Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مشكلتي مع حبيبي هي هي هي

Recommended Posts

هاي شلونكم

انه ابي اقول لكم مشكلتي مع الشخص اللي احبه والله تعبت موب عارفة شاسوي ساعات اصيح من الحيرة اللي انه فيها ارجوكم انه سجلت في المنتدى علشان تنصحوني واالله حرام اللي قاعد يصير لي وله se7.gif

انه احب واحد قدي من سنتين او اكثر بشوي ونحب بعض حب صادق موب حب مراهقين وهالخرابيط يعني احنا متأكدين من مشاعرنا وانه واثقة فيه انه صاج معاي واحنا اتفقنا انه بعد ما يتخرج من الجامعة ويشتغل يتقدم لي وانه بنطره بس المشكلة انكم تعرفون الوضع في الديرة وايد صعب se7.gif اهوه باقي له سنتين ويتخرج و يقول لي يمكن يبي له عالاقل سنتين زيادة ليما يكون نفسه ويكون قادر على الزواج ويخاف في هالوقت انا اروح من ايده

انا قلت له ووعدته اني بنطره بس بعد اهوه خايف يظلمني معاه se7.gif يقول يمكن لا قدر الله بعدين يصير شي والله ما يكتب انه نصير لبعض se7.gif في هالوقت اهوه ما راح يسامح نفسه على اللي سواه فيني

وبعد اهوه مسكين موب عارف شلون يفاتح اهله بالموضوع يخاف يرفضون وعبالهم انه اهوه ياهل وما يعرف يختار مسكين تعقد من كثر ما يقولون له لا تحب لك من بنات هالزمن ترى ذلين ما رواهم الا المشاكل وبنات موب زينين ومن هالحجي sad.gif وبعد اهمه عايلتهم وايد يتشرطون في البنت موب اي وحدة تعجبهم se7.gif ويخاف يطلعون فيني الف شي وبعدين نفترق عقب سنين الحب ذي

احنا وايد خايفين من المستقبل شنو بيصير لنا لان حرام عقب علاقتنا ذي ما نكون مع بعض se7.gif انا ماقدر استغني عنه واهوه بعد يحبني ويمووت فيني لو يمر يوم ما نكلم بعض نموت se7.gif

صار لي اسبوعين جذي معاه خايفين وموب عارفين شلون نتصرف wacko.gif

في رايكم شنو الحل نفترق احسن لان صج الحين بنتعذب بس بيكون عذابنا اقل من لو بعدين افترقنا se7.gif ؟ لو نظل على علاقتنا وانشالله ما يصير الا الخير دام نيتنا صافية

حبيبي قالي انه اهوه مابيرضى علي اني اكلمه بعدين اكون لشخص ثاني بس الانسان مايدري بقدره sad.gif

نصحوني قولوا اي شي؟؟ استمر معاه لو نفترق واحنا مالنا ذنب se7.gifse7.gif

رفيجتي اللي اهيه اقرب الناس لي قالت لي نبتعد عن بعض بس من وقت للثاني نسأل عن بعض يعني انا عرف اخباره ووهوة يعرف اخباري علشان لو افترقنا بعدين لا قدر الله تكون الصدمة اخف علي وعليه sad.gif واذا صرنا مع بعض نعوض هالسنين كله والفراق والحرمان sad.gifsad.gif

كلكم ردوا عاد se7.gif

Edited by بنت عــراد

• Replies 36
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مادري شنو اقولج خيتو,,

صراحة قصتج تحير,,

آنه اقول مثل ماقالت رفيجتج تركو بعض بس تمو سألو عن بعض,,

وان شاء الله بعد سنتين ايي لج واخطبج,,

واتكونين ماخسرتي شي,,

تحياتي.. nnn10.gif

السلام عليكم

مساء الخير على الجميع

اختي صاحبة المشكلة(بنت عراد) هذي المشكلة يعاني منها معظم الناس في هذي الايام

وانتي انتظرتي هالمده كلها بدون زواج ومثل ماقلتي الشاب باقي له سنتين ويتخرج يعني مابقى شي ومثل ماصبرتي المده الي راحت تقدرون تصبرون بعد سنتين

وعندي لكم حل مثالي ليش ما يكلم اهله ويخبرهم انه يحب بنت و يبي يحجزها على اساس من يتخرج تكونين له وماتروحين من يده

انا حاس فيكم والله بس هذا مو عذر علشان تنترقون انتوا بيدكم تكونون لبعض بأصراركم واحترامكم لحبكم

ومثل ماقلتي حرام بعد كل سنين الحب ينتهي كل شي بدون ماتكونون لبعض

انتوا لازم اتقررون وتكونون اقوياء وتواجهون الايام الياية ولا تضعفون جدام اول مشكلة تواجهكم

واحلى مافي الحب عذابه

اخزي ابليس ولاتهدمون كل الي بنيتوه ترى في هالزمن نادرا ما تلقى الحب الحقيقي والصادق من الطرفين

انا من رائيي تنتظريه مثل ما انتظرتي طول السنين الي راحت وتتركين الافكار السوداوية

والله يعطيكم على قد نيتكم

انتي بس ادعي من الله تكونون لبعض وماتفترقون والله سبحان وتعالى ان شاء الله يستجب لكم خصوصا ان حبكم صادق ونيتكم سليمه

معذرة على الاطاله

أختي ( بنت عراد)

أتركيه!!!

اسمحي لي ردي صحيح قاسي بس المستقبل أقسه وامر اذا طالت المده !! ويتراولي سنتين مده مو طويله ممكن التغلب عليها مع اشوي صبر مهما تكونين متفاهمه مع حبيبك اقولج وانا من الشباب الصريح

لاتسبحين ضد التيار.

ولي اكبر منج بيوم ادرا منج بسنه

وحيد اليعقوبي

مرحبا

اختي الحل الوحيد في يدج و يده

اذا بيخاف يقولون له ان اهو ياهل ترى الواحد لو شنو يصير عمره بيظل في عين اهله ياهل

و حتى لو اهله ما تعجبهم اي وحده هاي ما يمنع انهم ما يوافقون عليج ولا طلعون فيج اف عيب

هاي اختياره اهو و اهو الي بيتزوج مو اهم

و اهو لازم يعرف شلون يوقف و يقول انا اخترت فلانة كشريكة حياتي

توكلوا على الله

ولا يردكم احد

و عن الشغل و تكوين النفس اهو خله يتقدم لج ويتفق مع اهلج انه عقب ما يكون نفسه تتزجون انشالله

و الله لا يفرقكم عن بعض

ونصيحتي لج لا تهدون بعض لانكم بتخسرون سنين من الحب الطاهر و البريء

و هم بتخسرون حب حقيقي

والله يخليكم لبعض انشالله

للأسف أنا ردي مثل رد الأخ وحيد اليعقوبي إلي أكبر منك بيوم أفهم منك بسنه والظاهر الأخ وحيد مر أبهالمرحله ومايبي أحد يمر أبه .

وللأسف الشديد هم أنا ألحين أمر أبهالمرحله حب صار لك أكثر من سبع سنوات ويوم صبرت وتميت معاه أفكر وقبل لا يفكر أبني مستقبلنه وللأسف كان الكلام نفس قصتج يا أختي من بعد ما وقفت معاه وتخرج وأشتغل وبنيت مستقبله وتعرفت على أهله وكل شي صار كأنه مثل المخطوبين لبعض بس قدرة الله أكبر من هالشي من يومين بس عرفت إني خسرانه في حبي لأن قاعد إفكر في الزواج من غيري.

على الأقل طالعي مستقبلج وفكري في نفسج الأفضل وأشلون أنتي تبنين مستقبلج وما تكونين محتاجه حق أحد وأنتي ماصارلج وايد معاه بس سنتين تتألمين اليوم أشوي وتنسين باجر مع تفكيرج في مستقبلج.

أنا أسفة على الإطالةوأخذي العبرة من غيرج يا أختي قبل لا يصير الأوان وتندمين وأنتي على راحتج عقلج في راسج وتعرفين خلاصج ومن الردود أخذي الحل المناسب. ssm7.gif

مرحبا

اختي الحل الوحيد في يدج و يده

اذا بيخاف يقولون له ان اهو ياهل ترى الواحد لو شنو يصير عمره بيظل في عين اهله ياهل

و حتى لو اهله ما تعجبهم اي وحده هاي ما يمنع انهم ما يوافقون عليج ولا طلعون فيج اف عيب

هاي اختياره اهو و اهو الي بيتزوج مو اهم

و اهو لازم يعرف شلون يوقف و يقول انا اخترت فلانة كشريكة حياتي

توكلوا على الله

ولا يردكم احد

و عن الشغل و تكوين النفس اهو خله يتقدم لج ويتفق مع اهلج انه عقب ما يكون نفسه تتزجون انشالله

و الله لا يفرقكم عن بعض

ونصيحتي لج لا تهدون بعض لانكم بتخسرون سنين من الحب الطاهر و البريء

و هم بتخسرون حب حقيقي

والله يخليكم لبعض انشالله

وااايد اجوف مشاكل جذي هالايام من مثل هالنوع

اهو خله يفاتح هله بالموضوع ويقنعهم انه يحبج ومعجب فيج

ويخطبج

ولما يكمل جامعه تتزوجون ان شاء الله

حرام يضيع حبكم اللي بنيتوووه سنين

الله يكون في عونكم

والراي الاول و الاخير لكم