Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طال صبري..... متى تحبني؟؟؟


Recommended Posts

الجزء الخامس و العشرون

 

 

 

يوم الجمعة الساعة 11 يات أم محمد تقعد سارة من النوم..............

أم محمد: سارة سارة يلا قومي

سارة: أووووووه يمه خليني نايمة

أم محمد: ما تبين اتذاكرين؟؟؟

سارة: أوووه يمه أنه أمس ما نمت إلا الساعة وحدة من المذاكرة

أم محمد: كملتي ولا بعدج؟؟

سارة: بعدي

أم محمد: يلا عيل قومي علشان تخلصينه

سارة : أوووه إنزين يمه الحين بقوم

طلعت أم محمد من الحجرة أما سارة فراحت في سابع نومه وما قعدت إلا الساعة ثلاث ولما درت سارة إن الساعة ثلاث إرتبكت وما عرفت شنو تسوي و إهي ما راجعت شي ولا فتحت كتاب وعليها وايد يعني شنو تسوي ؟؟........... قعدت سارة فترة تفكر في شي يخليها تراجع بسرعة وما لقت حل غير إن إهي ما تروح المدرسة باجر ، بس شلون تقنعهم بالهشي ، فقالت إن إهي بتسوي روحها أسنانها تألمها و ما تقدر تروح باجر المدرسة لأن ما كملت مراجعة ...........

راحت سارة لأمها والدمعة في عينها و مخلية يدها على خدها ..........

سارة و إهي تصيح: آآآخ يمه ضرسي يألمني ما أدري شنو فيه مرة وحدة ألمني آآآخ

أم محمد: سلامتج حبيبتي الحين بخلي أبوج يوديج المستشفى

سارة: هاااا..... لا مب لازم بس برقد شوي و بروح الألم

أم محمد: لا حبيبتي ما يصير اخلي بنتي تتألم

سارة تقول في خاطرها : يلا نروح المستشفى بقول للدكتور ضرسي يألمني وبدون ما يفحصهم بيعطيني مسكن و بقول له أبي إجازة و يكون أحسن

أم محمد: بروح أقول لأبوج يوديج

نادت أم محمد بو محمد علشان يودي سارة المستشفى...............

بو محمد: ها بنيتي شنو فيج؟؟

سارة: ضرسي يألمني

بو محمد: أي ضرس إلي فوق ولا إلي تحت؟؟

سارة: هذا إلي تحت

بو محمد: وما تقدرين تتحملين الألم؟؟

سارة : لا

بو محمد: عيل قومي المستشفى

لما وصلوا عند الدكتور قعدت سارة على الكرسي............

الدكتور: ها شنو عندج؟؟

سارة: ضرسي يألمني و باجر علي إمتحان و ما عندي وقت أراجع فأبيك تعطيني إجازة حق باجر

الدكتور :إنتي الدكتور ولا أنه؟؟

سارة:...................

بو محمد: شوف شغلك دكتور ما عليك منها

الدكتور: أي ضرس إلي يألمج؟

سارة: هذا

و أشرت سارة على ضرس غير عن إلي راوته أبوها.............

وقام الدكتور يكشف عليه و بو محمد واقف يطالع و بعد ما خلص الدكتور قال لها : مع إن الضرس مب مسوس بس ما أدري شنو إلي يألمج فيه!!

بو محمد: مشكور دكتور ما قصرت تعبناك معانا

بعدين طالع بو محمد سارة و قال لها : يلا قومي

و كان الدكتور يطالعهم و أهوه مستغرب و سارة بعد كانت مستغربة من الموقف

سارة: ها يبه بس ضرسي يألمني

بو محمد: قومي أحسن لج

و راحت سارة ورى أبوها وفي السيارة..............

بو محمد: تبين تقصين علي عبالج ما اعرف سوالفج قولي من البداية إنج ما ردرستس وما تبين تروحين المدرسة كنتي وفرتي علي الروحة للمستشفى؟؟

سارة: هاااااااا..... لا يبه انه صج ضرسي يعورني

بو محمد معصب: بسج جذب في البيت قلتي لي إن ضرسج إلي فوق يعورج و الحين واحد ثاني إلي يعورج

سارة: لا يبه

بو محمد: بس ما أبي أسمع منج كلمة فهمتي و باجر بتروحين المدرسة يعني بتروحين و أنه ما علي منج راجعتي ولا لأ فهمتي؟؟

سارة:.................

وصلت السيارة البيت وكانت الساعة 5 ونص العصر ونزلت سارة من السيارة وبسرعة راحت حجرتها وسكرت عليها الباب وراحت فتحت الكتاب علشان تدرس......................

و أم محمد مستغربة شنو فيها فقام بو محمد وقال لها السالفة...............

راحت سارة يوم ثاني المدرسة وكان فيها نومه لأن نامت متأخرة وطبعا ما درست عدل وكانت معتمدة على الغش وقدمت الإمتحان وطبعا إلي سوته زفت.....................

 

 

 

و عقبها بيومين ابتدت لمتحانات عند فاطمة و هناء و مي و محمد و علي، و كل واحد بدى يدرس بجد علشان اييب مجموع و يرفع معدله، ما عدا سارة إلي ما كانت تدرس عدل و تتلعب ، أما بالنسبة لمي فكانت طول فترة لمتحانات تتصل في محمد و اتشجعه حق يواصل الدراسة، و أما هناء و فاطمة فكانوا على طول يدرسون مع بعض.....................

 

 

يوم من أيام الإمتحانات عند سارة........................

رجعت سارة من الإمتحان و دخلت البيت..............

أم محمد: يلا على غرفتج روحي درسي فهمتي؟؟

سارة: بدرس بدرس لا تخافين بس برتاح شوي

أم محمد: خلني أجوفج فاتحه التلفزيون بجوفين

راحت سارة حجرتها و إنسدحت على السرير و بعد أكثر من نص ساعة قامت علشان تدرس و كان عليها رياضيات و إهي طبعا ما تحب الرياضيات ومخليته في القائمة السوداء، المهم قعدت سارة تدرس طول الو قت لأن إهي متخوفة من الرياضيات......................

يوم ثاني الصبح راحت سارة المدرسة وفتحت كتابها يا زعم تدرس ويات رفيجتها سمر تسولف معاها و كانت رفيجتها حاملة كتاب الإجتماعيات تدرس ،قامت سارة تفكر ليش سمر تدرس إجتماعيات؟؟ يمكن حق باجر، اتسوي روحها شاطرة............. و إهي تفكر دخلت بنت بعد كانت تدرس إجتماعيات و بعد وحدة ثانية كانت تدرس إجتماعيات.........

سارة تسأل رفيجتها: ليش تدرسين إجتماعيات؟

سمر: عيل تبيني أدرس شنو؟؟

سارة: رياضيات

سمر باستغراب: ادرس رياضيات و اخلي الإجتماعيات إلي اليوم بنقدم امتحانه!!!

سارة: شنو علينا اليوم إجتماعيات ؟؟!! لا تقولين؟

سمر : اي علينا إجتماعيات لا يكون درستي شي ثاني؟؟

سارة: اي درست رياضيات

و بسرعة أخذت سارة كتاب الإجتماعيات من عند سمر علشان تدرس وتوها بتقرأ أول كلمة إلا الجرس يرن و الكل قعد مكانه ينطرون المعلمة توزع الأوراق و أما سارة فإهي كانت ترتجف من الخوف وكانت تحاول تقرأ شي بس مب قادرة................

يات المعلمة و طلبت من البنات يسكرون الكتب و وزعت الأوراق وكانت سارة ميتة من الخوف الحين شنو بتسوي ؟؟ يعني اكيد مالها حل إلا الغش، و كانت تقول في خاطرها على الأقل درست رياضيات و افتكيت منه بصير عندي يوم راحه.............

 

 

 

وعقب اسبوعين تقريبا خلصوا امتحانات، اول شي محمود خلص امتحاناته بعدين سارة و مريم و عقبهم فاطمة وهناء و مي ومحمد و علي.................

 

و اول يوم خلصت فيه فاطمة امتحانات رجعت بيتهم فرحانة مستانسة..............

أم محمد: هلا فطوووم ها بشري اشسويتي في الإمتحان؟؟

فاطمة: الحمد الله سويت زين، بس اهم شي الحين خلصت من الإمتحانات و افتكيت

أم محمد: اي يلا الحين عاد ننطر النتيجة

فاطمة: انشاالله يمه خير، و ببيض ويهج

أم محمد: الله يسمع منج، مو مثل سارووو طايحة الحظ ما تدرس و لا شي، الله يستر بس

فاطمة: إلا وينهي سارة انه طول هالفتره مشغولة بالدراسة ما اجوفها؟؟

أم محمد: اهي من خلصت امتحاناتها هاليومين و اهي ما تقعد في البيت كل يوم اتقول عازمتها رفيجاتها

فاطمة: اهم شي إنها خلصت امتحانات و ما عليها دراسة ، خلها تطلع و تستانس اتغير جو شوي

أم محمد: اي بس خلها تطلع نتيجتها مب زينة براويها شغلها عندي

فاطمة: ههههههههههههههه ، انزين بسألج و محمد شنو اخباره ما رد البيت؟

أم محمد:لا والله ما جفته، بس الاحظه وايد مهتم بدراسته اكثر من قبل

فاطمة: الله يوفقه

أم محمد: انشاالله

فاطمة: انزين عيل الحين انه بروح فوق ارتاح

أم محمد: ما تبين اسوي لج شي؟؟

فاطمة: لا يمه مب يوعانه الحين ،يمكن بعدين

أم محمد: انزين اذا تبين شي قولي لي او قولي للخدامة اتسوي لج

فاطمة: اوكي

 

 

راحت فاطمة فوق غرفتها إلا اجوف سارة قاعده على كمبيوترها................

فاطمة معصبة: ساروووه شتسوين اهني؟؟

سارة: هلا فطوووووووم حبيبتي خلصتي امتحانات مبروك هههههه

فاطمة: ساروووه مو علي هالحجي اشقاعده اتسوين اهني فاتحه الكمبيوتر؟؟

سارة: و لا شي بس كمبيوتري امشير شوي قلت بقعد على كمبيوترج على بال ما اتيين

فاطمة: اصلا من سمحج لج تقعدين؟؟ المفروض اول شي تستأذنين مني

سارة: عادي انتي اختي

فاطمة: حتى لو اختج لازم اتقولين لي، و اصلا مو توه ابوي امودي كمبيوترج من جم اسبوع يصلحونه؟؟

سارة: اي بس رد اخترب اصلا انه يبي لي كمبيوتر يديد

فاطمة: مو علي هالحجي انتي كله اتخربين كمبيوترج و الحين يايه اتخربين كمبيوتري يلا طلعي بره، و هالمرة قولي لي اول

سارة: اصلا اذا قتلج ما بترضين

فاطمة: مو في كل وقت بخليج تقعدين عليه إلا اذا مب محتاجته

سارة: انزين خليني اقعد بس شوي

فاطمة: يلا قومي ما ابيج تدخلين حجرتي اصلا و انه يايه و راسة منتفخ من لمتحان مالي خلقج، يلا طلعي بره لا تعورين راسي

سارة: اووووووه ما في احد في هالبيت يبني اقعد معاه كل ملل وبروحي، بروح احسن اجوف محمود اهو الوحيد إلي اقدر اقص بقعد العب معاه على البلي ستيشن

فاطمة:احسن روحي له فكه منج

سارة: ما عليه لكن براويج

فاطمة: اففففففف مالي خلقج

وطلعت سارة بره الحجرة، و توها فاطمة بتقعد ترتاح إلا تلفونها يرن و كانت هناء متصلة.........

هناء: هلا فطوووومي شخبارج؟؟

فاطمة: ههههههههه توني كنت معاج اتعرفين بعد اخباري فرحانة واااااااااااايد

هناء: ههههههههه اي و الله اخيرا ابتدت الإجازه و افتكينه من الإمتحانات

فاطمة: الحين انه بقعد احاتي النتيجة

هناء: اي صج الله يستر

فاطمة: انشاالله خير

هناء: انزين بسألج شنو بسوين اليوم؟؟

فاطمة: ما ادري للحين ما قررت شي

هناء: اشرايج انروح السيف انطالع فلم صار لنا فتره ما رحنا هناك كل من هالجامعة و الدراسة؟؟

فاطمة: اي صج ، اوكي اموافقه

هناء: اشرايج اتقولين لمي اتيي معانا؟؟

فاطمة: ليش يعني؟؟

هناء: بس جذي و خلي اخوج محمد يوصلنا، اتعرفين احسن علشان انقرب بينهم هههههههه

فاطمة: ههههههههه و الله عليج افكار عجيبة

هناء: انزين الحين بخليج....... بااااااااااي

فاطمة: اوكي .... بااااااااااااي

 

 

و اتصلت فاطمة بمي اتقول لها اتيي معاهم السيف، و طبعا مي ما صدقت خبر و خصوصا إن محمد بوصلهم، فعلى طول وافقت.................

 

 

و أما هناء عقب ما كلمت فاطمة بالتلفون، رن تلفونها و كان خالد متصل فيها، و بسرعة ردت عليه من الفرح............

هناء: هلا خالد، هلا و غلا

خالد: هلا حبيبتي شخبارج؟؟

هناء: الحمد الله بخير شخبارك انت؟؟

خالد:انه بخير دام حبيبتي دوووم بخير

هناء:هههههههههههه

خالد: تسلم لي هالضحكة

هناء: الله يسلمك

خالد: ها خلصتي امتحانات؟؟

هناء: اي خلصت توني من شوي راده من الجامعة

خالد: وشنو سويتي ؟؟

هناء: اوكي زين

خالد: الله يوفقج حبيبتي

هناء: و انت خلصت و لا للحين؟؟

خالد: اي خلصت اليوم

هناء: و سويت زين؟؟

خالد: الحمد الله

هناء: انشاالله اتكون النتيجة زينة و اتبيض الويه

خالد: انشاالله و انتي بعد حياتي

هناء:.........................

خالد: انزين حبيبتي الحين خلصتي امتحانات و انه ابي اخطبج

هناء تمت ساكته مب عارفة شنو ترد عليه لأنها مستحيه:.............

خالد: ايصير ايي اليوم اخطبج؟؟

هناء: ههههههههه ليش مستعيل تونا اليوم امخلصين امتحانات؟؟

خالد: ما ادري بس انه ابي كل شي بسرعة مستعيل ابيج اتكونين معاي

هناء: هههههههههههه انزين تعال باجر ،على الأقل اتكون كلمت ابوك و قلت لأخوي علشان يكونون مستعدين

خالد: اوكي حبيبتي براحتج.......... بس متى ايي باجر بسرعة ؟؟

هناء: هههههههههههههه

خالد: فديت هالضحكة

سمعت هناء امها اتناديها و اهي اتكلم خالد: خالد الحين لازم اخليك أمي اتناديني اخاف تسمعني و انه اكلمك

خالد: اوكي عمري

هناء: بااااااااااااي

خالد: بااااااااااااااي

 

وبسرعة سكرت هناء الخط و راحت اجوف شنو تبي أمها.....................

 

 

 

و الساعة 4 العصر كانت فاطمة متجهزه و قاعده معاها هناء علشان يروحون السيف.........

هناء: انتي متأكده اخوج بوصلنا؟؟

فاطمة: اي اهو في البداية ما وافق بس يوم قلت له بتيي معانا مي على طول غير رايه هههههه

هناء:هههههههه انزين و مي متى بتيي؟؟

فاطمة: الحين المفروض اتكون اهني اهي قالت الساعة 4 انه عندكم

هناء: اوكي عيل بننطرها

و اهم قاعدين جذي إلا نزلت سارة تحت و جافتهم قاعدين و متكشخين...........

سارة: ها اشفيكم متكشخين وين رايحين؟؟

فاطمة: مو شغلج

سارة: شنو مو شغلي انه ابي اطلع متمللة، بروح معاكم

فاطمة: ما نبيج اصلا احنا بنروح حق رفيجتنا مريضة بالمستشفى اشبتسوين هناك؟؟

سارة: بعد احسن من قعدة البيت بايي معاكم، بروح ابدل و ارجع نطروني

فاطمة: لا اتعبين روحج ما بنخليج اتيين معانا

و اهم جذي يتكلمون دخلت مي و معاها اخوها لصغير عماد..........

مي: سلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

مي: قاعدين تنطروني؟؟

فاطمة: اي يلا خل نمشي مدام وصلتي بروح انادي اخوي

مي: اوكي ، بس هذا عماد قال بيي معاي يقول يبي يقعد مع محمود من زمان ما جافه

فاطمة: اوكي خل يروح له فوق اكيد بجوفه بغرفته يلعب بلي ستيشن

مي: حبيبي عماد روح فوق محمود قاعد بغرفته

عماد: اوكي

وراح عماد يركض فوق................

سارة: ميوووو حتى انتي بتروحين معاهم المستشفى اجوف كأنها صارت عزيمة الكل بروح، و كل هالكشخة حق مستشفى؟؟

مي: من قالج بنروح مستشفى اصلا احنا بنروح السيف

و طالعت فاطمة مي بنظره علشان تفهم انهم امجذبين على سارة بس عقب شنو........

سارة: يعني اجذبون علي، لكن انه خلاص بروح معاكم يعني بروح وبقول لمريم اتيي معاي ما يصير اتخلونها بروحها مسكينة

فاطمة: اوهوووووووو روحي ذلفي فوق ما نبيج

و طلع محمد من غرفته على صوت اهواشهم.............

محمد: اشصاير تتهاوشون على شنو؟؟

سارة: جوف اختك ما تبيني ايي معاكم

محمد: مرة ثانية بوديج

سارة: لا انه ابي اليوم، انه مو ياهل علشان اتقصون علي

محمد: اوكي خلاص روحي بدلي و تعالي

سارة بفرح: صج؟؟

محمد: اي صج يلا بسرعة

سارة: اوكي

فاطمة: محمد ما نبيها ترى بتمللنا و الله

سارة: بس خلاص مدام محمد قال بوديني انتي المفروض ما تتكلمين

فاطمة: لا و الله؟؟!!

سارة: صج و الله و بعد بتصل في مريم بقول لها اتيي معانا

هناء: خلج من مريم بس تعالي انتي

سارة: ما علي منكم و الله كيفي

و راحت بسرعة فوق اتصلت في مريم و بدلت ثيابها.........

محمد توه انتبه لمي إلي كانت واقفة و ساكته طول الوقت...........

محمد: هلا فيج مي مسامحة ما انتبهت لج اتعرفين بعد من الفوضى

مي: لا عادي........ شخبارك الحين؟؟

محمد: الحمد الله و مشكورة على إلي سويتيه معاي و ماقصرتي

مي: انه ما سويت شي

نزلت سارة من فوق................

سارة: يلا بسرعة خل نمشي و عن الهذره الزايده

محمد: انتي مو شغلج ترى ما بوديج

فاطمة: هههههههههههه احسن يلا خل نمشي بدونها

سارة: انزين بس خلاص بسكت و لا بتكلم

ودخلت عليهم مريم............

مريم: السلام عليكم

الكل: و عليكم السلام

مريم: يلا سارة انه جهزت

سارة: يلا محمد وصلت رفيجتي خل نمشي الحين

فاطمة: إلي يسمع إن رفيجتج اهم شي و احنا قاعدين ننطرها هههههههههه

سارة: اي اكيد اهم وحده عندي

محمد: يلا بسكم سوالف خل نمشي

و طلعوا كلهم رايحين السيف مول...................

 

وفي السيف راحوا اول شي يدورون على المحلات علشان يشترون اغراض و محمد يمشي معاهم و كان وايد مهتم بمي..............

محمد: ما تبون اشتري لكم آيسكريم؟؟

سارة: اي انه ابي على فراولة

فاطمة: اي خذلنا كلنا نبي

محمد: مي شنو تبين آيسكريم؟؟

مي مبتسمة: أي شي على ذوقك حلو

محمد: ههههههههههه انتي تامرين أمر بس قولي على شنو؟؟

مي: فانيلا

سارة: انه و مريم نبي على فراولة

محمد: فاطمة و هناء؟؟

فاطمة: خذ لنا على كاكاو

محمد: اوكي

 

وراح محمد يشتري لهم آيسكريم و اهم راحوا صوب الأفلام يختارون لهم فلم يطالعونه...........

فاطمة: اشرايج هناء انجوف فلم كوميدي، هالفلم يقولون عنه وايد حلو

هناء: اي صج انه بعد خاطري اجوفه

مي: انه سمعت عنه يقولون وايد يضحك

فاطمة: اوكي عيل خلاص اتفقنا

سارة: لا لا انه ابي اجوف فلم رعب

فاطمة: انتي اصلا محد طلب رايج

سارة: و الله كيفي انه ابي اجوف الفلم مب انتوا

فاطمة: اصلا احنا ما نبيج اتيين معانا من البداية

سارة: و الله غصبا عنج ييت و ما تقدرين اترجعيني

فاطمة: و الله كيفج روحي جوفي الفلم بروحج احنا بنطالع هالفلم

وصل محمد و اهو حامل الآيسكريم و عطاهم اياه..........

محمد: على شنو تتهاوشون؟؟

سارة: انه ابي اجوف فلم رعب و فاطمة اتقول تبي اجوف كوميدي بس تبي اتعاندني

فاطمة: انه لا اعاندج ولا شي انه اصلا قلت قبلج

سارة: انزين عيل خلنا انجوف فلم رعب اذا ما تعانديني

محمد: اوهووو بسكم هواش، كل واحد يطالع الفلم إلي يبيه جذي زين؟؟

فاطمة: انه و هناء و مي نبي انجوف فلم كوميدي

سارة: و انه و مريم نبي انطالع فلم رعب

فاطمة: بس ما يصير انخليج بروحج، محمد روح اقعد معاهم

محمد: شنو؟؟ لا لا انه بقعد اطالع الفلم معاكم ضحك احسن وناسة

سارة: ما نبيك احسن بروح انه و مريم بنطالع الفلم

مريم: بس انه اخاف ما احب اطالع افلام رعب بطالع الفلم معاهم

سارة: شنو يعني بتخليني بروحي؟؟

محمد: عيل يلا سارة امشي معانا ما يصير بروحج على الأقل لو مريم معاج جان اشوه

سارة: لا لا ما ابي

فاطمة: و الله بكيفج فكه منج ومن هذرتج على الأقل نرتاح منج شوي

محمد: يلا سارونه امشي و مرة ثانية بنجوف فلم رعب

سارة: هذا اذا يبتوني اهني مرة ثانية

هناء+محمد+فاطمة+مي+مريم: ههههههههههههههه

سارة: على شنو اضحكون انه ماقلت شي يضحك؟؟

 

وراحت سارة اطالع الفلم معاهم و اهي معصبة لأن مب عاجبها الفلم و طول الوقت ما سكتت و قعدت اتخرب عليهم الفلم، وقالوا لها انها آخر مرة اييبونها اذا ما سكتت.............

وعقب ما خلص الفلم تعشوا بالمجمع بعدين ردوا البيت الساعة 10....................

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...