .. اصلا انا توني كنت بقولج اني بطلع

فيّّ: هههه .. و الله زين .. تعرفين أنج غير مرغوب فيــج

حور: مب جيه .. ما اقدر استحمل ثقل دكج أكثر .. قلت انسحب أبرك

فيّ: اوكي فارجي بســــــرعه

حور تقوم بتطلع:ههههههه

فيّ: حبوبه

حور: نعم

فيّ:حد رمسج .. *قويـــــــــــه .. لقطي ويهج* ..

حور ساكته و مب عارفه اترد من القهر

فيّ: هههه ..باجر بنسير بيت عمي .. من الحين اقولج

حور: بفكــــــــر ف الموضوع .. و لا اقولج رمسي مديرة أعمالي و خذي موعد منها عشان اناقش الموضوع .. لأني بيزي .. جاااااااااااو .. و تطلع من الحجره .. *مشكله القهر*

فيّ:ههههههه ..

*

**

*

*

اليوم الثاني

الجامعــه *وووووووع*

شهد و حور ف كلاس الأكاونتينق .. قبل ما يبدا الكلاس بدقايق ..

حور: هيـــــه ..صح ..اليوم عقب المغررب أفرشي الزوليه الحمرا ..

شهد: ليـــــش إن شاء الله ؟؟

حور: الشيخه حور بتزوركم اليوم

شهد: لا والله .. زين قلتيلي .. بوصيهم بعد يبون ورود .. انفرهن عليـــج .. شو رايج

حور: والله فكره مش بطاله .. بس زيدي الورود لأنه أختي الحبوبه بتخاويني

شهد: والله .. حبيبتي فيّ قررت اتنور بيتنا .. امممممم .. بفرشلها زوليه حمرا اب بوردار ذهبي

حور: لا و الله .. عيل يوم انا قتلج يايتنكم .. ما سويتي هالحفله

شهد بغياض: الحين انتي اتحطين مستواج من مستوى حبيبت القلب و اروح فيّ *هههه .. قويــــــه*

حور من القهر ضربت شهد ع رأسها

شهد:هههههههه

ثواني و دخل عليهن الأستاذ بس البنات بعدهن ما حظرن *مستعيل الأخ*

الأستاذ:Good Morning ..

و حط شنطت اللاب توب ع الطاوله و يطلع اللاب توب *واجب كل أستاذ ..خخخخ*

How r u .. shahad and hoor ??

شهد : Fine..

حور: Sir we wont have a class today .. the girls are not here ..

الأستاذ: No we will have class .. even if one girl attended .. we will have class

* يا عيني ع الوغاده و اللعانه*

بعد دقايق البنات يتهاتفن .. و يبدى الأستاذ الشرح الجميـــــل .. و كل بنت غرقانه ف عالمها *من كثر ما الشرح حلو و مفهوم* .. و شهد و حور كل وحده ميوده ورقه و قلمه .. لا يسير تفكيركم بعيد .. مب عشان ياخذن نوتس ..نو نو .. عشان كل وحده تكتب تعليقها لخويتها ... ههههه

و ف نص الشرح .. اتنط بنت و ترمس

البنت: sir I didn’t understand the break even

المهم .. يلست البنت تسمع الأستاذ و تسأله عن شي ..و الأستاذ يجاوبها ع شي ثاني و البنت اتحاول و مره وحده يصرخ الأستاذ

I understand .. I don’t want to discuss the topic .. I understand you don’t understand

شهد بطلت عيونها و البنت ودها تكفخ الأستاذ و حور حطي ايدها ع حلجها عشان محد يشوف ضحكتها ,, و كتبت ع الورقه

أحس اليوم ما بيعدي ع خيــــــر

و اترد عليها شهد: هههه .. شكله جيه

حور: و حليلها .. ما قالتله شي .. لبس جوني ارياضه استقوى علينا ..

شهد: لول

حور: باي ثي وي .. انا عقب الكلاس مب راده البيت .. بسير المكتبه بشتغل ويا سارا ع البروجكت ..

شهد: أوكي ..انا برد البيت و برقد نا نا نا

حور: ويا هالويه

شهد: هههه ... موت في غيضك و خلك يا حســـــــــــــــود *ما سمعن كلمه من الشرح*

*

*

*

أوكي .. عقب ما طلعت شهد من الجامعه اتصلبها حمد .. وما رقدت *حاله والله*

حمد: الو ...

شهد: الو

حمد: هلا و الله بالغاليه شما

شهد بقهر: ننعم نعم .. منو شما ,., اظاهر ما نسيتها ..

حمد: حد ينسى قلبه ..

شهد: و الله .. عيل اجلب ويهك .. و لا تفكر تتصل .. و الحين بخبر أهلي اني ما اباك

حمد: بل بل .. اتمصخر ويا هالراس

شهد: و انا ما اتمصخر .. يلا باي

حمد: شـــهــــــــد

حمد: و الله اني اتمصخر .. لا تزعلين

شهد ميوده ضحكتها: حمد قتلك باي ..

حمد و اشوي لا يموت: شهد .. سوري ..

شهد بجديه: حمد خلاص مب زعلانه .. يلا باي

حمد و هو مضايج: انزين ليش بتسكرين

شهد: لأني برقد قبل ما يشرفني خواتك

حمد استانس من الخاطر: الله يعني بشوفج

شهد باستغراب: بتشوفني ؟؟

حمد: هيه .. انا بوصل حور وفيّ

شهد: لا والله ..حور اتسوق .. ليش اتوصلهن؟؟

حمد: ما يبالها ذكاء .. عشان اشوفج ..

شهد قفطت

حمد: شو اسوي ناس من خطبناهم ما ايون بيتنا ..

شهد: و الله مشغوله ..

حمد: جذابه

شهد: حمــــــــد.. اجلب ويهك

حمد:اوكي ..بسير اكلم شما .. كله اتقولي كلام حلو .. مب ناس

شهد: زين .. بس احلم اتشوفني اليوم اوكي .. و اجلب ويهك .. مع السلامه

و اتسكر .. وحمد رد يتصل بس ما ردت عليه .. وحمد مستانس انه اتغار عليه .. و قرر يتصلبها العصر يراضيها

*

*

*

المغــــــــرب

بيت بو حمد

حمد: حور و فيّ .. يالله بسرعه ..

حور: اجا رفيق ..

حمد بقهر: رفيق ف عينج

حور: اوي راجو .. جنجال نهي *عذبتني الرمسه المخبقه*

حمد: وينها أختج

فيّ: ها .. أووف .. ذبحتنا يا العاشق الولهان

حمد: وحليلي .. هذي يزاتي اني بوصلكن

حور: والله ما ضربناك ع ايدك *انتي الي بتنضربين بسبت هاللسان*

فيّ: قولي وحليلي متوله على شهد

حور:ههههه ..

حمد سكت عنهن .. اصلا هو مقهور لأنه شهد ما اترد عليه كل ما يتصلبها .. *تستاهل ..محد قالك اتسيخف*

المهم طلعوا ربعنا ...

*

*

بيت بو شهد

بو شهد: حيا الله من يانا ..

حمد: الله يحيك عمي ..

فيّ اتبوس عمها ع رأسه: اشحالك عمي

بو شهد: بخير .. هلا و الله بالغلا كله ..

حور: لا و الله .. و أنا شو

حمد:ما يبالها ذكاء ..أنتي أخت الغلا ... هههه

بو شهد و فيّ:ههههه

بو شهد: لا لا عاد .. كله و لا حور .. هاذي حور حياتي و أحلامي .. ههه

فيّ: منو قدج

و تدخل عليهم أم شهد: السلااام عليكم ..

الكل: و عليكم السلاااام

حمد: اشحالج عموه ؟؟

حور: ههههه .. قمنا نزقرها عمـــــــوه ...

بو شهد: ههههه

حمد يطالع حوور بنظره جاتله .. خلتها تبلع لسانها .. هههه

فيّ حبت اتغير الموضوع: إلا حصوص وينها .. متولها عليها من زمان ما شفتها ؟؟

أم شهد: و الله هالبنت كاسره خاطري .. كل حياته مستويه مذاكره ...ذابحه عمرها .. تبى نسبه

حمد: الله يعينها

حور بخبث: و شهد ويـــــــــــــــــن ؟؟

حمد من سمع شهد .. اتلخبط .. و شاف عمه الي يطالعه بنظرات اتقول *على مين تلعبها* .. حس انه انكشف .. و زاد قهره ع شهد .. الي ما اترد ع اتصالاته .. و ما نزلت اتسلم عليه و هي اتعرف انه موجود .. *تستاهل ما ياك*

حمد: عيل انا اترخص

بو شهد: ايلس يا ولدي ...اتقهوى

حمد: اسمحلي عمي.. وراي اشغال .. بس قلت اوصل البنات و بالمره اسلم ..

بو شهد يسمع كلام حمد و مبتسم ابتسامه اتوتر حمد: هيــه ,, سلمت .. *هههه ..مب سهلع الشويبه*

حمد: يلا .. بس قبل ما يكمل نزلت شهد من الدري .. هي كانت تسمع حمد شو يقول ..من قال بيطلع .. قررت تنزل .. أصلا هذي خطتها عشان تقهر حمد مثل ما قهرها اليوم .. *ههه ز. يا ويل حالي ع أم الخطط*

شهد و هي مبتسمه بس ما اتشوف حمد: السلام عليكم ..

الكل: و عليكم السلام.. حمد يبى يشوفها و يذبحها ..بس مب قادر بوجود بو شهد

شهد سلمت ع بنات عمها ,, و عقب: اشحالك حمد

حمد ف خاطره لا و تسأل بكل برود .. اوووف الله يهديك يا عمي شو اميلسنك ف البيت اليوم *طاااااع .. لا يكون بيتك .. و ما انعرف*

حمد يحاول يصطنع البرود: بخير ..عيل انا بتوكل ..

شهد: بعدك ..اتقهوى

بو شهد: حبيبتي و راه شغل ..

شهد: لا إذا وراك شغل مسموح .. مع السلامه *خيبه طرده*

بو شهد اميود ضحكته .. و حور تضحك ف خاطرها .. و فيّ اتحس انه أخوها بينفجر و مب عارفه شو اتسوي .. أما أم شهد قافطه من حركة بنتها ..

حمد بعصبيه: يلا مع السلامه

بو شهد: لحظه حمد ؟؟ بظهر معاك ..

حمد: أوكي ..

و طلعوا .. و حمد شال قهر الدنيا .. و يتحلف لشهد ..

*

*

حجرة حصه

حصه كانت اتذاكر .. و مره وحده تسمه دق ع الباب .. قامت تبطل الباب بتأفف .. و أول ما فتحت الباب ارتسمــــت لا إراديا ع ويها ابتسامـــــــه حلـــــوه و كبيــــــــره ..

حصه: هلا و الله بالغاليه ..

فيّ: هلا و الله بالقاطعه ..

حصه: ههههه

فيّ: طاع .. تضحك .. أنا زعلانه .. لا لا لا تحاولين تراضيني .. قلتلج ..لا .. لالا *وحليلها ..خليها ترمس ..*

حصه: هههه .. انزين انا ما قلت شي ..

فيّ بجديه:لأنج ما اتعرفين شو اتقولين و لا كيف تبررين ..

حصه اتيود ايد فيّ و ادخلها الحجره: اتفضلي .. عقب بتقولين حصوص ما تستحي ع ويها خلتني واقفه عند الباب ..

فيّ لاحظت أنه حصه تبى اتغير الموضوع: هههه .. صدقتي

حصه: ههههه

فيّ: ها شو اتسوين ؟؟

حصه: ما شي أوني أذاكر ..

فيّ: أونج ؟؟ .. ارحمي حالج.. و الله توه خالوه تتشكى منج .. اتقول انج حابسه عمرج .. و مجابله الكتاب 24 ساعه .. *أجيبشن*

حصه: هههه .. والله تبالغ

فيّ: ابصراحه .. انا ما اشوفها اتبالغ .. قبل كل يومين أو ثلاث اتينا و نشوفج .. الحين مول ما انشوفج خير شر

حصه: اتعرفين ثانويه عامه

فيّ:حتى قبل كنتي ثانويه عامه .. حصوص حبيبتي ..قولي بلاج

حصه اشوي لا اتصيـح: ما شي

فيّ: اظاهر ما بترمسين .. حصوص أنتي متغيره من عقب ما حمد خطب شهد .. لا يكون مب موافقه عليه .. ههه

حصه: هههه .. لا ما شاء الله عليه ولد عمي ريـــــال .. بس

فيّ: بس انتي تحبينه .. صح

حصه: ساكته و ما اترد

فيّ: حبيبتي حصوص أنتي صغيره بعدج .. انا ادري انه مب بيدج .. و لا هي غلطتج .. بس بعد مب غلطت حمد..أدري انه وايد يتمصخر ويــاج .. بس أنتي ترجمتي تصرفات حمد من غير ما اتعرفينه .. يمكن انتي ظنتي انه حمد يحبج لأنج ما اتعرفينه عدل .. بس حمد دوم جيه مع الكل .. وانا دوم اقوله يا حمد ..لا تم تتعامل مع حصه بهالطريقه هي ما اتعرفك و يمكن تتعلق بك .. بس كان يرد عليه..أنتي معقده.. حصه مثل أختي الصغيره و هي اتعرف هالشي .. انا ما ألومج .. بس بعد ما اقدر ألوم حمد ..

حصه: اتصيــح

فيّ: بس حبيبتي .. ادري انه كلامي ماصخ .. بس صدقني انه الي اتحسينه تجاه حمد هو بس إعجاب مجرد إعجاب .. أنتي بعدج صغيره .. و يوم بتكبرين بتضحكيــن ع عمرج .. و بعدين كلنا انعرف انه حمد إذا فكر ياخذ وحده من الأهل بتكون شهد مب أنتي .. صح ؟؟

حصه تصيح : صح ..

فيّ: حصوص انتي ما عرفتي اترجمين شعورج .. و اقتنعتي انج اتحبين حمد عشان جيه مب قادره تتقبلين الموضوع .. أنتي فكري ف الموضوع و اتصرفي كانه ما استوى شي .. و بتوصلين أنج اتحبين حمد .. بس كأخ كبيــر ..

حصه تمسح دموعها: إن شاء الله

فيّ: و بعدين عن دلع الياهل .. و الله أني أحس شهد زعلانه

حصه باستغراب: مني؟؟

فيّ: شوفي حصه..إذا أنا حسيت فكيف شهد أختج ما بتحس .. كل ما نطريج و لا نرمس عنج ..أحس بحزنها

حصه قامت و باست فيّ و لوت عليها: يلا قومي بننزل تحت ..

فيّ تبتسم: و المذاكره

حصه: لاحقه عليها ,, و الله أني متولها ع الكل .. اقول حور تحت

فيّ: هيه

حصه: عيل عليــــــها *عاشوا يبنقع البوكس*

فيّ: هههه ..يلا .. انا اليوم بكون وياج ..

حصه: خلاص عيل ضامنه الفــوز

فيّ:ههههههه ...

*

*

الصاله

حور و شهد يسولفن

حور: حرام جيه اتسوين ف اخوي .. تراني ما ارضى *من متى*

شهد:هههه .. خله يستاهل

حور: أمـــوت و أعرف شو مستوي من بينكم *الله ع اللقافه*

شهد: اسمحيلي ما قر انقذج .. هاي أســــرار

حور: أسرار .. أسرار شو؟؟ .. ما اعتقد إنها أسرار زوجيه ..

شهد: هههههه .. جيه ما شي غير اسرار زوجيه

و اهني تنزل حصه ويا فيّ

حصه و الابتسامه طاره ويها: السلام عليكم

حور: و عليكم السلااااااام ما بغت تنزل شرين

فيّ باستغراب: منو شرين

حور: هاي المصريه الي واقفه حذالج

شهد و فيّ: ههههههه

حصه: الحين انا مصريه ؟؟ .. ها كله عشان شاده حيلي .. ابى ايب نسبه ترفع الراس .. مب مثل بعض الناس

حور: الحمدالله مب أنا .. انا نسبتي فنانه

حصه: و الله انا ما طريتج .. شاكه ف عمرج

حور: و انا ما قلت أنج طريتيني .. بس حبيت أحمد ربي يوم ذكرت نسبتي الحلوه

مشت شهد و هي تضحك و سارت صوب فيّ و يلستها .. شهد من شافت أختها حصه و إنها ردت ع طبيعتها حست بفرحه كبـيــــــــــــــره .. و الأهم الراحـــــه .. و حضنت فيّ بالقو.. لأنها اتعرف انها هي السبب ف تغير أختها .. وفيّ حضنت شهد و مسكت ايدها و رصت عليها اطمنها ..

انرد لتوم أند جيري ..

حصه: أوكي أوكي انا بسكت عنج ..بس بنتقم ف أخوج خله أي ..

حور: هههه .. ما رمتي عليه بترومين ع أخويه ...

حصه: بنشوف

المهم.. كملن البنات ضرباتهن ... باختصار ما سكتن *ديج و ديايه*

*

*

الفليل

الساعه تسع

البنات يالسات يسولفن .. و كل دقيقه حور و حصه يتغايظن ..

مره وحده يسمعن هرن

حور: أوه حمد وصل

فيّ: يلا قمنا

حصه: لا لا ع وين ؟؟

حور: ع حمر عين

حصه: هـ هـ هـ ما يضحك

حور: جب

شهد: هههه

حصه: لحظه .. انا بطلع بزقر حمد خله يدش .. ما يستوي جيه .. ما سلم ع عمته و تاج راسه

حور: يا غبيه سلم عليها يوم وصلنا

حصه: اقول ممكن تكرمينا بسكوتج يا الذكيه

و طلعت حصه تزقر حمد .. حمد من شافها نزل دريشته

حمد: هلا و الله بالحص

حصه: أهلين

حمد: اشحالج

حصه: بخير بس زعلانه

حمد: افــــا .. ليش

حصه: كيف ما تسلم ع أخت الصغنونه حصوص *عاشوا ادلع عمرها*

حمد: هههه .. ما شفتج

حصه: لا و الله .. انزين ليش ما تسأل

حمد: خلاص سماحيني ..مره ثانيه ما بعيدها

حصه: ع شرط ؟؟

حمد: شو؟؟

حصه: تنزل .. حرام شهد مسوتلك فرابشينو

حمد: والله حقي

حصه: لا حق يدي

حمد:هههه .. ما شاء الله لسانج طول .. عادتج أختج

حصه: حوووو.. عن الغلط ما ارضى .. و لا بخبرها ..

حمد: لا لا دخيلج ..

و دخلوا الصاله

حمد اول ما دخل شاف شهد و ابتسملها : السلام عليكم

الكل: وعليكم السلااااام

حصه تطالع حمد و حور بخبث: شهد يلا قومي سيري حجرتج .. ما عندنا بنات ايلسن ويا خطاطيبهن

شهد انصدمت و احمرت ,, و حصه غمزتلها .. ابتسمت شهد ويت بتقوم

حمد: ويـــــــن .. اها سايره تيبن الفراب الي مسوتنه حقي

شهد وحليلا انصدمت كيف عرف انها مسوتنه حقه .. و ع طول شافت حصه .. حصه ماتت من الزياغ ..

حصه: طااااع صدقت ..أنا كنت أقص عليك .. مسوتنه حقي

حمد و فيّ و حور: هههههه

فيّ:عن الجذب .. شهد حبيبتي ايبي حق خطيبج الفراب عشان انروح ..

شهد بقهر: مب يايبه شي

حور: عيب يا بنت ..

شهد: أووووووف .. بيب بس مب عشانه .. لأنه حرام ينفر ف الزباله

حمد يبى يقهرها: هههه .. لا بينفر و لا شيات كنتي بتشربينه

شهد شافته بقهر و طلعت .. و يابت الفراب و حطته ع الطاوله الي مجابلتنه

شهد: اندوك

البنات: هههههه

حمد: انزين ليش امعصبه

شهد: اقول تصبحون ع خير ..

الكل: و انتي من أهله ..

حمد: شهد

حصه: نعم

حمد: قلت شهد ..

حور:وااق قفطوها

حمد: يودي هالهديه

حصه: شهد ..رديها .. من الحين هدايا

فيّ: ههههه .. بدت الغيره

حمد: هههههه

شهد خذت الهديه: شكرا .. ما كان له داعي .. تعبت عمرك ..

و ما اتريته يرد عليها .. سارت حجرتها .. يلسوا يسولفون اشوي ويا حصه و عقب طلعوا ..

و ف السياره و صل لحمد مسج من شهد

شهد: مشكور ع الفلم .. سامحتك هالمره بس عشان خاطر سلمان خان

رد عليها حمد: يا سلاااام .. عشان سلمان خان هااااا

ردت عليه: أكيــــد .. من غير شك .. لو مب سلمان جان ما سامحتك .. سير اشكره

رد عليها: و الله سلمان الحين عند شموه .. بتصلبها اتقوله

ردت عليه: اجلب ويهك يا الخسف

*

*

*

في يوم من الأيــــام

امممم ما تحسون انه نسينا شخصيه مهمه .. مايــــــــد .. بطلنا .. المهم مايد كان يالس ف حجرته جيه ع الساعه اثنعش .. رن موبايله و كان رقم غريب ما يعرفه ..

مايد: ألــــــــو

صوت أنوثي: ألو

مايد: نعم .. امنو وياي

صوت أنوثي: هههه .. ما عرفتني

مايد: اسمحلي أختي إظاهر غلطانه

البنت: هههه .. مايد .. أنا حرمتك هدى *لا و الله ويقولها أختي...ههه *

مايد باستغراب: هدى ..خير ؟؟.. شو استوى

هدى: هههه .. ما شي .. بس حبيت أقولك .. كل عام و أنته بخير

مايد اتذكر انه اليوم يوم ميلاده: و أنتي بخيــــر

هدى: اوكي .. انا بعد متصله لسبب ثاني

مايد ف خاطره: الله يستر ..

هدى: عازمتنك باجر .. و لا تقول لا و لا مشغول .. ما يهمني .. تراني و الله بزعل * لالا كله و لا زعلج ما يقدر .. انجلعي*

مايد ف خاطره: يا هي بلشه .. من وين يابت رقمي .. ما في غيرها أم هلال عليــــوه

مايد:إن شاء الله خير

هدى: خلاص بترياك ..

مايد ف خاطره: اووووف متى قلت ياي

مايد: اوكي هدى تصبحين ع خيـــــر .. اسمحيلي برقد ورايه دوام باجر *بــــــل .. يعني سكري بطريقه غير مباشره*

هدى: و انته من أهله .. تباني اوعيك

مايد: لا شكرا عندي منبه ..

هدى سكتت .. و مايد حس انه وايد جاف وياها

مايد: ما ابى اخرب رقادج .. و أعبل عليج

هدى: أوكي .. مع السلامه

مايد: مع السلامـــــــه

*

*

ف نفس الساعه

مطـــــار دبي

تعلن الخطوط الجويـــــه الإماراتيه عن وصول الطائره القادمه من لندن ..

زايـــــد: الحمدالله وصلنا .. و أخيرا ما بغينا .. والله متوله ع البلاااااااااااد

راشـــد: هيه و الله اتولهنا ع البلاد و بنات البلااااااد ..هههه

زايـــــد: أنته ما اتفكر إلا ف البنات ..متى بتصطلب

راشـــــد: يوم الله بيريد

زايـــــد: انزين قولي ..خبرت الأهل أنا بنوصل اليوم

راشــــــد: لا

زايـــــد بعصبيه: ليـــــــــش ؟؟

راشــــــــد: لأني ابى اسويلهم مفاجأه

زايـــــد: متفيج .. الحين بنتبهدل

راشـــد: ليــش.. ؟؟ ما شاء الله ع مطارنا اموفريلنا كل شي .. لا تحاتي المواصلات

زايــــد: يا برودك

راشـــــــد سكت و لا رد عليه .. و زايد مفول من الخاطر ..

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس

اممممم.. تتوقعون بتطور علاقة مايــد و هدى ؟؟

امممممممم.. تتوقعون علاقة حمد و شهد بتم حلوه و لا بتخترب ؟؟

اممممممممم.. و منو زايــــد و راشــــــــــد ؟؟

تتوقعون شخصيات عابره و لا ؟؟؟

بارت19

بيت سارا ربيعة حور

سارا: حيا الله من يانا .. زارتنا البركه

عبدالله: الله يحيج و يبقيج .. ها دلوعتي .. اشحالج ؟؟ و شو الدراسه؟؟

سارا: و الله أوكيك .. امشين الحال .. علومك؟؟

عبدالله: تسرج علومي .. باجر الخميــس

سارا: هيه ..

عبدالله: انزين يلا خبريني

سارا: شو أخبرك ؟؟

عبدالله: عن الاستعباط .. اتعرفين انه يوم الخميس يومج .. صح مب ابكبره .. بس يلا قولي وين تبيني اوديج .. *واي ..أول مره أحس انه عبودي كيــوت*

سارا: هيه ..بس عبدالله .. انا ما ابى اعبل عليك .. و ما ابى اجبرك انك اتسوي شي انته ما تريده .. و لا أمك مب راضيه عليه ..

عبدالله باستغراب: مجبور ؟؟ .. منو بيجبرني .. انا ريال .. محد يقدر يجبرني ع شي انا ما اباه *جيه قالولكم ميــود* .. و إذا ع أمي ..بالعمس هي مب متضايج .. و دوم تتخبرني عنج

سارا بحزن: عيل ليش خواتي ما يظهرن ويانا .. الوحيده الي تظهر ويانا .. لطيفه .. و مب دوم

عبدالله بضيج: ساروه .. و ينش صوب سارا الي منزله رأسها .. و يرفع راسها بأيديه الحنونه .. و يشوف عيونها الممزوره دموع .. و الله أنه أمي ما تمنعهم عنج .. بالعكس دوم اتشجعهن انهن يزورنج .. و يتعرفن عليج أكثر .. و اتقولهن هاذي ختكن .. و مالها ذنب ف سوايا أبوكن .. بس ما تقجر عليهم .. ما دام أبوهن جدامهن لا يسأل عنهن و لا عنج .. و لا يحاول يجمع من بينكن .. بس انتي حبيبتي لا تضايجين .. ترا أغلى ما عندي دموع دلوعتي ...

سارا تبتسم لعبدالله .. و تمسح دموعها .. بس استغربت من ردت فعل عبدالله.. قام عنها و رد يلس ع كرسيه .. بس شكله كان جدّي * ما اتخيل شكل عبود و هو جدّي .. تتخيلون ؟؟!!* .. و كان زعلاااااان و امبرطم * و انا اقول هالزوليه الحمرا من وين .. طلعن براطمك المدليه* ..

سارا: عبدالله شو ياك ؟؟

عبدالله: ما شي انا زعلان لا تكلميني

سارا: ليش ؟؟ انا شو سويت ؟؟

عبدالله: ترى مب عايبنج .. و مب تارس عينج

سارا: ههههه .. افا ..انته مب بس تارس عيني .. تارس عيني و قلبي

عبدالله: لا اتحاولين اتراضيني بهالكلمتين .. * جيه قالولج بنيه .. بيرضى بكلمتين *

سارا: انزين شو اسوي عشان ترضى

عبدالله يبتسم: قوليلي وين تبين اتسيرين باجر .لأنه ما فيني ع ويع الراس و التفكير * جيه انته من متى اتفكر أصلا*

سارا: و الله انا وربيعاتي خاطررنا انسير المبزره .. شو رايك اتوديني

عبدالله: ويـــــــــــــــــــــــــــــــن ؟؟

سارا: يلا عبودي .. قول هيه ..

عبدالله: أوكي .. بس لا تحلمين اوديج مطعم تتغدين .. و بنطلع عقب صلاة الظهر ..

سارا تناقز من الفرحه: يبــــــــــــــــي و تطبع بوسه كبيره ع خد عبدالله *بس بس شفطتي خز الريال*

عبدالله بخبث: بس أنتي بتسيرين

سارا باستغراب: هيـــــه

عبدالله: و صديقاتج

سارا فهمت قصده: بلاهن ..

عبدالله: ما بيسرن ويانا

سارا حطت ايدها ع خصرها: لا والله ..

عبدالله: و ابوك .. اتمصخر .. شكلج جيه يخوف .. ههه

سارا: هههه .. الله بغايظ حور.. يا سلاااااام بسير قبلها .. اونها بتقرني و بتسير قبلي .. يااااااااااااي

عبدالله: اقول ..

سارا: ها ..

عبدالله يبتسم بخبث : حراااااااام اعزميها ..

سارا: نعم .. و ليش إن شاء الله

عبدالله: لا ما شي ..بس هيه ف فوادها اتسير .. و انا مستعد اوديها .. هههههه

سارا من القهر شلت الكوسن و فرته ع ويه عبدالله: ما تستحي ع ويهك .. يا السخيف *توه الناس .. توج اتعرفين*

عبدالله: هههههههههههه

*

*

*

بيت بو شهد

الساعه وحده فليــل ..

شهد و حصه يالسات يتابعن الفلم الهندي ف قناة الإمارات .. و مندمجات ع الأخير .. و خلال الفاصل الإعلاني ..

حصه: شو تتوقعين حمد .. يايب ..

شهد: و الله علمي علمج .. ما دري أبوي قال عقب اشوي حمد بيب أغراض .. فجوله الباب ..

حصه: بس مب جنه اتأخر ..

شهد: هيه

حصه: وايــد اتأخر

شهد: حصوص لا اتخوفيني ..

حصه بخبث: ما خوفج ..بس يا خوفي يكون سهرانه ويا اللبنانيه الي تشتغل وياه ف الدوام ..

شهد بعصبيه: منوه هاي ؟؟

حصه كاتمه ابتسامتها: ما دري بس دومه كان يرمسني عنها ..

شهد: احلفي ..

حصه: هههههه .. و الله أنج مقصه ..

شهد بغباء: شوه ؟؟

حصه: اقص عليج ... ههههه

شهد تضرب حصه ع راسها : ويا ويهج ..

حصه: ادري حلـــــــــــو

شهد: اسكتي الله يخليج .. خلنا انشوف الفلم بدا ...

دقايق و يسمعن دق ع الباب

شهد: حصوص قومي افتحي الباب

حصه: لا والله .. أنتي نشيي انا ما فيني اتحرك

شهد: و الله انا متيبسه ف مكاني من طلع سلمان .. اسمحلي ما قدر اتحرك ..

الدق يزيد و لكم من يجيبوا ..

حصه: أوووووف .. شهدووه تراه هذا خطيبج .. قومي فجي و فكينا .. و لا ترى والله بطلع و بتهزبه .. *اشوي اشوي عن ينطلج عرج*

شهد: انزين ..

استسلمت شهد .. وقامت تفتح الباب ..

حصه: شطوره ..

فجت شهد الباب و كل أنظارها و حواسها صوب التلفزيون ..

حمد: مبرووك ما بغيتن ..

شهد واقفه جدامه .. بس مب حاسه بشي .. و رقبتها صوب التلفزيون * والله أخاف تيج اعصبه*

حمد يعلي صوته:حــــــوه أنا ارمسج ..

شهد: ها

حمد:شو ها ؟؟ الناس اتقول هلا حبيبي ..

شهد توه بترمس إلا حمد يصرخ

حمد: أاااااااااااااااااي ..

شهد: بسم الله شو ياك ؟؟

حمد: ها .. ما شي .. بس جنه شي قرصني

شهد: تستاهل ..

حمد فج عيونه .. و صد صوب اليمين ... و رد شافها ..

شهد: بلاك كل دقيقه اتصد

حمد: الحين انتي بدال ما اتقولين فيني و لا فيك يا عمري .. اتقولين تستاهل

شهد: انته مخرف اليوم .. شو شارب

حمد: يلا يلا قومي .. بوديج بيتنا .. خلاص انتي حرمتي *حو وين تبا .. حرمتي .. بعدني ما حددت متى الملجه*

مد حمد ايده اشوي اشوي ..

و يقول: جب حب *واي خيبتيه .. استخف ع أخر عمره*

شهد خافت و سكرت الباب ف ويها ..

حصه: بلاج

شهد: ما دري .. بس حمد مب ف وعيه .. اقول انا بقوم اوعي ابويه

حصه: هههه .. أكيد ..مب شافج

شهد: انا ما اتمصخر ..

حمد يدق الباب .. و بدت الدقات اتزيد .. مب دقات الباب .. دقات قلب شهد ..

حصه: هههه .. يلا سيري جابلي ريلج

شهد: مب ريلي .. انتي فجي الباب ..

حصه: لا لا اخاف .. يسحبني بالغلط .. يتحسبني أنتي

شهد: أوووف .. و أنا اختج العوده أمرج ..يلا ..

حصه: أوكي ..

حصه ف داخلها ميته من الضحك ع شكل شهد .. و قررت اتغلس عليها .. و نجحت .. باقي حمد ..

حصه تفتح الباب بسرعه و بالقو و تصرخ: نعم انته ما تستح .... و تشهق و تصرخ

يــــــــــــــــاااااااااااااااااااااااااي فديتك ..

شهد من سمعت فديتك اتخبلت .. كيف تتفدى خطيبها .. *قومي مطي شعره .. عيل تتفدى خطيبج.. بنات أخر زمن* .. و أول ما رعت راسها شافت حصه لاويه ع واحــــد و ما خلت مكان ف ويها ما باسته * من الحين أقول محكوم عليج مؤبد...ههههه* .. و عقب صدت و اتشوف حمد يبتسم لها .. و غمزلها .. استحت بس ما طال مستحاها .. عيل منو الشخص الثاني .. يوم صدت صوب الريال و أختها .. ما قدرت اتشوف ويهه.. *حصوص مخلتنج ..لاصقه فيه* بس لمحت واحد ثاني يدخل و يسحب الشنطه *يالله حمالي .. وين يبى*

شهقت شهد: زايــــــــــــــــــــد حبيبي .. وركضت صوبه *اتقولون مسابقة جري* .. و رمت نفسها ف حظنه .. و قلدت أختها .. اتولهنا عليــــــــكم وايـــــــد

حمد يرز ويها: و أنا ؟؟

زايد شاف حمد بنظره ..بس حمد طنشه .. يعرف زايـــد كيــف ..عصبي ع إدناة الشي يعصب .. و شهد مستحيه .. و مقهوره منه .. و تتحلف له .. يقفطها جدام خوانها ..

راشـــــد يلطف الجو بعد النظره: أي راجو .. إدر أو .. يود هادا فلوس حق أنته .. يلا انته ف روح .. جلدي جلدي .. و يأشر بيده ..

حمد فج عيونه: عنلاتك .. الحين أنا راجو .. قول سلمان .. و يشوف شهد *العوق .. العوق*

شهد: بسم الله ع سلمان ..

حصه: هههههه .. هيه والله

راشــد: ولد العم .. كسرت خاطري .. يمع شتاتك بعد الي انقال .. شو تتحسب عمرك .. راشـــــــــــد

زايــد: خقــاق .. منو قاص عليك انته .. انا ما صدقتك انخلص و انرد .. عشان افتك من شكلك .. عفته ..

راشــد: اسكت اسكت .. انا الي ما صدقت اني بفتك من براطمك المدليــه ..يا مدمر المفاجأااااااااااااات

الكل:هههههه

زايــد بعصبيه: الحين انته مقهور بس عشان اتصلت ف حمد.. شو تبانا انخيس ف المطــار .. و لا انبات ف حوي البيت .. احمد ربك أني ما خبرت أبويه

راشــد: هيه والله .. انته لو بيدك بتنشر ف الجرايــد

حمد: حشى الي يشوفكم ما يقول أنكم توأم... ديج وديايه

حصه و شهد: هههههه

حصه: هيــــــه ما أرضى على إخواني ..

شهد: انته و حرمتك ديج وديايه

حمد بغلاسه: أوه يعني انا و انتي .. يا سلااام و عيالنا شووووووه ؟؟

شهد قفطت.. ما كانت تقصد ..

الكل:ههههههه .. ما عادا زايــد *شو مشكلته هاذه بقوم بعطيه بوكس اطيحله ضروسه عسب مول ما يضحك*

زايــد: انا بترخص .. بسيـــر ارقد..تعبان .. يلا مع السلاااااامه ..

حمد: فداعت الرحمن *فكــــــــه*

و تم حمد ويا عيال عمه اشوي يسولف و يا راشــــد .. الي سوالفه ما تنمل ..كل ما يترخص حمد .. ايلس يخسس فيه و يقول له " و الله ما تطلع عشان خاطر نـــاس" .. و يضحك حمد و يلس *ارقد عندهم .. ها الي ناقص*.. المهم .. و عقب رد بيتهم .. *الحمدالله*

اليــــــــــــوم الثاني

انتشر خبر وصول راشــد و زايـــد .. و يعود الفضل لمدمر المفاجأااات زايــد *وكاله أنباء .. السي أن أن* .. و طبعا لو اتشوفون حال رشــــــود .. يكسر الخاطر ..مقهـــــــور حده ..

راشـــد: أبى أعرف كيف انا و انته مولودين ف يوم واحد

زايــد: الله يعلم .. انزين انته ليش مشتط *يا عيني ع البرود..*

راشــد من القهر طلع من الحجره .. و رض بالباب رضه .. خلها البيت يهتز *ططاااااع الجذب*

*

*

*

تذكرووون ..أي حدث بيستوي ف هاليــــوم .. هيـــــــه .. اليوم يوم ميلاااااااد مايد .. و الأخ معزووووم منو قده!!

بيـــــت بو مايـــد

مايــد ف حجرته .. و أخته معاااااااااه .. اتكشخه لحبيبت قلبها هي و أمها ..

مايــد: أووووف ما ابى اسيــر .. عبود عازمني بسير وياه ..

عليا بعصبيه: شو عبود .. البنت عازمنتنك و اتقولي عبود ..

مايــد بعصبيــه: أبى أعرف أنتي ليش تعطينها رقمي من غير ما اتشاوريني

عليا بارتباك: أنا,, ااه .. انزين شو اسوي .. هيه اتصلت و طلبت رقمك استحيت أقولها لا

عليا ف خاطرها: الله لو يدري أني انا العقل المدبر شو بيسوي .. *ما شي طالع عمرج بس بيقصبج..ههه*

مايــد: اموت و اعرف كيــف عرفت انه اليوم يوم ميلادي .. *لا تموت و لا شياته .. تعال و بخبرك*

عليا بتوتر ملحوظ: و انا اشعرفني

مايد يشوف عليا بنص عين: عليـــــــوه لا يكون هاذي فكرتج أنتي و أمايه .. و الله إذا كانت فكرتج بزوالج

خلاص عليا من سمعت هالكلام بدت الرقله تلعب دور عندها ..

عليا:هههه .. و حليلنا .. دومك ظالمنا .. و بعدين لو كانت فكرتي أنا و أمايه ما فيها شي .. كل شي انسويه لصالحك و سعادتك

مايد باستهزا: هيـــــه واضح

عليا: مايــد .. لازم تنسى الماضي .. ومع الأيام بتعرف أنه الي سوينا عين الصواب .. بس أنته ودر عنادك هاذا .. البنت مالها ذنب .. نحنا ما انقولك حاول تتقرب منها لأنا تعبنا .. بس بعد لا تمنع البنت أنها تكسر الحواجز الي من بينكم ..

مايد: قلتيها حواجز مب حاجز واحـد.. ما اعتقد انها بتنجح

عليا بعصبيه: مايـــد أنته الي صانع هالحواجز .. قولي .. بشو بيفيدك اعنادك .. خلاصت الملجه وتمت .. و ما شي مجال للتراجع .. يعني باختصار بعنادك هاذا اتعذب عمرك و البنت و كلنا وياك .. بس يا ميود عيب عليك .. انته ريال مب ياهل ..

مايد بضيج: خلاص ما بقول شي .. و بحاول مع اني ما اعتقد اني بنجح ..

عليا بفرح: لا إن شاء الله بتنجح .. بسير ايبلك المدخن .. لازم أكشخك يا المعرس ..

ابتسم مايد ابتسامه صفرا ..

و طلعت عليا .. و هي تفكر يا ترى نحنا ع حق و لا مايــد *مالت عليج هاذا سؤال ..أكيــد مايد*

*

*

بيت مرت مايــد *حلوه صح .. مرت مايــد*

وصل مايــد ع الموعد .. بس تم يالسه ف سيارته يفكــر و متوتر .. كلام أخته صح .. شو ذنب هدى .. ؟؟ .. ليش يعذبها؟؟ .. خلاص انا بحاول أني ما اسد الابواب ف ويها .. كفايه انها داست ع كبريائها و حيائها و بادرت بخطوه كنت أنا المفروض أخطوها .. و نزل مايــد من سيارته و هو عازم أنه يقلل من الحواجز من بينه وبين هدى .. و عزم ع شي أصعب و هو انه يدفن فيّ و ذكرها ..

المهم .. استقبلت هدى مايــد .. و مايد حس انه أول مره يشوفها .. لأنه ف الملجه ما قدر يشوفها .. قلبه كان مشغول .. و عيونه ضايعه ادور ع نورها .. هدى كانت متمكيجه و متكشخه .. و طلعه حلـــــــــــوه *حقيقه مره* مايد ف خاطره: مش بطاله .. بس بعد فيّ ملكت قلبي ... أوه مسرع ما نسيت قراري ..

مايد: السلام عليكم

هدى: و عليــكم السلااااام ..

مايد: اشحالج؟؟

هدى: بخيــر

مايد: إن شاء الله دوم

هدى: ويـــــاك *الله يعينه*

مايد يحس بتوتر وده يشرد بس تذكر قراره فبدى يحاول يلطف الجو

مايد: ها شو طابختلي * أكيــد بيض .. وايد عليهن بنات هالزمن .. زين منهن يعرفن يسون بيض .. احم احم..تراني وحده منهن*

هدى: هههههههههههه .. أنا أطبخ .. والله ضحكتني ... هههه .. مستحيــل

مايد: ليش مستحيل؟؟ إن شاء الله بتتعلمين و بتطبخيلي

هدى: ههه .. ليش حد قالك أني طباخه ..

مايد ف خاطره يا سلاااااام ع التفكيــر .. لا لا شكلي بنكسل الآتفاقيه

مايد: المهم شو بتعشيني .. يوعان .. لا اتقولين طالبه من الكافتريا .. ههه *يستخف دمه المستخف*

هدى: ههههه .. شو كافتريا .. جيه هنود .. لا أنا عازمتنك ع شيليز .. بس التوصيله عليــك

مايــد: شيليز ؟؟ ليــش ما بنتعشى اهني

هدى باستغراب: طبعا لا .. اقولك عازمتنك .. اتقولي بنتعشى ف البيت *لا لا ابصراحه تستحي وايد .. ارحمها ميود*

مايد بتعجب: أها ,, انزين يلا نشي ...

هدى: أوكي دقايق و راده ..

نشت هدى و سارت تلبس عباتها و تتسبح بالعطر و تعدل الميك أب .. و نزلت .. مايد أول ما شافها استغرب .. بــــل اعتقد ما تم عطر ف البيت .. اتسبحتبه .. و لا ما مسحت الميك أب .. و تبى اتسير مطعم .. يمكن تبتغشى عقب ..

طلعوا و ركبوا السياره .. و طول الدرب 3 دقايق يسولفون و دقيقه يسكتون *حاسبتنهن,,,هههه* .. و بدى مايد يكون فكره عن شريكة حياته .. و يتصور كيف بتكون حياته معاها .. المهم و صلوا شيليــز.. و نزلت هدى من غير ما تتغشى شافها مايد باستغراب و يقول ف خاطره هد أعصابك خل اليوم يعدي ع خيــر .. و حليلها اليوم مستانسه .. مشها اليوم.. و طلبوا عشاهم .. المهم ف نص السواااااااالف مايــد شاف شخص .. و بطل عيونه من هول الصدمه ...

تتوقعون منــــــــــو ؟؟

منــــــــــــــــــــــــــــو؟؟

لا اتخافون مب نهاية البارت ... ههههه

قام مايــد و سار صوب الشخص

عبدالله: هلا و الله بالمعرس ..

مايد : أهلين .. علومك

عبدالله: ما عليك من علومي .. ها علومك .. و يغمز له

مايد: والله تمام

عبدالله: هيه امبيــــــن

مايد يبتسم: أنته شو يايبنك ؟؟

عبدالله: ياي أحتفل بيوم ميلاد واحد من الربع بداله .. هو مشغول و ماله بارض

مايد يضحك: وحليله

عبدالله: هيه والله مشغــــــــــول .. مشغــــــــــــــول بحرمته ..

مايد:ههههههه ..

عبدالله: يلا اجلب ويهك و جابل ناس و أحبابك .. صدق من قال من لقى أحبابه نسى أصحابه ..

مايد: الله ما راد إلا أني اطيح ف لسانك .. الله يعيني

عبدالله: سير سير عند حرمتك اشوفك بديت تتحرقص ..

مايد: هههه .. إن شاء الله..بيكون من بينا اتصال الحبيب ..أوكي

عبدالله: ههههه .. إن شاء الله بس أخاف تنشغل بالحبيب ..

مايد: ههه .. اجلب ويهك ..

رد مايد عند حرمته و سار عبدالله عند ربعه و هو فرحان انه حياة مايد بدت تتحسن .. و جريب ان شاء الله بيتخلص من حزنه ..

المهم الريال و حرمته كملوا احتفالهم ..

*

*

اليوم الي بعده ..

بيت بو راشـــــــد * و أخيرا غيرنا .. خلاص من يوم و ساير بيت بو راشد مب بو شهد*

الغدا

حمد كان مشرفنهم .. بيتغدى عندهم لأنه عقب الغدا بيطلع ويا راشــد يقضي أشغاله .. *دريول* ..

حمد يلس امجابل شهد بس بالصدفه .. و الأخوان كلهم موجوديــن .. و راشــد ما يعرف يلس بهدوء .. لازم ثو لازم يحشر الدنيا .. ف ما حصل إلا شهد وحمد .. *كبش الفدا*

راشــد: شهد اغرفي لحمد سلطه..

حمد كان يرمس ف التلفوون

فقامت شهد بتوتر بتغرف لحمد .. و يوم يت بتحط السلطه ف الصحن .. حطته ع الصماط.. *العن أبو التوتر*

راشـد:هههههه

حمد ميود ضحكته

زايــد معصب ع حركت أخوه ..

شهد بعصبيه: جدم صحنك ..

و حليله حمد جدم صحنه و كمل مكالمته

راشــد: اشوي اشوي ع الريال .. و الله أني خايف عليه .. الله يعلم شو بتسويبه عقب العرس ..

بو راشــد:ههههه

زايد يصاصر راشد بعصبيه:ممكن تكرمنا بسكوتك

راشــد: حاول مرة أخرى

و يلس راشد يغلس بكل حد .. حتى أبوه ما سلم منه .. و زايد اللهم يتكلم كلمتين و لا ثلاث و إذا كثر أربع و يسكت ...

عقب ما اتغدوا شبابنا يلسوا اشوي يسولفون .. و عقبها ظهروا ..

ف السياره طرش حمد مسج لشهــــد

" محلات السلطه يوم اتكون من إيدج .. مشكـــــــــوره

المرسل : الصماط "

شهد يوم قرت المسج ماتت من الضحك ..لحظتها كانت معصبه .. بس الحين يوم تذكر الموقف تضحك ..

*

*

*

عقب أسبوعيــن ..

ما شي يديد .. كلن مشغول بحياته .. مايد بدى يتقبل فكرة وجود هدى ف حياته .. و هدى اتحاول تكسبه .. بدت المكالمات من بينهم اتزيد .. و ع فكره مايد ما اتصل بعبود عقب ما طلع من المطعم .. و عبدالله كله ما يشوفه يذله ..

حمد و شهد مستانسين و الحمدالله .. و إذا ما اتعاندوا ولا اتضاربوا ف يوم يحسون انه يومهم ناقص .. فيبتكرون سبب للضرابه ,, الله يوفجهم ..

راشد و زايد مشغولين يدورولهم شغله .. كلهم يبون يعتمدون ع أنفسهم ... و حصوص مشغوله بدراستها .. ثانويه عامه ما تنلام ..

فيّ و حور كالعاده علاقتهم حلــــــوه ببعض .. و مستانسين بردة أخوهم الثاني راشـــد.. كان بين فتره و فتره يزورهم .. و يلعوزهم تلعويــز .. حتى فيّ ما يرحمها .. و فيّ تحبه وايـــد لأنه عمره ما بين الها انه غير عنهم .. و لازم يعاملها معامله ثانيه ..

المهم ..

بيت بو حمد ..

الصاله

فيّ و أمها يرمسن ف موضوع يخص حور ..

أم حمد: و الله أنه ريال أوكي ما ينعاب و ما عليه كلام .. حرام انفوته ..

فيّ: أمايه أنتي اتعرفين راي حور .. خاصه عقب الي استوى

أم حمد: أنزين لازم تنسى .. هالسالفه استوت جديمه .. من ثلاث سنين ..

فيّ: و الله ما دري .. بس انتي اتعرفينها حــــــور عنيــده ...

و تدخل عليهم حور

حور: جني سمعت اسمي ..

أم حمد: هيه .. تعالي يلسي حذالي اباج ف سالفه ..

حور: خيــر

فيّ اتحس دقات قلبها اتزيد بسرعه جنونيه *زين جيه خالفوج .. طيش و تهور*

أم حمد: حور أنتي الحين كبرتي ما شاء الله .. امم وياينج خطيــــــب

نقزت حور: لا ما أبى .. انا قايلتلكم قبل راي ف الموضوووووووع و تصيح و تصارخ .. ما أبى ..

و ركضت حجرتها

أم حمد: و الله بتذبحني هالبنت

فيّ اشوي لا تصيح: بعيد الشر ..بس أنتي استعيلتي ..

بس نهاية البارت ..

تتوقعون مايد بينسى فيّ؟؟؟

علاقته بتتحسن ويا هدى ؟؟

ولا بيستوي شي يمنع العرس؟؟

و فيّ شو حالها ؟؟

زايد و راشد هل بيكون لهم دور ف حياة حور و فيّ؟؟

و شو استوى لحور قبل 3 سنين؟؟

و منو هو خطيب الغفله؟؟

معقوله يكون عبدالله ؟؟؟

بارت 20..

حور يالسه ف الصاله .. ومتوتره حدهــــــا .. وحمد كل دقيقه يلعوزها و يطفرها ... * بو طبيع ما يوز عن طبعه* ..

حمد: هههههههههه

حور بعصبيه: ليــــــــش تضحك .. ممكن اعرف

حمد بجديه: انتي شفتي شكلج ؟؟

اهني حور ماتت من الزياغ .. و ربعت صوب حجرتها ... و يلست اتشوف شكلها ف المنظره .. لحقها حمد ..

حمد: هههههههه .. ها كله عشان نـــــــاس ..

حور استوى ويها أحمــــــــــــــــــــــــــــــر ..

حمد: الله .. حور تستحي ..من متى ..

حور: حمد اسكت و الله انه بطني يعورني ..

حمد: هههههه .. حشى والله أنتن البنات اتضحكن .. و الله أنتيكه *بدينا بالغلط*

حور: حمد انا بسكت عنك مب عشانك ..

يقاطعها حمد: عيـــــــل .. عشــــــــــــــان.. عشــــــــــــــــان

حور: اوووووووووف .. انا بطلع ..

و سارت حور و يلست ف الصاله ..

حمد: حشى .. بلاج جيه مستعيله .. الظاهر انج مستعيله ع شوف الحبايب ..

حور و اشوي لا تصيــــــح: حمد بس طفرتني ..

حمد: الحين هو ليـــــــش يــــــاي ..

حور: عشان يسلم ..

حمد: و الله .. الحين الأخ متعني و كل شي بس عشان سلام و يغمز لها ..

حور: حمد اسكت و لا والله بخبر أبويه ..

و ف هاللحظه يدخل بو حمد الصاله

حور: الله الله .. شو هالكسخه يا حور .. ها كله عشان نــــاس

بطلت حور عيونها و احمرت *بتلقاها من منو و لا منو*

حمد اهني ما قدر ايود عمره :ههههههههه .. و يقلد حور .. حمد اسكت و لا و الله بخبر أبويه * لا ابصراحه يا حمد صوتك أحلى و أرق ... هههه *

حور و اشوي لا تصيـــــــــح .. و دقايق يسمعون جرس البيت ..

حمد: احم احم .. شو أخبار قلبج حور ..

حور: و الله بتشوف يوم بتخطب شو بسويبك أنته و خطيــبتك ..

حمد: ههههههه .. وأخاف تنسين من كثرة الانتظار ..

بو حمد: قم فج الباب .. نقعتوا الريال برع ..

اهني حور بد قلبها يدق بالقـــــــــو ,, *حشى طريت طبلة أذني و يا دقات قلبج هاذي*

بو حمد: اقرب اقرب ولدي .. محد غريـــب ... هههه *وايد يضحك*

حور اهني اتحجبت عدل .. و متوتره وايده.. و من الزياغ رصت الشيله ع راسها * اشوي اشوي .. مخيخج نط*

دخل خليــفه .. و سلم ع عمه .. و عقب صد صوب حور الي عيونها ف الأرض ..

خليفه: اشحالج ؟؟

حور بعدها موخيه: الحمدالله .. و و أ أ أنته ؟؟ *بتخبرج حور. . كم نمله ف الأرض ..لول *

خليفه يبتسم: بخيــــر .. ربي يسلمج ..

حمد كان ميود ضحكته بس ما قدر أكثر: ههههههههههه

خليفه انحرج و اتصدقون أنه أحمر * والله حتى الشباب يعرفون يستحوووون*

حور تدعي ع حمد ف خاطرها .. يعللك تضحك بليا ضروووووس و تشرد حرمتك ويا هالويه ..

بو حمد: اتفضل ولدي ايلس ..

يلس خليفه و هو بعده منحرج .. و عقبه يلس بو حمد و حمد .. و يلست حور عدال حمد .. و خليفه كان يلس ع الكنبه الي ع يسارهم .. و طبعا حور بعيد عنه .. و و ما يقدر يشوفها لأنه يالسه ورى حمد .. خليفه يتحرطم .. أوووووف الحين انا يايه اشوفها وهي منخشه .. شو هالحاله .. و الله ودي أكفخها ..

و يلس خليفه يسولف و يا حمد و عمه .. و حور بس تسمعه و تسرقلها كمن نظره .. و سبحان الله .. جكها خليفه كمن مره .. *يا ويل حالي ع لغة العيـــــون* ..

خليفه: إلا عمتي وينها ؟؟

بو حمد: عمتك سايرت العياده و يا فيّ .. ميهوده اشوي ..

خليفه: اها .. ما تشوف شر ..

حمد: الشر ما ييك يا بـــــو و سكت و رد رمس .. إلا أ،توا شو قررتوا اتسمون ولدكم ..

اهني حور ويها انحرق .. و خليفه اتقولون صابين ضبغ حمر ع ويهه ..

بو حمد حس بإحراجهم .. و ما عرف شو يسوي روحه انحرج .. و حمد عادي عنده و لا جنه سوى شي .. و ابوه دزه بكوعه ..

حمد: خير أبوي ..

بو حمد يصاصر ولده: احترم نفسك ..

حمد يصارخ بتعجب: أنا شو سويت ؟؟ * ابد ما سويت شي .. و حليلك*

اهني كلهم ضحكوااااااااا ..

ههههههه * حلو الضحك*

بو حمد : خليفه شو تشرب جاي و لا قهوه ؟؟

خليفه: جاي ..

بوحمد: حور حبيبتي قومي صبي لخليفه جاي ..

حور انصدمت شو انا اصب .. لا لا .. و قامت و هي اتشوف حمد .. و حمد يبتسملها بخبث .. و يلعب بحواجبه .. حور ف خاطرها فقدتك ..

المهم نشت حور و صبت الجاي وهي تمشي صوب خليفه ..

حمد: اشوي اشوي عن تحرقين الريال ..

حور سكتت و ما ردت *شو حبيبتي .. لا يكون بالعه لسانج بالغلط*

خليفه: هههه

حور ف خاطرها: مالت عليك بدال ما ادافع عني تضحك ..

قربت حور عشان تعطي خليفه الجاي .. و كانت عاطيها ظهرها لحمد و أبوها .. و خليفه ويها ما يبين عدل .. شل خليفه الجاي من ايدحور الي ترتقل و جان يغمزلها .. و حور اهني بغت اتموت من القفطه ع طول صدت صوب ابوها و اخوها تتحسبهم شافوه .. بس الله ستر و ما شافوه .. ردت حور مكانها .. و كان أبوها وحمد يتصاصرون و مب منتبهين .. مندمجين

بوحمد: اسكت انت ويا تعليقاتك .. فضحتهم ..

حمد : ابوي و الله ما اقدر .. كفايه اميود ضحكتي ..

بو حمد: شو الي يضحك ؟؟

ف هالأثناء خلوووووووف كان مستغل الوضع و يشوف حور و يبتسملها بخبث و حور ويها منحرق اتقولون طماطه خايسه .. و توترها زااااد .. رد خلوف و غمزلها .. جان اتنش مره وحده .. ف هاللحظه انتبه ابوها ..

بو حمد: وين سايره

حور: ها .. بسيـــر اشرب ماي ..

بو حمد: أوكي ..

و هي تمشي مره وحده يسمعون خليفه ..

خليـــــــــفه: يااااااا... ووووووو ,.

حور صدت اتشوف شو السالفه

بو حمد: خير يا ولدي ..

خليفه منحرج: ها .. لا ما شر عمي .. بس الجاي ماصخ .. ما فيه شكر ..

اهنيه حور انحرجت و ركضت .. و الكل انتبه لها ..

حمد يصارخ: فضحتينا ويا ويهج ... هههههه

خليفه و بو حمد: هههههههه

مسحت حور دموعها و هي تبتسم .. نشت و سكرت الليت .. و رقدت .. *نوم العوافي*

بيــــت بو حمد ..

ع العشا

بوحمد: عيل وينها حـــــــور ؟؟

فيّ بضيج: راقده

بو حمد: انزين ليش ما اتعشت .. شو امضايجبها ..

حور اتحب ترقد إذا اضايجت ..

أم حمد: دلع بنات .. هالبنت بتذيحني ..

حمد: خير شو استوى ..

أم حمد: كلمتها عن الخطيــب .. و تطالعه بو حمد بأسى بس يلست اتصيح و اتصارخ ما أبى و ما أبى

بو حمد بضيــج: خلاص خلوها ع راحتها ..

أم حمد بعصبيه: شو ع راحتها .. الريال ما ينعاب .. و هي كل ما ايها خطيـــــب ترفض .. انا لازم اقنعها .. باجر لا انا و لا انت بنتملها .. تحتاج ريــــال .. وانا موافقه .. و خلاص * وديه اتعادت من ربيعتها أم مايد*

حمد بضيــــج واضح: أمايه خلاص لا تكدرونها و لا تجبرونها .. انا اهني و بهتم فيها و في حور طول حياتي لا تحاتين .. و الله يخليج انتي و ابويه ..

و نش حمد ..

أم حمد: ويـــــــن ساير .. ما اتعشيت

حمد: الحمدالله ..

فيّ سرحانه اتفكر ف أختها و اتحاتيها ..

أم حمد: اسمع بو حمد ما عليك من كلام حمد .. لازم ترمسها .. هي بس تسمع منك ..

بو حمد بضيج: الحمدالله .. و نش

أم حمد: بو حمد أرمسك ..

بوحمد: اسمعي كلامي زين .. انا ما بجبر البنت ع شي هي ما تباه .. انا اباها توافق من نفسها .. مب عشاني .. و إياني و إياج اترمسينها ف هالموضوع مره ثانيه .. خلاص انا برد عليهم و بقولهم البنت مب اموافقه ..

أم حمد بقهر: دلعك هذا الي بيضيعها ..

بو حمد حرك راسه .. و طلع من غرفة الطعام

أم حمد: الحين انا شو قلت ..

فيّ تلوي ع أمها : ما قلتي شي .. انتي هدي يا امايه ..و ترى كلامهم صح ..

سكت أم حمد من الضيج و القهـــــــــر..

ف بيت بو حمد محد رقـــــــد من الضيـــــــج و التوتر .. كلهم يحاتون حــــــــور .. محد يبى يفقدها .. كفايه الأيام الي مرا بها قبل .. ما يبونها تنعاد .. أصلا كلهم يحاولون يطون هالصفحه من حياتهم عشان خاطر حـــــــــور ..

حجــــــــــرة حمــــــــــد

حمـــــــد يالــــــس و مضايـــــــج .. يفكر ف حـــــــور .. حمد يحب خواته وايــــــــد و يخاف عليهن .. يمكن لأنه هو أخوهم الوحيـــــــــد .. و الي استوى اليــــوم نبش الماضي .. ماضي يحاولون يتناسونه .. ينسون وقت بمره و حلوه .. ينسون أصعب فتره ف عايلة بو حمد ... آاااااااااااااااااااااااااااه *سلامتك من الآااااااااااااااااااااه *

شل حمد موبايله و اتصل لشهد

شهد بصوت مرح: السلاااااااام عليكم

حمد بصوت مخنوق و تعبان: و عليكم السلااام .. وسكت

شهد وقف قلبها .. حست انه حمد ف شي و مضايج .. عيونها ع طول غررت .. من سمعت صوت حمد الي شاله حزن الدنيــأ

شهد و اشوي لا تصيــح: حمد ..

حمد ساكت

شهد: حمد بلاك ؟؟

حمد: سكت فتره و رد .. ما شي ..

شهد سكتت تترياه يكمل لأنها متأكده انه في شي ..

حمد: أوكي شهد .. انا بسكر .. تصبحين ع خيـــر

شهد: لا لا .. ما شي رقــــاد ..

حمد: ااااااااه .. من وين بيني الرقاد

شهد بحزم: حمد بتقولي شو فيك و لا والله بزعل عليــك و لا برضى عليك لا دنيا و لا أخره *جيه أمه*

حمد بضيج: خلاص أنسي الموضوع ..

شهد غيرت الموضوع بس مصره انها تسحب الكلام من عنده .. هي اتعرف انه محد يقدر يسوي جيه غير فيّ .. بس هي بتستوي شريكة حياته ..شريكة ف الحزن قبل الفرح ..

شهد: حاضــــــــرين ..كم حمد عندنا ..

حمد: أكيـــــد واحــــــــــد ..

شهد: قاص ع عمرك .. وايـــــد عندي ..

حمد: نعــــــــــــم .. منو إن شاء الله ..

شهد: هههههههه .. حمد اتغار ..

حمد: لا ما غار ..

شهد بغياض: لا تغار ..

حمد:قلتج ما غــار ..

شهد: عيل ليش معصب ..

حمد سكت ...

شهد: هههههه .. السكوت علامة الرضى *جيه بيعرس*

حمد: هههههههه .. و رد يرمس بجديه شهد يوم بنعرس بنسكن ف بيتنا... عند هلي .. ما أبى أطلع عنهم ..

شهد استغربت: حمد ليـــش جيه اتقول ..

حمد بضيج: شهد .. شهد .. انا ما اقدر افارق هلي ..

شهد: هههههه .. حمد انا الي لازم جيه اقول ..انا البنت ..

حمد: انا ارمس بجديه .. و ما اتمصخر ...

شهد: الحين انته مضايج عشان هالسالفه .. اسمع حمد .. أصلا حتى لو انته اقترحت انا نسكن ف بيت روحنا .. انا ما بوافق ... ما ارضى أخلى عمي و عمتي رواحهم .. باجر حور بتعرس و فيّ بعد إن شاء الله .. وكل وحده بتطلع و بتسكن ويا ريلها .. و محد بيتملهم غيرنا ...

حمد بحزن: ما اعتقد انه حور بتعرس و لا بتفارقنا ..

شهد بعصبيه: أنتي ليش جيه اتقول .. إن شاء الله بتعرس و بنشوف عيالها و عيال عيالها بعد *عيـــــوز*

حمد: آاااااااااااااااه .. شهد أنتي ما تعرفين بحالها ..

شهد:لا أعرف .. بي اليوم و بتنسى .. خلاص الي فات ماااات .. ماااااات ..

حمد: مات خارجيا بس داخليا بعده الحزن ف قلبها .. بس هي ما اتحب اتبينه لنا .. بس حور بعده ف قلبها بحوووووور أحزان .. آااااااااااه .. و الله أني ما اقدر أشوفها جيه ..

شهد بحزن و خوف ع حور: حمد ليش جيه اتقول شو استوى .. حور بلااااها ؟؟

حمد: ما شي .. بس ياينها خطيــــــب .. و اتعرفين ردت فعل حور من تسمع هالطاري .. و أمايه هالمره مب راحمتنها مصره إلا اتخليها اتوافق ...

شهد: يالله .. انزين ليش جيه اتسوي حور .. حرام .. هي بعدها صغيــــــــره .. و الله أنهن كاسرات خاطري .. و ما الوم عمتي تبى تفرح ببنتها .. حشاشه يوفها *يوم اقولكم عيـــــــــوز*

حمد: آاااااااااااااه .. و الله أني مستهم .. و أحس أني عاجز مب قادر اسوي شي ..

شهد قلبها عورها ع حمد هي حاسه بضيجته من أول ما رمسته: لا أنته مب عاجز و تقدر اتساعدها ..

حمد بحيره: كيــــــــف

شهد: حمد حور محتاجتلك .. محتاجتلنا كلنا .. و لازم نوقف وياها .. لازم انخليها اتفكر بعقلها وقلبها مب بس قلبها .. أنا أدري حور عنيــده بس نحنا لازم أنكون أعند عنها و انساعدها و نوقف وياها ..

حمد: إن شاء الله ..

شهد تبتسم: يلا عاد .. لا تم جيه مستوغد ..لوعت جبدي .. ترى بسيــر أرمس حمد الثاني...

حمد يصارخ: نعـــــــــــم . بزوالـــــــــــج .. هههه .. أحبج

شهد انحرق ويها أول مره حمد يقولها ...

شهد: حمد مب جنك بديت اتخرف .. يا بوك سير ارقد أحسن ..

حمد بتوتر: ههههههه .. هيه والله.. تصبحين ع خير الغاليه .. و مشكوووووووووووووووره ...

شهد: و أنته من أهله .. و إذا شكرتني مره ثانيه اتقلده بزواااااااااااالك ..

حمد: ههههه .. يلا مع السلامه

شهد: فداعت الرحمن ..

ف هالليله حتى شهد ما غمضت يفنها .. اتفكر ف ربيعتها و بنت عمها و أختها حــــــور .. *انتقلت العدوى* .. اتفكر ف حل لها المشكله .. حل لمشكله مستويه من ثلاث سنين ..

إلا حـــــــــور الي راقـــــــده و ف سابع نومـــــــــــــــــه .. * وحليلها مت الضيجه*

بيت بو حمد

ع الغدا

الكل موجود حور و حمد و فيّ و أم حمد و بو حمد

حور كانت يالسه وياهم بس مب ع عادتها .. تاكل بهدوء .. يعني وجودها مثل عدمه .. و كل دقيقه حد يلتفت صوبها و يشوفها بأســـــــى .. بو حمد بالذات .. مب قادر يشوفها جيــــــه ..

بو حمد: أم حمد تارني رديت ع الناس ..

اهني حور رفعت عينها .. اتشوف ابوها بحيره .. رد ع الناس .. شو قالهم .. لا يكون قالهم أني موافقه .. لا لا .. أبوي ما يسويها ..

أم حمد بضيج: شو قلتلهم ..

بو حمد و هو يشوف حور: قلتلهم ما شي نصيــب و البنت مب موافقه .. تبى اتكمل دراستها ..

أم حمد بدى الشرار يطلع من عينها .. * والله انه أم مايد باد أنفلونس عليــج*

ف هاللحظه حور نقزت من الفرحه و ركضت صوب أبوها و باست ع راسها

حور: فديـــــــــتك أبوي .. و الله أحبــــــــك

بو حمد فرح من الخاطر من شاف فرحت بنته انترسن عيونه بالدمـــــــــوع .. و يبوسها ع خدها ..

أم حمد: معلوم..لازم اتحبينه ..

حور: هههه ..أوب أوب أم حمد اتغار .. بس الله العالم عليه و لا ع بو حمد

حمد و فيّ: ههههههههههه ..

أم حمد: ااااااااه منج يا أم اللسانين

ركضت حور صوب أمها و لوت عليها بالقو و يلست اتحببها ..

حور: احبـــــــــــــــــــــــــــج

و ام حمد تضحك و تلوي عليها : هههههههه .. ما تيوزين عن طبعج ..

و ف هاللحظه ردت الفرحه لقلوب الكــــــــــل ..

حمد: اقول فيّ .. قومي قومي.. شكلنا غلط ..

حور: هيه والله قوموا

فيّ: صدقت عمرها ..

حمد: فهمتني غلط .. شكلنا غلط وياج .. نحنا عقال و انتي خبله ..

الكل: هههههههه

حور: ها ها ها .. أونك اتنكت *يقولووووووون ..لول*

حجرة حور

العصــر

حور: يالله كيف مستانسه ..

فيّ مبتسمه: إن شاء الله دوم ..مب يــــــوم

حور: ويــاج يا عمري ..

فيّ بجديه: حور ..

حور: قلبها ..

فيّ: هههه .. أنتي صدق مستانسه ..

حور انصدمت من هالسؤال ..

حور بتوتر: شو تقصدين ؟؟

فيّ: حور .. انا اعرف بعدج ف داخلج تتعذبين حتى لو ما اتبينين .. أنا أحس بحزنج .. أنتي بعدج عايشه ع ذكراه

حور: و أنتي نسيتي مايـــــــد

اهني استغربت فيّ و اتيبست مكانها .. *صــــــــــادوه*

فيّ متوتره: م م مايــد .. !!!

حور: هيــــــــه .. حبيبتي فيّ..أنتي مثلي.. يعني عايشه ع ذكرى مايــد .. هو صح المواقف الي من بينكم محدوووووووده .. بس حركت مشاعرج .. و اتعلقتي به ووكنتي ع أمل أنه يأخذج ف يوم .. بس الله ما راد ..

فيّ غرغرت عيونها ...

حور: عيل كيف ما تبيني اتعلق فيه و أعيش ع ذكراه ... و انا كنت ارمسه .. و كنت بعيش وياه طول عمري ..

فيّ: بس ها الي اتسوينه غلط .ز أمايه وايد اتحاتيج ..

حور: و انا أحاتيج ..

فيّ بعصبيه: نحنا الحين ف موضوعج ..

حور: انا ما اقدر أنســــــاه

فيّ: لا تقولين ما اقدر .. قولي ما أبى .. حور حبيبتي عطي نفسج فرصه .. كيف تبين تنسين و أنتي مب عاطيه النسيان مجال ...

حور: انزين حتى أنتي ما عطيتي عمرج فرصه

فيّ: أنا إذا يتني فرصه .. والله ما بضيعها .. لازم نستمر ف حياتنا .. ما نعيش ع ذكرى شخص ..

حور: اوكي .. خلاص ..الموضوع انتهى

فيّ: بس ممكن يتكرر ..

حور: و المطلوب

فيّ تبتسم: إذا تكرر أنج ما تتسرعين و اتفكرين بعقلج ..

حور: ههههه .. إن شاء الله ..

فيّ بفرحه: والله ...

حور: بل تبى الفكه مني ..

فيّ:ههههه .. فديتج

*

*

*

اليوم الي عقبه ..

راشــد و زايـــــد سايرين بيت عمهم يتغدون عندهم ... و طبعا حور كانت محتشره كعادتها و مندمجه ف سوالفها

راشد: حشى .. بالعه راديــــــــــو .. طريتي طبلة أذنيه يا بنت الناس ..

حور: أوهو ..هاذا منو عازمنه .. ليش ياي بيتنا

راشـــد: اسكتي لا تقولين جيه روحها مستحي

حور بسخريه: الله من متى الأخ راشد يستحي

راشــد: منو قالج أنا .. انا اطري زيود .. بزور ساحبنه وياي اونه يستحي و يشوف فيّ

الكل:ههههههههههههههههه

زايد مقهور من أخوه الي جلب الموضوع .. و رده ع أخوه

بو حمد: زين سويت

أم حمد:هيه والله .. و لا هالقاطع ما بنشوفه ..

حور بخبث اترمس زايد: بعدك زايد تستحي .. عيل فيّ ما انلومها مستحيه

زايد اتحول لونه لحمر من القهر و من القفطه: هههه .. لا هاذا رشود و يصد صوبه و هو معصب يألف .. ما تعرفين رشووووووود

راشــد: حور .. حور .. سمعتي الي سمعته .. لا يكون صدقتيه

حور: هههههههه .. لا أكيــد لا .. معقوله أجذب رشود و أصدق زيــود

راشد: شطوره ... إلا بتخبرج وين النسيب

حور باستغراب: منــــــــوه

راشـد: يوم اقولج غبيه تزعليـــن

فيّ: معزوم عند ربيــعه

ف هاللحظه التفتوا راشد و زايد صوبها ..

راشــــــد: آااااااااااااه يا قلبي .. يا ويل حالي ع الصوووووووت مب صوتج و يأشر ع حور .. اتقولين صوت بعيـــــــر

فيّ أحمرت و أخضرت هيه متعوده ع سوالف رشود .. و دوم اترد عليه .. بس هي من صغرها تستحي من زايد .. و زايد بعد يستحي منها ...

حور من القهر شلت الكوشن و فرتها ع راشد

راشــد: لا و بعد دفشـــه .. فيّ علميها ا لرقه

فيّ: ههههه .. ما يفيد .. تعبت من كثر ما حاول

ف هاللحظه ضحك زايــد: هههههههههه *شو يضحك*

حور من القهر: معلوم .. لازم تضحك ع كلاااااام فيّ و إلا نحنا من متى انكت بس ماشي فايده .. ماد بوزك شبرين ...

راشد نقع من الضحك: هههههههههههههههههههههه ... أي بطني .. زيود زيود .. ز يأشر عليه بس مب قادر يكمل .. هههههه .. شوف ... هههه .. شوف ويهك كيف استوى ..

و زايد زاد قهره ع رشود و حور .. وده يقوم بس ما يباهم يتشمتون فيه

أم حمد: عنبوج .. أسكتي .. فضحتينا .. انتي من وين يايبه هاللسان ..

حور اتصد صوب أبوها الي يقرى الجريده: أبــــــوي أبـــــــوي .. شوف يغلطون عليه .. ويوم ادافع عن عمري .. أمايه اتعصب ..

بو حمد رفع راسها صوبه: زين اتسوين .. لا تسكتين عن حقج ..

حور اتصد صوب أمها و تبتسم:إن شاء الله .. و لا يهمك * الله يعين .. هي من غير تشجيعك ملوسنه ..الحين شو ؟؟ *

كملوا الشباب يلستهم .. و اترخصوا جريب اذان العصر .. و ردوا .. و طول الدرب زايد يتهزب راشد .. و راشد يضحك عليه .. و كل دقيقه يطنز ع شكله * ههههه .. هيه والله .. خله يتأدب عشان مره ثانيه يضحك مب يستوغد*

*

*

*

عقب يومين من السالفه

بيت سارا

عبدالله كان عند سارا .. و سارا معصبه عليــه

سارا: كيف ما تخبرني أنك بتخطب ..

عبدالله: انزين ما استوى شي رسمي

سارا: لا والله .. شو رايك تخبرني يوم الملجه .. مب أحسن

عبدالله: ههههه .. و بأسى .. لا تخافين ما بملج .. البنت ما وافقت

سارا قلبها عورها ع عبود: لا و الله .. ليش ما اتوافق .. ما بتلقى أحسن عنك ؟؟ أصلا هي تتمنى واحد مثلك ..

عبدالله: لا تقوين جيه .. ربج مب رايد * يا عيني ع الحب*

سارا: انزين ما خبرتني منو هي البنت

عبدالله: وحده اتعرفينها ..

سارا باستغراب: اعرفها .. امممم .. لا يكون بنت عمك الي ما اطيقها ..

عبدالله: وع .. شو اتحيدين ما عندي ذوووووووووووق

سارا: ههههه .. حرام عليك هاذي بنت عمك *لا والله .. و لا جنج الي بديتي ف الحش*

عبدالله: ههه .. الله يسلمج .. البنت رببيعتج

سارا اتصارخ باستغراب: ربيــــعتي ؟!!!!!!!!!! *بس ما اسمع .. طريتي طبلت أذنيه*

عبدالله: بلاج مستغربه .. هيه ربيعتج الي شفتها ف حجرتج ..

سارا باستغراب: حوووووووووووووووووور

عبدالله بحزن: هيه ..

سارا: لا تلومها عبود إذا رفضتك .. و لا تزعل ... ترى الي مرت فيه مب اشويــــــه

عبدالله بتعجب: ليش حيه اتقولين ؟؟

و خبرت سارا عبدالله سالفت حور لعبدالله ...

سارا: و من يومها و هي رافضه فكرة العرس ..

عبدالله: انوين هي ليش متخوفه .. إذا استوى هالشي مره مب معناته انه دوم بيستويبها جيه ..

سارا: بس الي مرت فيه مب اشوي ع أي بنت ..

عبدالله بحزن: أعرف .. الله يسعدها ..

سارا: أميـــــــــــــــــن و تبتسم و يسعدك و يرزقك ببنت الحلاااااااااال

شافها عبدالله بنظره قطعت قلب سارا ..

سارا: الله بيعوضك إن شاء الله .. خل إيمانك قوي بالله ..

ابتسملها عبدالله .. ويلسوا يكملون سوالفهم و مصخرتهم ... و سارا اتحاول اتغير مود أخوها من عقب ما رمسوا ف السالفه .. و عبدالله كل خمس دقايق يقول شي عن حور .. والله أنها ما تستاهل .. و لا وايد عانت هالبنت .. و لا ربي يوفقها ..

*

*

*

ف هالأثنــــــــــاء و ف هالفتره .. مايـــد و هدى علاقتهم بدت تتحسن .. يعني مب وايــد .. بس مايد بدى يتعود ع وجود هدى ف حياته .. و يتقبل الواقع .. أن هدى حرمتـــــــــــه .. المهم في يوم من الأيــام مايــد قرر يظهر ويا هدى و يسيرون السينما ..

ف السيــــــاره

مايــد: هدى يوم بننزل السينما اتغشي ..

هدى: نــــــــــــــعم .. شوه

مايد: اتغشي .. و ف القاعه عقي الغشــوه .. اليوم الخميــس و وايد زحمه ...

هدى: و ليــش إن شاء الله اتغشـــــــى ؟؟ * يا حماره قالج عشان زحمة الشباب*

مايد بدى يعصب: لأنج ما خليتي لون ما حطيتيه ف ويهج ..اتقولين سايره عرس مب سينما ..

هدى: هاذي يزاتي .. قلت أكشخ حق ريلي .. بس ريلي ما عنده ذووووووووووق

مايد: انزين انا شفت كشختج .. خلاص ف السينما اتغشي .. و لا تبين الناس بعد يشوفون كشختج ..

هدى: انا اباك اتكون فخور يوم امشي عدالك .. و مستانس ..

مايد: يا سلااااااام .. بالعكس إذا اتغشيتي بفتخر أكثر ...

هدى بعصبيه: ما بتغشى .. مثل ما طلعت من البيت جيه بكمل طلعتي جيه .. انا عمري ما اتغشيت ..

مايد بعصبيه: عيل مره ثانيه لا تترسين عمرج صبغ ... وصد عنها الصوب الثاني .. و هدى بعد صدت الصوب الثاني *أونها زعلت .. بالطقاااااااااق .. اختاري يدار و اضربي راسج فيه .. مالت*

المهم وصلوا السينما ونزلوا .. و طبعا هدى سوت الي فراسها و ما اتغشت .. و مايد الود وده يكفخها و يسحبها من كشتها الين بيتهم .. بس سكت عنها و قال بحاول ويها بالطيب ..

مايد: هدى حبيبتي ما بتتغشين ...

هدى شافته بنظره: لا

مايد معصب: عيل مره ثانيه ما شي طلعات و لا روحات للسينما ..

هدى حست بعصبية مايد و جديته: حبيبي .. و الله شيلتي غليظه و أخاف اتغشى و اطيح .. خلاص مره ثانيه بخفف الميك أب .. * بخفف أونه .. ما توب .. يقولج لا اتحطين .. ما تفهمين .. فضــــل*

سكت عنها مايد لأنه يحس انه بينفجر و اشوي لا يذبحها .. و مشوا .. و دخلوا صالة القاعات ..

هدى: مايد بسير الحمام ..

مايد: أوكي .. انا بعد بسير حمام .. و بترياج برع ..

هدى: أوكـــــــي و تغمز له * شو من البشر هاي *

دخل مايــــــد الحمـــــــام غسل ويهه يبى يهدي اشوي .. أما هدى دخلت الحمام تعدل الميك أب .. عدلت الجحال و زادت القلوس .. * الحين الحمامات امسوينهن عشان هالسخافات يا السخيفه *

المهم طلع مايد .. يلس يتريا هدى .. بس تأخرت .. و يوم رفع راسه صوب الناجوس و البوبكورن شافها ,, شاف هدى .. و واحد حذالها .. و شكله يرمسها ... ف ع طول مشى صوبها ...

ف هالأثناء

الريال يرمس هدى : اشحالج ..

هدى اتشوفه بتوتر: بخيــر ..

الريــال: اتولهت عليــج ..

سكتت هدى .. ومن شاف مايد يمشي صوبها بدى قلبها يجق بالقــــــــــو

الريال: من زمان ما شفتج .. ما برتمسيــــــــن ..

و هدى ما تلتفت صوبه .. و تبتعد عنه .. ف هاللحظه وصل مايـــــــــد و عيونه تتطاير منها الشــــــــرار ...

و خلص البارت ..

امم .. ما بحط اسأله .. بس أكيد ابى اعرف توقاعتكم ..

ف انتظار التوقعات و الأراء ...