Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصت حب اسمها(( اول نضره))


Recommended Posts

  • Replies 1k
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

 

 

هااااااااااااااااااااااااااااااااايي حبايبي ثااااانكس على ردووودك او تفااا عللكم وياااي او ردووودك او توقعاتكم الذهببب

 

تفضلو الجزء

 

 

 

 

الجزء السادس عشر:

 

 

في بييييت ريييييييمم

 

 

رييم حالتها مررررره تعبانه وتقطع القلب صار لها اسبوعين ماتطلع من البيت ولا ترضه اتشوف حد

 

مره وحده جنون تتصل بك

 

ريم شافت جنان نطت للتفون:اللوو

 

جنان:الوو هلا ريم شخبارج؟

 

ريم بتعب:زفت

 

جنان : ليشش حبيبتي انشالله بنقول لعبدالله او انتي عترفي له لين تصل لج مو تسون مثل ذيج المره

 

ريم:اوكي انتو كلمتو يعني

 

جنان:لا والله بس يا ريم حات عبدالله تقطع القلب انتي صدمتيه مان بيصدق او برد مثل اول بسرعه

 

ريم بصياح:انه ما يهمنييييييييي انه بس ابي عبدالله يرد لي او ما يتزوج غيرييييييي تره انتحر بذبح روحي

 

جنان وقلبها متقطع على حالت رفيقتها: بس يا ريم لا تسوين في روحج جذي انشالله كل شي بيتعدل

 

ريم وهي بتموت من لصياح:شلون ما سوي في روحي جذي او انه احلامي بتروح مني بسبب مزحه لا مستحييييييييييل

 

جنان:ريم انشالله كل شي بيتم على خير او عبدالله ريال ويحبج اكيد اذا عرف انج تحبيه ما بيودرج

 

ريم وهي تشق:اوكي جنون انه عندي شي لازم اسويه يلا باااااااي

 

جنان توها بتتكلم ريم سكرت الخط في ويها

 

طبعان ريم الحين اكيد ما في بالها غير انها تتصل لعبدالله وتقوله الصج

 

 

ريم او اهي تصيح تدق لعبدالله

 

عبدالله كان تعبااان او حرارته مرتفه مررره او كان ما ياكل شي كلش حتى انه وزنه نقص وايد

 

تلفون عبدالله يرن اغلا ما في الكون يتصل عبدالله مستانس انها اول مره تدق ريم عليه بس بعد ما تذكر انها ما تحبه سكر الخط في ويها

 

 

ريم بعد ما سكر عبدالله في ويها الخط صارت في دووواااااااامه من الحزن ما تدري شلون تتخلص منها

 

جنان وايد خايفه على رفيقتها قالت خلا ادق على جواد او نحل المشكله ما في اله جذي حرام حبيبين يتفارقون بسبب سوء تفاهم

 

 

جنان تدق لجواد

 

جواد كان يفكر في عبدالله الي حالته حاله او خايف عليه او يقطع عليه تفكيره

 

قلبي يتصل

 

جواد فزع نط للتفون:هلا والله با غاليه

 

جنان بخجل:هلا بيك

 

جواد:ها حبيبتي شصار كلمت ريم

 

جنان :أي تصدق جواد تره حالت رييم مررره تعبانه شوف عبدالله لازم تقوله انه البنت تحبه ما يصير جذي تره اهي تحبه وايد

 

جواد:والله اني مستحي انه قلت له اني ما راح اكلمج في هذي السالفه او انه كلمتج ما ادري شلون افاتحح بهل موضوع يعني ويهي اسود قدامه

 

جنان:جواد حبيبي الله يخليك قول له والله حالتها تقطع القلب او مثل ما قلت لي انه عبدالله هم تعبان من هل سالفه يعني هم يخربون على روحم بروحهم

 

جواد:عشان هل حبيبي اسوي الي تبينه يا عيون جواد

 

جنان بتموت من الحيا:تسلم

 

جواد:اوكي روحي يلا باااي بتصل فيه او بروح بيتهم بقوله اوكي روحي تامرين بشي!؟

 

جنان:سلااااامتك

 

جواد:يلا روحي سي يو

 

او قعد يفكر جواد شلون يفاتح عبدالله بل موضوع قال مافي اله اروح له البيت

 

في بيت بو عبدالله عبدالله في الدار مسكر على روحه الباب كل عاده

 

ام عبدالله: يا بو عبدالله عبدالله حالته مرره ما تطمن

 

بو عبدالله :انتي قومي شوفي الحين انه بقول للدريول ايي عند الباب عشان ناخذه المستشفى

 

ام عبدلله:اوكي يلا انه قايمه

 

 

ام عبدالله تدش على عبدالله الدار

 

الدار مره تخرع مررره بااارده او ضلمه او ما فيها ولا صوت ام عبدالله تفتح اليتات

 

عبدالله حرارته مررررره مرتفعه

 

ام عبدالله تحط يدها على راس عبدالله

 

وتشيلها مره وحده ام عبدالله:عبدالللللللله عبدالللللللله قووووم يمه قووووم

 

 

عبدالله كان داش حالت غيبوبه من حرارته او حاته النفسيه كانت مره تعبانه

 

 

ام عبدالله تصاررخ:بو عبداللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله

 

 

بو عبدالله خاف ركب بسرعه فوق: ها يم عبدالله شصاااير

 

 

ام عبدالله او اهي تصيح :عبداللللللللله يا بو عبدالله ما يرد علي

 

 

بو عبدالله:شتقولين عبدالله يبه قوووم

 

 

عبدالله ما يرررررررررد

 

بو عبدالله :جسييييييييييييييييييييييييم تعااااااال

 

 

جاسم نط كان تحت يشوف التلفزيون او ما ركز على الي يصير

 

 

جاسم ركب فوق يشوف اخوه او امه او بوه يصيحون

 

 

جاسم:شصاااااااااير

 

 

بو عبدالله :مو وكته تعال شيل معاي عبدالله

 

جاسم :لا يبه انت ستريح انه اشيل عبدالله

 

او شال عبدالله في الوقت الي خلو عبدالله في السياره كان جواد توه ياي شاف عفسه وصرح ركض يشوف شصاير؟

 

جواد بخوووف :شخصاير خالتي ؟

 

ام عبدالله او اهي تصيح:عبدالله يا ولدي تعباان او حرارته مرتفعه او ما يرد

 

 

 

جواد ركض سيارته يلحق لدريول

 

 

جواد يسوووق بسررعه عشان يلحق لدريول وصل المستفا او اهو يركض يبي يشوف شفيه عبدالله كان خاااااااايف عله واااايد

 

عبدالله دش لعنايه المركزه

 

او جواد يركض من دكتور لي دكتور

 

واخيران لقه الدكتور الي يشرف على حالته

 

جواد بخوف :طمني دكتور شخبار رفيجي؟؟

 

الدكتور:الحمد لله يبتو في الوقت المناسب هو حاليان حالته مستقره لين يصحى من الغيبوبه

 

جواد:الحمد لله ريحتن دكتور اقدر ادخل اشوفه؟!

 

الدكتو :أي بس لا تسوي أي ضجه لانه يحتاج للراحه

 

جواد:اكيييد

 

الدكتور:تفضل

 

جواد:من رخصتك

 

دخل جواد على عبدالله الغرفه الي كانت مليانه اجهزه

 

حالته تقطع القلب او كان نايم بهدوء او كانه ياهل

 

جواد بصوت واطي:ما تشوف شر يل غالي

 

جواد طلع لانه تلفونه رن

 

جنان:الوو

 

جواد:هلا والله

 

جنان:ها حبيبي كلمته؟؟

 

جواد:تصدقين عاد توني طالع من غرفت الي في المستشفا

 

جنان:شنوو المستشفا

 

جواد:أي المستشفا عبدالله تعب وااايد او يابو المستشفا

 

جنان :مايشوف شر يلا باااي بقول لريم

 

جواد:أي تصلي فيها او قولي ليها خلاها اتيي هني او تعترف له تره محد بيرده لحااته الطبيعيه غيرها

 

جنان :اوكي يلا باااي

 

جواد:اايييي تعالي انتي وياها خلينا نشوفج

 

جنان:لااا او تخيل ايي او ما القاك شسوي؟

 

جواد:لا حبيبتي اذا بتين انه بضل عنده

 

جنان :اوكي يلا باااي

 

 

جواد:بايااااات

 

 

جنان سكرت التلفون من عند جواد او دقت لريم

 

 

ريم تشوف رقم جنان تشيله بسرع اهي من الصبح حاسه انه شي بيصير

 

ريم:الوووووو

 

جنان:هلا ريم شخبار؟

 

ريم:بخوف:الحمدلله ونتي؟

 

جنان:الحمد لله

 

ريم:جناااان شصاير؟

 

جنان مسغربه هذي شلون عرفت:ها أي ع . ع . عبدالله

 

ريم شوي بتصييح:شفيييييييييييييه؟؟؟

 

جنان:ف ف ي المستشفا

 

ريم او اهي تصيح: شنووووووووووووووووووووووو شتقوليين في أي مستشا او في أي غرفه او ليييش او من امتتتته؟

 

 

جنان :شوي شوي ريم باجر باخذج العصر عنده

 

 

ريم:او انه شيصبرني للعصر

 

جنان:يعني شسوي

 

ريم:الصببببببببح

 

جنان عرفه ريم ما راح تتازل:اوكي

 

 

ريم سكرت الخط او ضلت اتصيييييح بقوووه

 

 

ري في قلبها انه السبب لولاي جان ما صار الي صار انه دمرت حياتك يا عبدالله سامحني سامحنييييييي انه دخلت المستشفا بسببي انه عذبت خربت حياتك انه اننننننننننننه

 

 

او في المستشفى عبدالله يهذي

 

عبدالله :ريييييييييييم ريييييييييييييييييم

 

 

 

السستر ما تدري ليش اهو يردد هل اسم

 

 

الصبببببببببببببببببببببببببببببببببببببح

 

 

ريم ما قدرت اتنام طول اليل تنر الفير ايي

 

اذن الفير او صلت ريم او قعدت لها شوي ما مدا الساعه صارت 8 اله او اهي زعزعت جنان او قومتها

 

جنان او اهي مو قادره تفتح عينها:الوو

 

ريم:جوجوووو قومي يلا تعاليلي يهزت او انه انطرج يلا

 

جنان هي شوي وتنام:اقول قلبي ويهج توني ما تهمنيت بل نومه

 

ريم:جناننننننننننن قووومي احسن لج

 

جنان: تصبحين على خير

 

ريم:الووووووو

 

جنان قطت التلفون او كملت نومتها لي ساعه 9

 

ريم ميته قهر او تنطر جنان تتصل

 

جنان تذكرت الي سوته في ريم او قعدت تضحك

 

جنان تتصل في ريم:الوووو

 

ريم:صباح اليل

 

جنان:هههههههه سوري

 

ريم:يلا لا تتكلمين تعاليلي يلااا

 

جنان :اوكي البس او ايي لج

 

ريم:للحين مالبستي معه ويهج يلا ذلفي

 

جنان:هههههههههه اوكي يلا باااااي

 

ريم سكرت الخط او اهي تفكر في الكلام الي بتقوله لعبدالله

 

 

 

جنان مسافت طرق او وصلت بيت ريم

 

 

جنان اول ما دقت هرن اله ريم ركبت

 

 

جنان:بسم الله بسم الله من وين طلعتي

 

 

ريم:من البيييت خلصينا يلا روحي المستشفى

 

جنان:زين زييييين

 

وصلو المستشفا ريم متوووتره مررره

 

 

جنان :ها وصلنا هذي الغرفه

 

 

ريم ريلها ما تشيلها

 

جنان:يلا ذلفي دشي سلمي على حبيبج

 

ريم رتاحت يوم سمعت حبيبج

 

ريم :اوكي يلا انه بروح

 

جنان بخبث:خذي راحتج

 

 

ريم بتسمت او دشت

 

ريم شافت عبدالله الاجهزه مركبه عليه تقطع قلبها عليه او نزلت من عينها دمعه كلها الم وحزن

 

ريم تقربت شوي من عبدالله او قعدت تتامل في عبدالله او في شكله الي كانه ملاك من جماله

 

 

ريم عينها تدمع بس شي لا ارادي

 

 

عبدالله قام من الغيبوبه اول ما فتح عينه شاف ريم حس قلبه نعصر لمن شافها

 

ريم تبي تقول وتقول وتقول ب مو قادره:ما تشوف شر

 

عبدالله ولي ما تعود يشيل على حد مع كل الي سوته فيه لاكن اهو للحين يحبها او ما يقدر يجافيها

 

عبدالله بصوت دافي:الشر ما ايج

 

هني ريم حست انها ذاايبه او لازم اتقوله عن الي في قلبها

 

ريم:عبدالله سامحني اذا قلت شي ضايقك او ادري اني سبب في ييتك المستشفى عبدالله انه يايه اوضح لك الي قلته عبدالله سامحني انه جذبت عليك يوم قلت انك مجرد زميل والله اني احبببببببك اموووت فيك او اتمنه انك تسامحني

 

توها ريم تبي تروح

 

عبدالله يمسك يدها

 

هني ريم حسن بحساس غريييييييييب لمن لمسها

 

عبدالله بدفئ:خلج حبيبتي قلبي عمره ما يزعل عليج حتى لو جرحتيه

 

ريم حاسه انها تذوووووووووووووووب

 

ريم او عينها على الارض :صج يعني راح الزعل

 

عبدالله او اهو ميود يد ريم او حاس انه الفرحه مو سايعه من كلام ريم:أي حبيبتي بس انطر كلمه وحده منج

 

ريم وعينها تقول كلام وكلام:شنو

 

عبدالله:ابيج اول شي تقولين انج موافقه علي او بعدي ابي اسمع احبك من قلببببببببج

 

ريم او اهي بتموت من الحيا: اول شي انه دام احبك مستحيل اتزوج غيرك او دام ما بتزوج غيرك معنتها اموووت فيييييييك

 

عبدالله:آآآآآآآآآآآآآآآآآه كنت انتضر منج هل كلام من سنييييييييييييين

 

ريم او اهي الحيا ذابحها:اوكي عبود انه بروح او انشالله باجر ارد لك

 

عبدالله :لااا الله يخليج لا تروحين تره اذبح روحي

 

ريم:سلاااامتك بس ما يصير اتاخر اكثر

 

عبدالله:تخافين علي

 

ريم:بسك دلع خلاااص تغزلت فيك لي قلت بس

 

عبدالله :والله اذا تزوجتج انه الي بذبحج من كلام الغزل او بشوف شبتسوين

 

ريم:ما بسوي شي بس بطير من الفرحه يلا بااااي

 

عبدالله:باياااات مو تقطعين باجر تعالي

 

ريم:من عيني

 

 

ريم طلعت او الدنيا مو سايعتها من الفرحه

 

ريم:جنوووووووووون ابي اصاررررخ اقول احبببببببببببببببه اعشقه ياناااااااااس

 

جنان:ههههههه اكيد تصالحتو

 

ريم:اييييييييي واااااااااي جنووووون بموووت هذا مو حب شي فوق الحب

جنان او عينها تدور على جواااد:دوووم ياااربي الفرحه

 

ريم:يارررررب انزين تدورين على من؟؟

 

جنان:على جواد

 

ريم:أي من قدج بعد كم يوم بيكون خطيبج

 

جنان :ههههههههههه ونتي بعد

 

ريم او اهي رافعه يدها:الله يسمع منج

 

جنان لمحت جواد او اهو ياي

 

جواد :سلااااااااااامم

 

جنان وريم:وعليكم السلاااام

 

جواد:شخبار جنان

 

جنان بخجل:تمام ونت

 

جواد:انه كووول الكووول دام شفتج

 

جنان وهي منزله راسها :تسلم

 

جواد:ونتي ريم؟

 

ريم:الحمدلله

 

جنان تشوف جواد بنضره

 

جواد:جنان شفيج تشوفيني جذي؟!

 

جنان :لاتصلت فيني اقولك

 

ريم:يلا جناان انه ابي اروح انام امس ما نمت

 

جنان :اوكي

 

جواد:هييييي لا وييين اقعد بروحي يعني

 

ريم:قعد معه عبدالله لانه صحه

 

جواد ينغز لجنان لانه ما شافها صارله مده :ههه لا ما شبعنا منكم خلكم

 

جنان في قلبها شتعني بصفت الجمع <<<حشى تغار عليه حتى من ضلها

 

ريم:اوكي انتو قعدو معه بعض شوي انه بدش لعبدالله

 

جواد ستانس:اوكييييي

 

جنان :بسرعه او طلعي ها

 

ريم:يصير خير

 

جنان تشوف جواد بنضره كلها ستنكار وغيييييييره

 

في هل وقت من تتوقعوووون كان ماااار!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

 

(((((((((((((((((مـــــــــــــــــــــــــــــرام))))))))))))))

 

 

مرام كانت ياي لمها لانها تعبت او يابوها او كانت الغرفه ملاصقه غرفت عبدالله

 

مرام تشوف جواد وتوقف مكانها

 

جنان تشوف مرام الي جواد للحين ما نتبه لها الي نضراتها تبين انها ميته فيه

 

جنان في قلبها في ودي اقوم لها او بط عينها شفيها مو شايفه خير هذي ما كو ريال غير الي احبه يعني

 

جواد لاحض انه في وحده تطالعه او يوم شافها تذكر انها بنت جيرانهم راح جواد يبي يسسلم عليها

 

جنان تشوف جواد او عينها تنثر شرار شلون راح لها

 

مرام تشوف جنان من هذي الي كانت وياااااااه بذبحها لي شفتها وياه مره ثانيه او يقطع عليها تفكريها(((((جوااااد)))))

 

جواد:سلاااام

 

مرام او اهي ذايبه في عينه:وعلييكم السلاام

 

جواد:شخبارج مرام

 

مرام يوم سمعت اسمها على لسانه حست انها خلااااص متيمه فيييييه:الحمدلله ونت

 

جنان عند الباب ومشعلله او في ودها تروح للبنت او تطقها لين تذبحها

 

جواد:الحمدلله ها شصاير ليش يايه المستشفى

 

مرام وعينها كلها غزل وغرام:لا بس الوالده تعبانه شوي او يبنها امس هني المستشفى

 

جواد:اهاااا ما تشوف شر سلمي عليها عيل

 

مرام :يوصل انشالله

 

جواد :يلا من رخضتج

 

مرام في ودها تقول لاااا :اوكي يلا بااي بس زورنا لا تقطعنا

 

جواد:انشالله يلا باااي

 

مرام تشوفه يرد لجنان آآآآآخ بذبحهاااا

 

مرام راحت ما حبت اتبين لجواد شي الحين

 

جواد:بااااااك جوجو

 

جنان تشوف جواد وتلف عنه

 

جواد:شفيج حبيبتي

 

جنان:لا ولشي انت كل ما تشوف بنت روح سلم عليها وبوسها بعد

 

جواد عرف انها غيرانه فحب يخليها تغار اكثر:هههههه لا عادي اصلن هذي البنت جارتنا وتحبني موت فيعني ما يصير ما اسلم عليها <<<<للحين ما يدري انها صج اتحبه

 

جنان تشوف جواد بنضرت غيره:اهاااا زين يلا انه ماشيه

 

جواد:ويييين وييين مالحقت اقعد وياج

 

جنان بغيررره اكبر:روح اقعد معه حبيبت القلب

 

جواااد:لااا حبيبتي انتي هذي مجرد جاره بعدين انه بس بيت اشوفج غيرانه حراام يعني

 

جنان ارتاااحت :والله عيل اشوف عينها شوي وتاكلك شمعانته ها؟

 

جواد يبي يخليها تغار اكثر:هههههه ليش اني حلو او حبيت حلو

 

جنان في قلبها حلو الااف :والله اوكي عيل انه بامشي

 

جواد:جنووون قلبي انتي وقفي وياي شوي حرام عليج بعدين يخطفوني منج

 

جنان :جذي عيل روح حقها او حبها بعد يلا رووح خلا تخطفك مني على قولتك

 

جواد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه خلااااص سامحيني والله ما قصد

 

جنان:اممممم هذي آخر مره ول مره اليايه بيصير شي مو زين

 

جواد:شبتسوين يعني؟؟

 

جنان:اول شي انت بشمخك او اهي بطيح فيها طق

 

جواد:بل بل بل قطوه خلاااص سوي الي بتسوينه بس مو تحرميني من شوفتج

 

جنان بخجل:انشالله

 

عند عبدالله وريييييييييم

 

عبدالله يتامل ريم

 

ريم وهي منزله راسها:بسك عاد ما تمل

 

عبدالله افاااا انه امل منج

 

ريم:اوكي عبدالله انه الحين لازم ارد البيت عشان امي لا تحاتيني لانه تاخرت

 

عبدالله:هل مره عفيتج المره اليايه بربطج او بقعد بس شغلتي ابحلق فيج

 

ريم او الحيا بيذبحا:اوكي من رخصتك

 

عبدالله بدفئ :الله وييااج روحي

 

ريم هذا اليوم كانت هااااايمه في عبدالله او في كلامه الحلو

 

طلعت ريم او لاحضت انه في بنت في الغرفه الي جنب غفرت عبدالله انه في بنت او قاعده تشوف جواااد او تتامله البنت((((((((مرااااام))))))))) اهي ما كانت تبين يعني بس الي يطلع من الغرفه يشوفها ريم طنشت بس قالت لين ركبو السياره تقول لجنان

 

 

ريم:يلا جنان تاخرنا

 

جنان:اوكي حبيبي يلا باااي تعال اليوم بيتنه يعني كانه ياي معه امك اوكييي

 

جواد:من عيييييني

 

جنان او اهي رايحه:تسلم لي عيييينك

 

ريم:اوووف كل هذا الوقت او اهو يتغزل فيج ما يمل

 

جنان:هههههههههه قصدج انه الي ازفه

 

ريم او اهي مستغربه:تزفيه ليش شصار؟؟

 

جنان :اقولج يات بنت او اهو راح سلم عليها او اهي شوي او تاكله بنضراتها اوووف قهرتني

 

ريم ربطت بين البنت او بين البنت الي كانت تتكلم عنها جنان:اهااا او انتي يا برنسيسه جنان عندج الغيره وصلت احمر ها

 

جنان:ههههههههههههه أي ليش ما غار عليه مو صار خطيبي

 

ريم:الله يهنيكم

 

 

ريم قالت ااجل هذيا لسافه لين تهدي جنان لانها كانت مررره غيرانه من البنت جنان طبعها لين حبت الشي لايمكن تخلي حد ياخذه منها او اهي تحب جوااااد وااايد او هذا الشي الي مخليها غيوره لهل درجه

 

شنو بيصيييييييير؟؟

 

نتضرو الجزء اليديييييييييد

 

او ابي توقعاااااااااااااااتكم هاا

 

 

 

 

 

 

Bahrain.gif

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...