Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طال صبري..... متى تحبني؟؟؟


Recommended Posts

الجزء الثالث و العشرون

 

 

يوم ثاني في بيت بو محمد كانت فاطمة قاعدة مع أمها بالصالة..........

أم محمد: فطوووم حبيبتي قومي ودي هالأكل لأخوج لأنه ما ياكل شي ما ادري اشفيه خليه ياكله يمكن يسمع منج

فاطمة:انشاالله يمه

راحت فاطمة و ودت الأكل لمحمد في غرفته، ويوم دخلت عليه كان متسطح على فراشه و اهو يطالع السقف و نازله على خده دمعة، و لا حس في أخته يوم دخلت.............

فاطمة: محمد يلا قوم أكل لك شي أمي امسوية لك هالأكل علشانك

محمد:....................

فاطمة: اشفيك محمد انت للحين اتفكر فيها؟؟

محمد:....................

فاطمة: يا محمد ما يصير جذي انت وراك دراسة و شغل جذي بضيعون عليك و الحين جريب لمتحانات

محمد: فاطمة ارجوج خليني بروحي

فاطمة: انزين بخليك بس لازم تاكل ترى أمي بتزعل عليك

محمد: ما ابي أكل طلعيه بره

فاطمة: انه بخليه و أي وكت اتيوع أكله

وطلعت فاطمة رايحه لأمها..........

فاطمة: يمه محمد مو راضي ياكل ما يبي شي بس قاعد ساكت و يفكر

أم محمد: ما يصير أكيد ولدي فيه شي انه لازم اوديه الطبيب يجوفون اشفيه

فاطمة: محمد ما فيه شي بس حالته النفسية تعبانه وأكيد عقب جم يوم بينسى الموضوع

أم محمد: اذا تم جذي بموت لأنه ما ياكل و كل حاكر نفسه بالدار، ما يصير اسكت و اخليه جذي انه بروح اجوفه

 

راحت أم محمد لغرفة محمد، وفاطمة دخلت غرفتها وفتحت الماسنجر على ايميلها القديم و جافت حسن اون لاين و بسرعة طلعت علشان لا يكلمها و يمللها، فتحت ايميلها اليديد ما جافت احد اون لاين وقعدت تنطر و اتكلم روحها: اففف ملل كلش محد اون لاين ما في إلا حسووونوه و هذا إذا كلمته شيفكني منه، و ايميلي الثاني للحين ما دخل علي اون لاين اهو قايل بيدخل هالحزه خلني بانطره شوي.......

وعلى بال ما اهي تنطر علي يدخل اتصلت فيها هناء..........

فاطمة: هلا هناءوو شخبارج؟؟

هناء: بخير......... اشفيج شكلج مضايقة؟؟

فاطمة: لا و لا شي بس أخوي

هناء: اشفيه اخوج؟؟

فاطمة:هذا اهو حاله من أمس مب راضي ياكل او يطلع من غرفته وكل يصيح ويفكر وما يبي احد يتكلم معاه

هناء: انزين ودوه الطبيب جوفو يمكن فيه شي

فاطمة: أمي قالت بتوديه بس شنو الطبيب بسوي له اهو بس حالته النفسية تعبانه

هناء: اكيد مع الوقت بينسى سالفة صفاء

فاطمة: اي بس جذي يبيله وقت و الحين اتعرفين جريب لمتحانات

هناء: اي صج

فاطمة: ما ندري شنسوي معاه

هناء: انه عندي فكرة

فاطمة: شنو قولي؟؟

هناء: ريم

فاطمة: اشفيها ريم؟؟

هناء: مو اهي اتحب اخوج؟؟

فاطمة: اي اتحبه وشنو يعني؟؟

هناء: انزين ريم ومحمد من يوم اهم صغار مع بعض و صار لهم فتره انقطعوا عن بعض بس أكيد اخوج للحين يعز ريم

فاطمة: شنو تقصدين من كلامج؟؟

هناء:قولي لريم عن سالفة محمد صفاء و شنو صار له يمكن تقدر اتساعد محمد و تخليه ينساها

فاطمة: بس ما ادري اخاف اخوي يعصب لما يعرف إن احنا قلنا لريم بالسالفة

هناء: لا لا اهو ما بعرف بس خلي ريم ادير بالها عليه و لا تقوله انها تعرف سالفته خلي السالفة عادي

فاطمة: اوكي بحاول

هناء:انزين انتي شقاعدة اتسوين الحين؟؟

فاطمة: ما اسوي شي بس فاتحة الماسنجر متمللة محد اون لاين

هناء: انزين ما كلمتي اخوي للحين؟؟

فاطمة: اي صج نسيت اقولج................

وقالت فاطمة لهناء السالفة كلها.............

هناء: وللحين ما دخل علي؟؟

فاطمة: لا للحين قاعدة انتظره

هناء: يمكن ما بيدخل اليوم لأن قال بيطلع مع ربعه

فاطمة: ما يصير اهو قايل لي بيدخل

هناء: يمكن صارت عنده ظروف ما يقدر

فاطمة: ويعني انه اشدراني بالهظروف يخلني انتظره طول هالوقت على الأقل يطرش لي رسالة يقول لي انه ما بيدخل، انزين حبيبتي هناء روحي تأكدي جوفي اخوج اذا بيدخل اون لاين و لا شنو؟؟

هناء: لا ما بروح بيسألني ليش اسأله اذا بيدخل او لا اكيد بشك فيني امسويه شي

فاطمة: عاد و لي يسلمج روحي

هناء: لا تحاولين ما بروح

فاطمة: اوكي اوكي خلاص اكا دخل بااااااااااااي

هناء: هههههههههههههههه............... بس جفتي حبيب القلب بسرعة بتسكرينه في ويهي

فاطمة: يلا روحي انه مب فاضية لج الحين

هناء:هههههههههه شوي شوي على أعصابج بخليج الحين بس بعدين قولي لي شنو صار بينكم

فاطمة: اوكي باي

هناء: باي

 

 

ومن دخل علي اون لاين على طول راحت فاطمة اتكلمه...........

فاطمة: هلا و غلا هلا بعلي

علي: هلا فيج

فاطمة: شخبارك؟؟

علي: الحمد الله بخير......... شخبارج انتي؟؟

فاطمة: الحمد الله اسأل عنك

علي: سألت عنج العافية

فاطمة: الله يعافيك

علي:..................

فاطمة:وحشتني واااااااااااااااايد

علي: انه توني امكلمج امس شلون وحشتج و احنا ما نعرف بعض وايد؟؟

فاطمة: اي بس انه احس إني اعرفك من زمان

علي: اها

فاطمة: انزين علي بقول لك شي بس ما ابيك تزعل مني

علي: اوكي قولي شنو؟؟

فاطمة ترددت انه تكتب له فتمت فتره ساكته....

علي: اشفيج وين رحتي؟؟

فاطمة: علي بصراحة انه احبك و الله

علي: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فاطمة: اشفيك؟؟

علي:شلون انتي اتحبيني و احنا بس انعرف بعض من أمس؟؟

فاطمة: ما ادري بس إلي احسه إني صج احبك صدقني

علي: بصراحة انه شاك في السالفة أكيد في شي

فاطمة: أمس قلت جذي و انت تأكدت بنفسك عقب ما سمعت صوتي

علي: لا لا ما أقصد جذي على انج بنية او صبي انه اشك انج وحدة اتعرفيني بس ما ادري من

فاطمة: انت شاك في أحد؟؟

علي: اي شاك في وحده يمكن اتكون اهي

قام قلب فاطمة هالحزه يدق وخافت إن يكون عرفها........

فاطمة: ومنو هالبنية إلي شاك فيها؟؟

علي: انه اشك في لبنيةإلي معاي بالسكشن

قالت فاطمة في خاطرها اشوه مو انه و لا جان ما اعرف شسوي او شاقول له...........

فاطمة: وليش شاك فيها؟؟

علي: لأن دايما الاحظها اطالعني و تلحق وراي و اذا عندها شي اتيي تسألني ما تروح حق رفيجاتها وحتى مرة قالت لي انها معجبة فيني بس انه ما عطيتها ويه

فاطمة: اهي اتعرف ايميلك؟؟

علي: لا ما تعرفه بس يمكن سألت ربعي و خذته من عندهم

فاطمة:لا مو انه هالبنية إلي شاك فيها انه وحده ما تعرفني و لا اعرفك

علي: انزين حتى لو افترضنه إنج ما تعرفني و انه ما اعرفج بس ما يصير من ثاني مرة اكلمج اتقوليني لي احبك هالحجي ما يدش العقل

فاطمة: بعد شاسوي حبيتك و عجبني اسلوبك

علي:......................

فاطمة: انزين ممكن سؤال؟؟

علي: تفضلي؟؟

فاطمة: انت اتحبني؟؟

علي: شكلج انتي وحده بس تبين اضيعين وقتي انه بقوم عن اذنج

فاطمة: وين توه الناس وين بتروح خلك معاي

علي: مشغول شوي......... باي

توها فاطمة بترد عليه إلا طلع من الماسنجر و قعدت اتفكر بكلامه، يعني اهي اشسوت الحين خربت كل شي.... جذي ما بكلمها بصراحة و لا بقول لها كل شي عنه او يصير له و لا راح يصدقها اصلا، وبسرعة اتصلت في هناء.............

هناء: الو هلا فاطمة

فاطمة: هلا

هناء:اشفيج شنو صار؟؟

فاطمة: كلمت علي على الماسنجر

هناء: اي و شنو صار؟؟

وقالت فاطمة لهناء كل شي..............

هناء: هههههههههههههههههه

فاطمة: اشفيج تضحكين؟؟ انه قلت شي يضحك.... انه ابيج اتساعديني و تقولين لي شنو اسوي قاعده تضحكين علي؟؟

هناء: هههههههههههه يعني في وحده مثلج تسأله اتحبني و اهي بس كلمته مرتين و لا جافها و لا جافته، يعني اشتبينه يكون رده يعني تبينه يقولج احبج و اموت فيج؟؟ هههههههههههه

فاطمة: بعد شاسوي كنت ابيه يعرف إني انه فاطمة و احبه وابي اعرف رايه فيني

هناء: اشك إن عطاج بلوك

فاطمة: فال الله و لا فالج

هناء:ههههههههههههههههه و الله تستاهلين انتي اصلا ما تعرفين تتصرفين المفروض انه اكون معاج

فاطمة: شاسوي بعد هذا إلي صار

هناء: انزين خيرها في غيرها......... حاول مرة أخرى ههههههه

فاطمة: يا حبج للضحك انه غلطانة إلي يايه اشكي لج الحال

هناء: انتي زعلتي

فاطمة: اي و يلا عن اذنج بخليج

هناء: لا تزعلين مني انه بس تعرفيني احب امزح وياج

فاطمة: اوكي خلاص انه اصلا ما اقدر اخليج

هناء: هههههههههههههه تسلمين لي و الله

فاطمة: هههههه الله يسلمج......... باااااااااااي

هناء: باااااااااااي

 

 

 

في الليل الساعة 8 كانت فاطمة قاعده في غرفتها فاتحة لكتاب يا زعم تدرس و بالها مشغول في شي ثاني قاعده اتفكر في علي ، و مدام اهي جذي دخلت عليها أمها الغرفة..................

أم محمد: ها فطوم شسوين تدرسين؟؟

فاطمة متفاجأه: يمه؟؟؟ متى دخلتي حجرتي؟؟

أم محمد: توني من شوي شكلج ما حسيتي فيني

فاطمة: اي و الله يمه ما حسيت فيج من التعب و الدراسة اتعرفين بعد جريب لمتحانات

أم محمد: الله يوفقج يا بنتي

فاطمة: انشاالله

أم محمد: انزين فطوم انه يايتج في موضوع، انه ما حبيت اكلمج في هالحزه بس لازم اعرف رايج فيه على الأقل علشان اعرف شنو اقول للناس

فاطمة: شنو يمه؟؟ اشصاير؟؟

أم محمد: انه اليوم رحت بيت يدج وهناك كانت أم جاسم ييران بيت يدج، وقالت لي إنها تبي تخطبج حق ولدها جاسم، اهي تقول كانت امفكره من زمان اتقول لي بس ما لقت الوقت المناسب علشان اتكلمني في هالموضوع.............. ها اشرايج؟؟

فاطمة:......................................

أم محمد: انه قلت لها الحين وقت امتحانات بعدين بكلمها عقب لمتحانات في هالموضوع بس اهي قالت على الأقل انعرف رايج و نحجزج حقه لين ما تخلصين امتحانات بعدين بحددون كلشي موعد الملجة و الخطوبة

فاطمة: لا يمه ما ابي

أم محمد: ليش عاد ترى لصبي خوش ولد وما ينعاب اهو عمره 24 و يشتغل مدرس بعد اشتبين اكثرمن جذي

فاطمة: لا يا يمه انه ما افكر في هالشي الحين ابي اكمل دراستي اول

أم محمد: عادي حبيبتي بس الحين بتصير خطوبة و عقب ما تخلصين دراستج تزوجوا... ها اشقلتي؟؟

فاطمة: لا لا يمه خل يدور غيري احسن.... ليش اخلي لصبي ينطرني طول هالمدة؟؟

أم محمد: انزين فطووم انه بخليج الحين و انتي فكري في الموضوع عدل انه قلت لأم جاسم بنرد لكم خبر عقب يومين.......... بس اهم شي انتبهي لدراستج و لا تشغلين بالج وايد فيه

فاطمة: يمه انه شايلة هالفكرة من راسي و ما ابي افكر في هالموضوع و لا بفكر و قلت لج رايي من البداية ما بغيره

أم محمد: انزين يمكن انتي الحين اتقولين جذي لأنج تفاجأتي بالموضوع فخذي راحتج لا تستعيلين بالرد

فاطمة: يمه قلتج ما ابيه خلاص

أم محمد: انزين يمكن لين جفتيه وقعدتي معاه و تكلمتي تغيرين رايج؟؟

فاطمة: يمه ما ابيه لا اهوه و لا غيره ......... اهو مب غصب و اذا مفتشلة اتردين على أم جاسم وتقولين لها لبنية ما تبيه انه بكلمها بنفسي وبقول لها

أم محمد: شكلج امعصبه حبيبتي بخليج الحين واهتمي بدراستج

فاطمة: انشاالله يمه

وطلعت أم محمد من حجرة فاطمة إلي قعدت اتصيح و تفكر في علي ليش مو اهو إلي ياي يخطبني ، ليش الناس يبوني و علي ما يبيني اشفيني انه ما يحبني ، انه و الله احبه ليش يسوي فيني جذي ليش؟؟؟........................

و على طول اتصلت في هناء و اهي اتصيح و قالت لها السالفة كلها..............

هناء: انزين بس خلاص الحين ليش اتصيحين ما صار شي علشان اتصيحين جذي و أمج ما غصبتج عليه؟؟

فاطمة: اعرف بس انه احس إني انجرحت ما ادري شلون، يعني اقول ليش مو بدل جاسم يكون اخوج علي اهو إلي ياي يخطبني

هناء: هههههههههه، انزين فطوووم حبيبتي ما صار شي الحين، على الأقل علي الحين ما عنده وحده يحبها علشان يروح يخطبها وانتي بعد حاولي معاه

فاطمة: وهذا إلي مخوفني إنه يحصل وحجه ويحبها من عقب ما افتكيت من ريم ، بس اشك إن للحين يحبها

هناء: لا لا ما اعتقد هالشي لو كان يحبها انجان حاول معاها و رد لها بس اهو شكله ما يبيها و يمكن إلي كان بينهم إن اهو معجب فيها بس

فاطمة: انجان زين إلي تقولينه صج

هناء: ههههههههه و الله فطوووم خرعتيني عبالي شي صاير لج اول ما سمعتج اتصيحين، الناس يستانسون لين اييون يخطبونهم انتي اتصيحين اول مرة اجوف وحده اتسوي جذي

فاطمة: بعد اشتبيني اسوي ما ادري شلون راح تفكيري على طول لعلي

هناء: هذا بس يبون يخطبونج و صحتي هذا لو علي اهو إلي رايح يخطب ابنية ثانية اشبسوين عيل؟؟

فاطمة: الله لا يقوله انشالله

هناء: انزين بس الحين خلاصلا تفكرين وايد واهتمي بدراستج

فاطمة: هذا إلي احاول اسويه بس دايمن تفكيري في علي

هناء: فطوووم خلي علي على صوب وقت لمتحانات ترى ما بفيدج، و الحين يعني تتوقعين إنه اهو قاعد يفكر فيج مثل ما انتي ذابحة عمرج عليه؟؟

فاطمة: جان زين يفكر فيني شوي بس

هناء: هههههههههههههههه انزين خلي عنج هالسوالف ودرسي عدل

فاطمة: اوكي

هناء: يلا حبيبتي بخليج الحين بقعد ادرس

فاطمة: اوكي ............ باي

هناء:باي

 

 

 

 

 

عقب يومين ، يوم الأربعاء الساعة 4 ونص كانت سارة قاعدة اطالع التلفزيون ((سبيس تون)) طقت أم محمد الباب عليها ، قامت سارة و نزلت صوت التلفزيون و قالت : من ؟ أم محمد : انه أمج

وبسرعة بندت سارة التلفزيون و حملت كتابها تسوي روحها تدرس وراحت فتحت لأمها الباب . أم محمد: شنو قاعدة تسوين؟

سارة: مثل ما اجوفين قاعدة أدرس

أم محمد: الله يوفقج حبيبتي بس انه يايه أقول لج إني بروح بيت يدج إنتبهي لروحج

سارة :..................

أم محمد: سارة إشفيج؟؟

سارة : لا ولا شي انشاالله يمه

أم محمد: يلا حبيبتي مع السلامة

سارة : الله يسلمج

قعدت سارة تفكر وتقول انه ودي أروح معاها بس شنو أسوي ما يصير أنه ممنوعة من هالأشياء فترة الإمتحانات بس يلا ما فيها شي أقعد في البيت على راحتي أطالع التلفزيون بدون محد يقولي شي .............

فتحت سارة التلفزيون وقعدت تبدل من قناة لقناة لين ما لقت لها فلم حلو فقالت بتروح تييب لها أكل علشان تاكل و إهي اطالع التلفزيون ...........

نزلت تحت و كانت الخدامة قاعدة في المطبخ تنظف وتغسل المواعين قالت لها سارة: ميري أنه أبيج تسوين لي سندويج و تييبينه الحجرة أوكي ؟؟

ميري: أوكي بس انه في يغسل موائين أول

سارة معصبة : أوووووه قتلج سوي لي يعني سوي لي مو تعاندين أبيج الحين تخلين إلي في يدج فهمتي؟؟

ميري: أوكي

سارة: إنتوا ما تيون إلا بالعين الحمرة....... ييبيه فوق بعدين فهمتي يالخبلة؟

راحت سارة حجرتها وقعدت اطالع الفلم وبعد 10 دقايق يات الخدامة ويابت لسارة سندويجة وحدة بس .

سارة: ليش تأخرتي ها؟ ردي؟؟ الحين عشر دقايق علشان تسوين جم سندويجة؟ أكيد كملتي شغلج بدين تفرغتي لي أنه بقول لأمي إنها تردج لديرتج ما نبيج . من زين شغلج عاد ولا نظافته

ميري:.......................

سارة معصبة: شنو فيج واقفة خلي الصحن على الطاولة وطلعي برة

خلت ميري الصحن على الطاولة وقامت بتطلع

سارة معصبة: شنو هذا أنه قلت لج سوي لي سندويج يعني مو بس وحدة

ميري : سوري

سارة: أووووف أنه ما أدري شلون أمي متحملتج؟ روحي سوي لي غيرها و ما أبيج تتأ خرين فهمتي؟؟

ميري: أوكي

طلعت بعدين ميري وسكرت الباب وراها بقوة

سارة بصوت عالي : يالكريهه عبالج ما راح أقول لأمي بس صبري لي أنه أراوييييج

سكتت شوي سارة تاخذ نفس...........

سارة : فوتت علي الفلم خلني أتابعه أحسن لي

وتوها بترجع للفيلم إلا مخلين دعاية

سارة: أووووووه الحين ربع ساعة دعاية...... أقوم أتصل بمريم أجوفها شنو قاعدة تسوي أكيد قاعدة تدرس

فتحت سارة تلفونها إلا عندها مس كول قالت يمكن أمي تبي شي . فتحت سارة المس كول إلا رقم غريب ما تعرفه ،قالت يمكن داقين عليها بالغلط

إتصلت بعدين بمريم..............

سارة : ألو هلا مريم شخبارج؟

مريم: تمام و إنتي؟

سارة: تمام بس لو ما عصبتني هالخدامة

مريم : شمسوية لج ؟ أخاف إنتي إلي مسوية لها شي

سارة : أنه أسوي شي ؟ لا بس تعرفين سوالف الخدم . هذي أنه.................

مريم : لا تكملين أنه ما عندي وقت الحين

سارة: أو نسيت إنج قاعدة تقطعين الكتب هههههههههههههههه مو مشكلة يوم السبت في المدرسة أقول لج

مريم : لا ولا في المدرسة خليها غير وقت لين فظينه

سارة: على راحتج خلج مع الدراسة

مريم: إنتي ما بديتي مراجعة

سارة: أنه؟ طبعا لا. عندي الخميس والجمعة.... ليش أراجع اليوم؟

مريم: بكيفج مع إني أعرفج ما راح تراجعين إلا الجمعة العصر

سارة:هههههههههههههههههههه أريح لي

مريم : أوكي خليني أراجع شوي

سارة: أوكي أوكي أكا بدا الفلم مع السلامة

مريم : الله يسلمج

سكرت سارة السماعة وتوها بطالع التلفزيون إلا نفس الرقم إلي من ساعة داق دق عليها الحين.....

سارة: ألو

المتكلم: ألو

كان صوت صبي

سارة: نعم

المتكلم: أنه إسمي حمد و إنتي؟؟؟

سارة: يه!!!! وإشلك بإسمي شنو تبي فيه؟؟

حمد: أبي أتعرف يا نور عيوني

سارة : صج ما عندك ذوق

حمد : ليش ؟

سارة: إسلوبك

حمد: أنه أتكلم عن جد

سارة:.........................................

حمد: أحسج مب واثقة فيني أوكي أنه راح أعرفج على نفسي...... أنه إسمي حمد مثل ما قلت لج وعمري 18 سنة و بصراحة أنه أعرف عنج كل شي و إنتي عجبتيني ومن يوم ما جفتج وأنه أفكر فيج

سارة: وين جفتني؟

حمد: قبال بيتكم كنت مار وجفتج وسألت عنج وعطوني رقم تلفونج

سارة : .................................

حمد : شنو فيج ساكتة؟

سارة: ..................................

حمد: بصراحة و علشان توثقيين فيني أكثر أنه كنت أحب وحدة وخانتني ومن ذاك الوقت ما حبيت أحد وتوني الحين يوم جفتج حبيتج

سارة:انت اكيد قاعد تقص علي ؟

حمد : وليش أقص عليج ؟ أنه صريح وهذي الحقيقة

سارة: ولو قلت لك إني أنه أحب

حمد: ....................................

سارة: شنو فيك؟؟

حمد: صدمتيني . ومنو تحبين؟؟؟

سارة : لا تخاف أنه كنت أحب و الحين إلي أحبه تزوج

حمد: يعني إهو ما يحبج ؟

سارة: أهو ما يدري أصلا

حمد: وأي كبر إهو علشان يتزوج؟

سارة: 25 سنة

حمد : كبير عليج

سارة : اي بس أنه أحبه

حمد : ايصير لج؟؟

سارة: اي يصير لنا وييرانه بعد

حمد:......................................

سارة: شنو فيك ساكت؟؟

حمد: لا و لا شي بس شنو إسمه أهوه؟

سارة: اسمه يوسف

حمد: ..............................

سارة : شنو فيك؟

حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سارة : شنو فيك تضحك انه قلت شي يضحك؟؟

حمد : أعرف يوسف كبير عليج وايد

سارة : وشلون تعرفه أهو عمرة 25 و إنت 18

حمد: لا بس أخوي رفيجة

سارة: اها

حمد : أوكي أنه بكلمج وقت ثاني .......مع السلامة

سارة : مع السلامة

وسكرت سارة السماعة

 

قعدت سارة تفكر في الموضوع وعلى بال ما اهي تفكر إلا تسمع صوت أمها تناديها وبسرعة فتحت سارة الكتاب تسوي روحها تقرا

أم محمد: سارة ؟ وينج؟

طلعت سارة من غرفتها وقالت: نعم يمه!!

أم محمد: شنو امسوية؟؟

دارت الأفكار في مخ سارة وقعدت تقول في قلبها : شنو سويت ؟ لا يكون درت أمي عن سالفة حمد!!

سارة: شنو سويت؟

أم محمد: عبالج ما دريت بإلي سويييتيه؟

سارة مرتبكة وخايفة: شنو سويت؟؟

أم محمد :ميري قالت لي كل شي

سارة: وشنو قالت؟

سارة في قلبها: يعني ميري كانت تسمعني و انه اكلم حمد لكن براويها

أم محمد: تقول إنج ما درستي و قعدتي اطالعين التلفزيون

سارة: بل عليها الجذابة انه ما درست ؟ لكن براويها أهو صج أنه فتحت التلفزيون بس 10 دقايق وبس أريح عن الدراسة ولا ممنوع نرتاح شوي؟؟

أم محمد: لا مب ممنوع بس إهي تقول إنج من يوم طلعت للحين قعدتي اطالعين التلفزيون وسمعتج تتكلمين في التلفون

سارة في قلبها: هذي يعني تنتقم مني يعني......... لكن أنه لها

سارة: لا يمه ما عليج منها انه درست زين والكلام إلي سمعته وانه أتكلم في التلفون كنت متصلة برفيجتي أسألها كم سؤال عن الدرس ....و أنه عرفت الحين ليش اهي تقول عني جذي لأن أنه معصبة عليها فالظاهر حبت تنتقم مني وقالت هالكلام عني.

أم محمد: اها انه أقول بنيتي شادة الهمة هالسنة أوكي حبيبتي أخليج تراجعين و أروح أجوف إختج شنو تسوي

سارة : أوكي

طلعت أم محمد من الحجرة ................

سارة في قلبها : أشوه مشت عليها الجذبة هههههههه

 

Link to comment
Share on other sites

Guest صدى الحياة

 

 

جزء ولا أروع .................وأنا أنتظرج تكملين حبوبه

 

لاتتاخرين في الانتظاااااااااااااااااااااااار...........

 

 

Bahrain.gif صدىالحياة Bahrain.gifBahrain.gif

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...