Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يا أخوان و يا أخوات

المفرفش

Recommended Posts

يا جماعة شكرا على أرائكم بس أنا الظاهر أني خلاص علاقتي بصديقي أنتهت خلاص لأنه في عيوب أخرى عجزت اني أغيرها فيه وأكره عيب أنه دائما يطالع بنات الناس بخبث ومن تحت لي تحت حتى لو كانت زوجت صديقه أو اخته حتى وهذا الطبع كلش مو شي

الحمدلله إنك عرفته بـ وضوح ،،

والحمدلله إنك قدرت تفتح عينك عليه ،،

ويا أخوي ،،

الصديق الصدوق إللي يستحق كلمة صديق ،،

لازم يكون قد هـ المسمى ،،

وما يحاول يدمر سعادة صديقه ،،

ويا أخوي ،، مادام إنك تحبها وصادق في هـ الحب ،،

وواثق من حبها وأخلاقها ،،

خلك معاها في الحلوه والمره ،،

ولو يقول صديقك إللي يقوله ،، هو لو غيره ،،

خلك في صف حبيبتك وشريكة حياتك ،،

لأن محد بيكون يمها لو ماكان شريكها يمها ،،

والله الموفق

• Replies 24
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلام عليكم

الله يعينك اخوي

بس تبي الحق انت غلطان من البدايه

تتعرف علا وحده كانت تكلم صديقك

والمشكله انه هالصديق من النوع الي

انت تعرفه وانت تشوف سواياه معا البنات

المهم اخوي انا ما ابي اطول

بس اقولك انت صل الاستخاره

في البنت قبل كل شي لنه هذي حياتك

وصديقك مادري اشوف انك انت الوحيد الي تقدر تقرر

اذا كان يستاهل صحبتك ولا مايستاهلها

شكراّ ...

دمتم سالمين

اخوي ليش تستحمل كل ذي؟؟

انت بشر ومن حقك تحب واتحب اي وحده لو من اتكون

وبالنسبه حق جروحات رفيجك قول له قوله يفلان انت اللي دوم تتكلم عنها ذي اتكون حبيبتي وانا باتزوجها ومهما يكون خلنا ربع ولتييب طاريها ذي البنت اللي انا احبها وماعتقد لو اختك كانت في يوم حبت وعقب تركت وكلمت واحد غير بترضى ان ذاك يتكلم عنها ول ترضى انك اتحب وحده اتحبها وعقب ايي لك شخص يقول لك عنها كل ذي انا مابي اخسرك لكن كلامك يا اخي غلط وفهمه ول تحط بخاطرك لان ان طنشت له الكلام بيدخل بخاطرك فكلمه احسن لك علشان ماتخسر علاقتك معاه ول تصغر حبيبتك بعينك ترى الصراحه وانت المستفيد

وثاني شي ابي الفت نظر لبعض الردود احب اقول لكم انه مو غلطان لانه حب وحده اتكون قبل كلمت رفيجه اهي مسكينه ماتدري انه يلعب عليها لكن اهو كان يلعب وموذنب البنت اذا حبت من قبل والحب مايي بالاختيار الحب ايي من نفسه

Edited by غزوووله

اخوي ليش تستحمل كل ذي؟؟

انت بشر ومن حقك تحب واتحب اي وحده لو من اتكون

وبالنسبه حق جروحات رفيجك قول له قوله يفلان انت اللي دوم تتكلم عنها ذي اتكون حبيبتي وانا باتزوجها ومهما يكون خلنا ربع ولتييب طاريها ذي البنت اللي انا احبها وماعتقد لو اختك كانت في يوم حبت وعقب تركت وكلمت واحد غير بترضى ان ذاك يتكلم عنها ول ترضى انك اتحب وحده اتحبها وعقب ايي لك شخص يقول لك عنها كل ذي انا مابي اخسرك لكن كلامك يا اخي غلط وفهمه ول تحط بخاطرك لان ان طنشت له الكلام بيدخل بخاطرك فكلمه احسن لك علشان ماتخسر علاقتك معاه ول تصغر حبيبتك بعينك ترى الصراحه وانت المستفيد

وثاني شي ابي الفت نظر لبعض الردود احب اقول لكم انه مو غلطان لانه حب وحده اتكون قبل كلمت رفيجه اهي مسكينه ماتدري انه يلعب عليها لكن اهو كان يلعب وموذنب البنت اذا حبت من قبل والحب مايي بالاختيار الحب ايي من نفسه

:up::up::up:

عدل كلامج اختي بس انه اقول لح\ج مافي فايده يعتذر لصديقه لان انهى

الصداقه الي بينهم ...

شكرا يا يا خواتي وأخواني على أئرائكم وعلى مشاركتمي لي مشكلتي وكلام صح يا ولد الديره يمكن طرحت مشكلتي علشان أتحلونها وأنا من قبل لا أقول لكم بس أنا حبيت أجوف اللي أنا سويته صح أو غلط لأن صديقي عاى الكالم اللي كان يقوله جاي بعد أقول لي ( أن بعض الظن أثم ) معني متأكد أنه كان موجه الكلام لحبيبتي , وشكرا يا غزوووله على ردج وكلام صح وعذا السبب اللي خلاني أخبها لأنها كانت معتقده انه صادق معاها مع انه كان خاطب وحده ويكلم 10 غيرها وما عنده مشكله يكلم اللحين بعد ما تزوج وينتظر أن زوجته تولد. المهم شكرا و مليون شكرا لكم ولكن أنا حبيت يا ولد الديره أشوف اللي سوته صح أو لا بأني تهيت علاقتي فيه خلاص وماعد رفيج خلاص والله يهديه حق نفسه ولزوجته والبيبي الجاي في الدرب.

يا أنا أشوف اللي سويته صح وهذا الصديق ما ستاهل أنك تسميه صديق أصلا و عيش حياتك بعيد عنه أحسن لأنك ما تضمن بعد ما تكلمه مرة ثانية يرد ويتكلم عنها بعد ولا تخلي الظنون في المستقبل تلعب فيك عط البنت الثقة بس طبعا مو كلها علشان ما تحس أنها مو مهمه والله يوفقك.

شوري(رايي) : صارحه وبكل بساطة انك ماتستحمل تعليقاته السخيفة على خطيبتك!!!!

قول له انها حبيبتك وبتكون زوجتك وماتسمح لاي كان ان يتكلم عليها لو بكلمة وحدة

ثانيا على الصورة،،،، اطلب منه انك تاخذها،، لان اذا هو صج صديقك بيعطيك اياها

اذا لا ومارضى ..... اسمح لي اقول انه مب صديق!!!!

ولو كنت مكانك اصلا من زمان قطعت علاقتي فيه!!

للاسف هذا عيب الشباب!! يعني مايرحم ولا يخلي رحمة الله تنزل وهذا الي دايم نتكلم عنه،، ان مو كل من قال احب يعني صج يحب!!!

صج لي قالوا الحب اعمى :)

ما بطول عليك اخوي .. بس بقوللك اهم شي ..

خل عندك ثقة بنفسك .. ولا يهمك كلام فلان وعلان إذا كان الحق معاك .. (يا شعرة ما هزتج ريح :D )

وانت ناوي خير (انك تتزوجها) ..

وبعدين الرفيج إللي ما إيي منه الخير إش لك فيه!! دامك تعرف طبايعه مو زينة!!

وانت ادرى بمصلحتك ومصلحتها ..

وبالتوفيق انشالله

خل نسمع الاخبار الحلوة :):)

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا على أرئكم يا جماعة بس في شي نسيت أقوله, اللي كان صديقي قبل فترة أسبوعين أو ثلاثة أتهمني بأني خاين ونذل هو صحيح ما قالها لي في وجهي بس أنا فعمنها أبروحي والسبب (قبل كم سنة قبل لا يتزوج أتصلت فيني خطيبته وقعد تشتكي من نصرفاته وكانت علاقتهم متوتره حده هديت الموضوع مع اني أدري صديقي كانت نيته شينه على خطيبته لكن انا صرت في المنطقه المحايده, المهم أتفقت معاها أن هذه المكالمة ما أعلم صديقي عنها, بعد سنتين من الزواج جاني صديقي يقولي ليش أنت متصل حق زوجتي وماقلت لي أنك كلمتها مع العلم أنها هي المتصله لي تشتكي الحال وصرت أنا النذا والخاين) وبعده بدت المشاكل لي وصلت حق أنهو يجرح في خطيبتي. أعتقد أني على حق صح أو لا.

انت ماتحتاج صديق بهالشكل المفروض يوقف يمك مب يقوم يطعن فيك وفيك اللي تحبها والشخص اللعابي ماله امان والبنية مثل ماقلت كانت مصدقته وهذي الشي كان ماضي فمالك حق تحاسبها على الماضي فابتعد عنه والله يوفقك معاها