Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طال صبري..... متى تحبني؟؟؟


Recommended Posts

 

الجزء الرابع و العشرون

 

 

يوم الخميس الساعة 10 الصبح سارة كانت نايمة في سابع نومه و ما صحاها إلا صوت التلفون مالها يرن .

سارة تتثاوب: آآآآلو

حمد: ألو هلا سارة حبيبتي

سارة : من؟

حمد: يه نسيتيني

سارة : حمد

حمد : إي

سارة:...........................

سارة : ما جفت رقمك

حمد : مو مشكلة

سارة:..........................

حمد: شكلج توج قاعدة من النوم

سارة : ها لا أنه قاعدة من زمان

حمد: عليج إمتحان يوم السبت

سارة : إي

حمد: راجعتي ؟

سارة :إي

حمد: شنو فيج؟

سارة : ولاشي

حمد: أوكي أخليج و أكلمج بعدين

سكرت سارة السماعة ونامت ولا كأنها توها قاعدة من النوم ، و بعد أكثر من 3 ساعات لما صارت الساعة وحدة قعدت سارة من النوم و راحت علشان تتغدى و كانت الخدامة قاعدة تخلي الأكل على الطاولة.........

سارة: شنو الغدا

ميري : سمج

سارة : أوووه أنه ما حب السمج سوي لي شي ثاني

ميري: ما في

سارة : شنو ما في؟؟ سوي لي أي شي فهمتي ؟؟

ميري: .........................................

أم محمد: تو الناس توج قاعدة من النوم؟

سارة : إي توني قاعدة بعد شنو أسوي أمس سهرانه أدرس لساعة متأخرة

أم محمد: إي الله يعطيج الصحة و العافية

سارة : الله يعافيج

أم محمد : يلا بسرعة إكلي و روحي درسي

سارة: يمه تدرين إني ما أحب السمج وهذي ميريوو امسوية لي سمج يعني شنو آكل ، تبوني أرسب ؟

أم محمد: أوكي حبيبتي بخلي الخدامة تسوي لج إلي تبين

سارة : أوكي يمه

وإهي تتكلم مع أمها إلا تلفونها يرن وكان حمد

أم محمد: منو ؟

سارة: هذي رفيجتي تسألني عن الدروس

وتركت سارة أمها وراحت حجرتها...............

سارة:ألو

حمد: هلا

سارة: ...................

حمد: أنه عرفت إيميلج وضفتج على الماسنجر دخلي وخلينا نتكلم يكون أحسن، علشان ما تضايقين و انتي تكلميني يمكن يكون يمج احد وما تبينه يسمع كلامنه

سارة : أوكي

حمد :مع السلامة

سارة : الله يسلمك.

وفتحت بعدين سارة الماسنجر، وجافت عندها إضافه يديده و قبلتها.................

سارة : هلا

حمد: هلا وغلا

سارة: ...............

حمد: أوكي أنه ما راح أضيع وقتج بنسولف شوي علشان تدرسين بعدين

سارة : لا عادي خذ كل وقتك

حمد :ما تبين تدرسين؟

سارة: لا بس مو الحين في وقت بعدين بدرس

حمد: بس نصيحتي لج خلج من السوالف وروحي درسي وأنه إذا مضايقج في شي مب لازم نتكلم

سارة : لا عادي أنه جذي جذاك ما راح أدرس

حمد: أوكي على راحتج

سارة:..........................

حمد: بصراحة أنه أموت فيج

سارة: صج؟

حمد: إي عيل شلي خلاني آخذ تلفونج وإيميلج

سارة: بس أنه ودي أجوفك

حمد: راح تجوفيني جريب

سارة: ......................

حمد: قلتي لي إنج كنتي تحبين واحد صح؟

سارة: إي بس كنت أحبه الحين لا، ما أدري شنو إلي خلاني أحبه بس الحين كرهته

حمد: وليش كرهتيه؟

سارة: تزوج بنت خالتي ، و الحين انه ما أحبه لا اهو ولا إهي كرهتهم

حمد: و الحين ما تحبين أحد

سارة: لا بس يمكن احب أحد لأن قلبي خالي ما فيه أحد

حمد: اها

سارة : و إنت؟؟

حمد: أنه ما أحب أحد إلا إنتي

سارة: .........................................

حمد: أوكي سارونة أخليج تدرسين شوي

سارة: وين بتروح ما تكلمنا وايد؟؟

حمد: ما تبين تدرسين؟

سارة : إمبله بس مب الحين

حمد: انه شوي مشغول الحين أرد لج بعدين

سارة : أوكي

و خلت سارة الماسنجر شغال و راحت اطالع مسلسل في التلفزيون و بعد نص ساعة لقت حمد على الماسنجر و رجعت إتكلمه بس أهو ما كلمها وايد و إستأذن منها لأنه بيطلع .....

 

 

 

 

الساعة 4 العصر كانت فاطمة قاعدة تدرس بس كان بالها دايما مشغول و تفكر..............

فاطمة تكلم روحها: والله تمللت من الدراسة من صبح للحين و انه ادرس و من زمان ما طلعت من البيت بس كله دراسة، افففففف شاسوي ابي اغير جو شوي خلني بفتح الماسنجر، وفتحت فاطمة ايميلها و ما جافت احد اون لاين ، و نفس الشي فتحت ايميلها اليديد و ومحد اون لاين.........

فاطمة اتقول في خاطرها: اكيد محد الحين اون لاين كلهم قاعدين يدرسون، و انه شاسوي الحين........امممممممم اي تذكرت سالفة مي نسيت اتصل فيها و اقول لها عن سالفة اخوي خلني بتصل فيها احسن، مسكين اخوي مو قاعد يسوي شي و لا يدرس بس صاك على روحه الحجرة ويفكر......... و اتصلت فاطمة بمي...........

مي: الو هلا فطووووووم شخبارج وحشتينا ؟؟

فاطمة: هلا ميووو انه الحمد الله بخير شخبارج انتي؟

مي: الحمد الله....... اشصاير متصلة فيني ههههههه

فاطمة: لا مو صاير شي بس انه متمللة قلت بسلم عليج

مي: الله يسلمج...... ها شخبار الدراسة وياج مستعدة للإمتحانات؟؟

فاطمة: افففف سكتي و الله هالدراسة فاره مخي ملل عدل

مي: اي و الله

فاطمة: شخبار خالتي انشاالله بخير؟

مي: الحمد الله بخير

فاطمة: سلمي عليها وااااااااااايد وااااااااايد ههههههه

مي: الله يسلمج

فاطمة: انتي مشغولة الحين ؟؟ قاعدة تدرسين و لا شي؟؟

مي: لا مب مشغولة توني خلصت شوي من المراجعة قلت بريح شوي بعدين بكمل

فاطمة: انزين انه بصراحة متصلة فيج ابي اقولج سالفة

مي: سالفة شنو؟؟

فاطمة: السالفة اهي عن اخوي

مي باستغراب: اخوج اشفيه؟؟

وقالت فاطمة السالفة كلها حق مي.........

فاطمة: انزين و انه الحين ابيج اتساعدين اخوي

مي: شلون يعني تبيني اساعده؟؟

فاطمة: بصراحة انه اعرف انج اتحبين اخوي محمد صح؟؟

مي بتردد: اي صح

فاطمة: انزين و اخوي يعزج وااااايد من يوم كنتوا صغار فليش ما تحاولين اتخلينه يحبج و تنسينه صفاء، على الأقل يقوم ياكل او يدرس اتعرفين بعد الحين وقت امتحانات

مي: اي و الله مسكين اخوج الله يساعده، بس للحين ما عرفت اشتبيني اسوي بالضبط

فاطمة: اول شي ما نبي محمد يعرف انج تعرفين سالفته ويه صفاء لأن يمكن يزعل لأن قلنا لج السلفة

مي: انزين وبعد؟

فاطمة: والحين بعطيج رقمه تتصلين فيه و تكلمينه اوكي؟؟

مي: انزين اكلمه شنو اقوله؟؟ اكيد بيستغرب اول مرة اتصل فيه!!

فاطمة: ما ادري دبري روحج قولي له أي شي، قول له انج تبين اتسلمين عليه

مي: بس اخاف يصكه في ويهي

فاطمة: لا لا محمد ما يسويها و خصوصا إن اهوه يعزج

مي: اوكي بحاول

فاطمة: انزين هذا رقمه كتبيه عندج................

مي: اوكي

فاطمة: عيل بخليج الحين......... باااااااااي

مي: باااااااااااااااااااي

 

 

عقب ما سكرت مي الخط قعدت اتفكر شنو اتقول لمحمد الحين و شلون بتكلمهو كانت خايفة إن يعصب عليها او يصكه في و يهي، و عقب فتره من التردد اتصلت فيه.............

محمد: الو

مي: هلا محمد شخبارك؟؟

محمد باستغراب: بخير........ من معاي؟؟

مي: ما عرفتني انه مي بنت خالتك

محمد: هلا مي ، هلا فيج

مي: انه بس متصلة اسأل عنك و عن اخبارك من زمان ما جفناك

محمد:....................

مي: محمد اشفيك ساكت؟؟

محمد: لا و لا شي

مي: انه مضايقتك باتصالي؟؟

محمد: لا لا بالعكس انه محتاج احد اتكلم معاه

مي:شنو فيك محمد قولي انه اسمعك؟؟

محمد: انه احس روحي ضايع ما اعرف وين اروح، ابي احد اقوله إلي في قلبي بس ما اعرف اقول لمن

مي: قولي انه واذا في شي بساعدك

محمد: وبصراحة لو مو انتي عزيزة و غالية واحسج جريبة مني ما بقول لج

حست مي بالفرح و قالت: تسلم... انزين قول شنو سالفتك؟؟

وقال لها محمد إلي صار بينه و بين صفاء....................

مي: الله يساعدك........ بس الحين لازم تنساها و تبتدي من يديد

محمد: انزين شلون انساها قولي لي

مي: لا تفكر فيها وايد و اشغل نفسك بأشياء ثانية و اهم شي الحين دراستك و تعرف الحين امتحانات

محمد: اعرف بس و الله ما اقدر اهي شاغلة كل تفكيري

مي: انزين خل تفكيرك فيها لعقب لمتحانات و اقعد ادرس الحين و كل ما طرت على بالك قول حق نفسك بعدين بفكر فيها لأن بكون عندك وقت اطول

محمد: هههههههههههه شلون جذي ما اعرف

مي: ههههههههه اي جذي اضحك و لا تكدر خاطرك

محمد: اتصدقين اول مرة اضحك من عقب ما صار إلي صار

مي: و انشاالله دوم هالضحكة......... و اذا صج اتعزني مثل ما تقول اقعد الحين ادرس و لا تفكر فيها و انه بتصل فيك كل يوم و بساعدك، هذا اذا ما فيه ازعاج لك

محمد: لا لا لا ازعاج و لا شي بالعكس كل يوم اتصلي على الأقل احس إن في احد معاي

مي: انشالله من عيوني........ بس الحين بخليك تدرس و بتصل فيك بعدين

محمد:اوكي

مي: باااااااااي

محمد: باااااااااااااي

 

 

 

 

صارت الساعة 8 الليل و سارة ولا فتحت كتاب ولا درست شي كله تنطر حمد يكلمها على الماسنجر................

 

و توها سارة بتفتح كتابها لأول مرة يا زعم تبي تدرس إلا تلفونها يرن ،ظنت سارة في البداية إن حمد متصل فيها بس بعدين طلعت مريم.............

مريم:هلا

سارة: هلا

مريم : شنو قاعدة تسوين ؟

سارة : أنه قاعدة أدرس

مريم : ما أصدق إنتي تدرسين؟

سارة : شنو فيها؟؟ الحين امتحانات لازم ادرس

مريم : سبحانه مغير الأحوال

سارة: إنزين إنتي ليش متصلة؟

مريم: إي أنه بس حبيت أقول لج إن حمد يسلم عليج وايد

سارة باستغراب: هاااااا حمد؟ أي حمد؟!!!

مريم : حمد إلي تكلمينه في التلفون

سارة : أنه ما أكلم أحد

مريم: آه منج تجذبين علي؟؟ أصلا أنه أدري بكل السالفة

سارة: أي سالفة!!!

مريم : أوكي تنكرين أكا حمد يمي يبي يكلمج

سارة: ........................

حمد: هلا سارونة

سارة: حمد

حمد: لا أنه مب حمد أنه علي بس قصيت عليج وسويت لج مقلب أرد فيه المقلب إلي سويتيه لأختي هههههههههههههههه

سارة:.......................................

مريم: ها سارة شنو رايج في المفاجأة الحلوة؟

سارة:........................................

مريم: شنو فيج لا يكون زعلتي ما توقعتج جذي تزعلين لهدرجة ضعيفة

سارة: أنه ما زعلت لكن براويج يالكريهه سويتيها فيني بس مو أنه إلي يسوون فيني مقالب و يقصون علي ، لكن براويج إنتي و إخوج الخبل هذا

مريم:ههههههههههههههههه

سارة : وتضحكين بعد

مريم : ههههههههههههه الموقف يضحك

سارة: ....................

مريم أوكي سارونة أخليج تدرسين يلا مع السلامة

وسكرت بعدين سارة الخط وقعدت تفكر في الموقف إلي صار و الفضيحة إلي انفضحتها جدام مريم و أخوها علي انهم عرفوا انها كانت اتحب يوسف وتمت جذي لين ما رقدت...........

 

 

 

الساعة 9 كانت فاطمة توها راجعة من بيت هناء لأن كانت تدرس معاها، و دخلت غرفتها، و عقب شوي دخلت وراها أمها..............

أم محمد: ها فطووم حبيبتي درستي عدل؟؟

فاطمة: اي و تعبت خلاص الحين برقد برتاح

أم محمد: الله يعطيج العافية

فاطمة: الله يعافيج

أم محمد: انزين فطووم انه يايه اسألج عن الموضوع إلي كلمتج عنه، شنو قلتي؟؟

فاطمة: أي موضوع؟؟

أم محمد: مسرع ما نسيتي، موضوع جاسم إلي يبي يخطبج

فاطمة: اووه يمه ردينا قتلج من البداية ما ابي و خلاص

أم محمد: المره ردت سألتني عن رايج و قلت لها إنج تبين اتفكرين

فاطمة: يمه انه بروح لها بنفسي و بقول لها ما ابيه

أم محمد: انزين شوي شوي اعصابج عاد

فاطمة: ترى أي واحد يتقدم لي ما ابيج اتقولين لي عنه على طول قولي لهم ابي اكمل دراستي اول

أم محمد: فطوووم ما يصير جذي يمكن يتقدم لج واحد ولد ناس و ترفضينه و اضيعين عليج الفرصة

فاطمة: انه و كيفي ما ابي الحين

أم محمد: انزين على راحتج ، انه راح اقولها رايج بس ترى انتي الخسرانه

فاطمة: مب خسرانه و لا شي، ليش ما في إلا اهوه في هالدنيا؟؟

أم محمد: و الله ما اري اشفيج ، يعني كل هذا من تأثير لمتحانات

فاطمة: اي من لمتحانات

أم محمد: الله يساعدج

فاطمة:..................

أم محمد: إي إلا بقولج

فاطمة: شنو؟؟

أم محمد: اشفيه محمد اجوفه اليوم صار احسن من قبل قام تعشى معانا يوم كنتي انتي في بيت هناء، وقام يدرس بعد

فاطمة: صج يمه؟؟

أم محمد: اي و الله، شلي غيره جذي؟؟

فاطمة: ما ادري يمه ، بس يمكن بدى ينساها، احسن علشان ينتبه لدروسه

أم محمد: اي و الله احسن بس اخاف يرد يفكر فيها يعني بس اليوم قام شوي جذي يتعشى، انه استانست يوم تغير جذي

فاطمة: لا يمه انشاالله بصير احسن

أم محمد: انشاالله، و خلج معاه على طول

فاطمة: اوكي

أم محمد: يلا تصبحين على خير

فاطمة: وانتي من اهله

 

 

استانست فاطمة لأخوها و بسرعة اتصلت في مي...........

مي: الو هلا فطووووومي

فاطمة: هلا ميووووووو شخبارج؟؟

مي: اوكي بخير

فاطمة: مشكورة حبيبتي على إلي سويتيه ويه خوي

مي:العفو ، بس شنو صار

فاطمة: اتقول امي قام تعشى معاهم و قام يدرس شوي

مي: هههههههه الحمد الله انه ما سويت شي بس نصحته

فاطمة: بعد مشكورة على الأقل قام درس بدل ما اهو قاعد بس جذي

مي: انه قلت له بتصل فيه كل يوم حق اساعده

فاطمة: اي احسن خلج وراه علشان لايرد يفكر فيها لين ما يطلع من مشكلته و ينساها

مي: اوكي

فاطمة: اهو قالج بسالفته؟

مي: اي قالي كلشي بنفسه، وقال يبيني اساعده

فاطمة: جفتي و هذا دليل على انه يعزج

مي: هههههههههه

فاطمة: انزين الحين عيل بخليج اوكي

مي: اوكي

فاطمة: بااااااااي

مي: باااااااااي

 

 

 

بسرعة سكرت مي الخط من عند فاطمة و اتصلت في محمد..............

محمد: الو هلا مي هلا فيج

مي: هلا محمد شخبارك؟؟

محمد:انه بخير دامج بخير

مي:ههههههههه، تسلم

محمد: الله يسلمج

مي: شخبار الدراسة معاك، انشالله درست عدل؟؟

محمد: اي درست شوي ، في البداية كان مالي خلق ادرس بس بعدين قلت إني وعدتج ادرس وبعدين بتتصلين لي و بتسأليني شنو بقولج ما يصير اجذب عليج، فقلت بدرس احسن لي

مي: يعني كنت تنطر اتصالي؟؟

محمد: ههههههههه يعني

مي: هههههههههه

محمد:.................

مي: انزين مثل ما وعدتك كل يوم بتصل فيك اتطمن عليك ، وبجوفك درست و لا شنو اوكي؟؟

محمد: اوكي

مي: يلا الحين ارقد و ارتاح علشان باجر تبتدي من الصبح تدرس عدل و تعوض الأيام إلي فاتت

محمد: انشاالله

مي: تصبح على خير

محمد: وانتي من اهله

مي: بااااااااااااي

محمد: باااااااااااي

 

وعقب ما سكرت مي الخط قعدت اتفكر في محمد يعني اهو صج كان ينتظر منها هالإتصال و يفكر فيها، بس تال ترد و تقول لا شلون يفكر فيها و اهو للحين يفكر في صفاء، بس اهو يمكن يبي احد يتكلم معاه و يشكي له اهمومه و يساعده............

و أما محمد فكان مستغرب من اتصال مي له في هالوقت بالذات إلي كان فيه محتاج مساعده احد يوقف معاه، و مستغرب منها لأنها تبي اتساعده و توقف معاه، بس يقول يمكن لأنهم دايما و يه بعض من يوم اهم صغار و يصيرون لبعض من جذي بتساعده..........

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...