Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الي يبي يعرف اذا تخصص زين ولا لا يسألني

Recommended Posts

• Replies 117
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انا كنت اتمنى ادرس طب معدلي ما يساعد ولا الظروف بس مو اول مرة تموت الاحلام ..... المهم سجلت في الجامعة هندسة كمبيوتر بس ما ادري اذا زين او لا ... وهل اليه مستقبل ... .. او اذا جبت مجموع عالي في الجامعة اني احصل شغلة قوية .... يعني اتمنى اشتغل شغلة اكون ليي قيمة فيها ومركز ...اخاف يقطوني على مدرسة ويقولون ليي اشتغل مدرسة كمبيوتر .... مستحيل اصير مدرسة ssm11.gif احب شغل الادراة بس انا علمي وما ابي اكون تعبت روحي ودخلت علمي على الفاضي وفي النهاية اروح شي مال تجاري

انا بدش الجامعة بس ماعرف اي تخصص ادش .. يسئلوني شنو رغبتك اقولهم ماعرف .. انا اشوه مابدش جامعة البحرين لانها يقولون الطلاب يتعذبون اهناك من جذي مابدش .. انا اختاريت جامعة العلوم التطبيقية .. بس ماعرف اي تخصص ادش ... اذا بتقولون لي شنو رغبتك بقولكم ماعرف .. رغبتي مكس اي شي .. .. انا متردد بين تخصصين اداره اعمال ومحاسبة .. شنو التخصص الي مستقبله اقوى .. وشنو التخصص الي تنصجوني فيه .. خخخ ماعرف انا ضايع .. الي دارس محاسبة يفهمنا شلون ssm11.gifssm11.gifssm11.gif

اخوي انه ابي اعرف عن المحاسبة(ACCOUNT)

لان هالسنة بادش الجامعة و انه ما كان عندي خبرة في المحاسبة لاني كنت علمي

بليز ممكن تساعدني

لان وايد ناس قالو لي زين

o عاشقة القمرo°

تخصصج علوم الحاسوب مطلوب وايد زين

بصراحة مستقبلج مفتوح بس يبيلج تشلين هل عقد من الراسج أنتي لزم راح تشتغلين في مكان في ريايلي من أحين تعلمي دشي في نوادي وجمعيات تعلمي شووي

الحلوة مها

أنتي يبين عليج ما تعرفين شنو تبين بس خلج في تخصصج الحالي وحاولي تزيدين عدد ساعات الدراسة وتخصصج كول

مستقبلج يامها متروس مشاكل في البيت والجامعة والله يعينج

غـــلا البحرين

رياضيات تخصصج مفتوح مو بس تقدرين تصيرين مدرسة تقدرين تصيرين عالمة أهم شي شيلي الخجل عنج وأعتمادي على روحج

وتخصصج قليل يتخرجون من

مستقبلج مثل السما مل نهاية

ريفا المحرق

تخصص الحقوق أتوقع يصير أكتفاء من لي أن في عدد كبير من الطلبة يدرسون هل تخصص بس التخصص ل مستقبل عواد

ومعدلج أهو مستقبلج حفظي وزيدي وأنشالله راح تصيرين أول قاضية في البحرين