Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مأساتي في الجامعة وينكم يالسيكيورتي؟

Recommended Posts

• Replies 180
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

1- ساعة جم صار هالموقف ؟؟

2- وين محل الباركات ؟؟

3- شخص ده شنو جنسيته ؟؟

4- وانتي عقب هالموقف وين رحتين ؟؟

مرحبا :"(

شكرا على الرد مع اني للحين تعبانة نفسيا..

الساعة 11 الا شوي تقريبا الا 5 او الا 10

الباركات الرئيسية يعني الي كل الطلبة يوقفون فيهم الي يصيرون لما تطلعين من البزنس وتمشين سيييييدة وفي ثاني صف وكانت سيارتي بين سيارات...في صخير طبعا

والطالب كان بحريني 100% بس

اهو حان حاط يدة على الدريشة ويسحبني انا ريوست بسرعة وهربت اتصلت في صديقتي رحت بيتهم شوي بعدين رجعت البيت لأن مابي ارجع البيت في هالحالة.. :"(

لا يا جماعة .. مو جذي نبي نشوف ردود معقوله ..

انطر رد من اختي ومسامحة يمكن انا ردودي كلها صايره ان مو مصدق الا صار .. بس بعد احمل اخاك على سبعين محمل

وما نبي نشك في سالفة بس . نبي توضيح منك ؟؟ واذا صار هذا ما اقدر اقول الله يستر من الجاااي ..

1- ساعة جم صار هالموقف ؟؟

2- وين محل الباركات ؟؟

3- شخص ده شنو جنسيته ؟؟

4- وانتي عقب هالموقف وين رحتين ؟؟

مرحبا :"(

شكرا على الرد مع اني للحين تعبانة نفسيا..

الساعة 11 الا شوي تقريبا الا 5 او الا 10

الباركات الرئيسية يعني الي كل الطلبة يوقفون فيهم الي يصيرون لما تطلعين من البزنس وتمشين سيييييدة وفي ثاني صف وكانت سيارتي بين سيارات...في صخير طبعا

حلو رد ..

طالب بحرينى وفي هالوقت .. وما في احد مو معقول وفي صخير بعد !!!

اهو حان حاط يدة على الدريشة ويسحبني انا ريوست بسرعة وهربت اتصلت في صديقتي رحت بيتهم شوي بعدين رجعت البيت لأن مابي ارجع البيت في هالحالة..

بتفصيل .. بس ليش مو على اقرب مبنى اعتقد ان في البوابه رئيسة في سكورتيه ليش ما رحتي لهم ؟؟

ليش فكرتي تتصلين في صديقتش وما تروحين البيت وانتى في هالحالة ؟؟

ليش يمكن الف سؤل ليش ؟؟

صج آدمي ما يستحي على ويهه لو صايدني هالموقف جان ما عرفت شاسوي من الخوف.

الله ستر وما صار لج شي .

الحمدلله على كل حال بس قولي حق اهلج احسن

ما ابي اقول لبيتنا...ما اقدر لأن اهلي كلا يفهموني غلط واذا قلت هالحجي لأمي بتقول لي خلاص مافي جامعة

وكنت قاعدة اصيح وصديقتي اقرب الناس لي معاي على طول

وانا مافكرت كنت منهارة تعبانة..

والموضوع الي كاتبتة عن بوهلول كان مزحة حلم وكتبت في نهاية الموضوع..

اما الي صار اليوم والله العضيم، والله العلي العضيم حقيقة..كلشي صار كتبته بالضبط..وانا كتبت الموضوع في المنتدى لأن انا ماعرف شنولازم اسوي انا متخربطة وخصوصا ان نفسيتي من قبل مو اوكي لأسباب وايد اولها بداية الإمتحانات ثانيها البورجكت الي الدكتورة طلعت روحي علية خلتني اروح الإتحاد في المنامة يوميا وكلا اتصل فيهم عشانة...ثالثا انا كنت في ازمة نفسية حادة هالسنة الدراسية يعني والله انا حاولت انتحر نهاية الفصل الأول و حاولت مرة ثانية شهر 4 لأسباب شخصية ماقدر اقولها..انا تعبانة نفسيا و هالموضوع متعبني زيادة..

وهاي الشخص ماعرفة ولا عمري شفتة الا يوم انا كنت طالعة من التربية رايحة الباركات شفتة كان ماشي ويا رفيجة وبيدش..

واذا تبيني احلفلج ان هالسالفة صارت على القرأن بحلف اذا موب مصدقتني..

و انا كتبتها في المنتدى لأني ابي افضفض حاسة روحي بنفجر..وماعرف شنو الحل..

ماعرف شلي خلاة يسوي هالتصرف..

وانا كنت اضرب الهرن محد يسمع بس يوم ريوست بمشي كان في سيارة وراي جيب توها ياية وانا حالتي حالة واصيح وعبايتي مفتوحة تبيني اوقف...ماكنت افكر كنت خاايفة ولازلت..

يعني شلون بروح الجامعة مرة ثانية

ماعرف

اهو حان حاط يدة على الدريشة ويسحبني انا ريوست بسرعة وهربت اتصلت في صديقتي رحت بيتهم شوي بعدين رجعت البيت لأن مابي ارجع البيت في هالحالة.. :"(

تعليق ؟؟

يوم انتى تروسين شلون شال يده لو روستين وهو يده في سياره

لو شلون يعني ؟؟ وعلى اي لف تقريبا لفتين

يعني من اي باب طلعتين يوم تروحين بره الجامعة ؟؟ :ssm11:

يوم انتى تروسين شلون شال يده لو روستين وهو يده في سياره؟؟

كانت في السيارة بس يوم ييوست شالها..

وعلى اي لف تقريبا لفتين ؟

اهو كان عند الباب الي يمي وانا لفيت الجهه الثانية وكانت وراي سيارة جيب زرقة توها واصل بس مادري من فيها..

يعني من اي باب طلعتين يوم تروحين بره الجامعة ؟؟

وطلعت من البوابة الغربية

ما ابي اقول لبيتنا...ما اقدر لأن اهلي كلا يفهموني غلط واذا قلت هالحجي لأمي بتقول لي خلاص مافي جامعة

وكنت قاعدة اصيح وصديقتي اقرب الناس لي معاي على طول

وانا مافكرت كنت منهارة تعبانة..

والموضوع الي كاتبتة عن بوهلول كان مزحة حلم وكتبت في نهاية الموضوع..

اما الي صار اليوم والله العضيم، والله العلي العضيم حقيقة..كلشي صار كتبته بالضبط..وانا كتبت الموضوع في المنتدى لأن انا ماعرف شنولازم اسوي انا متخربطة وخصوصا ان نفسيتي من قبل مو اوكي لأسباب وايد اولها بداية الإمتحانات ثانيها البورجكت الي الدكتورة طلعت روحي علية خلتني اروح الإتحاد في المنامة يوميا وكلا اتصل فيهم عشانة...ثالثا انا كنت في ازمة نفسية حادة هالسنة الدراسية يعني والله انا حاولت انتحر نهاية الفصل الأول و حاولت مرة ثانية شهر 4 لأسباب شخصية ماقدر اقولها..انا تعبانة نفسيا و هالموضوع متعبني زيادة..

وهاي الشخص ماعرفة ولا عمري شفتة الا يوم انا كنت طالعة من التربية رايحة الباركات شفتة كان ماشي ويا رفيجة وبيدش..

واذا تبيني احلفلج ان هالسالفة صارت على القرأن بحلف اذا موب مصدقتني..

ماعرف شلي خلاة يسوي هالتصرف..

وانا كنت اضرب الهرن محد يسمع بس يوم ريوست بمشي كان في سيارة وراي جيب توها ياية وانا حالتي حالة واصيح وعبايتي مفتوحة تبيني اوقف...ماكنت افكر كنت خاايفة ولازلت..

يعني شلون بروح الجامعة مرة ثانية

ماعرف

مو مشكلة يمكن نصدق .. بس بعد الله يسملش لكل حادث حديث

مو مهم احنا نصدق اولا ..

لو احاسب حق كلامك راح اكتشف اشياء واجد ..

نبتدى ..

وهاي الشخص ماعرفة ولا عمري شفتة الا يوم انا كنت طالعة من التربية رايحة الباركات شفتة كان ماشي ويا رفيجة وبيدش
..

وين اختفي صديقه في القصة ؟؟

وانا كنت اضرب الهرن محد يسمع بس يوم ريوست بمشي كان في سيارة  وراي جيب توها ياية وانا حالتي حالة واصيح وعبايتي مفتوحة تبيني اوقف

اوكي يعني افهم من كلامش كانت سياره تشتغل يوم هو يركب اول مرة

ويدخل في سياره ويقوم يطلع مرة ثانيه ويروح من باب ثاني .. يعني

ليش قام من كرسي وطلع بروح الكرسي ثاني ؟؟

وانتى شلون يعني في هالحالة وانتى تصحين وحالتش حاله جه على بالش تتصلين حق صديقتش وتضربين رقم ؟؟

اممم يوم كتبتي الموقف كان تقريبا كانت ساعة 2 والحين ساعة 5

شلون بس توش الحين تردين على موضوع مع ان كنتى محتاجه حق حل من الاعضاء .. واعتقد صديقتش بما انها قريبه منش هي وفت وكفت .. في سالفه ..

كنتي تقدرين أختي أنك تروحين عند البوابة الرئيسية وتخبرين السكورتيه عن أوصاف اللي تقولين انه هاجمك، وبهالطريقة كان ممكن يصيدونه قبل ما يطلع من الجامعة... :whistle:

Edited by عاشق البايرن

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...