Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كانت ما تغلبونه وصارت كليناكم ... وأحين طافونه

Recommended Posts

اول شي شكرا اخوي على الموضوع

ثاني شي انا ما اعرف احلل ولا اقول الاسباب

بس انا لاحظت شي واحد بس

انه المنتخب البحريني كل ما ينفخون فيه و يقعدون يمدحون فيه يخسر

مادري ليش يمكن لانه يصير عليه ضغط انه يرضي الناس

ضغط من الاذاعه و الصحافه و ضغط من الجمهور

و في هالمره المنتخب وايد صارو يمدحونه و انه الفوز اكيد لنا و هلون

اما اذا كان الفوز كلش مو متوقع فالصراحه يبدع نفس لما غلبنا السعوديه 3-0

يالله خيرها بغيرها ،، و هذي اللي الله كاتبه

و بالتوفيق

:)

• Replies 43
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

كلمة شكر الى لاعبين منتخبنا الوطني والى الجهاز الفني والادراي ،،

بداية حبيت اوووضح ان سبب الخسارة هي الثقه الزايده انه البحرين بتفوز ومثل ما شفنا الاعلام البحريني ما قصر

يعني تقدر تقول انه الأعلام الزائد عن حده والذي أنقلب ضده .... نفخنه لاعبينا وهم مو قد النفخه

يلا الله كريم وان شاء الله يعوضوون في مباريات ثانية

تسلم اخووووي اابن الرفااااع على الموضووووع الاكثر من رائع

اخوووي مافي اي سبب ان البحرين تخسر غير ان ماكان في توفيق من الله سبحانه وتعالى

وهذي الكوره اليوم تفوز باجر تنغلب والي عقبه تفوز او تتعادل

محد يقدر يسوي شي .. بس يعطيييهم العافيه لاعبييينه ماقصروووو في المباراه .. والله ستر وكانت النتيجه 1/0

ويعطييكم العافيه

وكلمه للاذاعه والتلفزيوون .. لا تعطوون المبارياات اكثر من حقها لان هذي اياثر سلبيا في اللاعبين

والنعم بالله يا ولد عمي بو جسوم

يا ولد عمي في أكثر من سبب لخسارتنه مباراة أمس وطبعا الكل يدري أن هذي حال الكره في العالم فوز تعادل خساره لكن هناك أسباب لازم تنحط في عين الأعتبار ..

أما بخصوص لاعبينه أنا ومن وجهة نظري أنهم قصروا وقصروا وايد بعد ... ما لا حظت عدم وجود الروح القتاليه وين راحت الروح ( أو لين طق المطر أنطشف المستور ) والله المستعاااان

شكرا أخوي على المرور

كلمة شكر الى لاعبين منتخبنا الوطني والى الجهاز الفني والادراي ،،

بداية حبيت اوووضح ان سبب الخسارة هي الثقه الزايده انه البحرين بتفوز ومثل ما شفنا الاعلام البحريني ما قصر

يعني تقدر تقول انه الأعلام الزائد عن حده والذي أنقلب ضده .... نفخنه لاعبينا وهم مو قد النفخه

يلا الله كريم وان شاء الله يعوضوون في مباريات ثانية

تسلم اخووووي اابن الرفااااع على الموضووووع الاكثر من رائع

شكرا حتى التجمد على الرايك الأكثر من رائع

تبون الصراحة : منتخبنا غير مؤهل نهائياً للتأهل لكأس العالم

أولاً : إذا تبي تتأهل وتسلك الطريق الذي يودعك لأكبر محفل عالمي لابد وأن تنتصر على منتخبات

مجموعتك وأقصد هنا إيران واليابان وإحنا بصراحة مو كفؤ حتى وإن تأهلنا عبر الملحق أعتبره

تأهل غير مستحق لأننا المفروض نفوز على الأقل على هذه المنتخبات ونقدم مستوى راقي

حتى تنال التأهل بجدارة ولو خسرنا أمس ومقدمين المستوى الذي قدمناه على أرض اليابان

ماراح تحدث كل هذه الضجة لأن لا أداء سنع قدمنا ولا نتيجة عدلة طلعنا بها بالأمس

ثانياً : نروح كأس العالم ياخلاف ليش إحنا فرق مجموعتنا مو قادرين عليها نروح علشان نحصل

بالتسعة والعشرة ويكتسحونا وعاد خذ بعدين الفشلة

ثالثاً : فكر لاعبينا المتواضع وإحساسهم بالغرور وأرد أقولها الغرور ليش يا أخي إنت إحترفت

في الدوري القطري مو في دوري عالمي هذا لو هناك شسويتوا داخلين بالأمس كأنهم عرض

بس يقدمون إستعراض ويطلعون

رابعاً : لاعبينا فكرياً غير مؤهلين لمثل هذه المحافل يعني بالأمس رأينا كم لاعب بعد نهاية المباراة

مسترخيين على أرضية الملعب وينزفون دموع على شنو الدموع هل إحنا قدمنا مايشفع لنا بالفوز

وأصلاً المباراة كانت بين أيديكم إنتوا اللي فرطتوا بحسن تعاملكم مع المباراة هل تبكون على ضياع

الحلم وضياع حلم الآلاف هل علشان تثبتون للجمهور غيرتكم على الفانيلة الحمراء إحنا مانشكك هذا أبد

بس اللي باعث الضيق لنا إن لاعبينا تغيروا 180 درجة مافي روح مافي قتالية مافي حماس مافي إصرار

وإرادةعلى تغيير النتيجة ولايوجد تكاتف

خامساً : يحز في نفسي والله المستوى وحال اللاعبين وتواضع مستوى وقدرات المدرب وخاطري ولو مرة نفرح مثل الناس لكن مع هذا تعودنا وأخذناها قاعدة إننا من سابع المستحيلات أن ترتسم البسمة على وجوهنا

ودائماً محرومين

سادساً : إحنا نطالب اللاعبين بنتائج يا إتحادنا جلبوا لنا مدرب عدل على الأقل عنده خطط تكتيكية

ونهجه هجومي ويوظف إمكانيات اللاعبين في صورة منظمة شلون تبون توصلون كأس العالم مع هذا المدرب

ولا الإضحوكة إنهم في حال التأهل راح يواصلون ويجددون معاه بعد ،، حمدلله والشكر

بس طبعاً إتحادنا يبي التوفير والسلعة الرخيصة لو أقولكم خذيتوا مدرب وطني يمكن يهون عنه بوايد

بعد وطبعاً أرخص

هذا اللي كنت أبي أوصله من شدة القهر وأنا ماقسوت على اللاعبين ولا على أحد بس هذا هو الواقع

ولاتجرنا العواطف وصل الوقت والموعد اللي نقول فيه كل مافينا ومافي قلوبنا ولاتقولون إننا

من النوع اللي نرفع منتخبنا عند الفوز ونبتعد عنه عند الخسارة وحتى وإحنا فايزين إحنا دايماً نطلع السلبيات

والثغرات المتواجدة في الفريق وبالأمس المنتخب خذلنا

الله يرحم حلمنا .................

اول شي شكرا اخوي على الموضوع

ثاني شي انا ما اعرف احلل ولا اقول الاسباب

بس انا لاحظت شي واحد بس

انه المنتخب البحريني كل ما ينفخون فيه و يقعدون يمدحون فيه يخسر

مادري ليش يمكن لانه يصير عليه ضغط انه يرضي الناس

ضغط من الاذاعه و الصحافه و ضغط من الجمهور

و في هالمره المنتخب وايد صارو يمدحونه و انه الفوز اكيد لنا و هلون

اما اذا كان الفوز كلش مو متوقع فالصراحه يبدع نفس لما غلبنا السعوديه 3-0

يالله خيرها بغيرها ،، و هذي اللي الله كاتبه

و بالتوفيق

:)

اول شي اخوي حبيت اشكرك على الموضوع الي يقدر الواحد ايطلع القهر الي فيه

انه اعتقد انه هالمنتخب كل مارزوه وسوله كل هالدعايه جافو روحهم انه امس كنت اجوف سباق المشي والهروله عيل ابذمتكم في احد يمشي فالملعب الكوره جدامهم مايركضون عبالهم بتيي لهم ابروحه حمدالله والشكر خلهم ايجوفون اليابانيين مره اتجوفهم كلهم فالهجوم وفي دقيقه وحده كلهم فالدفاع هلون اللعب مو منتخبنه . لا وكل واحد ايروح صوب القول ابروحه جم مره راح طلال بس محد وياه وحته سلمان راح مادري الصراحه ايروحون لفه صوب القول ويرجعون .انه الي باط جبدي الناس الي راحو من ساعه اربع لا وبعد في من ساعه وحده والله حرام وبلاعيمهم طاحت واهمه ايشجعون والاعبين ابدا اتقول مايسمعون انه مادري على شنو محترفين برع على شنو عاد الظاهر مثل ما قلتو اهمه يلعبون زين فالمكان الي فيه فلوس واايد اهنيه مو شي بس والله حرام على الاقل قول واحد او تعادل بس يالله

شنسوي بعد هاذي لعب .

والمباراه اليايه اشكره خاسرين بعد بنلعب مع ايران .اصلا احنه وين كاس العالم وين كاس العالم يبي ناس تركض مو تتمشه فالملعب.

سوري طولت بس من القهر

تحياتي

الصراحه انا وحده امبطت جبدي من القهر :zq13: اشوى واصيح :"( الصراحه مت لا بونس ولا زياده ولا حتي فوز حسبي الله ونعم الوكيل :ssm11: لكن خيرها في غيرها وان شاء الله هذا دافع مب خساره والعوض من رب العالمين مع ايران والله يحقق اللي في بالنا يارب وانا وحده اقول احنا معاكم يا المنتخب في كل شي في الحلو والمر واليايات اكثر من الرايحات.....

تبون الصراحة : منتخبنا غير مؤهل نهائياً للتأهل لكأس العالم

أولاً : إذا تبي تتأهل وتسلك الطريق الذي يودعك لأكبر محفل عالمي لابد وأن تنتصر على منتخبات

مجموعتك وأقصد هنا إيران واليابان وإحنا بصراحة مو كفؤ حتى وإن تأهلنا عبر الملحق أعتبره

تأهل غير مستحق لأننا المفروض نفوز على الأقل على هذه المنتخبات ونقدم مستوى راقي

حتى تنال التأهل بجدارة ولو خسرنا أمس ومقدمين المستوى الذي قدمناه على أرض اليابان

ماراح تحدث كل هذه الضجة لأن لا أداء سنع قدمنا ولا نتيجة عدلة طلعنا بها بالأمس

ثانياً : نروح كأس العالم ياخلاف ليش إحنا فرق مجموعتنا مو قادرين عليها نروح علشان نحصل

بالتسعة والعشرة ويكتسحونا وعاد خذ بعدين الفشلة

ثالثاً : فكر لاعبينا المتواضع وإحساسهم بالغرور وأرد أقولها الغرور ليش يا أخي إنت إحترفت

في الدوري القطري مو في دوري عالمي هذا لو هناك شسويتوا داخلين بالأمس كأنهم عرض

بس يقدمون إستعراض ويطلعون

رابعاً : لاعبينا فكرياً غير مؤهلين لمثل هذه المحافل يعني بالأمس رأينا كم لاعب بعد نهاية المباراة

مسترخيين على أرضية الملعب وينزفون دموع على شنو الدموع هل إحنا قدمنا مايشفع لنا بالفوز

وأصلاً المباراة كانت بين أيديكم إنتوا اللي فرطتوا بحسن تعاملكم مع المباراة هل تبكون على ضياع

الحلم وضياع حلم الآلاف هل علشان تثبتون للجمهور غيرتكم على الفانيلة الحمراء إحنا مانشكك هذا أبد

بس اللي باعث الضيق لنا إن لاعبينا تغيروا 180 درجة مافي روح مافي قتالية مافي حماس مافي إصرار

وإرادةعلى تغيير النتيجة ولايوجد تكاتف

خامساً : يحز في نفسي والله المستوى وحال اللاعبين وتواضع مستوى وقدرات المدرب وخاطري ولو مرة نفرح مثل الناس لكن مع هذا تعودنا وأخذناها قاعدة إننا من سابع المستحيلات أن ترتسم البسمة على وجوهنا

ودائماً محرومين

سادساً : إحنا نطالب اللاعبين بنتائج يا إتحادنا جلبوا لنا مدرب عدل على الأقل عنده خطط تكتيكية

ونهجه هجومي ويوظف إمكانيات اللاعبين في صورة منظمة شلون تبون توصلون كأس العالم مع هذا المدرب

ولا الإضحوكة إنهم في حال التأهل راح يواصلون ويجددون معاه بعد ،، حمدلله والشكر

بس طبعاً إتحادنا يبي التوفير والسلعة الرخيصة لو أقولكم خذيتوا مدرب وطني يمكن يهون عنه بوايد

بعد وطبعاً أرخص

هذا اللي كنت أبي أوصله من شدة القهر وأنا ماقسوت على اللاعبين ولا على أحد بس هذا هو الواقع

ولاتجرنا العواطف وصل الوقت والموعد اللي نقول فيه كل مافينا ومافي قلوبنا ولاتقولون إننا

من النوع اللي نرفع منتخبنا عند الفوز ونبتعد عنه عند الخسارة وحتى وإحنا فايزين إحنا دايماً نطلع السلبيات

والثغرات المتواجدة في الفريق وبالأمس المنتخب خذلنا

المنتخب البحريني قادر على التأهل لكأس العالم :up: وتحقيق نتائج جيدة ولكن بسبب الضغط الإعلامي يشعر أفراد المنتخب بالتوتر :"( المشوار ما إنتها وحنا لازم إنأيد المنتخب :bahflag: وبالتوفيق يا الأحمر. :n10:

:aq16::aq16::bahflag::aq16::aq16: :bahfl

الصراحه انا وحده امبطت جبدي من القهر :zq13:  اشوى واصيح  :"( الصراحه مت لا بونس ولا زياده ولا حتي فوز حسبي الله ونعم الوكيل :ssm11:  لكن خيرها في غيرها وان شاء الله هذا دافع مب خساره والعوض من رب العالمين مع ايران والله يحقق اللي في بالنا يارب وانا وحده اقول احنا معاكم يا المنتخب في كل شي في الحلو والمر واليايات اكثر من الرايحات.....

الله يكثر من أمثالج :aq16: وإنشاءالله المنتخب بيفرحنا مع ايران :bahflag: وبنطلع مسيرة ولاإتزعليين والبونس :ssm19: ترييه يوم الأثنين إذا الله كتب :ssm11: