Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وقـال القـلب: آه..


Recommended Posts

  • Replies 541
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

 

 

 

قربت اخلص الجزء والله انتظرووني حباايبي ..

 

وصبروا ان الصبر مفتاح الفرج ههههههههااي

 

 

 

 

ومابيكون هذا الجزء الأخير بس ان شاء الله قريب الأخير بس مو هذا..

 

ولاتعجلوني الله يخليكم عشان اقدر اكتب نهاية القصة على رواقة بحيث تطلع حللوة.. وتعجبكم..

 

تحيااتي لكم..

واللي ماتقدر تدخل النت بعد المدرسة عادي تدخل بس كل جمعة تاخذ

 

البارت وتطلع ههههههااي>> حل مناسب ..

 

 

 

حبايب هذي رد الكاتبة الي فوق اوكى

 

يلا بااااي ونطروا الجزء قربت اخلصة ..

Edited by عاشقة المحبين
Link to comment
Share on other sites

 

 

مبروووووووك كاهو نزل الجزء ssm19.gif

ومشكورين على المتابعة الحلوة

 

اّلام الواقع ما بخيب املج نزل الجزء اليوم

فريش اتمنى لكم متابعة حلوة

 

Link to comment
Share on other sites

الجزء الثلاثين..

 

احلام كانت تسمع كلام نايف لها وهي تفكر..

نايف: هاا احلام شو قلتي؟؟

احلام وهي تفكر بمنطقيتها الأوليه قبل لا تكلمه: مستحيل نايف انت تعرف ان هالشي بيسبب مشاكل وايده..

نايف:أي احلام بس احنا بنتلاقى في مكان عام عشان ترتاحين وبعدين احنا الا بنسوولف ونتكلم وجها لوجه..

احلام: لا ناايف ماقدر والله اخااف..

نايف: من شنو تخافين؟؟ مني انا؟؟

احلام: لا الله يهداك مو منك بس انا ماتعودت اتصرف كذا انت صج الوحيد اللي قبلت اكلمك في التلفون لأني حبيتك بس اني اطلع اشوفك من ورا اهلي

صعبه !!

نايف: انت كذا تثبتين لي انك لاتحبيني ولا شي وماتبين تشوفيني اصلا..!!

احلام: ناايف ارجوك افهمني انت تعرف اني احبك وتعرف بعد ان اللي نسويه غلط بأن احنا نكلم بعض لكن كل هذا لان حبنا لبعض مانقدر نخفيه الا بهالطريقة بليز لاتخليني ابتدي اخاف منك..

نايف مايبي يضغط عليها عشان ماتطير منه: سمعي حياتي خلاص انت فكري وبكره ردي علي يمكن تشوفينها الحين صعبه بس صدقيني لما تتصورين الوضع نحن في حديقة مثلا انت بعباتك ولا شي متغير كأنك رايحه تتمشين ومعك اختك الصغيرة تقولين لها قعدي هنا لعبي بروح الحمام ونتلاقى شوي وترجعين لأختك بدون مايتغير شي..

احلام بعد ماسمعت خطته حستها عادية ومنطقيه وماراح تسبب مشاكل: طيب بس بكرة برد عليك الرد الأاكيد بعد مااقول لأمي اني ابي اروح واشوف متى بروح..

نايف بانتصار: امووواح ياقلبي فرحتيني بهالموافقة..

احلام بحيا: خلاص نايف بسكر الحين وبنام..

نايف: هههه استحت .. انزين تصبحين على خير ولاتنسين تجلمين بي يااحلامي..

احلام:هههه اوكي يلا وانت من اهله..

وسكرت عنه وهي تفكر بكلامه وتقول مافي مضرة لو شفته وشافني وكأنه واحد من اللي يمشون في الحديقة عاادي وبتكون دانه لاهيه باللعب وانا بشوفه بسرعه وبرد.. ايه خلاص بكرة بستأذن من امي وبشوووف.. وراحت تغسل اسنانها وتتوضا عشان تنام مرتاحه..>> صج انها متربيه خوش تربيه بس مسيطر عليها وهم ومخليها تسوي الخطأ والله يبصرها ويهديها..

*** *** *** **** *** **

يوم ثاني الصباح الكل قام ولبس وراح لدوامه...

وفاء ماتحس بشي تغير فيها وتحس ان الخوف من الحياه الجديده اللي بتقبل عليها لو وافقت هو بس اللي مانعها حاليا وهي قبل لاتنام استخيرت ربها وصلت ركعتين وقعدت مرتاحه صج لكن بعدها خاايفة ..

 

اما ليلى كانت تراقب وفاء وتحاول تكتشف بشو تفكر وهي حاطه في بالها ان لما ترجع من الجامعه بتخبرها عن ناصر قبل لاتجاوب عليهم بالموافقه..

 

ريم قعدت الصبح وصلت وبعدها اتصلت في خالد ووعته حق الصلاة وعشان يقوم يتلبس ويروح الشركه اللي بيكون مداوم فيها اول مره والي بتحقق له احلامه بعيد عن رمسة الناس..

جنان قعدت متضايقة من اللي صار لها بعد مارجعت من بيت بدور.. وتحس بأنها بتختنق من وجودها بهالبيت ..

واللي صار لها امس.. بأنها لما رجعت نادها ابوها

ابو سالم: تعالي يابنتي ..

جنان: هلا يبه..

ابو سالم: ها توك راجعه..

جنان: ايه يبه لأن تونا مخلصين دراسة..

ابو سالم: انزين ياجنان ووين رحتي انت؟؟

جنان: قلت لك بيت صديقتي بدور..

ابو سالم: شولون وضعهم في بيتهم؟؟

جنان فهمت التلميح: وضعهم ماشي الحمد لله..

ابو سالم: اها ماشي لكن هل مثل ما انا موصيك؟؟

جنان بان الحزن عليها وبانت الكراهية لهالوضع في عيونها: لاا يبه مو مثل ماوصيتني..

الأبو حس بحزن بنته بس مايبيها تختلط بناس اقل منها مستوى ويصير لها اللي صار له: خلاص عجل ليه بعدك مصاحبتها ؟؟ اقطعي علاقتك بها لأنها مو من مستواك..!!

جنان فتحت عيونها مندهشة ودموعها تهدد بالسيلان: شو تقول يبه؟؟ بدور صديقتي الوحيده..

ابو سالم بتهديد: وانا ابوك الوحيد..

جنان بدت تصيح:يبه حرام عليك شو سوت لك هي بدور الوحيده اللي ارتحت لها انا يبه مقطوعه بالجامعه لاصديقة ولا ونيسة غيرها وانت السبب يبه خلاص يبه مليت من هاي العيشة انا مابي اكون غنيه عشان انحب انا ابي انحب لشخصي مثل مابدور حبتني يبه ليش انت تغيرت يبه انت اللي كنت تنصحنا بالتواضع وتعلمنا الأاعتماد ع النفس وتقوول لنا........

قاطعها وهو يشوفها تصيح وهو متلوم بس يظن انه في مصلحتها لأنه ماتعرف شو ممكن يصير لها:خلاص جنان

يكفي كلاام روحي غرفتك..

جنان وهي بعدها تصيح وخايفه ان ابوها يصر عليها بمقاطعة بدور الوحيده اللي صدق حبتها وارتاحت لها:يبه لكن بدور يبه بكلمها مابقع علاقتي فيها ارجوك يبه لاتمنعني صدقني انها ماراح تظرني يبه انا اهم شي عندي رضاك واعرف انك تهت لسعادتي وانا سعادتي بتنقص بدون صديقتي الوحيده..

الابو متقطع قلبه ع كلام بنته وقال انه هالمرة بيمشيها لها: طيب يابنتي لاتقطعين علاقتك بها لكن احذري منها ولاتحاولين تصادقين غيرها اقل من مستواك فهمتي علي ولا ترى غصب تقطعينها..

جنان براحه: ان شاء الله يبه >> وحبت راس ابوها ع الطاير وراحت غرفتها ودموعها بعدها ماجفت وتحس انها كادت تفقد شي غالي..

>> وسالم كان بيدخل يوم سمع هالنقاش وتنهد من الخاطر وهو متضايق وراح لأابوه ويبين عليه العصبية:يبه اسمع انا متضايق من منطقك الجديد والغريب لكن انت مصمم على صحته انا ماراح اناقشك اكثر بس بقول لك اني يوم الأاربعا باخذ جنان اختي وامي وبنروح مكة نزور بيت الله عشان تهدى النفوس واتمنى تعطي امي الموافقة وماتعارض.. ومشى عنه رايح لغرفته وهو مره متضايق..

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _

 

قامت جنان وهي تطرد هالحادثة من بالها وتغسلت ولبست وراحت الجامعه وتقابلت مع بدور وتحس بشعور غريب خصوص يوم راحت وباستها وهي تسلم عليها هالشي خلى بدور تستغرب بس استانست يوم شافت جنان بحالة متحسنه وان علاقتهم تتوطد اكثر وانهم مثل الخوات واكثر.. اما جنان باستها وهي

مستانسة انها مافقدتها وارتاحت باقي اليوم وطول الكلاسات وهي معاها..

 

** *** * ** ** **

احلام راحت مدرستها وخبرت رجاء بسالفة الطلعه مع نايف وذيك بكل خبث قالت لها اطلعي وهذا شي عادي وانا سويته ومليون غيري سووه لانه يريحهم وايد وانه احلى شي يوم بتشوفه لأول مره..

وهذا اللي سمعته زهرة من كلامهم يوم كانت بتدخل الفصل الخالي الا من احلام ورجاء وتقريبا فهمت السالفة وتضايقت واايد وقررت تفاتح احلام صديقتها الخلوقه الماشيه صح قبل لاتدخل المخلوقة الزفته رجاء لحياتهم..

** ** ** **** *** *** *

بدور وليلى وصلوا الجامعه وراحوا الكفتيريا مكان مايتلاقون مع باقي الشلة قبل الكلاسات.. واجتمعوا كلهم ماعدا هيفاء ..

ليلى: غريبه هيفاء ماوصلت بعدها..

بشاير: ايه صح غريبه هي ماتتأخر ..

وفاء: يمكن متأخرة شوي شدراكم ..

زينب: هي فديتها شدراكم يمكن زحمه عليها الطريق..

عبير: خلاص الحين بندخل كلاساتنا واذا طلعنا وماشفناها بنتصل لها على جوالها نتطمن عليها..

ليلى: ايه صح.. وراحت تساسر عبير في اذنها: تصالحتوا؟؟

عبير:ههههههههه ايه..

بشاير: بشو تساسرون ياللي ماتستحون؟هااه؟ ماتشوفنا معاكم؟؟

عبير:ههههه احنا اكثر من ثلالثة يعني عادي >> وطلعت لها لسانها تبحلس..

الكل:ههههههههههههههههههه >> وكلهم ضحكوا من قلوبهم ماعدا وفاء اللي تفكر بمصيرها وزينب المشغولة بمصير حياتها الحالية هي الثانية..

*** ** ** ** *** *** ** **

خالد راح الشركة الجديدة وهو مستانس بأنه بيشتغل الشغلة اللي درس عنها سنين وهي الشغله اللي يحبها.. واستقبلوه هناك بطيب خااطر ومستانسين بوجودة وكأنه حل لمشكلة كانوا يواجهونها هو لاحظ نظرات الأطمئنان تجاهه وبين له المدير انهم حالياً في امس الحاجه لموظف مثلة يقدرون يعتمدون عليه من كفائته اللي باينه في شهادته والورقة اللي تثبت حسن اتقانه للعمل اللي عطوها اياه في شركة خاله..

ولأول مره في الشغل يحس انه مهم وايد وان الأامال متعلقة فيه بداية هالشعور خوفه بس بعدين حس انه عادي وبيواجه شغله الجديد بجدارة..

** *** ** ** *** ** ** *** ** *

في المدرسة الثانوية اللي تضم احلام وزهرة ورجاء..

كان وقت الفسحة وكل بنت مجتمعه مع صديقتها وكل شلة بزاوية محدده.. ومكان محدد..

زهرة كانت متوجهه للحمام.. دخلت وشافت رجاء بروحها مقابلة المراية وتعدل شعرها وكان فيه بنت وحده بس داخل الحمام .. زهرة استغلت هالفرصة عشان تكلم رجاء..

زهرة بنظرة احتقار: لو سمحتي ممكن سؤال؟

رجاء ببراءة لاتصدق: طبعا حبيبتي تفضلي.. ولو اني ماعرفك بس هاتيها من الأاخر رجاءً..

زهرة وهي مومشتهيه تطالع في وجهها: انت منو اللي حادك على احلام ؟؟ ليش مصرة تخربين البنت؟؟ انت خربانه لارقيب ولاحسيب بس احلام غير وانت خربتيها حرام عليك ترى ذنبها في رقبتك.....

قاطعتها رجاء: شوفي انت ياحلوة انا ماغصبتها على شي وكل شي هي تسويه بأرادتها..

زهرة: بس انت اللي تنصحينها وهي تسألك وانت تزينين لها الامر وعاادي عندك لكن لو قلتي لها لا هذا غلط ماراح ترتكب هالذنب ..

رجاء بقهر: شوفي انا مااشوفه غلط وعادي عندي وانت مادخلك اصلا ولا احد حاطك محاميه..

زهرة: والله لخليك تندمين على اللحظة اللي فكرتي فيها توزعين رقم احلام وبعدين تنصحينها تكلم وتسوي هالحركات انا من البداية عرفت انك ورا هالسالفة وها التغير صدقيني بتتمنين لو ان امك ماولدتك على اللي بيصير لك.. وطلعت عنها وهي معصبه حدها ورجاء تضحك وهي تفكر مثلا شو بتقدر تسوي عشان تخليها تتمنى انها مانولدت وتحس الفكرة مجرد تهديد وسخيفة بعد..

** ** ** ** **** ** **** * *** *

سالم راح الشركة اللي يشتغل فيهامع حسام وتلاقى معه وقال له بانه شاور اهله وكلهم بيروحون معه مكة..

وتذكر سالم انه ماخبرهم فقال لحسام ينتظر بس يكلم امه في التلفون ويرد عليه..

سالم: الو وين ماما..

الشغالة: ماما دقيقة الحين نادي هي..

بعد شوي..

ام سالم: الو

سالم:هلا يمه..

ام سالم: شفيك سالم؟ صاير شي؟

سالم: لايمه الله يهداك انتوا بس في بالكم الشر ان جاي لك بالخير ..

ام سالم:هههه خوفتني والله مو عادتك تتصل لنا وانت في الشغل..خير ياولدي؟

سالم: الخير بوجهك يمه..بس كنت بقول لك ان انا قلت لأبوي ان بنروح يوم الأربعاء مكه..

ام سالم تذكرت هالسالفه: أي صدق يابني جاني ابوك امس وقال لي اذا تبون تروحون روحوا ولا قال وش يقصد كان متضايق .. وش السالفة؟وليه هالقرار المفاجئ؟؟

سالم: ايه يمه انا قررت نروح مكة عشان جنان اختي انت سمعتي الطبيب قال لازم تغير جو وبما انها الحين جامعه فبنروح مكه الاربعاء ونرجع السبت الفجر عشان ماتغيب وتروح عليها دروسها وعشان ابيها ترتاح يمه وتنسى مشاكلها وتهدى نفسها بشوفة بيت الله..

ام سالم فهمت قصده وهي فخورة بولدها اللي يحاتي اخته: بارك الله فيك ياولدي خلاص احجز ماحد يعيف بيت الله..

سالم: ايه صج يمه ترى مابنروح لحالنا..!!

ام سالم باستغراب:منو بيروح معانا؟؟

سالم: بيروحون معنا قوم حسام امه وخواته..

ام سالم: ايييه حياهم الله زين انهم بيروحون معنا والله اني احبهم هالناس قبل لااشوفهم ولهم فضل يوم انقذوني ذاك اليوم فديت حسام ياولدي حافظ على علاقتك معاه تراه اخوك قبل لايكون صديقك..

سالم مرتاح من هالرمسه اللي بتسهل المهمة على حسام: هي يمه اغاار شحقه تتفدينه هو وانا لا..

ام سالم:ههههههه قطع الله بليسك فديتك وانا من لي غيرك يالله رد لشغلك لايفنشونك..

سالم:مايرومون يحبوني هههههههههه..

ام سالم: حبتك العافية يلا مع السلامه..

سكر عن امه مستانس..

حسام: ها شو قالت..

سالم بنظرة جانبيه: وافقت شو قالت بس اسمع هالخبر باين ان عيوزنا تحبك..

حسام:هههههههه وانا بعد احبها هاي مثل امي وام حرمة المستقبل..

وضحكوا اثنينهم..وراحوا يفضون نفسهم عشان مايستلمون أي قضيه لين مايرجعون..

*** ** ** ***** ** ** **

بعد ماخلصوا الجماعه اللي في الجامعه كلاساتهم وراحوا للكفتيريا اجتمعوا كلهم الا هيفاء اللي بين انها غايبه اليوم..واستهموا عليها لايكون مريضة..

وقرروا يتصلون لها..

** ** ** *** **

سعود راح الشركه وداوم وهو باله مشغول على حليمه .. هو يدري ان فواز مابيقصر معاها بس يبي يتأكد انها مرتاحه بنفسه لأنها امانه عنده..

وقام طلع من الشركة بعد ماوصى السكرتير المصري اللي عنده ان أي احد يجي له او يتصل له من الاهل مايقول لهم طلع يقول عنده اجتماع بيتأخر..

وراح للشقة وفتحها بالمفتاح اللي ناسخه لكل فرد ساكن بهالشقه.. دخل ولقاها كالعاده يخيم عليها الصمت والهدوء..

دخل ولقى باب غرفة حليمه مفتوح راح يوايق براسه ولقى حليمه مستلقيه على السرير ومغمضة عيونها بارتياح.. وجنبها هيفاء تتأمل فيها..

دخل: السلام..

هيفاء اجفلت لأنها كانت سرحانه ومو متوقعه زيارة: وعليكم السلام هلا يبه..

سعود: ليش مارحتي دوامك يابنتي؟؟

هيفاء: عشان اهتم بيدتي يبه مايصير اخليها بروحها..

سعود: بس فواز موجود..

هيفاء: يبه عمي مسكين من امس قاعد معاها قلت له يروح ينام ويرتاح وانا بقعد معاها..

سعود: بس هاذي اخر مره تغيبين فيها يابنتي فهمتي انا ابيك تجدين وتجيبين النتيجه اللي ترفع الراس وتحققين حلم امك الله يرحمها وابتسم بحزن..

هيفاء:يبه انت كنت تحب امي؟؟

سعود انصعق من هالسؤال: وتنهد وقال بسخرية: احبها..! كلمة احبها شوي يابنتي انا كنت امووت في الأرض اللي تمشي عليها وعشانها وعشان حبي لها تزوجتها دون علم اهلي وهاذي النتيجه يابنتي انت اللي انظلمتي..

هيفاء: لا يبه انا ماانظلمت صج اني ماحس بجو العايلة لكنك مو مقصر ولا تحاتي ..

سعود يتأمل بنته بأعجاب: يابنتي خذتي عن امك كل شي الجمال والقناعة والملامح اللهم عيونك اللي طلعت علي .. صدق يابنتي انا قررت خلاص ادخلك حياتي مع بدرية بس بعد مانخلص من سالفة اختك وفاء..

هيفاء باستغراب وهي تذكر وفاء الغريبه امس: ليش يبه شفيها اختي وفاء؟؟

سعود: ولا شي بس متقدمين لها ناس وهي رافضة وان شاء الله يهديها وتوافق..

هيفاء فرحت من الخاطر لاختها ودعت: الله يسعدها..

سعود: خلاص يابنتي انا بروح وحطي بالك على يدتك وخليها تاكل دواها اول بأول..

هيفاء: لاتوصي حريص يبه ..

سعود:يلا مع السلامه وباس بنته على راسها وهم باس حليمه على راسها وهو يتمنى لها الشفاء..

** ** *** ***** * ** ***

ما ان طلع سعود الا رن جوال هيفاء وكانت ليلى متصله..

هيفاء: هلا والله بالقمر ليلى..

ليلى: هلا فيك عيوني .. وينك ليه غايبه عسى ماشر؟؟

هيفاء بابتسامه : ماشر ان شاء الله بس امي مرضت شوي وتميت معاها..

ليلى: اييييه والله خفنا عليك سلامتها ماتشوف شر..

هيفاء: الشر مايجيك..

ليلى: كل الشله تسلم عليك مع اصدق اأمنيات بالشفاء العاجل لأامك..

هيفاء ضحكت من طريقة كلامها:ههههههههه الله يسلمهم ومشكورين وبوسي لي وفاء عني يلا مع السلامه..

ليلى: ان شاء الله مع السلامه..

هيفاء كانت فرحانه بهالصديقات الطيبين اللي بينهم تعاون وتقارب مو هين ونادر هالأيام..

سكرت ليلى وراحت باست وفاء اللي حمرت خدودها والكل ضحك عليها..

وفاء: شو هذا ليش بايستني؟؟

ليلى: ههههههه امانه من عند هيفاء..

عبير بمزاح: وش معنى وفاؤة وانا..

ليلى: مالك رب وفاء القمر مو انت وضحكو كلهم..

وفاء متعودة تخبر صديقاتها بأي جديد بحياتها مثل ماهم يخبروها وكانت شلتهم من النوع اللي يشكون

لبعض ويتعاونون في حل مشاكل بعض..ويخففون عن بعض لذلك لازم تقول لهم عن جديد حياتها واللي شاغل بالها..

وفاء: احم احم.. بناات عندي لكم خبر..

الكل التفت لها بأهتمام وطبعا عبير وليلى يدرون بس انتبهوا لها..

زينب : قولي ياقلبي الخبر اللي عندج عشان بعدها

بخبركم الخبر اللي عندي..

وفاء: طيب ..

بشاير: شو صاير؟؟

وفاء وهي مستحيه شوي صج انها كل شي تقوله لهم بس كيف تقول لهم هاي الخبر اللي اول مره تجرب تقوله بس استجمعت شجاعتها وقالت: امس جاو عرب بيتنا وخطبوني..

الكل تهلل وجهه من الفرح بس ماتكلموا يوم شافوا ملامحها الكئيبه..

بشاير: طيب وليش ما احسك فرحانه؟؟

وفاء: لأني للحين مو عارفة اوافق ولا ارفض..

زينب: ليش ماتبين توافقين..

وفاء: امممم خايفة..

بشاير تطمنها: لاتخافين وفاء ترى انا مريت بشعورك يوم انخطبت..ادري انك تحسين حياتك بتتغير وبتصير عندك مسؤليه وخايفة من مشاكل الازواج اللي نسمع عنهم بس هدي نفسك ولا تحاتين هاي مشاعر طبيعية واحلى شي>> وقالت بطريقة رومانسيه كوميديه: احلى شي حين تقعين في غراام زوجك..

الكل:هههههههههههههههه ضحكوا عليها لأنهم يعرفون انها ماكنت تبي توافق وبعدها صارت مجنونه بحب خطيبها..

..

وفاء: يعني برايكم اوافق له؟؟

بشاير: اذا كان خوش ريال واهلك ماشافوا شي يعيبه وافقي ليش لاا مصيرك بتنخطبين..

وفاء: ااه الله يجيب اللي فيه الخير .. وانت زينب شو موضوعك؟؟

زينب بان على وجهها الحزن بشكل كبيير..

بشاير كانت عارفه السالفه وتضايقت بعد..

عبير: هي زنووب خوفتينا قولي شفيك؟؟

وفاء: يابعد عمري ماتحمل اشوف نظرة الحزن بعيونك وباستها على خدها وهي تكمل: فضفضي ياختي..

زينب ابتسمت لأن وفاء على اللي فيها الا انها قاعده تواسيها..

زينب: امس امي رمستني ..

ليلى: عن؟؟

زينب: ان قوم عمي اللي في العين رمسوا ابوي يبون يملجون في الأاجازة هاي ومعناتها انه ممكن يمنعوني اكمل دراستي اللي يشوفون ان مالها لازم دام ان ولد عمي يقدر يعيشني احسن عيشة..

وبان الحزن والضيق في عيون الجميع..

وفاء: يعني انت ما تبين ولد عمك ولا ماتبين تقطعين دراستك؟؟

زينب وهي متضايقة: لاهذا اللي مضايقني ولا هذاك..!

احتاروا..

عبير: عجل شو اللي مضايقك؟؟

زينب ودمعتها تطيح على خدها بكل سهوله : لأني بروح عنكن ..وقامت تصيح..وهي تكمل رمستها: بياخذني الأمارت بيسكني هناك وانا ماابي اطلع من البحرين واودر وراي كل ذكرياتي واحلى ايام عمري معاكن والله مابي اروح..

وفاء دمعت عيونها وبحكم حبها الكبير والمميز لزينب راحت عندها ومسحت دموعها: والله يازينب انه هالشي مزعلنا اكثر منك بس لاتحاتين حبيبتي انت بقلوبناا..

بشاير ماتحملت وصااحت..

زينب: ادري وانتوا بعد فقلبي بس والله بشتاق لكن..

ليلى: يابعد عمري انزين وماتقدرين ترفضين؟؟

زينب: امي تعرف اني رافضة اني انتقل للعيش في الأامارات بس ماتقدر تعترض لأني اخاف اتكلم وتصير مشاكل بين العايلة وبين عمي وابوي بسبتي..

عبير: يمكن لما تقولين لأبوك يقول لهم شرط تعيشونها

في الأمارات..

زينب: ثرك ماعرفتي ابوي مايرفض لقوم عمي طلب وهو لو مو مظطر يعيش هنا عشان امي كان من زمان راح العين وسكن هناك عشان يصير قرب قوم عمي..

وفاء جات في بالها : طيب زنوب وانت تبين ولد عمك ولا بس عشان ابوك؟؟

زينب: بصراحه ماتفرق عندي لأني ماعرفة وانا من زمان اسمعهم يقولون لي اني محيره لولد عمي وكبرت وانا ولا عمري شفته..

وفاء: خلاص حبيبتي لاتفكرين واايد وان شاء الله بتنحل مشكلتك يمكن يوم تملشون وتقولين له برغبتك يوافق..

بشاير بوميض امل: صج زينب يمكن اذا صار يحبك ومايرفض لك طلب بيوافق..

زينب وهي رافعه ايدها: آمين..

وابتسموا كلهم لبعض وهم يستعدون اللي عندها كلاس واللي بترجع بيتهم..

** * ** ** ** ** * *** **

اما شهد وكوثر و نرجس كانوا ينتظرون الباص يجيهم ... بس هو تأخر..

الكل كان ملاحظ التغير اللي في كوثر.. كانت غيير عن قبل كله شارده في الحصص تفكر بخليل وماتنتبه ودوم سرحانه وماصارت تدرس عدل.. ولا تأكل عدل وبس تفكر شيقصد خليل بكلامه وبأنها تتظاهر قدام شهد ومدري ايه...

عجزت نرجس من الكلام كانت تنادي اختها اللي ماصارت تحس بوجودهم معاها وقلبها يعورها عليها وهي ماتدري ليه تغيرت ماتدري شقال لها خليل بس بقلبها وقربها الكبير من افكار اختها عرفت ان لخليل شغل في السالفه وتلومت على اللي سوته..

راحت لها دزتها بخفيف: كوثرووه صار لي ساعه اناديك وانت سافطتني..

كوثر:هاا سوري والله ماسمعتك..

شهد تلوم اخوها على اللي تعانيه كوثر بس ماتقدر تكلمه لأنه كوثر اعلى من انها تطلب من واحد يهتم فيها..

نرجس: انا بقووم اتصل في حسين اذا فاضي يوصلنا البيت لأنه هذا السبال ماجا لنا هالهندي المنتف..

الكل:هههههههه

واتصلت في اخوها اللي قال لها انه بيجي بس في سيارة الشركه عشان يخلونه يطلع وماتكفي الا شخص وقال لها شوفي شهد تكلم اخوها اذا فاضي يحمل الثنتين الي ماقدر انا اوديهم..

واتصلت شهد باخوها وقال لها انه قريب من مدرستهم وطلب منها بعد دقيقتين تطلع برا..يوم وصل..

شهد: ها منو بتجي معاي؟؟

نرجس: انا بروح مع حسين انتوا روحوا..

ومشت كوثر ورا شهد وهي مو في حالها الطبيعي وكانت نرجس تراقب اختها من بعيد وشافت نظرة الأحتقار اللي يطالع بها خليل كوثر اللي كانت منزله عيونها وكأنها بتصيح وحست انها لازم تغير هالوضع عشان اختها اللي شكلها خلاص تحب خليل ومافي مفر..

ومر عليها حسين بعدهم بكم دقيقة وروحوا..

كوثر وهي في السيارة تذكرت ان امها موصتنها تخلي السواق يوقفهم بقالة وتاخذ لهم من هناك ليمون عشان السلطة ع الغدا وهي تعرف امها بتنقهر فيها اذا ماجابت لها اللي طلبته وفكرت تتصل لنرجس بما انها مع حسين لكن ماعندها تلفون..

فتشجعت وقالت لشهد اللي قاعد قدام جنب اخوها..

فتقربت من راسها وقالت لها بصوت سمعه خليل رغم

انخفاضه: شهود نسيت ان امي قايله لي امر البقاله اشتري لها ليمون قولي حق اخوك اذا ماعليه امر يوقف شوي..

شهد: اوكي..وقالت لأخوها: خليل ممكن توقف البقاله شوي؟

خليل يبي كوثر هي اللي تقول له: ليش؟ ضروري؟؟ انا مو فاضي..

كوثر قالت بدون شعور كانها تترجى: والله بس دقيقة..

وسكتت كانها سوت شي غلط بس لانها تذكرت نظرة خليل اللي ماترحم..

خليل: وش تبون من البقاله؟؟

شهد: ليمون وشيبس..

سكت خليل ووقف عند اقرب بقاله ..وفتح الباب ونزل مع البنات اللي نزلوا مستعجلين..

ودخلت كوثر ووراها شهد ووراهم خليل بنظارته الشمسيه اللي يخبي نظراته من خلالهم وكان يراقب كوثر..

كان في البقاله اثنين شباب مايدرون ان خليل معاهم لأنه دخل اخر شي يفكرون هالبنتين لحالهم..

كانت كوثر ماخذه الليمون وبتروح للحساب يوم وقف واحد من الشباب قدامها ..

كوثر خاافت منه ام هو بكل جرأه قال: وش هالحلاه!!!!

كوثر تدور خليل بعيونها تطلب النجده والخوف باين عليها..

خليل كان يتكلم مع الهندي راعي البقاله يوم التفت وشاف كوثر تطالع فيه وهي خايفه والريال يتكلم وهي سافطته..

راح بسرعه تجاههم والغيره تنهشة ونار الحب مأثر عليه وهو معصب قد الدنيا وناوي يقتل الريال.. راح وصار

ورا الريال اللي مايدري عن وجوده وراه..وضرب كتفه بصبعه بخفيف كأنه يقول له التفت لي ابيك..

الشاب فكره صديقة وقال: اوه صبر عزيز بشوف هالجمال ليه لحاله.. وكان تجيله ذيك الضربه على ظهره وبعدها ظربه على ويهه سيلت الدم من خشمه..

بعدها قالت له كوثر بخووف: خلاص خليل اتركه..

خليل: لازم يتأدب مره ثانيه مايتعرض لأي بنت..

وشافته ناوي يذبح الريال: خليل والله مايستاهل تضيع مستقبلك عشانه اتركه خليل.. ووصلت شهد متروعه من اللي تشوفه..

كوثر راحت ومسكت ايد خليل عشان يترك الريال وهي تصيح: بالله خليل خلاص لا تدخل السجن بتهمة قتله وهو مايستاهل وهو خلاص ماقدر يسوي شي من لمسة كوثر له يحس نفسة النيران تنخمد في قلبة وغير كذا ذااب وهو يشوفها تصيح كسرت خاطرة كانت من قلب خايفة..

شهد: شو صاير خلونا نطلع ..

وراحوا حاسبوا بسرعة وطلعوا وركبوا السياره بصمت..

خليل في عالم ثاني وكوثر تحس بأنها ماتقدر تتحمل اكثر..اما شهد ساكته وتدعي ربها يهدي خليل وكوثر تصير من نصيبه..

قبل لاتنزل كوثر بيتهم: مشكور خليل واسفه على الأزعاج اللي سببته لك..وطلعت دون ماتعطيه فرصة يرد عليها...

ام هو تأكد انه مايقدر يعيش مع غيرها اذا مو معاها لأنه مايقدر يسيطر على مشاعره ..

** **** ** * **** **

Edited by عاشقة المحبين
Link to comment
Share on other sites

خالد رجع من الشركه متضايق حده.. بعد هالفرحة اللي ماصدق انه بيكون فيها صارت عنده اخبار ضايقته واايد يمكن هو عادي عنده بس ريييم كيف بيخبرهاا!؟

قفل جواله حالياً مو مستعد يكلم حد..

وصل البيت بنفس وصول نايف من الجامعه..

نزلوا مع بعض ..

نايف لاحظ تكدر اخوه: خلوود شو بلااك؟؟ مال وجهك مقلوب؟؟

خالد: نايف الله يخليك اسكت عني مالي خلق..

نايف: افا يابو وليد كذا تفشلني ماعليه وانا اللي جاي اشووف مشكلتك ابي اساعدك..

خالد: اعذرني نيوف والله متضايق..

نايف: عسى ماشر فضفض لأخوك عساه يريحك..

خالد: اه شو اقول لك بس تعال خلنا ندخل ونبدل وناكل لنا لقمه بعدها بخبرك..

وبعد ماخلصوا كل هذا كانو يشربون شاي يروق المزاج..

نايف: يله قوول لي وش صاير معك؟؟

خالد:اه طبعا انت تدري اني تركت الشغل في شركة عمي عشان تعليقات الناس ودخلت في شركة جديدة تناسب ثقافتي..

نايف: كله معلوم .. كمل..

خالد: اول مارحت كنت اشوف نظرات الأرتياح بوجوههم وكأنهم ممتنين اني رحت لهم وكأني منقذهم عاد انا استانست ومادريت ان وراها سفر..

نايف: سفر؟؟ وين؟؟ وليش؟؟

خالد: هالشركه اللي انا فيها لها فروع وايد في دول الخليج وبرا بعد انزين لكن الفرع اللي بدبي عنده مشكلة ان المدير العام ماخذ اجازة علاج مدتها شهر ونص ولازم انا اروح اداوم مكانه عشان انقذ الشركه لانه ماحد عنده المؤهلات الكافيه يخلونه يمسك الوظيفة غيري حالياً وطبعا انا ماقدر اقول لا لان تو الناس ولازم اثبت جدارتي ومااقدر ارجع من هناك الا يوم الأربعاء وارجع الجمعه بس هالكلام بعد مايعدي النص شهر اقدر انزل كل اسبوعين بس .. لان مره فيه دوام يوم الخميس ومره لاا..

نايف ضاق خلقة شلون كذا ماراح يشوف اخوه الا بعد اسبوعين وهو متعود يشوفه كل يوم لكن قال له يهون عليه: طيب ياخوي روح وهي الا شهر وشوي وبتعدي بسرعه ان شاء الله..

خالد بيأس: وريم؟؟

نايف: بتتقبل ان شاء الله.. انت قول لها وما اظن تعارض مكن في البدايه بس بعدين بتوافق اذا اقنعتها انك بسرعه بترد..

خالد: طيب خلاص انا بنام لي شوي الحين والمغرب بروح اخبرهم كلهم لأني ورا بكره مساافر..

نايف: اوكي..انا بعد بروح انام.. وكل واحد راح حجرته وناام من التعب..

** ***** * ** ** * *** ** * **

جاسم راح لأمه وهو مصمم يفتح معها الموضوع ..

جاسم: يمه بغيتك في كلمة راس لو سمحتي..

ام جاسم: قول ياولدي قول اسمعك انا..

جاسم: ابي اكمل نص ديني واتزوج..

ام جاسم: هاذي الساعه المباركة وبخطب لك احلى البنات..

جاسم كان حاط في باله ان امه لما تقول له هالجملة اللي كل ام تقولها لولدها يوم يقرر يعرس بيقول لها لا يمه البنت موجوده وهي بنت سعود الملكي بس الحين الوضع تغيير..!

جاسم: يمه بس مابيها من هنا انا..

ام جاسم: شلون ياولدي مافهمت عليك..

جاسم يذكر امه: يمه تذكرين الفلوس اللي اخذتهم من ابوي وضفتهم لحسابي بالبنك وقلت لكم اني عندي مشروع..

الأم: ايوه وش فيه؟؟

جاسم: انا بنيت لي بيت في البحرين لأني ابي اسكن هناك وكنت مقرر اخكب وحده عايشة هناك بس بعد ماسألت عرفت انها انخطبت وانا مو مستعد اخسر مجهودي وبعدني ابيك تخطبين لي من معارفك اللي هناك وتقولين لهم اني بسكن بنتهم في البحرين عشان يوافقون وان أي شي يطلبونه نحن حاظرين..

الام كانت متفاجأة ان ولدها بنى بيت في البحرين دون علمهم وان يبي يبتعد عنهم بس فجاه تذكرت كلامه ومخططاته عن بنت كان يبي يخطبها وانخطبت وعرفت ان السالفه فيها انه بائس لأنه قالها بحزن وعرفت منو كان يبي وقالت له بتعاطف: كنت تبي ريم صح؟؟

جاسم تفاجأ شون امه عرفت: ايه يمه بس الله ماكتب..

قامت ام جاسم ولوت على ولدها وهي تقول له: صج انك صدمتني بس والله لأخطب لك احلى البنات..

وقامت تذكر بنات رفيجاتها اللي بالبحرين واللي يناسبون ولدها وقالت له فجأه بابتسامة انتصار: عرفت ياولدي منو بخطب لك ..

جاسم: منو؟؟

ام جاسم: بنت ام سلطان والله انها قمر هالبنت وان شاء الله مانخطبت متى تبي نروح؟؟

جاسم: نهاية هالسبوع..

ام جاسم: وابوك عنده علم..؟؟

جاسم: ايه يمه خبرته بكل شي وماعنده أي مانع..

ام جاسم: الله يوفقك ياولدي..

** * **** *** **** * ** *

قبل لا يأذن راحت وفاء لأمها وابوها وخبرتهم بموافقتها وفرحوا لها ودعوا لها بالسعاده من كل قلوبهم وقالوا لها تجهز نفسها للملشه هالخميس ان شاء الله وقرروا يخبرون ام راشد بعد الصلاة لأنه مو زين يكلمونهم الحين وقت صلاة..

******* *** ********

في المغرب راح خالد بيت خاله وهو خايف من ردة فعل ريم بس قوى قلبه وقال لها ان يبيها بموضوع مهم هي لاحظت الجدية اللي في كلامه فقامت بسرعه دون نقاش وركبوا غرفتها ..

ريم: خير خالد شفيك؟؟ قوول تكلم لاتسكت ؟؟

خالد: ريم بقول لك بس لاتقعدين تسوين لي فلم..

ريم: خالد خوفتني بالله عليك قول وريحني انت ماتقفل جوالك بالعاده شو صاار لك؟؟

خالد: الشركه..

ريم: شو فيها الشركه؟؟ ماارتحت؟؟ ماحطوك في تالمنصب اللي يليق بك شو السالفة؟؟

خالد: وحده وحده علي ياريم..

ولا شي من اللي قلتيه وبالعكس حطوني في منصب عاالي وايد بس الثمن اعلى ..

ريم كانت خايفه من كلامه: شو تقصد خالد حرقت اعصابي؟؟

خالد: لازم اسافر بعد بكرة اروح لفرع الشركه اللي في

دبي واستلم منصب المدير العام واتم فيها شهر ونص وماانزل الا كل اسبوعين..

ريم انصدمت ماتتخيل انهها تقدر تتحمل انها ماتشوف خالد شهر ونص..

ريم: ووافقت؟

خالد استغرب من هدؤها: مظطر ريم لازم اروح عشان اثبت جدارتي لو رفضت بيطلعوني من الشركة..

ريم ودموعها في عيونها: عادي خالد ارجع لشركة ابوي والله خالد حراام شو يعني بتحرمني منك مايصير شركة ابوي مفتوحه لك..

خالد: وبعدين ريم مو بعد اللي فهمتك اياه..

ريم: بس شهر ونص واايد ..

خالد: اء ويتمسخر: مو وايد الا تدلعين انت..

ريم: احلف انهم مو وايد واليوم يمر عليك طويل تحس فيه بالفراغ..

خالد: ريم تحملي عشاني انا بروح ابلغ ابوك وامك وبكره بطلع معك قبل ماروح وصدقيني برجع كل اسبوعين وبقعد معك طوول الوقت..

ريم تصيح مالها يد في أي شي وماتقدر تمنعه..

خالد: ريييم..

ريم......

خالد: ابي اروح وانت موافقه وراضيه علي عشان احس اني بتوفق مابي اروح وانت زعلانه..

ريم: مب زعلانه والله يوفقك روح خلاص..

خالد: من قلبك؟؟

ريم: خالد انا موب انانيه لهدرجه..!

خالد: فديت قلبك وباسها على خدها وقال لها يلا بنزل تحت غسلي وجهك وتعالي..

** ** ** *** * *

Link to comment
Share on other sites

نزل خالد وكان ناصر وهادي وسعود وبدرية قاعدين

جنب بعض.. ووفاء تطالع مسلسل في التلفزيون.. وليلى معاها..

خالد : سلاام..

الكل التفت متفاجأ ماشافوه يدخل: وعليكم السلام..

سعود: من وين دخلت وكيف نزلت من فوق..

خالد يمزح: نايم هنا من امس اصلا..

ناصر:هههه دور كذبه غيرها ماتروم تغيب عن الشركه اول يوم..

الكل:ههههههههه

خالد في نفسه يقول ليتني غبت..

خالد: دخلت من باب المطبخ لأني شفت ريم هناك وركبنا فوق ..

وفاء وهي بعدها تطالع تلفزيون: ايه لما يشوفها ينسانا كلنا..

الكل:ههههههههههه

خالد: بلا غياارة هاذي حرمتي انت حي الله اخت..

الكل:هههههههههههههههههه

وفاء: ماعليه يخلود مردوده لك لكن اكرررهك مابكلمك..

طنشها خالد دووم يدري انها تمززح وقال : انا جايكم بموضوع مهم محتاج دعواتكم فيه..

الكل قام يسمع باهتمام..

سعود: شو ياولدي قول..

خالد: بعد بكرة بروح دبي عشان امسك منصب المدير العام في فرع الشركه لمدة شهر ونص ومابرد الا كل اسبوعين..

ابو ناصرتفاجئ بس هو يعرف في الشغل فكان عادي عنده: الله يوفقك ياولدي ..

بدريه: ان شاء الله تروح وترد لنا سالم يارب..

وفاء كانت سرحانه تفكرر : وملشتي .. يوم عقدي.. شلون اعز وااحد على قلبي مابيحظر شلون اخوي احن شخص علي بيغيب عني مو كفايه يدي ويدتي يبي يروح بعد لاا لازم يحظر الملجه مايصيير انا اخته اولى من الشغل وقالت بصوت مخنوق: وانــا؟؟

خالد طالعها ومافهم قصدها ولا نظراتها البائسة وقبل مايرد يسألها شو تقصد قال ناصر: وريــم؟؟

دخل عليهم ريم في الصاله وقالت: انا بروح معاه..

خالد التفت منصدم توه متفق معاها شو اللي خلاها تفكر كذا..

سعود: شلوون يابنتي تروحين وكلاام الناس؟

ريم: ماعليك يايبه من كلام الناس انا زوجته وعندي العقد وماحد يقدر ينكر شو يعني لازم نسوي عرس يحظرونه الناس عشان يتأكدوون انا مااتحمل اقعد وهو هناك شهر ونص ..

الكل سكت بس بعدها قالت ام ناصر لها : وملشة اختك؟؟

هنيه وفاء انفجرت ودموعها على خدها: خليها يمه خليها ترووح هي وزوجها خليهم لأني حواليني ناس واايد ومو محتاجتهم .. ولا كأني اختهم يبون يزيدوون الحزن اللي فيني وتصيح بشهقات : مو كفايه يدي ويدتي اللي منحرمه من شوفتهم فرحانين لي هو بعد يبون يغيبوون وطالعتهم وهي ماتشووف من الدموع المغطيه عيونها روحوا وانا اكرهكم اكرهكم يا الأنانيين !!!!!!!! وركبت الدرج بكل سرعه متوجهه لغرفتها وهي تمش دموعها ..!!!

يتبع..!!

ياترى وش بيصير؟؟

هل بيضل خالد عشان اخته ولا بيضطر يروح؟؟ وريم هل بتروح معاه ولا لا؟؟

 

نرجس هل بتسوي شي يصلح الغلطة اللي ارتكبتها؟؟

 

احلام شلون بتقدر تشوف نايف؟؟وهل بتشوفه ولا بيصير شي بيمنعها؟؟

 

جاسم منو بتخطب له امه وهل بيسعد في حياته؟؟

 

شبيصير لما يروحون قوم سالم وحسام مكة؟؟

 

وشنو بيسوي سالم لما يكتشف جواب ليلى على انه يبي وفاء؟؟

 

زينب بتقدر تقنع اهلها انها تسكن في البحرين ولاالاا؟؟

 

حسين .. هل بيحاول يعرف شي عن ابوه الحقيقي ولاا بيترك هالموضوع نهائيا ؟؟

 

هيفاء وحليمه شمصيرهم؟؟

 

ترقبوا البارت الجاي وان شاء الله استمتعتوا بهالبارت

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...