Jump to content
منتدى البحرين اليوم

المشيمع ...إصرارنا وموقفنا هو حق طبيعي نمارسه وليس


mahbooooob17

Recommended Posts

مسرحيه ليش ياابو العيش - البلاد القديم

أكد الأستاذ حسن المشيمع نائب رئيس جمعية الوفاق الوطني الإسلاميه على ان إقامة عرض المسرحية ليس عنادا او كسرا للقانون بل ان إصرارنا على الموقف هو حق طبيعي نمارسه في إقامة المسرحيات كما نقيم ونفعل حقنا في إقامة الندوات والحوارت واللقائات الوطنيه وبدون أي إخطار مسبق فنحن في مطالبنا وقضايانا الوطنيه نطالب بشتى الوسائل السلمية لتحقيق مانصبو إليه.

 

 

 

 

هذا الحديث والتصريح جاء قبيل عرض المسرحية التي أقيمت ليلة امس الجمعة في بلاد القديم . كما حيىالمشيمع الروح الجماهيريه المسانده والتي حضرت والدعم المنقطع النظير للشعب والذين ساهموا في الإعداد لنجاح المسرحية خلال اليومين الماضيي في ضل الظروف المتلاحقة لمنع المسرحية . وأضاف المشيمع بانه كانت هناك مشورة مع المحامين والمهتمين بالشأن القانوني أكدوالنا أن ليس هناك قانون يلزمكم بعدم إقامة وعرض المسرحية وعلى هذا المنوال والأساس يجب أن يتسع صدر الحكومة للرأي والرأي الآخر من أجل تطوير البلد ونموها . وتمنى المشيمع أن لايكون هناك تصعيدا من قبل قوات الأمن المرابطه في مركز الخميس بالمداهمه وانهم متمسكون بالخط السلمي محذرا أي إذاكانت هناك مداهمة سوف يتحقق كل ماهو سيء لصورة البلد وإعطاء الناس الصورة الحقيقية للذي يجري في البحرين . وفي نهاية الحديث أكد المشيمع أن لايكون هناك تصعيد وأننا لسنا في عناد وتصعيد وإنما نمارس حقنا الطبيعي ومن حقنا ان نطرح الملفات والقضايا المطلبيه كالدستور والملف الإداري والتجنيس بالشكل والأسلوب الذي نريده .

 

مسرحيه ليش ياابو العيش-البلاد القديم

27-11-2003

Link to comment
Share on other sites

وعليك يا أستاذ حسن مشيمع أن تقبل الرأي الآخر القائل بالسكوت والرضوخ والمذلة من أجل أن لا تجرح مشاعر المسؤولين والمدراء في الدولة , تدري بعد ..... مشاعرهم مرهفة .

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...