Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شفتك بقلبي,,,قصه ولا اروع,,

Recommended Posts

• Replies 372
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

:D:D رووووووووووووووووووووعة القصة روووووووووووووووووووووووووووووووووعة ، ننتظر بقية الاحداث وشكلها بتصير ضرابة :zq13: واو واووووووووو وبتفركش الخطوبة وبيرجع لفي الحلووووة ياررب :rest1::n10:

بارت21

سيارة مايـــد

مايد يسوق وويها محمر ع الأخيـــر *يحق لك* .. و راكبنه ستين عفريت *عاشووووو* .. و من ركب ما رمس هدى يحاول يتمالك أعصابه .. حتى ما التفت صوبها *أبرك لك* .. و هدى من الصوب الثاني ما خوزت عينها عن مايــد .. و ويها مصفر *طبعن كلنا انعر ليش* .. و قلبها يدق طبــــــول *أشك ف الموضوع* .. متوتره و مب عارف شو اتسوي ..

هدى ف خاطرها .. اوووف شو هالحاله .. الحين شو اسوي .. لازم ما اسكت .. و لا بيتحسبني غلطانه *حشى أنتي مي غلطانه .. إلا أنتي الغلط راكبنج و مستلبسنج* ..

هدى متوتره: اممم .. مايد خف السرعه

مايـــد طـــــــــــاف

هدى بدلع: مايـــــــــــــــــد

أكبــــــــــــــــــــــــــــر طــــــــــــــــــــــــــاف * ياي .. لقطتي ويهج يا أمو ويهين*

هدى: الحين ممكن أعرف ليــش معصب و زعلان * يا عيني ع الاستهبال*

مايــد يصد صوبها و يشوفها و ف خاطره: أقوم أصملاها بكف يعدل ويها و لا أعطيها بوكس ع عيونها يطير القوس قوزح الي ع عينها * الاثنين حلويـــن .. طبقهم .. يهاهاهاي*

المهم ف الأخيـــر مايد ما رد عليها ..

هدى بعصبيه: ليش ما اترد عليه .. مخلني أرمس عمري مثل المينونه ..

رد يطالعها مايد و عيونه يتطاير منها الشرار .. أي شرار .. إلا نيران مب شرار ..

هدى بلعت ريجها *يا ليت بلعت بلعومها بالغلط .. مالـــــــت* .. و دقات قلبها بدت اتزيــد

هدى ف خاطرها : أووووووف .. من وين يايب هالعصبيه هالريال .. الله يعيني عليه * تتمنيه ويا ويهج *.. و الله قهر طلعني من السينما من غير ما انشوف الفلم .. و لا .. ما خلاني أخذ الناجوس .. أوووووف .. و هالخليفه من وين ظهر .. خرب طلعتي .. الله يأخذه *و ياخذج وياه .. قولي آميــن*

هدى: حبيــبي * حبج برص* .. أنته تعرف شباب عالأيــام كيــف .. يعني ماله داعي هالعصبيه

مايد ف خاطره يكفخها

هدى ف خاطرها يالله بسترك

هدى: انزين الحين أنته ليش امعصب عليه .. انا شو سويت .. انا مالي خص إذا هالريال ما يستحي ع ويهه ..

مايــد خلاص فقد اعصابه *قوموا.. اندور أعصابه*

مايد: لا مول ما سويتي شي .. مرتزه بين الشباب ويا هالصبغ الي ع ويهج .. و اتلومين الشباب .. هاذي شغلتكن يا البنات .. تترسن عماركن بها الألوان .. و أخر شي اتدرون الغلط ع الشباب .. يوم تبين محد يطالعج .. خلج طبيعيه .. و بعدين أنتي شو وصلج الين الناجوس روحج .. ليش ما اتريتيني .. انا ما قتلج اتريني .. و لا انا دريولج ما تسمعين كلامي .. كل ما قتلج شي اعترضتي .. هاااااااا .. و من الحين اقولج .. هالألوان ما ريد أشوفها ع ويهج مره ثانيه تسمعين و لا ..

هدى ساكته و ميته من الزيـــــاغ

مايد يعلي صوته: تسمعيـــــــــــــــــــــــن

هدى اشوي لا تصيح: اسمع اسمع..

سكت مايد ..

و هدى سكتت .. بس طبعا ف خاطرها تتحرطم ع مايد و خليــفه ..

وصلوا الحمدالله بسلامه بيت هدى

مايــد من غير نفس: انـــزلي

هدى بدلع: حبيبي بعدك زعلان

مايد :يلا مع السلامه * قويـــــــــــــــــه *

هدى عقب ما انحرق ويهها: مع السلامه ..

نزلت هدى .. و مايد ما صدق ع طول شخطها و طلع من بيتهم ..

مر أسبوع .. ومايد ما شاف حرمته .. بس يرمسها ع التلفون .. طبعا هدى هي الي تتصل .. بس مايد ما كان يرمس وياها وايــد .. و من ورى خاطره .. *أونه زعــلان*

*

*

*

عقب أسبــوع

بيــت بو شهد

الكل كان متيمع .. العايلتين .. عايلة بو حمد و عليلة بو زايــد .. كان بيت بو حمد معزومين ع الغدا .. و طبعا عقب الغدى .. يلسوا ف الصاله يحلووون و يسولفون ..

بو حمد: ها شباب حصلتوا شغل ؟؟

زايــد: لا و الله عمــي .. قدمنا ف أكثر من مكان .. بس نتريا يتصلوبنا عشان المقابله ..

راشــد: أحسن .. خلنا جيه لا شغل و لا هم و لا غم ... و رقاد ع كيفك كيفك

حور: أنته بس ها همك .. الرقــاد

راشد يقلد حور: الرقــاد و الأكـــل

فيّ: ههههههه

زايــد: هههههههه *كوبي كــات*

بو زايــد: إن شاء الله بتشتغلوووووووون .. و بتحصلون وظيفه اتناسب شهادتكم ..

حمد الي كان امبحلق ف حور توه يشاركهم: زايد معقوله بس رشــود ما اعتقد .. إلا إذا بيشتغل فراش

حصه: حمد عن الغلط .. كله و لا رشوودي

راشد: هيه حاسب ..تراني ما بيوزك أختي .. و يغمز له .. و يصد صوب حصه و يفر عليها المخده ..منوه هذا رشودي ها ..

شهد: حرام عليك توها الدافع عنك ما تستاهل ..

زايد: هههه .. حمد لا تخاف .. انا بيوزك شهد ..

حمد بطلع عيونه ..مستــــــــــــغرب *حتى أنا* .. أول مره زايد ما يعصب من هالموضوع .. و لا يشاركهم المصخره.. *ها كل عشان فيّ... هههه*

راشــد: نعم نعم

حور: جب حب .. بعد فــراش و ترمـــس

بو حمد و بو زايــد: ههههههه

فيّ: راشد ما عليك منهم .. جيه الفراش مب ريــال.. المهم أنك تشتغل و تعتمد ع نفسك .. مب عين نبدى من الصفر ..

راشـــد: عاشت بنت عمي ... ما شاء الله عليــج عاقل .. مب مثل بعض الناس.. حتى مستشفى الميانين ما يقبلونهم ..

فيّ:ههههههههه

زايــد يشوف فيّ بإعجاب .. من صغرهم و هي تعيبه.. تعيبه طريقة تفكيــرها ..

راشد يدز زايــد و يصاصره: حوووه فضحتنا .. عيونك طاحن ..

زايد صد صوبه و اطالعه.. و رد ع حالته .. و طنشه ..

فيّ بتردد: اممم .. أبوي

بو حمد: عيونه ..

فيّ: امم ... أبى اشتغل ..

الكل انصدم .. من كبيرهم الين صغيــرهم

أم حمد: فيّ حبيبتي وين تبين؟؟

فيّ بدلع: أبويه انا أبى اشتغل .. أبى اعتمد ع نفســي

حمد: ليش فيّ شي ناقصنج .. نحنا امقصرين ..

فيّ: لا .. بس أنا مليــت من يلست البيت .. أحس أني ما لي جيمه .. مب مفيده .. و بعدين يا حمد مب الكل يشتغل عشان البيزات .. ناس يشتغلون عشان يثبتون نفسهم .. و يرضون عمارهم .. يقضون وقتهم

شهد: هيه صح عمي .. بدال ما هي يالسه ف البيت بليا شغله ..

بو زايد: بس فيّ حبيبتي أنتي ما عندج شهاده .. و ما بتحصلين وظيفه زينه ..

فيّ: عمي انا راضيــه بأي وظيفه محترمـــه .. انا ادري إعاقتي بتصعب المهمه .. بس أنا راضيه بأي وظيفه تتناسب ويا حالتي .. و عمي انا صح ما تعلمت ف المدارس و لا شي .. بس أبوي علمني اشياء وايد .. أول شي علمني إياه القوه .. و التفاؤل ..

حور متأثره: صح عمي .. و بعدين عمي فيّ عندها ثقافه .. انا وم اقرالها ز تسمع .. و ترتكز المعلومه ف راسها .. و بعدين هي ذكيــه طالعه عليـــه .. احم احم

راشـــــــــــــد: هههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاا

الكل صد يشوف راشــد .. و زايد يشوفه يقهر ..

راشــد: بسم الله ع فيّ .. أصلا ما من بينكن مقارنه .. فيّ وايــد أذكى عنـــج

الكل: هههههه

راشــد: فيّ .. خلاص انا بدورلج وظيـــفه .. كلا و لا بنت عمــــــــي

فيّ بفرحه: والله مشكــــــــــــــــــــور .. بس قبل ما ادور ابى موافقتي أبويه ..تراه موافقته أهم ركن عندي قبل ما اسوي شي ..أو اقرر شي ..

حمد وايد استانس يوم شاف الفرحه ف عين فيّ: ما عليــج أنا بقنعه .. و بعدين معقوله بو حمد يرفض طلب لنظر عينه فيّ

بو حمد: هههههه ..

بو زايــد: أكيــــــــــد لا

أم حمد: و انا مالي راي

الكل:ههههههه

فيّ: افااااااااااااا .. انتي الخيـــــــــر كله ..

حور: و ندريبج ما تعارضين بو عيالج ف شي ...

راشد: الله يخليكم سكتوها ,,, و لا بقوم و بيب القطوه تتفاهم وياها

أم زايــد: ههههه .. كله و لا حور .. عاد انا بخليك .. تدريبها اتخاف من القطاوه ...

زايد كان سرحان ف فيّ .. و ما خوز عينه عنها .. خاصه عقب ما قالت هالكلااااااام ... و لاحظ شهد نظرات وايد و كانت خايفه انه حمد يلاحظ ..

شهد اترمس زايــد: اقول ما شبعت

زايد بغبا: هـــــــا

شهد: سلامتك .. اقول ترى كله أهلها اهني .. حشم ..

زايد استحى و ابتسم ..

حمد كل دقيقه يكلم أبوه عشان يرمس عمه عن الملجه .. و ابوه امسوله لبسنق .. طفر .. كل يوم نفس الاسطوانه ... و حمد تعب من تنطيش ابوه ,,

حمد: عمـــــــــي

بو زايــد: هـــــــــــلا

حمد متوتر: أبوي يبى يشاورك ف شي ..

بو زايد : خيــر بو حمد

بو حمد: الخير بويهك .. ما دريبه حمد .. امخرف

حمد بترجي: أبويـــــــه

بو حمد: هههههه .. يا بو زايد حمد يبى يملج .. طفرنـــــــــي ..

شهد استوى ويها قوطي طمــــــــــــــــاطه..

راشــد يصرخ مره وحده: الحقـــــــــوا

الكل نقز: خيـــــــــر

راشد: ما تشمون ريحة حرق .. ناس احترق ويهم من المستحى

الكل:ههههههه

شهد استحت و قامت و طلعت .. و حور وراها

بس زايــــــــــد عصب : أنته ما تيوز

يلس راشــد: لا ما يوز .. يوم انته بتيوز عن وغادتك.. انا بفكر .. يصير خيــر

زايــد: أوووووووف

راشــــــــد: من العدووووووو *صدقك .. أووووووووووف من زايد.. لول*

حمد:ها عمي شو قلت ..

بو زايــد: و الله انا ما عندي مانع .. بس بعد بنشاور البنت ..تبى تملج و لا ..

حمد: و ليــش ما تبى

راشد بغلاسه: يمكن يمكن غيرت رايها

زايــد: ما عليك منه ..

فيّ: اصلا اختك تتمنى واحد مثل أخوي حبيبي ..

زايــد: ههههه *شو يضحك*

بو حمد: يا بوك لا تقول جيه .. عادي ينجلط .. هههه .. المهم شاوروا البنت و ردوا علينا ف اقرب فرصه ..ما فينيا شده للمستشفيات

الكل:ههههه

راشــد: حالتك مستعصيه ابن عمي

حمد: هيــه.. و خبروها اني ابى الملجه عقب ثلاث اسابيع بالكثيــر

حصه بلقافه: ليش انته ما ترمسها ..

حمد: لا ارمسها

حصه: خلاص عيل انته شاورها و خبرها ... بعد ليش هالدلع ... *طالعه ع أخوها*

الكل:هههههه

زايد بعصبيه: اقول قومي سيري عند شهد

حصه زاغت: أوكي

فيّ: لحظه ودني وياج

زايــد اهني انكسرت نظرته ,, يقول ف خاطره يااااااااااي انا شو سويت .. بتطلع و ما بشوفها ..

راشد لاحظ التغيــر و يضحك ف خاطره و صاصر زايد: دووااااااك

عاد ما يحتاي اقولكم النظره الي اتلقاها راشــد من زايد ..

و كملوا الناس سوالفهم الين العصر .. و عقب ردوا البيت...

*

*

عقب ساعتيــن

حمد يرمس شهد يحاول يقنعها انها توافق .. و شهد اتحاول تقنع حمد ييأجل الموضوع .. مب لشي .. بس لأنها كل ما تتذكر الملجه بطنها يعورها ..

حمد: انزين عطيني سبب واحــد ما يخلينا نملج

شهد: ها * صادوه*

حمد: شو ها ؟؟

شهد: الجامعه

حمد باستغراب: بلاها ..

شهد:ما شي بس انا مشغوله .. و ما اقدر أجهز و و الوقت ما يكفيني

حمد: ثلاث أسابيع ما يكفن .. ليش؟؟ هاذي ملجه مب عرس .. و بعدين أنتي روحج قلتي تبينها أهليــه .. يعني ما تحتاج شغل وايد

شهد بحزن: أدري

حمد: شهد أنتي زايغه

شهد: لا

حمد:عيـــل

شهد ســاكته ..

حمد بضيج: مع السلااامه

شهد: حمد

حمد ساكت

شهد: زعلت

حمد ساكت ..

شهد: خلاص حمد .. بنملج عقب ثلاث اسابيع

حمد: لا خلاص شهد .. انا ما اباج اتسوين شي انتي ما تبينه

شهد: و منو قالك أني ما أبى

حمد: رفضج و تصرفاتج

شهد: حمد .. انا موافقه و الله من خاطري موافقه

حمد بفرحه: صدق

شهد: هيـه..هههه

حمد: أوكي بااااااااااي

شهد: طاع ..

حمد: الحين بتصل ف عمي بخبره انج وافقتي .. باااااي

و سكر من غير ما يسمع ردها ..

و أخيــرا اتحددت ملجه حمد و شهد .. عقب ثلاث أسابيـــــــــــع إن شاء الله ..

حمد الدنيا مب شالتنه من الفرحه .. مستــــــانس .. و أخيــرا شهد بتستوي حرمته .. و يقدر يتمصخر وياها و يطلع وياها من غيــر ما يعصب زايد .. *والله هالزايد أجواء* .. و يتريا هالثلاث أسابيع يمرن بســـــــررررررررررعه .. أما شهد .. شعورها شعور أي وحده بتملج .. زايـــغه .. هي متأكده من حب حمد .. بس زايغه من المسؤوليــات .. زايغه بتقدر تسعد حمد .. يا ترى بتكون قد المسؤوليه و لا ...

*

*

*

عقــب أسبـــــوع

الساعه وحده فليل

بيت بو زايــــد

حصه ف حجرتها .. اتذاكــــر أحيــاء *وووووع* .. عليها امتحان باجر .. و زايـــغه لأنها ما تحب الأحيــا وايــد *يا ماما مب محسوب .. * و طبعا تشرب كوفي عشان اتصحصح .. و كل ما اتخلص صفحه تحسب كمن صفحه باقتلها .. و ساعات قبل ما اتخلص الصفحه تحسب .. *سبحان الله يمكن يقلن الصفحات .. لولز*

و ف هالأثناء يوصل راشـــد البيت .. ويلاحظ أنه ليت حجرة حصوص مفتوح .. و يضحك ف خاطره .. ما دري طالعه ع منوه هاي .. إيجبشين بالقـــو .. ههههه .. كمل طريجه رشوووود وهو يفكر و يبتسم .. الله يعلم يفكر بشـــو ,, و أول ما دخل الصاله

زايــد: السلاااام عليكم

راشـــد: و عليــكم السلاام .. ها الأخ واعي ..

زايـــد: اتريــاك

راشـــد: لاه لاه .. ما صدق .. من متى ... و بعدين ليش تترياني .. لا يكون حرمتــي ...ههههه

زايد يفر الكوشن ع راشـــد: ما تستحي ع ويهــــك .. بس انا الغبـــي .. استاهل

ونش بيروح ... بس يوده راشــد من إيده ..

راشــد: أفـــــا لا يكون زعلت .. بلاك يا خي ما تستحمل المصخره .. و دومك امعصب .. ها كله عشان انا أحلى

زايـــد: هههههههه ..

راشـــد: زايــد بقولك شي بس لا تعصب ..أوكي

زايــد: خيــر .. لا تحتاي خلاص من يوم و ساير ما بعصب ..

راشــد: و الله .. زيـــــــن يا ريــال .. بس بعد من يوم و سايــر لا تضحك ..

زايـــد باستغراب: ليــــــــــــــــــش

راشــد: لأنك ضروسك أحلى من ضورسي العفيــسه .. و تطلع أحــــلى عنــــــي ..

زايــد بخقه: تــوك اتعرف .. أصلا ضحكت و لا ما ضحكت أنا أحلى

راشـــــــــد: يلا عاد .. منو بيفكني من خقتك .. يا خي عندك مشكله.. اتصدق أي شي ينقال لك ..

زايـــد: ههههههه .. لا والله .. ما تذكـــر .. يوم انته اتلاحق البنت و اتسويلها حركـــات .. أخر شي ما عبرتك.. ويت صوبـــي ... هاهاهااهاا .. و قفطتك ..

راشــد باستهبال: ما اذكرها ..

زايــد بعناد: ما تذكرها .. هاذيج الي قالتلك مب تتصل .. يا ويه الكوفت .. هههههه .. تذكرها ..

راشــد: هيه هيه .. هاذيج الي جنها دراكولا .. و ناس ابتلشوبها ..

زايــد: هههههه ... تكسر الخاطر يا خي ..

راشــــد: ما علينا ...

زايـــد: أوكي .. انا بسيــر ارقد .. تصبـــح ع خيــــر

و ينش

راشد: زايـــــــــد

يلتفت زايد صوبه

زايــد: هلا

راشــد: ما بتخبرني ليش كنت تترياني .. ما بتقول الي ف خاطرك ..

ابتسم زايــد .. راشـــد .. راشـــد هو الي دوم يفهمه ع كثــر ما يلعوزه و يضارب وياه .. بس محد يفهمه كثـــره .. يعرف حركاته و كل الي ف خاطره .. و اكثر واحـــد يستحمل وغادته و عصبيته ..

زايــد ياه و يلس حذال أخوه: لا بس كنت بسألك .. حصلت شغله لفيّ

راشـــد ابتسم: أيـــوه فيّ .. السالفه فيها فيّ .. قول جيه من قبــل ..

زايــد ابتسم

راشــد: لا بعدني ..هي طلبت مني انأجل السالفه اشوي .. يعني الين ما نفتك من ملجت أختك ... هههه

زايــد: أوكي ...

و نش .. بس رد و التفت صوب راشـــد

زايــد و الابتسامه شاق الحلج: أقـــــــول رشووووود.. ما يحتاي أدور ..أنا بدور ..

ابتسمله راشــد: خلاص تم

و تحرك زايد صوب الدري .. بس التفت صوب راشــد

زايــد: انته ما بتنش ترقد

راشــد بخبث : بنش عقب شوي .. ورايه شغله

زايــد فهم نظرة أخوه: الله يعين ضحيتك ..

راشــد: ههههههه

و ركب زايد الدري .. و توجه صوب حجرته .. أما راشــد تم يـــــــالس دقايق .. يفكر و يخطط .. و عقب سار الطابق الثاني .. و وقف جدام حجرتها ... و دق ع الباب دقات خفيــــــــفه .. و شـــرد .. حصه من سمعت دقات الباب زاغت .. و قامت تفتح الباب .. فتحت الباب بس ما شافت حد .. و كل الليتات امسكره .. بدت دقات قلبها اتزيـد.. طلعت راسها .. التفت يميــن و يسار .. بس ما شافت حد .. سكرت الباب بسرعه .. و ركضت مكانها .. و حاولت اتركز ف مذاكرتها .. عشان تنسى السالفه .. بس مستحيــل ..كل ثانيتين تسمع صوت .. يا صوت قطوه ,, يا صوت تشميخ ع الباب .. و أصوات غريبـــه .. و مـــــــــــــره وحده تسمع دق قوي ع الباب .. اهني هي بغت اتموت .. اتيبست .. و ابسرعه ركضت صوب الباب تفتحه .. أول ما فتحته ما شافت حد بس يوم بغت اتصد يمين ... سمعــــت

راشــــــــــــد: بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــو

حصه اتصارخ ..

راشد: ههههههههههه ... هههههههه

حصه تضرب راشد بالخفيف : سخيف .. روعتني .. و الله كل الي ذاكرته اتبخر ..

راشــد: هههههههه .. سوري .. بس ما قدرت أقاوم و ما ازيغج ..

حصه: هههه .. تعال ادخل

راشد: وين .. انا بسير ارقد

حصه: لا يا حبيبي .. بتيلس ويايه .. انا ابى اكمل مذاكرتي و عقب الي سويته ما اعتقد بقدر ايلس بروحي ..

راشــد: حرام عليــج

حصه تسحب راشد من ايده و ادخله الحجره: محد قــالك ..

وطبعا راشــد غصبن عنه دخــل .. ف البدايه يلس يطفرها .. كل دقيقه يسألها سؤال .. و يستهبل .. و هي اتعصب عليه و تتحرطم .. الين ما كسرت خاطره و هدها بسلااااااااام ..و ف النهايه استسلم للرقاد و رقد ع الأرض حذال أخته .. نشت حصه و يابتله لحاف و مخده و لحفته .. و كملت مذاكرتها ...

*

*

*

مر أسبـــوع ثاني .. و ما شي تطورات.. بس الكل كان مشغول بالملجه .. صح هيه عايليه .. و بتكون بسيطه و ف البيـــت .. بس بعد .. شهد و حور ما قدرن يستغنن عن صديقاتهن المقربات .. لازم يعيشن وياهن فرحتهن .. و هالكلاام يمشي ع أم حمد و أم زايـــد .. كل وحده عزمت هتين و لا ثــلاث .. و طبعا الي انعرفهن من المعزومات .. سارا صديقه حور و بعد صديقة شــهــد .. و طبعا ما ننسى أهم وحده .. أم مايـــد .. *عزات اختربت الملجه* .. حمد أصر انه يسوي كمن كرت لصديقات أمه و عمته و خواته و طبعا حرمته .. بس شهد رفضت رفضت تام .. و قالت انها روحها بتسوي الكروت .. و بتوزعهن .. و ماله داعي للمخاسير .. قرروا شبابنا يسيرون ضربه يوزعون الكروت على هل كمن بيـــت .. طبعا نقصد بشبابنا .. حمد و زايــد و راشــد و شهد و حصه و حور و فيّ .. *ما شاء الله .. اللهم زد و بارك* .. و أ,ل بيت راحو له .. بيــــت ســارا .. و يوم وصلوا عند البيــت .. اتصلت حور بسارا .. عشان تطلع و تعطيها الكرت ..

ف السيــاره

راشد: ام .. حور ... ربيعتج حلـــوه

فيّ: ههههههه

زايــد: أي أ،ته ليش تتخبر ...

حور: هيه .. حلوه ددامني ربيعتها ... احم احم ..

الكل: هههههههه

راشــد: صدقج .. و يقلدها دامها ربيعتج أكيــــــد خسي الويه .. ههههه

شهد تشهق: شو شو ... إذا سارا خسفه نحنا شو انكون ...

حمد: ما يبالها تفكيـــر .. أكيـــد أنت قمر ... و لا ما خذتج ..

احمرت شهد ...

زايـــد يصد صوب حمد: اقوووووول شخبارك

حمد ميود ضحكته: بخيـــــــــــر يعلك الخيـــر

الكل:هههههههه

راشــد: حور حور .. هاتي الكرت هاذي ربيعتج فجت الباب ...

حصه: هههههه .. اقول رشـــود .. ما انصحك تنزل .. ترى بيجفيك النوم إذا ريتها ...

راشــد: ببل لها الدربجه غاويه ..

حور ما عبرته و نزلت اتسلم ع سارا و تعطيها الكرت .. طبعا محد قدر يشوف سارا .. لأنها فتحت باب الحوي الصغيــر .. و اتريت حور تدخل ..بس حمد حب يخسس ف راشــد .. و اتفق ويا زايـــد ... عاد زايد ما صدق هاي فرصه ما تتعوض .. و أخيرا يقدر يطفره .. هو يدري كيف يتخبل ع سيرة البنات ...

حمد: شوفها .. شوفها زايــد .. دخيلك .. شوفيها كيــف حلوه ,,

شهد طنجرت من سمعت هالكلام ... و دها تزغد حمد .. و حمد ما اتوقع انها بتعصب و لا بتزعل ...

و راشــد .. الحقوا .. رشـــود .. اتلخبط .. من سمعهم يرمسون عن البنت .. حتى اليلسه ما يدل طريجها ... هههه ...

راشــد: وينها .. ؟؟ .. اشوف ,,

زايــد: قم قم .. انا بس بشوفها ... بعد ما فينا تنتبهلك ..

راشــد: يا خي بس بشوفها .. و ما بخليها تنتبه ...

فيّ: هههه .. خلاص هاذي محجوزه حق زايـــد .. من خلي خالوه تخطبها حقه ...

زايد من سمع رمستها اتبريد .. بلاه هاي ... خرفت .. شو اتقول .. بتقول لأمي تخطبلي وحده .. وحده غيـــرها .. يعني لهاي الدرجه ما اتحـــس .. اتحس بشوه ؟؟ .. أوه شو بديت أخرف .. بس .. بس .. انا ابى أخطبها هيه .. وايد اتعبيني .. ما دري أحس اتناسبني .. تم زايد متلخبط عقب هالجمله و مب قادر يركز ,, فيّ شتت أفكاره من غير ما تحس و لا تدري ..

طبعا راشد حس انه زايـــد سرح ..و حمد طفره كل دقيقه يغايظه .. و جان زين بس يغايظ راشد .. حتى شهد ..مفوله .. و اتحس انها بتختنق .. أما فيّ و حصه مستانسات ...

راشد ضرب زايد ع راسه: أيه قم رد ورى .. انا بيلس جدام ...

حمد ، حصه و فيّ:هههههههههههه

فيّ: هد أعصابك ابن عمي ..

زايــد: أي .. بلاك يا خي .. ما شفنا ابنت يا بوك .. ما يسوى علينا .. أصلا البنت ما اتبين ..بس انا و حمد بغينا انلعوزك ..

الكل: هههههههه

شهد ارتاحت من سمعت كلااااااام زايــد .. أما راشــد يلس يضحك ع لقافته .. حور عقب ما خلصت سوالفها .. و شبعت .. يتهم .. أول ما ركبت السياره

راشد: حور لها الدرجه ما تنمل سوالفها ...

الكل ما عدا حور: ههههههههههه

زايــد: أنته ما تيوز ...

*

*

*

بيت وحده من صديقات أم زايــد

ف السياره

الكل ف السياره محتشر ع راشــد ينزل يعطي الناطور الكرت .. بس راشــد رافض .. لأنه متعقد من الجلاب .. و ما يدانيهم ... و يخاف لا يشوفه الجلب و يلاحقه قبل ما يوصل حجره الناطور ..

حمد: يلا قم انزل ..

زايــد: وايد تتحلم ,,, ههههه

راشد مقهور ..

حور: راشد تباني أنزل ويــاك ..

حصه: بعد ما اعتقد يوافق ..

شهد: أي أي ما ارضى على حبيب قلبي رشــود .. يالسين اتعايرونه .. ليش ما تنزلون أنتوا ...

زايــد: انا عادي عندي ... ههههه

فيّ: راشــد ما عليك منهم .. ترى هم بعد ميتين من الزياغ .. قم قم .. انزل و سم بالله ... و إن شاء الله ما عليــك شــــــــــر ..

راشــد: بس عشان خاطرج بنـــــزل .. و يضرب زايد ع راسه *من القهر وحليله*

و نزل راشــد .. و قلبه رقيـــص .. *الله يغربل الجلاب ... هههه *

و اتوجه صوب الناطور .. بس من جرب .. شاف الجلب ياينه طـــــــــر .. يركض .. راشــد من الزياغ .. فر الكرت و ركض صوب السياره .. و الجلب يلاحقه .. و كل الي ف السياره ميتين من الضحك إلا شهد و فيّ خايفين عليـــه ..

فيّ: حرام عليــكم شو هالشـــر .. زايــد و الله ما توقعتك جيه نذّل ..

زايــد: ههههههه .. و الله ما قدر ايود عمري من الضحك ... انتي بس لو اتشوفين شكله ..

فيّ بعصبيه: الحمدالله أني ما اقدر اشوف .. انا جيه و ميته من الزياغ عليـــه

زايد صخ .. وايد اتحاتي راشــد .. و اتعامله غير عني .. ليـــش *اسأل عمرك يا الطيب* .. اوهـــــــو .. لا يكون بــــــــس .. لا لا شو اقول انا .. بس اول مره اجوفها جيه معصبه .. لا و عليه .. و عشان منوه .. راشـــد .. أووووووووف شو هالحاله .. *أي حاله ... ههههه* .. استغفر الله .. عوذ بالله ..

ثانيه و يتبطل باب السياره .. ويعفد راشد و يسكر الباب ..

راشــد يناهي و ييأشر بيده .. يلا يلا تحرك .. بســــــــــرعه

الكل: هههههههههههههههههههه

حور: هههه .. حشــــــــــى ..

راشــد: هيه لو انتي عاظنج الجلب الي عظني .. جان الحين من عديد الموتى ...

حصه:خيبــه

الكل:ههههه

فيّ: راشــد .. اندوك غرشة الماي ... اشرب و ما عليك منهم ..

مد ايده راشد صوب غرشة الماي ..لأنه فيّ مب عارفه وين يالس .. و خذها .. و زايــد يحترق سيتين مره .. *اتصلوا ف المطافي ... ههههه *

و كملوا الشباب .. سوالفهم .. و عقب كل واحد سار بيته .. يرتاح عقب هالعنا و التعب .. اسبشيلي راشـــــــــــد

*

*

*

بدا العــد التنازلــــي للملجه .. الكل مشغــــــــــــــــــول .. الكل يحاتي شي .. أولهم شهد ... و ثانيهم حمد... لولز .. بقى يومين عن الملجه .. و ف ها اليوم .. تستلم شهد فستانها ... فسارت هي و حور يستلمن الفستان .. بس استوى شي مب ف الحسبان .. شهد انصدمت بفستانها .. المصمم ما ضبط الموديل الي طالبتنه .. و يلست تتحرطم عليــه .. و هو يحاول يقنعها انه بيعدل الفستان .. و التعديلات الي طالبتنهن بسيطه .. بس هي ما تسمع *ما تنلااااام* .. و طلعت بسرعه من المحل و طلعت وراها حور .. و من ركبن السياره .. انفجرت شهد و يلست اتصيـــــــح .. حور مب عارفه شو اتسوي .. أصلا موقف صعــب ... وحده ملجتها عقب يومين و فستانها اخترب .. كيف اتهديها *أكيد الطراق هو الحل ... هههه* .. المهم ربعيتنا ما يأست و حاولت اتهديها و بالفعل .. يلست تمدحها .. و اتوصلها السما .. و عطتها من هالكلام الحلو .. و سكتت شهد .. بس الضيجه ما فارقتها .. و ف هالأثناء يتصل حمد

ترن ترن ..

شهد بصوت مبحوح: ألو ..

حمد: السلااااااااام عليكم

شهد: و عليكم السلام ..

حمد: اشحالج ..؟؟

شهد صوتها راح: بخيـــر

حمد خايف: شهد بلااااااج ؟؟

شهد من سمعت هالجمله يلست اتصيــــــح .. وحمد دقات قلبه زادت .. يمكن يدق مليون مره ف الثانيه *مول ما اجذب*

حمد: شهد .. شهد ..

شهد ما اترد عليه و اتصيــح .. وو حمد يسمعها ..

حمد بدى يعلى صوته: شهــد .. شهــد .. بلاج .. اتكلمي ... شهـــــد

حور بدت تسمع صريــخ حمد .. و اتشوف شهد اتصيــح و ما اترد عليه .. شلت الموبايل عن شهد

حور: ألـــو

حمد: حور ..

حور: هيه

حمد: بلاها شهد ؟؟ شو مستوي ؟؟

حور: ما شي .. بس المصمم اشوي خرب فستانها ..

حمد: شوووووووه ..

حور: بس هو يقدر يعدله .. بس هي متوتره و زايغه .. عشان جيه .. ما تنلام عروس ..

حمد: و الله انه قلبي طــاح .. عطيني إياها ..

عطت شهد موبايلها ..

شهد: ألو ..

حمد: ألعــــــــــن الصـــــــــــوت ... ههههه

شهد ميوده ضحكتها و اتتسوي عمرها معصبه: حمــــد

حمد: ههههه .. الحين هالصيــاح كله عشان فستــان .. يا بوج انا يوم بدخل بشوفج أنتي ما بشوف الفستان ..

شهد تبى تقهر حمد: و منو قالك أنك بتدخـــل *ما اتوب .. متفيجه*

حمد: أنا أقولج

شهد: لاه ما بتدخل .. دام الفستان اخترب ما تدخل ...

حمد: شـــــــــوه .. و انا اشذنبي

شهد: ما دري ..

حمد: انزين حور قالت انه بيعدل الفستان

شهد: بنشوف ..

حمد: إن شاء الله بيعيبج .. متى بتستلمينه

شهد: بـاجر ..

حمد: خلاص عيل بدخل ..

شهد: لا والله

حمد: جب مب ع كيفيج .. و إذا ما عندج فستان اتسلفي من سيلانيتكم ... ههههه

شهد: ها ها ها .. أحر مما عندي أبرد ما عندك .. أوووف .. باي ..

حمد: خلاص خلاص سوري ما بتمصخر ...

شهد:باي .. و سكرت من غير ما تسمع نصخ حمد ... هههههه

و حمد رد يتصل بها بس ما ردت عليـــه .. و تم حمد يطرشلها مسجات يراضيـــها .. الين ما طرشتله .. بس لا اطرش مسجات رضيــت .. عن يخلص رصيــدك ... هههههههه

اليوم الثاني .. سارن حور وشهد ايبن الفستان و الحمدالله طلع حليــو .. و حمد استانس أكثر عن شهد لأنه خلاص بيدخل ... هههه و يلس كل دقيقه يقول لشهد .. باجر بدخل .. يااااي .. *الحمدالله و الشكر*

*

*

*

يوم الملجه

بيت بو زايــد مشغولين من الصبــح .. يجيكون ع كل شي .. الطاولات.. و زايد و راشــد كل دقيقه طرشوهم يبون شي .. و حصه من الصبح ويا شهد ف الحجره .. و كل دقيقه اتحط أغنيه و تيلس ترقص أونها تتدرب ... لولز

أما في بيت المعرس *الله حلو اللقب* .. أما في بيت بو حمد .. الحاله غير .. الكل مستانس و أولهم حمد..و مطفرنهم .. الله بملج .. و أخيرا .. طفر أبوه .. الين ما راغه أبوه .. الكل كان يضحك عليــه .. بس حمد يتحرقص .. دوده .. رد الصاله و حاول يبين أنه طبيعي ..

حمد: أبــويه

بو حمد بتأفف:خيـــــــر

حمد: اتصدق أني بملج اليــوم

بو حمد وده يكفخه: لا يا وليدي ما اصدق .. قبل كمن يوم كنت اتراكض ف الحوي .. و اتخيس المكان ببولك

حمد متفجج ..

بو حمد: يابوك ذليتنا كل دقيقه اتعيد نفس الجمله

حمد: يا بوي ولدك العود كبـــر .. اتصدق .. اتصدق أبوي أني بملج اليوم *لا حــــــــــــــــول*

بو حمد بدى يفقد أعصابه: بتقوم و لا الحين اتصل ف عمك و اكنسل الملجه ... *ما ألومك*

حمد: لا لا بقوم .. و يقوم يبوس أبوه ع راسه .. هد أعصابك .. ترى كله و لا صحتك

بوحمد: بهدي أعصابي إذا طلعت

طلع حمد بسرعه ..ما يبى أبوه يخرب فرحته ..

بو حمد :هههههههههههه طفرني

الكل:ههههههههه

المغرب

عقب صلاة المغرب .. يابو جماعتنا المليـــــــج .. و ملجــــــــــــوا .. و طبعا حمد غير جملته .. كل دقيقه يقولهم اتصدقون أني ملجــت ,,, خلاص ودعت العزوبيه .. و راشد يضحك عليه .. و كل دقيقه يلعوزه .. حتى زايــد قام يطنز عليه .. *وحليلهم طفروووووا*

أما عند البنات مرتبشات ويا شهد .. الي كانت تتعدل .. بس طبعا عدول خفيــف و بسيط .. عشان تتغير للعرس .. و حصه ما وقفت شغلتها .. بس هالمره حور اتساعدها .. وفيّ اتشجعهن..

الساعه تســع

خلنا انسيــر صوب معازيمنا ...أولهم أم مايــــــد ... طبعا أم مايـــد سحبت وياها هدى مرت مايــد .. الله يعلم ليـــــش ... المهم مايــد الي بيوصلهن ..بس مايــد أول مره ع حرمته هدى لأنها ع دربه و عقب مر ع أمـــه .. و عند باب البيـــت

مايد: هدى .. قومي انزلي .. يلسي ورى ..

ف هاللحظه فتحت أم مايــد الباب .. جان اتشوفها هدى ..

هدى: عموه حبيبتي يلسي ورى .. اسمحلي فستاني ثقيل و ما اقدر انزل و اركب ..

أم مايــد فجت عيونها ..أما مايـــد عصب ..

مايــد: هدى .. قومي انزلي ..

أم مايــد: ما عليه حبيبي خلها مرتاحه ..

مايد طنش أمه: هدى يلا تحركي بسرعه ..

نزلت هدى بتأفف .. و ركبت ورى ... أووووووف ليش يت .. هو أصر أني احضر هالملجه .. اوووف .. ما قدرت ارفض .. لانه معصب من سالفة السينما .. يالله ..

وصلهن مايد .. و عقب ســار ..

طبعا ما يستوي ننسى (( ســـــــارا )) *كله و لا ساروووووووه .. افهميها*

سارا وحليله .. أول ما طلعت و ركبت سيارتها انصدمت انه سيارتها ما تشتغل .. و يالله بدت تتحرطم .. و أمها اتقولها اتصلي ف أخوج .. ف النهايه اتصلت سارا ف عبدالله الي ف البدايه تم يتحرطم .. بس من عرف ملجة منو ..سكـــــــت .. *يعني لازم انقول ملجة منو*

ف السياره

سارا: اقول قربنا ..

عبدالله: هيــــــه *اتولهت عليه *

سارا: أوكي عيل بتصل ف حور تطلع .. استحي ادخل روحي

عبدالله من سمع طاريها اختبص ..

سارا رمست حور .. و عبدالله ضايع ..و أول ما وصلوا ..

عبدالله: يالله نزلي

سارا: انزين بتريا البنت ..

عبدالله: انزلي و ادخلي و اتريها عند الباب انا متأخر..

سارا: أوكي

و اول ما نزلت اتحرك عبدالله كان يتهرب من انه يشوف حور .. يدري انه عينه بتخونه وبتلتفت صوبها ..

المهم مر الوقت بســرعه .. و نزلت شهد و كانت حلوه و سمبل .. و الكل اتخبل ع بساطتها .. و البنات ما قصرن كل دقيقه اتصور وياها .. و عقب رقصن رقص .. و شهد مستانسه ..

عقب ساعه دخل حمــد .. حمد من شاف شهد و هو متخبل و مب عارف شو يسوي .. و شهد ما رفعت عينها .. ياي و يلس حذالها

حمد: مبروك

شهد بعدها موخيه: الله يبارك ف حياتك

حمد: اتصدقيـــن ملجت ..

شهد: هههههه

حمد: يلا متى العرس

شهد بطلت عيونها و شافت حمد

حمد و شهد: ههههههه

يوهم العيايز ..عشان يلبس حمد شهد شبكتها .. و حمد مكيف ع الأخر .. و كل ما يصك شي يتأخر .. و يصاصر شهد .. يقولها شي يضحكها ..شو هو الله يعلم ..

يلس حمد جيه حول النص ساعه .. ومب طايع يطلع الين ما دخل أبوه و سحبه وياه ... ههههه

الحمدالله تمت الملجه ع خيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر *مبرووووووووووووووووووكز*

و الكل رد بيته .. و دخل غرفته يرتاح عقب هاليــوم

غرفة حـــــــــور

حور منبطحه ع شبريتها .. و اتشوف السقف .. و دموعها أربع أربع .. مثل هاليــوم قبل ثلاث اسنين كان المفروض اتكون ملجتها .. كانت المفرووووض اتكون حرم السيد خليفه .. و خذتها الذكريـــات لقبل ثلاث سنوات ..

كانت ف حجرتها .. يالسه تتعدل .. و كل دقيقه حمد يدخل يلعووزها ..

حمد: حور بلاااااااج .. ليش جيه ترتقلين .. اتقولين سمجه اتلابط ...

حور: حمد اسكت .. و الله أحس أنه ميك ابي مب حلو يزيغ

حمد: اشوووووووف .. هيه والله ..يا خوفي خلوف يشــرد .. بس لا تحاتين بيرد إذا مسحتي الميك أب ... هههه

حور: حمــــــــــد .. اطلع ..

حمد: اوكي ..بس تراج قمـــر .. باسها و ظهر ..

عقب ساعه .. يدخل حمد ع حور .. بس شكله ما يطمن .. معصـــــــــــــــــــب .. و حــــــــــــــــزين .. و غترته ع جتفه .. و مب قادر يحط عينه ف عيـــن حور .. حور قلبها قرصها *أي يعور* ..

حور بخوف : حمــــــــد بلااك

رفع حمد عينه و شافها بنظرات مب مفهومه .. نظرات فيها كلااااااام وايــد .. و مشاعر أعمق ..

نهـايـــــــه البارت

احم احم .. ارائكم

Part 22

كانت ف حجرتها .. يالسه تتعدل .. و كل دقيقه حمد يدخل يلعووزها ..

حمد: حور بلاااااااج .. ليش جيه ترتقلين .. اتقولين سمجه اتلابط ...

حور: حمد اسكت .. و الله أحس أنه ميك ابي مب حلو يزيغ

حمد: اشوووووووف .. هيه والله ..يا خوفي خلوف يشــرد .. بس لا تحاتين بيرد إذا مسحتي الميك أب ... هههه

حور: حمــــــــــد .. اطلع ..

حمد: اوكي ..بس تراج قمـــر .. باسها و ظهر ..

عقب ساعه .. يدخل حمد ع حور .. بس شكله ما يطمن .. معصـــــــــــــــــــب .. و حــــــــــــــــزين .. و غترته ع جتفه .. و مب قادر يحط عينه ف عيـــن حور .. حور قلبها قرصها *أي يعور* ..

حور بخوف : حمــــــــد بلااك

رفع حمد عينه و شافها بنظرات مب مفهومه .. نظرات فيها كلااااااام وايــد .. و مشاعر أعمق ..

حور: حمد اتكـــلم

حمد و عيونه مغرغره: خ..خليــفه

حور بخوف شديد: خ..خ..خل.. خليفه !! .. بلاه

حمـــد: حور أنتي إنسانه مؤمنــه

حور تقاطعه بعصبيــه و توتر: حمد تكلم ..بس حرقت أعصابي .. بلاه خليــفه ..ارمــس دخيل والديـــك .. و نزلت دموعها ... و حمد موخي و مب قادر يرفع راســه ..مب قادر يشوف أختــه .. بالأحرى مب قادر ينقل الخبر الي وكلوه أهله ينقله ..أهله فروا هالشي الصعي عليــه لأنه أكثر شخص يفهمها و مقرب لها .. مب بس هيــه جريب من كل شخص ف هالبيت ...

حمد ف خــاطره "آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ليش انا ..ليش انا بالذات يفرون عليه هالمسؤوليه ..كيف أخبرها .. كيــــــــــف ؟؟ .. صح أنا أقرب واحد الها .. بس محد فكــــــر أني يمكن أكون أكثر واحد متعذب ف هاللحظه .. لأني أنا الي بكون سبب تعاستها ... سبب صدمتها .. آآآآآآآآه .. ربي ساعدنـــــــــي"

حور اتهز جتف حمد و تصارخ و دموعها اربع اربع *ويه اتحسبتهن ثمان ثمان ..لولز*

حور: حمد الله يخليــك تكلم ..

حمد رفع راســه .. و شافها .. ف هاللحظـــــه تقطع قلبــه ستين قطعــــه.. شكلها غيـــــــر .. ويهها يحمل كل تعابير الحزن ..جنه اتعرف أنه الي استوى شي جايد .. تكشيخها كل راح .. الجحال نزل و المسكره من كثر الدموووووع *والله حاله .. وقته اتحاتب الميك أب !!* " آآآآآآه .. بعدني ما خبرتها و هذا حالها ..لو خبرتها شو بيستوي ... من وين بيــب الجرأه ..بس حرام الي اسويــه .. يالس اعذبها أكثـــر .. ما تعرف شو السالفه .. معيشنها ف دوامــة خوف و رعب و حيــره.. خلاص بتوكل و اخبرها ..لازم انهي عذابها و لازم اتكون أقوى" .. يود حمد ايد حور .. و يلسها ع الشبريـــه .. و هي موخيــه و تصيـــح و منطاعه له .. رفعه راسها .. و شافته بنظره حزن فيها توســل كبيـــر

حمد: حور أنتي إنسانه مؤمنــــه و

حور بخوف: و شو يا حمــد

حمد:و ...و لازم ترضيـــن باللي الله كاتبنه

حور بدت اتحس أو اتعرف شو الموضوع .. قلبها بدى يدق بقوه و سرعه فضيــعه .. حسن انها ما تبى تسمع حمد شو بيقولها ..تبى تطلع .. تبى تشرد من هالموقف الي انحطت فيـــه ... بس كيـــف .. لابد انها اتعرف الخبر السيء .. و يلست تدعي ربها انه ما يكون الي ف بالها .. فهاللحظه حست ايد حنونه ع ايدها كأنه اطمنها ... كانت ايد أخوها حمد ..

حمد:حور اسمعيني .. خليــفه و حس بغصه و قهر .. مب قادر يكمل

حور تحاول تبتسم عشان اتشجع حمد يكمل كلامه لأنها تعبت: خليــفه بلاه ؟؟

حمد: ع..عطاج عمره ..

حور اتيمدت نظرتها ف ويهه حمد ...اتحاول تستوعب الي تسمعه ...

حور و ادموع متيمعه ف عينها غير الي ع خدها: حمد أنت شو اتقــول !!!!!!

حمد يحضنها: الله يرحمه .. أدعيله يا حور

حور دزته و وقفت: حمد لا تقص عليــه ..حرام عليك و الله مب وقته مصخره .. ليش .. ليـــش .. وما رامت اتكمل من كثر الصياح .. بدت اتشهاق ..

حمد يودها و رد يلسها: حور حبيــبتي .. انا .. انا ..ما اتمصخر .. يا ليتني كنت اتمصخر ..بس هذا الواقع و هذي قسمة ربج ..لازم ترضين بالواقع .. و اتخلين إيمانج قوي بالله ..

حور و هي تصيــح و كلامها يلا يلا ينفهم: ح..ح..آه...حمد..ا ا انا ما اصدقك .. و ردت نشت بقوه ما ينعرف من وين يابتها ..و حمد يشوفها باستغراب و قلبها يحترق و يعتصر من الألم ..

حور اتكمل كلامها بصوت عالي: توني ..قبل ااشوي مكلمتنه .. توه ما مداني اسكر عنه ... أنته ليش جيه اتقول

حمد يودها و حضنها: حور حبــيبتي .. قدر الله و ما شاء فعل ...هذا يومه .. الله رايد انه يموت ..

حور و هي تشاهق و بعدها ف حضنه: ك..كيــف مات ؟؟

حمد بحزن: ف حادث سياره

حور ردت لهيجانه و قامت عنه .. شعورها متضارب دقيقه تتقبل الواقع و دقيقه تعارضه بشـــدة

حور: لا لا ما صدق ..اقولك قبل دقايق مكلمتنه .. و تمت تلتفت يمين و يسار .. قبل دقايق ...كيف كيف تباني اصدقك ... و سارت صوب حمد و يودته ... اتعرف اتعرف شو كان يقولي قبل دقايق .. و تبتسم بس دموعها بعدهن سيلان ع خدها ... كان كان يقولي حـــــــور خلاص الله بيجمعنا اليـــوم .. و أخيرا يا حور ... ما اتعرفين شكثر انا فرحان ... و ردت اتشوف حمد و ع ويها ابتسامه أوسع من الأوليـــه و اتعرف شو يقولي .. و تضحك بصوت واطي .. و يقولي والله لا أطفرج .. و أخليج اتمليــن من شيفتي ..ما بهدج لو دقايق.. و وعد يا حوري أني ما ابتعدج عنج .. و ما بيفرق من بينا غير الموت ... من خلصت هالجمله تمت ساكته دقيــقه .. دقيقتين .. وحمد يشوفها و الدموع ف عينه مب قادر ينزلهن .. هو الأقوى ...لو ما كان المفروض يكون .. كان يشوف ويها .. و كيف ملامحه تتغير ... كانت اتفكر .. و مره وحده طاحت ع الأرض و يلست اتصـــيــــح ..حمد ركض صوبها وحضنها ...

حور و كلامها مب مفهوم: ر..ر..راح ..خلاص ... الموت فرقنا .... الموت فرقنا قبل ما ..قٌبل ما...

حمد: بس حبيبتي و يبوسها ع راسها ..بس خلاص .. ادعيله تراه محتاج دعاويــج ...

و اتوقفت الذكرى عند هالجملـــه ..لأنها ما اتعرف شو استوى عقبها ... للأسف حور أغمى عليها .. و ياها انهيار عصبـــي ... و حالتها كانت وايد صعبه .. و تمت منوممه ف المستشفى حول الأسبوعين ...

قامت .. و مشت صوب الكبــت .. و فتحته و دموعها بعدهن ما اتوقفن ... فتحت صندوق .. و طلعت منه موبايل .. موبايل جديـــم فيه ذكريات حلــــــــــوه ... حلوه .. و مره ...فتحت الموبايل وردت ماكنها .. و يلست تقرى المسجات و هي تبتسم و اتصيح ف نفس الوقت ... و وصلت عند مسج الي خلها تنفجرمن الصياح و صوتها يعلى يعلى .. كان أخر مسج من خليــفه .. أخر مســــــــج من شخص علمها الحب و غمرها بالحب .. ما قدرت اتقاوم أكثر ..ما قدرت ... ثواني و تسمع دق ع الباب ..مسحت دموعها بسرعه .. و فتحت الباب .. كان حمد واقف يجوفها مستغرب .. و حور من شافته ما قدرت .. اتحس انها بتنفجر من الصياح..بس حاولت اتقاوم ما تبى اتخرب فرحته أخوها .. بس الي ما اتعرف أنه حمد حاس فيها .. و سمع صياحها ..

حمد بجديه: حور ليــش اتصيحين

اهني حور ما استحملت ... و حضنت حمد على طول و كملت صياحها ف حضنه ... طيبته و اهتمامه يذكرها بخليــفه هم الاثنين الي كانوا يحسون بها و يفهمونها .. حمد انصدم ..معقوله معقوله مب قادره تنساه ..معقوله حزنها مثل أول يوم نقلتلها الخبر و يمكن يكون أكبر .. آآآآآآآآآآه .. تم حمد وياها يهديها و يسكتها ... وعقب نص ساعه

حور: حمد حبيبي أنا اسفه ..

حمد يبوسها: أفـــــــــا .. شو هالكلام أونج مؤدبه

حور:هههههه .. فديتني دومي مؤدبه مب مثل حرمتك المصون

حمد باستهبال: منــــــــو

حور: ما مداك تنسها ... حشى ..

حمد: أوه صح استوت حرمتي

حور: احلف أنته بس .. عيل منو الي حاشرنه طول اليوم اتصدقون اليو بملج و لا اتصدقون اليوم ملجتي ..

حمد:ههههه ..منو هذا الي مب شايف خيـــر

حور تضحك: واحد الله يستـــر عليــــه ...

حمد: هيه والله ملقوف ...

حور تضربه ع جتفه: أيــه ..تراني ما ارضى عليــه

حمد:ههههه .. و قام وباسها ..يلا انا بطلع ..و أنتي ارقدي تصبحيــن على خير ..

حور باسته: و أنته من أهل الخيـــــــــر

و طلع حمد .. و هد حور بنفسيه أحسن عن الي قبلها .. اتحس براحه كبيـــــره .. دوم حمد يخفف عنها .. قامت غسلت ويها و قرت قرآن .. ورقدت * الحمدالله *

أمــا حمد من طلع من غرفتها و هو يحس بتأنـيــــــب الضمير .. و حزن كبيـــــــــــــر .. و هموم ما لها أول و لا تالي ...

*

*

*

حجرة حمد

حمد يالس ع مكتبه و مسكر الليتات و بس مشغل أجورة المكتب .. كان حاط الكتاب جدامــــه .. بس ما يعرف شو فيـــه .. وملامح ويهه تحمل كل تعابير الغضب و الحـــــــزن ... الي يشوفه ما يقول أنه اليوم كانت ملجته ..ما يقول أنه هو نفسه حمد الي قبل ساعات حاشر الكل ع ملجته.. و الي الفرح كان يطاير من عيونه... حمد يالس ع مكتبه من طلع من عند حور ..تقريبا من ساعه ... ما كان فيه رقاد من الهم .. و هو عارف انه ما بيــه الرقاد عقب ما شاف حالت أخته .. فقرر يقرا كتاب الين ما ايه الرقاد .. باختصار يشرد من التفكيــــــر ..بس للأسف ما قدر ..ما قدر يتهرب .. فتح الكتاب بس ما قرى منه شي ..لأنه كل ما يبى يقرا كلمه يتذكر صوت حور و هي اتصيــح اليوم ... و يحس بالقهر.. "كيــــــــف انا اناني لهدرجه .. كيف ما لاحظت انه هاليوم يصادف يوم ..يوم مهم ف حياة حور ...يوم غير حياتها ..يوم عمرها ما بتنسى ... و لو تحاول ما بتقدر .. أقوم انا و اذكرها بهاليوم بأبشع طريـــــــــقه .. مب كفايه انا الي نقلت الخبر و يبت الحزن ف حياتها ... آآآآآآآآه .. ليش انا جيــه .. ليش؟؟؟ " ..قام حمد عقب ما حس انه خلاص بينفجرمن الحزن و الهم .. و سار صوب شبريته ..و يود مويابله .. اتصلبها ؟؟ .. بس يمكن اتكون راقده ... ام.. لا لازم اتصل أحس عمري بموت من الضيج .. و إذا كانت راقده بســكر ... و دق حمد لشهد ..ثواني و إلا شهد راده عليــه

شهد بفرح: ألــــــــــــــــو *بل مب مصدقه*

حمد يحاول يكون طبيــعي: هــلا ... لا يكون راقده و وعيــتج

شهد حبت اتغلسبه: هيــه .. شو ها حمد .؟؟ حد يتصل هالوقت خربتي عليه رقادي

حمد: اسمحلي .. تصبحين على خيــر *يا عيني ع الزعول انا*

شهد: حمد .. لحظه ..اتمصخر ويــاك

حمد: ..................

شهد: حمـــــــــــد

حمد: خيــــــــــــــر

شهد اهني حست انه حمد فيــه شي: حمد بــلاك ؟؟

حمد: ما شـــــــــــــي

شهد: أكيـــــــــــد؟؟

حمد:هيـــه .. شو كنتي اتسوين

شهد اتعرف انه يجذب عليها بس ما حبت اتضايقه أكثر لأنه بتعرف تسحب الكلام عقب

شهد: ما شي كنت امسح هالغربال الي ع ويهي ...ما حب أحط ميك أب .. و عقب دخلت اتسبح و ارحم شعري من هالسبريــه ... ههههه

حمد يضحك بس من ورى خاطره: ههههه

شهد بدلع:حمـــــــد عاد قولي شو فيـــك ..

حمد:ما شــــــــــــي

شهد اتغنيله: على مين تلعبها على مين يا ابن الناس

حمد:.............

شهد: يلا كلي أذانن صاغيــه لك يا زوجي الموقر ..

حمد ابتسم غصب عنه ...

حمد: ما شي .. بس حور .. حور مب عايبني حالها ... و مقهور من عمري أكثر .. لأني اتسببتلها بحزن كبيـــــر اليوم

شهد مستغربه اتعرف انه حمد لا يمكن يسويها: كيـــــــــــــف ؟؟!!

و خبرها حمد كيف شاف حور اليوم ..و انا اليوم يصادف اليوم الي كانت بتكون فيه حرم خليــفه .. و يلس يقولها كيف أنه يحس بتأنيب الضميــر .. ويحس انه أناني .. و شهد من الصوب الثاني مب عارفه شو اتقول أو كيــف اتفكر .. هي نست التاريــخ .. نست لأنه السالفه مر عليها ثلاث سنيــــن .. ثلاث ... بعد ما اتوقعت انه حور بعدها اتفكر ف هالسالفه ..

حمد بحزن: و الله بغيت أذبح عمري يوم شفت دموعها ..كنت أحس بنيران ف صدري ...

شهد بحزن: حمد انته مالك ذنب .. اتعرف انه ملجتنا خير و وضحتلنا اشياء وايـــد

حمد باستغراب: كيــف ؟؟ ما فهمت

شهد: حمد كلنا نتحسب انه حور عدت هالمرحله و خلاص استوت ذكرى .. صح ذكرى كل ما تمر ع بالها تحزنها .. بس الواقع غيـــــــر .. محد منا كان متصور أنه حزنها مثل ما هو و ما قل مع الأيام بالعكس يمكن زاد .. حتى انته اقرب شخص لها مستغرب من الحاله الي شفتها فيها

حمد: هيه والله ..انتي لو شفتيها بيتقطع قلبج عليها

شهد: ما يحتاي اشوفها .. انا بس سمعت قلبي اتقطع .. بس حمد نحنا لازم انحاول انحل هالوضع ...لازم انساعد حور ...

حمد باستغراب: كيـــف؟؟

شهد:شو سوينا نحنا قبل ؟؟.. من طلعت حور من المستشفى ونحنا انحاول انسيها موت خليفه .. انسيها الي استوى .. يعني ما انسوي شي و لا انقول شي يذكرها بخليــفه .. باختصار حاولنا نتجاهل الموضوع عشان حور تنسى ..بس نحنا نسينا انه هالشي لا يمكن انه ينسى ها شي أكبر من النسيان .. يعني محد منا يقدر ينسى موت شخص عزيز عليه ... حتى لو ما يذكره بيتم الحزن ف قلبه ... اتعرف انا احسب بتأنيب الضمير ..بس مب لأنه ملجنا ف هاليوم ..لا لأنه اتجاهلنها طول هالفتره ..

حمد بدى يعصب: اتجاهلناها ؟؟؟؟

شهد بانفعال: هيه حمد اتجاهلناها..لا تعصب ..شو كان بيستوي لو ناقشنها و يلسنا وياها و رمسنها ف هالموضوع .. و ما منعنا نفسنا من ذكره .. و خلينا كل شي طبيعي .. كان بيكون وضعها اهون لأنها بتكون متعود تسمع اسمه و اتشوف الأشياء الي اتذكرها فيـــه .. صح ما بتنساه بس ع الأقل بتحزن اشوي مب جيــه ... يعني بيكون عندها سيطره أكبر .. الله يعلم إذا مب حالتها هاي كل يومين ..نحن ما انعرف .. حمد لازم تنصرف بشكل طبيعي و عقلاني .. التجاهل ما بيفيدها ...

حمد الي صاخ من سمع كلام شهد ..

شهد: ها حمد شو قلت

حمد: هاااه

شهد: ههه شو هاااااااه .. خلاص خلنا نتصرف بشكل طبيعي و نذكر خليفه عادي .. ما يحتاي نذكره من ورى حور

حمد: أوكي ..شورج وهدايــه الله

شهد: صدقني ما بتندم ... نحنا خوفنا هالزايد عليه الي بيدمرها .. انزين

حمد: أونج اتعرفين ترمسيــن

شهد: احم احم ..شو اسوي ,, خطيـــــــــره

حمد:هههههه ... لازم مب حرمتي

شهد: أقول أجلب ويهك ..ابى ارقد

حمد بطل عيونه: احلفي أنتي ف وحده اتقول حق ريلها ف الليلة الملجه اجلب ويهـــك ..

شهد: هيـــــــه

حمد: منــــــــــو

شهد: وحده ما غيرها ..أنــــــــــــــا

حمد:ههههه .. أ,كي تصبحين على خير حبيبتي

شهد انصدمت ..بل من أول يوم حبيبتي

شهد: منو حبيبتك ...لا يكون شمـــا *أونها كول*

حمد الي حس انها انحرجت: هههههه .. هيه والله ذكرتيني فيها الحين بتصلبها

شهد بعصبيــه: نعـــــــــــم ..يلا مع السلامه

حمد: شهـــــــد

شهد من غير نفس: خيـــــــــر

حمد: أنتي حبيــــــــــــــــبتي ... باي

و سكر التلفون ... و هي استانست و احمرت و حمدت ربها انه سكـــــــــــر ..

عقب هالمكالمه .. فكر حمد اشوي بكلام حرمتــه *حلوه هاي حرمته ...ههههه* .. و قرر أنه يجرب لأنه ما بيندم و ما بيخسر شي إذا جرب ..

*

*

*

اليوم الثانـــــــــــــــي

حمد قرر يطلع ويا حرمتــــــه .. *ما صدق الأخ* .. فقرر يسيرون مطعم .. المهم ع الساعه سبــع أخونا حمد موجود ف بيت عمه *حشى عشا من الساعه سبع !!! * .. ويوم توه واصـــل بيت عمه رن موبايله وشاف أنه رقم البيت .. أكيــد أمــــــــه فما قدر انه ما يرد ..

حمد و الفرحه واضحه ف صوته: ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو .. هلا و غلا

حور وهي حاطتنه ع السبيـــكر: هلا و الله بالمعرس ..

حمد: اووه هاذي أنتي ..لوأدري ما رديت عليــج

فيّ: ههههههه عشان جيه اتصلنا من البيت

حمد: أوه الأخت فيّ بعد مشــاركه

فيّ: أيوه ممكن أهدي

حمد: هههه ..عاشت الدور

حور: ما علينا ... قولي أنته ويــن

حمد: و الله انا الحين مار ع شهد بنسيــر نتعشى

شهقت حور: عشى الساعه سبــع

فيّ: وديــه ... شو هاالمنكر ... ارحم البنت .. ع الشاعه عشر بتشوفها ميته من اليوع

حمد انحرج:ها .. لا انا بنزل اسلم عليهم

فيّ:هيــــــــــــه .. وصل سلامـــي

حمد: أوكي يلا مع السلامــه

حور:حــــــــــو .. حــــــــــو ,, وين تبى اصبر بعدني ما قلت شو أبى

حمد: اللهم صبرج يا روح ..خير أنسه حور

حور: بــل بــــل مستعيل و مستخف الريــال

حمد: شو اسوي من كثر ما عيب ع خليفه الله يرحمه .. الله بلاني ...هههه

حور اتيبست من حمد طرى خليفه أول مره يطريــه جدامها ... و فيّ بعد انصدمـــت .. بس حمد قرر ينفذ الي قالته شهد .. لازم يعلم أخته المواجهه ... *جيــه حرب*

مرت ثواني صمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

حمد: حووووووو..وينج.. يلا ترى صبري نفد ما اقجر اصبر ..بنت عمــج طيرت عقلي ...هههههه

حمد اتعمد يتمصخر عشان يحسسها انه كل شي طبيعي .. و انه ذكرى خليــفه ما توتره ..

حور حست بنغزه ف قلبها بس ما بغت اتخرب فرحته أخوها مثل البارحه: هههههههه ... إذا ما خبرتها

حمد: بلــــــــــيز بتيلس تتخقق عليـــه

فيّ: وليش إن شاء الله ... أنته مب أقل عنها ..أنته حبيب ألبي ...

حور وحمد:ههههههه ..

حمد: أوكي بنات وايد عطيتكم ويه.. يلا ممكن تجلبن ويوهكن

حور: حمد ...عندي سؤال قبل ما اتسكـــر

حمد بتأفف: خيــــــــــر

حور: على أي صفحه

حمد: ما فهمت

فيّ: مب منك ياخوي ... من الفرحــه

حور:هههههه

حمد: أوووووووف ..يلا باي .. الحين انا هاد حرمتي و مجابلكن ..صدق ما عندي سالفه .. مع السلامه

و رقع التلفون .. و البنات ميتات من الضحك عليه .. حتى هن فرحتهن ما تونصف ...

تم حمد دقايق ف السياره يعابل غترته ..و يتعطر ..لو بيده بيدخن مره ثانيـــــه ...ههه

و نزل بيت عمــه .. وسلم ع مرت عمـــه و حصوص ...

و دقايق ينزل راشـــد *دقات قلبي زادت...ههههه*

راشــد: أوه أوه ... حمد عندنا ... يا مرحبا ...

حمد:هههه ... هلا و الله بو سنيده

و قف يسلم عليــه

راشد : خيــر حمد الأهل مستويبهم شي ..خير .. أخت أم كشــه استوابها شي ..و لا فلذت كبدي فيــوّنــه *بدى شغل الاستعباط و النذاله*

حمد باستغراب: لا كلهم بخيـــر

راشــد: اها ...غريبـــه ياينا اليوم

حمد حس انراشد يبى يطفره:لا بس ياي أسلم

راشــد: سلمت ؟؟

حمد:هيـــه

راشــد:عيل قوم خلنا نطلع ويا بعض ما عندي سياره

حمد اهني فول مب ناقص خواته ايه هالعله رشــود *عن الغلط ويا ويهك*

حمد: انا شفت سيارتك برع

راشــد اتوهق: والله ؟؟ ..أوه صح انا نسيت اني ما وديتها المراج ...هيه برع بس ما تشتغل .. *خبير ف الجذب..ههه*

حمد:ههههه ..عن الحذب ..وبعدين اسمحلي انا بطلع و يا حرمتي .. بنسيـــر نتعشى

راشــد: والله عيــل زيـن بسير وياكم

حصه اهني نقززت: حتى انا ..بسير ابدل دقايق *صدقت*

أم زايــد: هيه أنتي وين تبين ... لا أنتي و لا أخوج بتسيرون ... بس طفرتوا الولد.. قومي شوفي أختج خالها تنزل ..حشى مب عدول هذا

نشت حصه تزقر أختها وهي تتأفف "أوووووف متى بملج ..هههه"

راشــد: الحين الأخت تتعدل حق حمــد والله ما عندها مخ

حمد شل الكوشن وفرها ع راس راشــد

راشــد: هههه ..اسولف اسولف ..يلا انا اترخص بطلع ...

حمد:انزين اطلب التاكسي قبل ...ههههه

راشــد:ههههه.. لا لا بسيــر مشي ..لولز

ف الطابق الثاني

حجره شهـــد

حصه كانت اتحاول ويا شهد تنزل الي متزهبه من نص ساعه بس شهد رافضــه ..أونها تستحي *من متى !!؟؟!!*

حصه: يلا قومي نولي ..الريال عفن تحــت ..و رشود مب مقصر ..كل دقيقه يلعوزه ..استلمه

شهد وقلبها يدق بالقو: خلاص ما ابى اطلع

حصه بعصبيه:شـــــــو

شهد و اشوي لا اتصيــح: استحي ما تفهميــن

حصه:ما يليق عليج المستحى ...هههههه

شهد:حصــــــــــــــــــــــوه

حصه: شوفي عندج دقيقتين ..ان ما نزلتي بخليه ايج فوق ويمطج من كشتج ... اتعرفين انا اسويها ..وحمد ريلج أنتي أدرى به ..ما يصدق ...

شهد: ا..

حصه اتقاطعها: دقيقتين يا حلـــوه

و ظهرت حصوص .. و خلته شهد ف حالها ... و نزلت تحت و خبرتهم أ،ه بتنزل عقب اشوي .. وحمد يتحرقص .. يسولف وياهن بس ما يعرف شو يقول *محشش...هههه* .. دقايق و إلا شهد نازله .. بس شهد مب عارفه تمشي من الرقله إلي فيها ... *حاله والله* .. حمد من شافها نسى الدنيا وما فيها .. نسى أم زايد و طوايفها ...هههه .. صح أنها ما كانت متمكيجه ..اللهم جحال وقلوز ..بس كانت ف نظره قمــــــــــــــر .. سلمت شهد عليـــه ومدت ايدها .. و يلسوا اشوي عقب اترخصوا عشان يسيروت يتعشون *يواعه وحليلهم* ..

سيارة حمد

ف البدايــه الصمت كان سيـــد الموقف ..الكل متوتر و مب عارف كيــف يتصرف ..بس بما انه حمد الريال قرر يتنازل و يرمس..هههه

حمد: احم .. أي مطعم تبين اتسيــرين

شهد: على راحتك

حمد: قولي ...

شهد:ما عرف ...

حمد قرر يستفرها من زمان ما استفزها:شو رايج انسير شليــز ... كنت دوم اسير ويا شمووووه

شهد حاولت تحتفظ برزانتها: امم..لا ما ابى ...شو رايك فرايديز

حمد حس انه ما نجح: لا شو فرايديز ...لا لا ..شليـــز

شهد بدت اتعصب:فرايــديــــــــــز

حمد يضحك ف داخله لأنه حرمتته بدت تتفاعل كيميائيا,,,ههههه

حمد:اممممممم.. بس شيليــز أحلى

شهد بقهر: لا والله ..ها كله عشان شموه .. انا قلت ماشي شيليـــز ..يعني ما شي .. فرايــديز يعني فرايــديز

حمد:ههههههه ..ايوه هاي شهد الي اعرفها مب الي توها الي ما اتعرف ترمــس ..خلاص فرايديز حبيتي ..أنتي تامرين

شهد قفطت من الخاطر هاذي ثاني مره يقولها حبيبتي ,, *أي ويهي* ..

ف المطعم

معاريسنا يالسين يشوفون المنيو.. كله واحد يختار الي يباه

حمد: ها شو تبين ..

شهد:أي شي

حمد: أي أكله هاي

شهد:هههههه

حمد: ها شو قررتي

شهد: حمد أي شي ع ذوقــك

حمد انقهر "اوووووف ردت لحالتها "

حمد: أ،تي اختاري ..من متى حاشرتيني تبين فرايديز .. لو سرنا شيليز جان اخترنا شي ع ذوق شموه ..انا ما عندي ذوق ف الأكل

شهد انقهرت: خلاص انا بختار ..

المهم اختارت شهد أكله لها و أكلــه لحمد .. ويلسوا ياكلون و يسولفون ... طبعا شهد ما كانت تاكل ع راحتها ..لقمه كل خمس دقايق ..

حمد: اوووو..هذا مايـــد .. لحظه بقزم اسلم عليــه

قم حمد يسلم ع مايـــد الي كان ياي ويا حرمتــه الي تارســه عمرها ميـــك أب ,,, قام مايد وسلم على حمد ..وباركله ع الملجه ... و كل واحــد رد مكانه ..و لحرمتــه ..

ف سيارة مايـــد

مايــد يسوق و هو ساكت ومبين ع ويهه علامات الغضـــب ..

هدى: حبيبي ليش ساكت .؟؟ من شفت حمد و انته حالك منعفـــس

مايــد بعصبيه: انا كم مره قايليلج خفي ميك أبج

هدى:انزيــن خفيــته .. ليش ربيعك قالك شي

مايد:لا ما قال .. تبين اتريا الناس يرمسون

هدى: انزين انا خفيت الميك شو تباني أظهر جلحه ملحه ويا ريلي

مايد:لا والله عيل هاذي حرمت حمد ما حاط الي انتي حاطتنه مع انها بارحه مالجه

هدى: عشان جيــه اتزيغ ..وع شفت شكلها

مايد انقهر: أحسن من شكلج بمليون مره .. شوفي مره ثانيــه مب مطلعنج إذا هالخرابيط ع ويهج ...و لو اشتيكتي عند أمي من اليوم لين باجر تفهمين ..انا اليوم مطلعنج عشانها ... يلا انزلي وصلنا بيتكم

هدى بدلع:حبيبي

مايد يصارخ:قتلج انزلي ...يلا فارجي ..مع السلامــه

نزلت هدى و هي مبت من القهر ع مايد الي ف كل طلعه يسولها قصه ..ويضاربها ..ويهددها ...

*

*

*

مـــــــــــــــر أســــــبوع و ما فيــه تطورات وايــد ...التطور الوحيــد..أنه زايــد بدى يدور لفيّ شغله اتناسبها ..بس للأسف من يعرفون انها عميا يرفضون .. زايــد حاول أكثر من مكان .. بس يحصل نفس الجواب .. و فيّ كل يوم تتصله و تسأله شو سوى ..بس هو يقولها بعده ما حصل شي يناسبها ..و هي تقوله ما عليه حاول ..كانت مصره و متفائله ..و هذا الي خلى زايــد يدورلها من غير تعب... المهم مر الأسبوع و زايــد يحصل نفس الجواب ...

*

*

*

مر أسبـــــــــوع ثانــــــــــي .. و ما استوى فيــــــــه شي .. يعني مثل الي قبله ... لا تطورات و لا شيـــات المهم الأسبوع الس عقبــه فيه أشيــا حليوه ... أولها

بيت بو مايــد

مايد كان يالــــــــــس ويا أمـــــه يسولفون ,, و طبعا أخته عليا موجوده ...أصلا من شكلهم يبون يفاتحونه ف موضوع ...

مايــد: عليوه وين ولدج المعفوص

عليــوه: عيالك المعفصوين ..بسم الله ع وليــدي

مايـــد:ههههه ..الحمدالله ما عندي عيال

أم مايـد: إن شاء الله جريـــب بنشوف عيالك و لا أنته شو رايــك

مايد باستغراب: في شو أمايه ؟؟

أم مايد بضيــج: متى بتعرس ؟؟

مايد اهني جنه حد جاب عليه سطل ماي .. هو ما فكر يعرس الحين ..أصلا الظروف اللي يعيشاه ويا هدى ما تسمحله يفكر ف الموضوع ...

عليا: شو رايك هالصيـــف ؟؟؟

*

*

*

و من الصوب الثاني

باجر عيد ميــلاد حور ... و سارا تبى اتفاجاها و اتسيرلها البيت اليوم الساعه 12 و تعطيها هديــه ... بس لازم تشحت حد يوديها لأنها ما بتقدر تطلع روحها ف هالوقت ..فقررت تتصل بعبدالله ...

سارا: ألو ..

عبدالله: مرحبــا ملايـــــــــن

سارا:مرحبا بك زود

عبدالله: خيــر أمرتي متصله

سارا: احم احم .. الخير بويهك .. ابا اطلب منك شي ..قول تــــــم

عبدالله: شو تين

سارا: أول قول تــم

عبدالله: ما بقول ..يمكن ما اقدر

سارا بدلع: حــــــــرام عليــك .. اباك اتوديني بيت حور ربيعتي اليوم الساعه 12 ..عشان عيد ميلادها ...

عبدالله: 12 .؟؟؟!!!!!

نهايـــــة البارت

اتريا توقعاتكم و ارائكم

Part 23

بيت بو حمـــد

الصاله

الساعه 12

كل الليتات مسكـــــــــــــره ... بس كان في الصاله نور خفيــف ياي من صوب طاولة الطعــام ..مصدر هالنور هو الواحد و عشــرين شمعه ... *بــل اعتقد انها كيكه مخبقه .. ههه* .. الكل كان موجود ملتفيــن دور مداير الكيكه .. و ينتظرون نجمة الحفل *حلوه هاي* .. طبعا الكل.. بو حمد و ام حمد و فيّ ..يتريون حمد ايب حور ..

ثواني و ينزل حمــد ويا حور ..الي كان حمد مغطي عينها .. و حمد يقودها و هي اطيعه .. الين ما وصلوا موقعهم .. و أول ما شل حمد ايديه عن عين حور .. صرخ الكــــــل

Happy Birthday 2 u ..chacha cha

Happy Birthday 2 u ..Chacha cha ..

Haaaaaappy birthday ..happy Birthdaaaaaaaay 22222 uuuuuuu

سنه حلوه يا جميــل ..سنه حلوه يا جميــل ..سنه حلوه

و عقب بدوا يزيدون الســـرعه .. و يصفقون *ما شاء الله مسوين فرقه*

حور ما يحتاي أوصف شعـــورها ف هاللحظـــــه .. حســـت انه الدنيا صغيــره بالنسبه لفرحتها .. حمدت ربها انه الله رزقها بأم وأبو و أخو وأخت مثلهم .. اتذكرت حور ف هاللحظـــه خلــيـــفه .. و ابتسمت هالمره ابتسامة حزن بس الرضا طاغي عليــها .. لأنه الله عوضها بأهل يحبونها أكثر من عمارهم ويحاتونها ويدارونها .. و يخافون عليها حتى من قرصة السمسوم *الله ع الوصف* ..

المهم انرد للأجواء الميلاديـه ..لولز ..

حور طفت الواحد و عشرين شمعه ..بس طبعا على دفعات .. و حمد كان يبى يطفي كمن شمعه ويخرب ع حور ..بس حور ما خلته ويلست ادزه .. و يضحكون .. حور من خلصت مهمتها ..ركضت صوب أمها و أبوها وباستهم و حضنتهم..و عقب سارت عند فيّ و باستها .. و يوم وصلت دور حمــد طنشته ..

حمد بعصبيــه: و أنا ؟؟

حور باستهبال: بلاك ؟؟

حمد مفول: مب جنج طنشتيني

حور: حمد شو استوى ليــش معصب ؟؟

حمد خلاص اعصابه احترقت: انتي مي ويه حد يعبرج .. هاد حرمتي عشانج .. والله أني مينون

حور:هههههههههههههههه..

و حضنته ..و يلست اتبوســـه

حمد:هههه ..بس بس .. خلاص رضيــت ..بس لا تتحلمين مره ثانيــه ما بسويلج عيد ميلاد ..

حور اونها زعلت:ليـــش ؟!!

أم حمد: حور حبيبتي ..تراج مب صغيــره انسويلج عيد ميلاد

فيّ: ههههه .. وحليلج ..الحمدالله انا بعدني ما كملت العشرين ..

حور بقهر: لا تستانسين جريب بتكملين ..

بو حمد: هههههه ..لا بس فيّ غيـــر

حور: لا والله ليــش

حمد:ما يبالها سؤال

أم حمد:لا غير و لا شياته .. تراني ما ارضى ع حور هاي شيختهن .. بس لو اتقصر لسانها

الكل:ههههههههه

حور بفرحـــــه:أحبـــــــــــــــــــــــكم الله لا يحرمني منكم

حمد: لا اتحاولين السنه اليايه مب معبرنج

حور:حمد .. ليــــش

حمد: هههه ..لأنج إن شاء الله بتحتلفين ويا ريــلج

الكل انصدم من الجمله الي قالها .. و أولهم حور ..بلاه حمد .. متغير .. يتكلم ف الموضوع و لا كانه حساس .. حمد حس انه الجو بدى يتكهرب .. بس ما استسلم

حمد يدز حور: يلا قصي الكيكه و لا ترني بخربها ..بعفد و باكلها من غير غاشوقه

فيّ:لا لا ..دخيلك .. انا ابى أكل ..حور الله يخليج قصي ما فينا ع خبال الأخ

حور: اقول مستر حمد .. خرب كيكت حرمتك مب كيكتي

حمد: واي فديتها ..اتولهت عليها

بو حمد: احم احم ..

حمد: اوه ابويه انتي اهني

بو حمد: لا والله اهناك ..

الكل: ههههههه

أم حمد: اصلا ولدك ما يستحي ..لو تسمع كيف يرمسها جدامــي

حمد: امايه خلي عنج .. من متى انا ارمــس حرمتي جدامج ..و لا جدام هالملاقيــف ..و يأشـــر على خواتــه

فيّ: والله أمي مب جذابــه

حور كانت تسمع كلام أخوها و تضحك ..و تقص الكيــك ..

بوحمد : حمد ما اعتقد بتسلم ..اعترف يا بوك

حمــد: ههههه .. ابوي إظاهرأم الكبر أثر فيها ..انا كنت ارمس ربيعتي

حور نطت ..كله و لا شهد و اتحط ايد ع خصرها و اليد الثانيه ميوده السجينه وتأشر بها

حور: هيــه تقدر انته بس ..و الله لا راويــك .. و هاي شهد تحلم اتشوفها و لا ترمســها.. ما ارضى عليها ..و الله ما تستحي ..أنتوا الرياييل ما منكم أمــان

بو حمد مستغرب و حمد فاج حلجه .. و أم حمد و فيّ ميودات ضحكتهن .. *وانا بعد*

بو حمد: يا بوج مب كل الرياييل جيه .. احم احم

حور ميوده ضحكتها ع شكل أبوها: لا أبويه أنته حاله استثنائيــه ..

حمد: أبويه ما عليك منها .. كبرت و خرفت .. و يدز جتفها ..و بعدين انتي ما يخصج فيني انا و حرمتي ..لو أكسر راسها .. أونه ما بخليك اتشوفها ..

أم حمد: صدقها ..اترمس وحده غيرها و تبانا نسكت ..

حور: والله لخبر زايـــد الوغد عليـــك ,, عادي يدفنك حي *هيه ما عنده كااني ماني*

فيّ: حرام عليــج والله أنه طيب ..بس اشويه جدي *عاش محامي الدفاع*

المهم كمــلوا العايله الكريـــمه سوالفهم الحلــوه .. و دقايق يرن تلفون حــور

حور: هلا و الله ..هلا وغلا ..هلا بالطش و الرش ..و ماي الورد ف الغرش و اتشوف حمــد

وحمد يشوفها

حور:و أنتي بخيـــــــــــــر حبيبتي ..

حور:ههههههههه

و اتشوف حمد بنظرات إجراميــه

حور: إلا أقولج شــهـــد ..

حمد من سمع اسم شهد نقــز و فهم نظرات حور .. فنش بيشل الموبايل من ايدها .. بس حور كانت أسرع نشت

حور: تراه حمد اليوم معترف أنه يرمس وحده غيـــرج .. اتلاحقي ريــلج

حمد اهني مات من القهر ..يعرف انه شهد مقصه ..بسرعه ينقص عليها ف هالسوالف *ما تنلام من عقب ما سمعتك اترمس البلوه شمـــوه*

حور: شهد ..أول شهد .. حبيبتي لا تزعلين عمرج و لا شياته ما يستاهل .. و اطلع لسانها لحمد

و حمد واقف يشوفها و وده يكفخها ..

حور: أوكي حبيبتي مع السلامــه .. إن شاء الله الغاليه ..لا تحاتين بخبــره

و سكرت حور عن شهد و مبتسمه ابتسامة خبــث

حور اتشوف حمد و ميوده ضحكتها: اتقولك لا تفكر تتصل لأنها ما بترد عليــك

فيّ: حور حرام عليـــج .. الحين شهد شو ذنبها .. تبين تنتقمين انتقمي منه هو .. و الله تلقين شهد ميته من الصيــاح

أم حمد بعصبيه: الله يغربل بليسج من بنت .. تبين تهدميــن بيت أخوج

حور:هههه ..الله يهديج أمايه أي بيــت .. بعدين يستاهل ..عشان مره ثانيه ما يقولي ما يخصج .. و بعد عشان يعرف شو بيه لو فكر يرمس غيرها ..

بو حمد: الله يعينك يا بوي .. محد يتغايض ويا هالسوسه .. ههههه

حمــد:لا ما عليك ...حرمتي اعرف اراضيها .. اصلا ما تقدر تستغنى عني .. حتى شــوف ..

و يتصل ف شهــد .. بس شهد ماردت عليــه *يمدحونها القفطــه*

حمد اتغيــر شكله و الكل يراقبه .. رفع حمد راســه جان يشوف حور اتشوفه بخبث و تبتسم .. و بو حمد و أم حمد يتريون شهد اترد .. يتريون صوت حمد ..حمد حس انه ف موقف لا يحســد عليــه

حمد: ألو ..

هلا والله ..

هيه ادري انج ما صدقتي كلام السوسه حور .. ههه ..

اقول انا يالس ويا الأهل عقب قوليلي هالكلام الحلو .. عشان ارد عليــج بكلام أحلى ..

بو حمد ما قدر ايود عمره و فطس من الضحك لأنه يعرف ولده يوم يجذب ..

بو حمد: ههههههههههههههههههههههه .. قولها عقب عقب مب وقت المغازل و كلام الحب .. و يغمز له ..

حمد انحرج لأنه حــس انه مكشــــــــوف *حبل الجذب قصيــر*

المهم كمــلوا العايله الكريـــمه سوالفهم الحلــوه .. و دقايق يرن تلفون حــور

حور: هـــــلا و غــــــــــلا

حمد يالس يطلع حور بغصه .. و ترجي ..

حور:و أنتي بخيـــــــــــــــر يا حلـــوه

حمد اهني عرف انه حور ما ترمس شهد ..لأنه كان ناوي اير التلفون إذا كانت شهد

حور: واللـــــــه .. أوكي الحين بطلعلج ..بفتح الباب الصغير ادخلي منه ... أوكي .. مع السلامــه

نشــت حور و هي طايره من الفرحه

أم حمد: وين سايــره

حور: ربيعتي سارا برع ..

فيّ:والله .. وحليلها .. اتصدقين هالبنت ادش الخاطر ..طيـــــــبه

بو حمد: أوكي عيل انا بسيــر ارقد ..تصبحون على خيــر

الكل:و أنته من أهل الخيــر .. نشت فيّ و باست أبوها ..

بو حمد و هي يمشــي :حمد قم ..شكلك متوله على الرمســه الحلوه .. و الصوت الأحلى .. هههه

حمد يضحك بإحراج:ههههه ..

نشوا حمد و بو حمد .. كل واحد سار حجرته .. و حور طلعت لربيعتها ..

ف الحوي

حور مستانسه ع ربيعتها .. و تلوي عليها ..

حور: والله ما كان له داعي للهديه ..ييتج تسوى الدنيا و ما فيها ..

سارا: أدري ..بس اتعرفيـــن .. شفتج مستقطعه ع الهديه قلت ايبلج وحده ..

حور: والله ما تستحين ..أصلا انا استاهل أكثر .. تؤاني اتريا الدفعه الثانيه

سارا: توج ما تبين هديــه

حور: غيرت رايي ..

سارا: مسرع ...ههههه

حور: انزين يلا ادخلي

سارا باستغراب: ويــن ؟؟

حور: بيت اليران ..يعني وين ..تعالي بندخل الصاله

سارا: ههه ..سوري ما قدر ..الوقت متأخر و بعدين أخويــه يترياني ف السياره .. عادي يكفخني ..قايليلي بس دقيقتين

حور: والله مب على كيــفه *عيل ع كيفج*.. ترى وايــد معبرتنه *أحسن عن غيرها* .. خلاص خلاص .. انا بسكت أخوج هالدب .. دقيقه بيبلكم كيكه ..

سارا:هههه .. ما يحتاي

حور بجديه: لا حبيبتي انا اخاف عليج .. اخاف ياكلج ..هههه

سارا: حرام عليــج .. خلاص بروح

حور: جب لأفلعج أنتي و دريولج .. لو يسمعني بيكفخني

سارا:ههه ..أوكي يلا بســرعه

حور تستهبل و تمشي اشوي اشوي ..

سارا: يلا بســرعه والله بنذبح

حور:ههههههه

وسارت حور بسرعه و يابت قطعه عوده حق سارا و أخوها ..

حور تعطي سارا الكيك:اندوج .. و إذا قالج شي لا تتصلين فيني ..بس دخليها ف حلجه

سارا:هههه .. أوكي .. بس إذا استوابه شي .. بتصلبج اتعابلينه ..

حور:هههه .. أوكي ..بس إذا حصلتي الموبايل مغلق لا تيسلين تتحرطمين ..

سارا:هههه ..يلا مع السلامـــه

و يلسن يودعن بعض ..يعني خذن خمس دقايق ..*بنات ف كل شي يطولن*

و عبدالله من الصوب الثاني متعذب .. كان منزل درايش سيارته و يسمع سوالف حور .. و متخبل عليها *ماا ينلام لأنها مثله* .. و يضحك على خبالها ...

ف سيارة عبدالله

عبود ساكت و مب عارف كيف يسأل سارا .. *والله مب لايق عليك المستحى* ..

سارا: بلاك ساكت

عبدالله: ما شي اترياج تتكرمين و تعطين كيكة دريولج

سارا منصدمه: اويه سمعتها ...ههههه .. بس هالكيكه حقي

عبدالله يسحب الكيكه: لا يا حبيبتي ..هاي حقي ..مخصوص ..هذا أول شي احثشله من الغاليه غير السب

سارا: هههه ..يا عيني ع الرومنسي

ثواني ويرن موبايل سارا

سارا: مســـــــرع ما اتولهتي عليه ..توني عندج

عبدالله هد الشارع ويلس امبحلق ف سارا .. يتحرقص يبى يسمع كلام حور *مثلنا*

سارا: والله تستاهلين أكثر و تشوف عبدالله وتبتسم

اتخيلي عبود الصايع ما يعطيني الكيك .. عبدالله ضربها ع جتفها يوم قالت عبود

لا والله أوكي ..براويج .. ويا ويهج .. انزين ...هههه .. مع السلامه

عبدالله يطالع سارا يترياه ترمس

سارا أونها معصبه: خيــــــــر ..نعم

عبدالله: شو قالت

سارا: و أنته شلك

عبدالله: يلا قولي ..ولا مره ثانيه ما بوديج مكان .. و هالأسبوع بكنسل طلعتج

سارا: بل مذلـــــــه .. عيبها الخاتم وايــد .. لازم منــك

عبدالله مستانس: هههه..

سارا: لا تستانس وايد لأنها ما اتعرف انه منك ..لو تدري بتفره ف ويــهك

عبدالله اختفت الابتسامه و كل معالم الفرح من ويهه ..

سارا حست بأخوها: اتصدق اتقول انه الكيكه حقك و ما ادقها ..

عبدالله فج عيونه: احلفي؟؟؟

سارا:هههه .. والله .. اونه يستاهل عشان وصلج و استحمل ثقالة دمــج..

عبدالله: صدقها ..أول مره اتفق معها

سارا بقهر:مالت عليك وعليها ..

عبدالله: ههههه .. وعلى ريــلج

حجــــــــرة حمـــــــــــــد

حمد مب ياينه ارقاد .. كل خمس دقايق يتصل بشهد .. و شهد ما ترد عليه * ههه تتغلى* .. و ف النهايه حمد عصـــب ,, مب مستحمـــل .. أوووووف ياهل والله ..اتصدق كلام هالسوسه ..اوووووووف .. ودي ارقع راسها ف راسي حور ..عشان مره ثانيـــه تتأدب و ما تصدق أي شي ينقال .. امممخلتي اجرب المسجات .. يمكن تتعطف و اترد عليــه ..

طرش حمد مســـــج لشــهـــــد

(( الاقي بس مثـــلك ويــــــن

وكل الحــــــــــــــب بعيـــونـــك

أنـــا لـــو كـان لــي قلبــيـــــــن

بخليـهــم يحـبــــــــــــــــونك ))

مـــرن خمــــــس دقايـــق ,, و جنهن خمس دهور ع أخونا حمد وشهد ما اتعطفت اترد عليـه *وهاذي اونها ما اتعرف تزعل* .. طرش حمد مســـج ثاني

(( يشيـــــــلك القلــــــــــــــــــب

و تشيــــــــلك العيــــــــــــــــــــن

و إن كنــــــــت ما تــــــــــــــدري

أنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

أغلــــــــــــــــــــى مــن الاثنيــــــن ))

بعد خمس دهور مرن أقصد خكس دقايق ,, و ربيعنا حمد مب امعبرينه .. عاد ما يحتاي أوصف شعور حمــد .. خلا ص طنجــــــــر *الله يستر* .. طز فيها برقد .. الحين انا ذال عمري وكل شي و هي و لا عليــها .. بس ادور سبب عشان ما اترد عليـــه .. و سار ربيعنا حمد يرقد و هو مفول من القهر و الغصه .. بس وين هو ين الرقاد .. ما قدر يرقد .. خلاص اتعود يرمسها قبل ما يرقد .. و لازم اتكون راضيــه .. هو دوم يطفرها .. بس ما يرقد و هو مزعلنها .. نش حمد و فر اللحاف .. و يلس يتأفف .. شل موبايله .. و طرش مســج لشــهد .. و ابتسامة خبث ع ويهه

(( كنت أتمنى أسمع صوتج قبل ما ارقد .. الله العالم .. يمكن اتكون أخر مره اسمعه .. بس يمكن مب مكتوب أني أسمع صــوتج قبل ما أموت .. تصبحين على خيــــر عمــري ))

حجرة شهد

شهد كانت اترمس حور .. و تتحرقص تبا اترد ع حمـــد بس حور مب امخلتنها .. و مستانسه ..لأنها تدري انه حمد معصب و متحرقص .. و شهد بعد وياها ع الخط .. تستانس يوم اتلعوز حمد .. بس من شافت أخر مسج .. سكرت ع طول .. و اتصلت ف حمـــــــــــد

تـــــــــرن تــــــــــرن

حمد : و أخيرا عطفتي عليـــه

شهد و مب مستوعبه شو اتقول: أنته ويا ويهك .. والله إذا طرشت مسجات سخيفه مثل هاي لا تلوم إلا نفسك .. و الله لو أنته جدامي الحين جان كفختك ويا هالويــه .. تسمع ..و الله سخيـــف

حمد اميــود ضحكته: انزين شو اسوي أنتي ما تردين عليه

شهد بعصبيه: لا والله ... يعني كل مره ما ارد عليك جيه بطــرش .. ما تحس أنته

حمد بغياض: أحس .. عشان جيه يوم ما رديتي حسيت أنه موتي دنى

شهد من سمعت هالرمسه القيج صك ..لولز .. سكرت ف ويه حمـــد

حمد: هههههههه *أونه بيراضيها*

حمد رد يتصل ف شهد .. و هالمره ردت عليه بس ما اتكلمت

حمد بعد سكت .. لثواني

حمد: ما بترمسين يعني ..

شهد: -----------

حمد: شهد ..

شهد: ---------

حمد:حبيبتي

شهد:----------

حمد: انزين اسف مره ثانيه ما بقول هالرمسه

شهد و هي تصيــح: انته ما اتحس فيني .. كله اتعق الرمســه جيه ..بس اتحب اتغايضني ..

حمد من صدمــه ضحك: هههههههه .. انزين ليش اتصيحين

شهد بعصبيه و مكمله صياح: كيفي ما يخصك ..ما حبك .. سخيـــف ..اهىء اهىء

حمد:هههههه .. أموت فيـــج وأنتي معصبه .. يا ليتج جدامي ف هاللحظه

شهد: الحمدالله أنك مب مجابلني

حمد: ههه ..شهوده .. عندي لج مفأجأه

شهد أونها معصبه: خيــر

حمد: هههه .. باجر بوديــج فلم سلمان خان .ز

شهد تمسح دموعها: احلف

حمد: ههههه والله

شهد: خلاص رضيت ..

حمد: ههههه .. زين .. بس كل ما يطلع سلمان اتغمضين عيــونج .. *يا ويلي ع الغيره*

كملوا عصافير الحب سوالفهم .. و تراضوا .. و طاح الحطب

حجرة حـــــــور

حور يالسه ع الشبريه و من الفرحه مب قادره ترقــد .. حب أهلها و الي سوه اليوم حقها مفرحنها وايـــد .. اتعرف انه و أبوها و أمها هالوقت في سابع نومــه ..لأنه أبوها ما ايحب السهر .. بس عشانها سهر .. و غنالها *كيـــــــوت* .. نشت حور و اوتجهت صوب كبتها .. و طلعت موبايلها الجديــم .. و حظنته و هي مبتسمه .. و يلست ع شبريتها .. و فتحت الموبايل و يلست ادور ع مســج من المســجــات .. و يوم حصلته يلست تقراه و هي تبتسم و عيونها مغرغره .. المسج كان من خليفه يوم ميلادها .. كان هالمسج أول ما انخطبــوا .. أول ما اتخطبت من ولد خالها الي يحبها ويموت فيها ,, و الي صبـــر عشانها ,, اتقدملها وهي ف الثانويه ,, و اترياها اتخلص الثانويه عشان يملج ..

(( كل عام و أنتي بخيـــــــــــــــر .. كل عام وأنتي حبي و نبض قلبي

لو اهديـــج هدايا العالم ما توفيــج حقـــج .. و لو اهديــج عمري و روحي ..

أوعدج أني أحبـــج دامني حي و أموت ع حبـــج الي ف قلبــي خالد .. ))

يلست حور تقرى اخر جملــه .. مره ورى مره .. قاومت دمعتها و نجحت .. و ابتسمت و باست شاشة الموبايل .. و مره وحده ضحكت بصوت عالي .. اتذكرت مواقفها ويا شخص .. دوم اتكون مضحكه .. و أحدثها اليوم .. يلست اتسبه و تزقره دريــول .. و هو يسمعها و هي ما تدري ..الين ما خبرتها سارا قبل دقايق انه سمع كلامــها..

حور: هههه .. و حليلك يا السخيـــف

و انتهت هالليــله ع خيـــر .. و طبعا الكل رقـــد و هو مرتاح و مستانس .. و أولهم عبدالله ..الي يجوفه يقول ماكل كيكه السعاده .. لولز

*

*

*

عقـــب مرور كمن يــوم

بيت بو مايـــد

مايد كان نازل بيــطلع .. و شاف أمه ف الصاله .. سلم عليها .. و يلس اشويه وياها .. دقيقه و تدخل عليا و ياها ولدها المعفوص *طالع ع أمه* ..

مايد: هلا والله بو الشباب .. هلا ملاين .. وسار وسحب ولد عليا من قميصه و رفعه ..

عليا تضرب مايد ع جتفه: هد ولدي ..حرام عليــك .. ولدي مب متعود ع الدفاشـــه

مايد: خليه يتعود .. نباه ريال مب لغن ..هههه

عليا: فديت ولدي بيظهر ع أبوه .. بس انته هده .. و سو الي تباه ف عيالك .. هد ولدي أقولك ..

مايــد:هههههه.. و يفر ولدها .. و عقب ينزله .. و الولد مستانـــــــــــــس *يتحسب عمره رامب قطار الموت*

مايد: شوفيه كيف متففج .. أنتي و ريلج ما ااتعرفون اتلعبون اليهال .. عافانا الله ..

عليا: هههه .. بنشوف انته و حرمتك شو بتسون

أم مايد: خليــه يعرس قبل ..

عليا اتصد و اتشوف مايد الي اعتفس ويهه من يابت أمه طاري العرس: يلا شد الهمه و عرس .. خلنا نفرح اشويه .. ابى اشوف عيالك المفاعيــص

مايد: بعدني شباب ما ابى عيال .. ما فيني ع عوار الراس .. كفايه ولدج الحشره ... هههه

أم مايد معصبه: شو بعدك شباب .. متى بتعرس .. عرس ف الصيـــف

مايد: أمايه انا قتلج انا بعدني مب مستعد

أم مايد: يا سلام ..لا يكون انته العروس و انا مادري

عليا: ههههه ..

مايد يشوفها و هو معصب: أمايه انا احس بعدني مب قادر اتفاهم وياها ..

أم مايد: إن شاء الله بتتفاهم وياها عقب العرس ,., أنته بس عرس

مايد بدى يعصب: أمايه لازم نتفاهم قبل العرس ..انا مب مجابلنها 24 ساعه و أحس اني مب طايجنها و أبى أكفخها ..

أم مايد: حرام عليك .. اصبر ع البنت .. بعدها صغيره و عقب العرس بتتعلم .. *هاي صغيره ..هاي داهيــه*

مايد يحاول يهدى: أمايه حبيبتي ..انا ما قلت ما بصبر عليها .. عشان جيه قلت إنأجل فكرة العرس اشويه .. الين ما تكبر البنت وتعقل.. انا سمعت كلامج و خطبتها و اتوهقت.. عاد الحين مب مستعيل انا و ما بهدم حياتي عشان عنادج

أم مايد: قول جيه من البدايه انته ما تباها ..تبى هالبنت العميــه الي ما منها فايــده *بدفنها حيــه ويا ويها ..مالت عليج وعلى ولدج المعفن* .. ولا بنت خالك عاقل .. انا ادريبك .. اتسير واترد ع العميــه .. بس تتعلث ..

مايد عصب من كلام أمــه: انتي بلاج ع البنت .. انا الحين ارمسج عن بنت أخوج .. مب عن فيّ

أم مايد: عيل شو فيها حرمتك .. انته عرس و إن شاء الله بتتفاهمون

مايد عصب: أقولها جلب اتقولي أحلبوه ..

و نش مايــد بيطلع ..

عليا الي كانت ساكته و تسمع كلامهم: ويــن ساير ؟؟

مايد: جهنم .. جهنم أبرك من هالبيت ..كل ما اتشوفوني اترمسوني عن هالعرس الزفت .. اسمعوا .. عرس مب امعرس الحين ..رضيتوا و لا ما رضيتوا ..

و يطلع مايد ويرقع بالباب

عليا: الحين الباب شو ذنبه *ما سخفــج *

أم مايد: بيذبحني هالولد ..

عليا: أمايه خليه ع راحــته ..

أم مايد: أنتي اتخبلتي .. لو اخليه ع راحته ما بيعرس مول ..

عليا: خليه هو و حرمته متفاهمين

أم مايد: أنتي اسكتي .. و لا ترمسين .. و اقنعي أخوج بدال هالكلام الي ماله معنى

عليا سكتت عن أمها المتسلطه .. و قالت ف خاطرها *الله يعينك يا ميود .. ما بتهدك الين ما اتنفذ الي ف راسها*

*

*

بحر الممزر

وش هي حياتـي دونك يا لـيـتـهم يـدرون

بأنك نصخ مضنــونك و أنك نظر العيــون

لـو مـثـلي ينـظرونك و بطيبك يحســـــون

أكيـــــــــــد بيحبونـــك يا غايتي بجنـــون

أول ما طلــع مايد من البيـــت يحس انه مب قادر يتنفس من الضيــج .. يحتاج يرمس حد .. حد يفهمه ..يقنعه .. مب مثل أخته و أمــه .. آااااااااه لو الحين انا ويا فيّ .. أكيــد بكون مستانس و متحمس للعرس .. الله يهديها أمــايه .. فرقت من بينا .. الله يسامحها .. مايد من الضيــج الي فيه اتصل بربيعه و أخوه عبدالله *أيوه الصايع* .. و طبعا عبدالله ما رفض دعوة مايد لأنه يعرف شو فيه من صوته .. المهم .. مايد وصل قبل عبدالله و يلس يترياه على صخره عوده عند البحر .. دقايق و يوصل عبود .. وشاف ربيعه وقلبه عوره عليــه .. امبين عليه التعب .. و الضيــج .. غترته ع جتفه .. و العقال ع راســه .. و منزل راسه .. و حاط أيديه ع راســه .. و يبين من يلسته مدى الحزن و الهم الي ف قلبه .. عبدالله حط يديه ع جتف مايد .. و التفتله مايــد .. و انصدم عبدالله من شكله .. الهم مكبرنه عشر سنين *ما ينلام .. مادام أمه أم مايد و حرمته هدووووه* .. عبدالله ما شاف مايد من شهر تقريبا .. و إذا شافه ما ايلس وايد وياه جيه عشر دقايق .. و عبدالله كان متضايج و ناوي يطلع الي ف خاطره بس من شاف شكل مايد نسى كل الزعل و العتاب ..

عبدالله: مايــد .. بلاك ..

مايد ما قدر يرمس .. اول ما شاف ربيعه .. و البحر .. اتذكر أيامه الأوليه .. ألي كان الفرح طاغي عليها .. و حظــن عبدالله ..

مايد: اتولهت عليــك .. اتولهت ع سوالفنا .. اتولهت ع حياتي السابقه .. اتولهت ع كل شي .. اتولهت ..اتولهت ع مايـــد الجديم .. و كرهت هالمايــد ,, و كرهت هالعيــشه

عبدالله يحاول يخفف ع ربيــعه: استغفر ربك .. انا لو ادري جيه بيستويبك يوم بقطعك .. جان نقلت عفشي و سكنت عندكم ,, ههه

مايـد: هههه .. ما تتغيـــر ..

عبدالله: التغيــر مب حلو .. و لا شو رايــك

مايــد: صدقــك ..

عبدالله سكت يطالع مايد يترياه يتكلم ..

مايد: إظاهر انته بعد متوله عليــه .. ما تقدر ع فراقي ...هههه

عبدالله اكتفى بابتسامه ..و ما خوز عينه عن ربيعه

مايــد: هههه .. عبود بلاك ..

عبدالله: اتريا مايد الأولاني يرجع لي .. اترياه يرمس من غير ما اطلب منه .. اترياه يفضفضلي من غير إي إحراج

مايد: آآآآآآآآآآآه .. مايد الأولاني مات .. امه قضت عليـــه .. امه عدمته

عبدالله: مايد انته بعدك ما نسيتها .. و انا اتحسبك نسيتها .. و مستانس مع حرمتك السراقه الي سرقتك مني .. و يبتسم

مايد: مستانس .. انا اعتقد نسيت كيف يكون الضحك .. كيف يكون الابتسام .. نسيت كل شي متعلق بالفرحه *الله ياخذج يا هدووه ..شو سويتي ف الريال* .. احس الحياه كله هم و غم .. و ظلم .. الله يسامح أمايه ظلمتني

عبدالله: مايد محد ظلمك .. انته روحك وافقت انك اتعرس .. محد جبرك .. انته ريــال ..

مايــد:هه .. ليش الريال ما ينجبر .. الظروف تجبره .. عبدالله انته اتعرف انه رضى أمايه يسوى الدنيا و ما فيــها .. كيف تباني اعصيها .. و إذا عصيتها الله بيوفقني ؟؟ .. انزين تظن فيّ بتوافق ؟؟ ..و إذا وافقت انا شو بتكون ردت فعلي ؟؟ برضى بوحده ما اهتمت برضى أمايه ؟؟ و بعدين بتكون سعيده واي كره أمايه ؟؟ لأني لو شو يكون مردي لأمي .. و بعدين ضغوطات أمايه و عليا أضعفتني ف لحظه .. و بعدها ما كان في أمل للتراجع .. كثرة التفكيــر و لاحيره خلوني افقد الإمكانيه ف اتخاذ القرار الصح .. تصدق انا الين الحين ما اعرف إذا قراري صح و لا غلط .. مب قادر اتفاهم ويا حرمتي و امايه تباني اعرس ..

عبدالله: خلاص يا مايد .. انته قلت ف مرحله ما ينفع التراجع فيها ..بس بعد لا تستعيل ..إذا انته اتشوف انك تحتاج وقت أكثر تتفاهم ويا حرمتك ..خذ راحتك .. و ما عليك من رمســة الناس .. ترى صحتك أهم .. و انا مب عايبني حالك .. و خالوه خلها ترمس مره و مرتين و تم ع موقفك بس رمسها بهدوء .. و بتيأس و بتسكت .. بس انته اتفق ويا حرمتك .. و إن شاء الله كل شي بيعدي ع خيــر .. وانته حاول اتحل الخلافات بينك وبين حرمتك .. و الله انك جلبت مخي ..كنت أفكر اعرس ..بس شكلي بغير راييه .. *صدقتك ..لولز*

مايد: هههه .. و منو سعيده الحظ ..

عبدالله بوز: إلا أنا بكون سعيد الحظ لو وافقت عليــه

مايد: ههه .. يا ويلي ..حالتك صعبه يا عبود .. ويضربه ع جتفه

عبدالله: هيــه والله ..

مايــد: اتصدق ما يليق عليـــك ..

عبدالله: ههههه .. اطنز اطنز ..

مايــد: لا بس ما صدق انك عبود الصايع ع قولت قراء القصه ..

عبدالله:ههه ...ما عليك منهم .. يحبوني .. احم احم

مايــد: واثـــق

عبدالله: أســـــــالهم .. يا قراء اتحبوني ... ههههه

و كملوا شبابنا سوالفهم .. و كل واحد فرحان و لو انه كل واحد له سبب يحزن ,,بس لمتهم و رجعتهم نستهم الهموم .. و يحسون بتقويهم ..

*

*

*

بعد مرور فتــره

بيت بو حمد

راشــد و زايــد كانوا في بيت عمهم .. و شكل زايد جدي و شي شاغل بالـــه .. *وش اليديد* .. كانوا يتريون فيّ و مرت عمهم .. ثواني و تنزل فيّ ويا أمها

فيّ: هلا و الله .. كيفكون ؟؟

راشــد: نط العرج .. تمامز ..كيفيــك

فيّ: الحمدالله .. اشحالك زايــد

زايد بتوتر: الحمدالله بخيــر

فيّ: اشم ريحة خبــــــــــــــــــــــر حلــــــــــــــــــــــــو

زايد اهنى حس انه قلبه بيطلع من القفص الصدري ..

راشــد: ما شاء الله ..ما احيدج جلب بوليسي ..

أم حمد: قول ما شاء الله يا وليدي ..ما فينا تحسد البنت .. عيونك حاره

راشــد:هههه

فيّ: ها زايد خبرني .. شو أخبار و ظيفتي

زايــد: احم .. فيّ .. ما حصلنه و ظيفه ,,الكل رفض .. بــس

فيّ ما استحملت و يلســت اتصيــح: ليــش يرفضون لأني عميــه .. ليــش .. انا بعد إ،سانه أبى أكون مستقبلي ..

أم حمد زاغت ع بنتها و نشت لوت عليها و يلست اتهديها .. و زايــد متلوم من الخاطــر .. الله يأخذني لازم أخبرها .. كله من هالجلب رشود قلتله يخبرها بطريقته ..بس ما طاع .. أونه ما يقدر .. أوووووووووف ..

راشــد: فيّ هدي .. شو تبين ف الشغل ما وراه غير عوار الراس

فيّ و هي تصيــح: بالنسبالي الشغل سعاده و متعه و مستقبل و راحة ضميــر .. مب عوار راس

زايــد: انزين فيّ انتي لا اتصيحين انا بحاول اقدملج ف أماكنه ثانيــه

فيّ: بس ما بيقبلوني ..

زايــد: لا إن شاء الله .. و إذا ما قبلوج بنفتح انا و أنتي بزنس صغيرون و أنتي ديريه.. اتعرفين انا مشغول و ما عندي وقت

فيّ تمسح دموعها بسرعه و بفرح: والله

زايــد ردتله الروح من شافها جيه: والله ..

راشــد: هيه والله فكره خطيــره

أم حمد: صدقه ولد عمج .. أخيرلج .. ما تشتغلين لحد ..

راشــد: هيه والله ..عيل ترضين أجنبي خايس .. يلس يقولج سوي جيه و وسوي جيه ..قهـــــــــر

فيّ: وحليلك ولد عمي مقهور ..

زايــد: هذا دومه جيه ما يحمد ربــه

راشــد: الحمدالله ع كل حال ..بسوالله قهر الأجانب ماخذين أعلى المناصب ..ونحنا نتغرب و ندرس .. و نشتغل تحتهم ..

فيّ: إنته اشتغل بضميــرو إخلاص و الله بيعطيك ع قد نيتك ..

زايــد: رشود ما يستغنى عن التحرطيــم

راشــد: طالع عليك .. ما تستغنى عن التكشير و التبويز ..

أم حمد: هههه ..أنتوا دومكم جيه .. ما تيوزون ..كبرتوا خلاص .. كل واحد جريب بيعرس ..

زايــد رفع عينه و شاف فيّ و راشد داس ريل زايــد عشان ينبه انه مرت عمه موجوده و عيب هالحركات الي يسويها .. زايــد عصب ع راشــد ..

*

*

*

سيــارة حور

حور كانت ظاهره ويا ربيعتها ساره .. سارت وياها تتغدى .. طلعن من الجامعه وسارن .. و عزمن شهد .. بس حمد ما وافق .. بس يغايض شهد و حور ..

حور: واااااااي ..وايد كلـــت ..

ساره: أنتي سكتي ..كل الأكل ف بطني انا ..

حور: ههههه .. دبــــــه

ساره: لا تقولين جيــه الحين لازم أضعف

حور باستغراب: ليش الحين بالذات ؟؟ المفروض من زمان

ساره مستحيه بس حزينه ف نفس: لأنـــــي انخطبت

حور تصرخ: احلـــــــــــــــفي

ساره: هههه .. والله ..

حور: ومنو تعيس الحظ .. اقصد سعيد الحظ

ساره تضرب حور: ما بخبرج ..

حور:هههه ..الله بتملجين و بفتك منج

ساره: هههه .. سخيفــه

حور:اللــــــــــــــــه ..

وصدت ع ساره و حظنتها .. و ما حست إلا و هي راكبه الرصيــف وين اللفه و نزلت منه ..بس تايرها اخترب ..

حور و ساره ماتن من الضحك ..

حور: اسكتي يا السخيفه الحين شو اسوي

ساره: إنا الله يمهل و لا يهمل ...

حور: و نعم بالله.. بتصل ف حمد ..

و يلست حور تتصل ف حمد بس حمد ما يرد عليــها ..

حور: اوهو الظاهر الأخ راقــد .. أوف الحين شو الحل ..

ثانيــه و توقف سياره جدامهم و ينزل واحــد منها ..

ساره: أوه هذا عبدالله أخوي ..

حور بغصه: والله ..

و ف خاطرها: اوهوووووو ..الله يعين ع لسانه هالصايع

نزلت ساره وخبرت عبدالله السالفه .. و حور ف السياره اتراقبهم و شافت عبدالله و هو ميت من الضحك و قال شي ضحك ساره وايــد .. و حور ماتت من الغيض ..أكيــد يعلق عليه السخيــف *شاكه ف عمرها*

و سار عبدالله يعدل التايــر .. ساره دخلت السياره .. و حور تتحرقص تترياها اتقولها شو قالها عبدالله ..بس ساره ما رمســت لأنه عبدالله قالها لا تخبر حور شو قال لأنه يدريبها تتحرقص تبى اتعرف شو يقول .. و اشوي لا تأكلهم بنظراتها .. عدل عبدالله التايــر .. و نزلت سارا عنده قالها شي ضحكت و ردت ركبت السياره ..

ساره: ههههه

حور مفول : ليش تضحكين

ساره: بس عبدالله يقولج .. اشوي اشوي ع شوارع البلاد .. تراهن مب ابلاش .. و يقولج انه يباني سالمه غانمه ..

حور: اتصدقين ما يضحك ..مسخفه أخوج .. إن شاء الله عاد عدل التاير زين .. ما نبى نفتضح جدام الناس

ساره بطنازه و بغياض: هيه مب ناقصين ..تكفي وحده ف اليوم

حور بقهر: ها ها ها ما يضحك ..

وصلت حور ساره بيتها ..

حور: اقول .. اشكري أخوج البنجرجي ...هههههه

ساره: و الله ما تستحين ..يزاته .. مالت عليــج

*

*

*

بعد خمس أيام

بيت بو حمد

حور يالسه ف الصاله .. بنت خالتها راجعه من السفر ..كانت تدرس برع .. و مب يالسين وياها من سنـــــه .. بنت خالتهم اسمها هند و عمرها 23 سنــه

حور: ها شو الدراســه برع

هند: والله صعبه ..لوعت جبد .. الغربه شي مب سهل .. كل ما أي البلاد و ارد اسافر ايلس اسبوع اصيح اهناك و كل ساعاتين اتصل ف أمايه و خواتي ..

حور: والله أنتي بليتي عمرج

هند: لا بس بعد الدراسه برع لها فوايدها ..اتعلمج تعتمدين ع نفسج .. و اتعلمج المسؤوليــه و اشياء وايــد .. وبعدين عقب الي استوالي كرهت اليلسه ف البلاد ..

حور: هيـــه .. بس الهروب مب الحل ..

هند:ههه ..أي هروب ..بس الحين بحصل شغله أحسن

حور: يمكن ..

هند:ههه ..مب يمكن .. إلا أكيــد

و كملن سوافهن البنات .. وعقب نص ساعه .. دخل حمد .. و انصدم .. و هند استانست وايـــــــــــد *ليش إن شاء الله*

هند: هلا حمد .. علومك ولد خالتي

حمد من غير نفس: الحمدالله ... الحمدالله ع السلامــه

هند: الله يسلمك .. ها وش أخبارك

حمد ف خاطره توج سألتني نفس السؤال

حمد: والله من ملجت و انا مرتاح و مستانس .. يلا بخليكن اتسولفن ع راحتكن .. مع السلامه

وسار عنهن حمد حجرته .. و حور يلست اتخبر هند بسالفه ملجت حمد و كيف انه محتشــر .. انصدمن من خبر ملجته .أهلها ما خبروها ..

حمد سار حجرته و اتصـــل ف شــهــــــد

حمد: هلا

شهد: أهليــن ..بلاك حمد ؟؟

حمد: ما شي سلامتج

شهد باستغراب: حمد ليش جيه ترمس من غير نفس

حمد: شهج انا ابى اعرس ف اقرب فرصــه ...

*

*

*

بيت بو زايـد

فيّ كانت ف بيت عمها يايه اتزور حصــه ..لأنها من زمان ما شافتها .. مشغوله البنت بالدراســه ..

دخلت الصاله .. و يلست تتريا شهد و لا حصه ينزلن .. و يستقبلنها .. كاتن فيّ سرحانــه ف أفكارها .. و سمعت صوت

زايــد: احم ..السلام عليــكم

فيّ: و عليكم السلام

زايــد: اشحالج ؟؟

فيّ:الحمدالله..علومك

زايد: اتسرج .. فيّ تراني زايــد *احلف ..ما صدق *

فيّ: هههه ..اعرف ..عرفتك من صوتك

زايــد اتفجج .. و اتشجع يقول الي ف خاطره

زايد: فيّ

نهايــــــــــــة البــــــــــــــــــارت

توقعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا تكم ؟؟

و طبعا أرائــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم

ثانكس على الردود وان شاء عجبتكم

بس اسمحوالي الى الحين ما كملوا القصه ان شاء الله اذا نزلوا فورا بعطيكم

اخر بارت 23

وان شاء الله الجايات قريب ويكون حلو والنهايه احلى

هاااااي ثنكس شنقص على القصه واااااااايد حلوة

عاد ابي التكلمه بسرعه

احم تتحدون كلمت 3 صفحات في يوم وشوي B)

عاد ابي التكلمه بسرعه